النتائج 1 إلى 5 من 5
    الصورة الرمزية hatem1
    hatem1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اسئله عن التدول في اسهم امريكيه

السلام عليكم

اخواني كيف حالكم لدي بعض اسئله حول اسهم والمعادن ارجو ان اجد اجابه له عندكم

هلا سوق اسهم امريكيه مشابه لسوق عملات من حيث المبدى يعني الهامش هلا هو متاح مع الرافعة حسب ما قراة في المنتدي انهو لا يوجد نظام الهامش واذا وجد فيكون غير امان طيب ماهو سباب انهو غير امان وهلا سوق اتجهاين طالع نازل ام لا

2 كم نقطة السهم انا مهتم علي سبيلا مثلا بي بي دو جونز كم تكون نقطه

3 هنالك بروكر انا مشترك معو وهو وندسرو بروكر ولحظة بالاصدفه انو يوجد عندوا اسهم ومعدان فهلا يكون اذا ارادة ان اشتراي اسهم امريكيه مثلا من راس مالي او عن طريق هامش كمان لحظة ساكسو بنك ايظاء لديهم اسهم ومعادن فهلا نفس شيء يكون عن طريق هامش ام لا

4 عندي طريقه في المضاربه لااسهم امريكيه لكنها يعني بشكل يومي يعني لا تصلح الا بشكل يومي فهلا بااسهم يكون البيع وشراء لا حظي ام لا ام علي انتظر لم ياتي مشتري ام لا وهلا يسمحوا بي بيع وشراء بشكل يومي ام لا

5 رمز fdax يرمز لماذا هلا نفط واذا لا فرمز نفط ماذا وشكرا

واخيرا قبل ما ادخل هذا السوق انا دخلاة دوره في تحليل اساسي والفني متخصص في اسواق امرايكه واتمنا في المستقبل القريب افايدكم
    آخر تعديل بواسطة hatem1 ، 16-02-2008 الساعة 04:32 PM

الصورة الرمزية عياد
    عياد غير متواجد حالياً مدير إداري

افتراضي رد: اسئله عن التدول في اسهم امريكيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatem1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخواني كيف حالكم لدي بعض اسئله حول اسهم والمعادن ارجو ان اجد اجابه له عندكم

هلا سوق اسهم امريكيه مشابه لسوق عملات من حيث المبدى يعني الهامش هلا هو متاح مع الرافعة حسب ما قراة في المنتدي انهو لا يوجد نظام الهامش واذا وجد فيكون غير امان طيب ماهو سباب انهو غير امان وهلا سوق اتجهاين طالع نازل ام لا

الهامش الموجود حتى الان هو هامش ضئيل جدا 1:4 ويتم حساب الفائدة بشكل يومي عليه اذا تم التبييت ( انا لاافهم ماذا تقصد بغير أمان لكن ربما من المخاطرة ان تفتح بالمارجن وتضطر لاغلاق صفقة بخسارة وربما تربح غدا ) ، بالنسبة للسوق فهو اتجاهين نعم

2 كم نقطة السهم انا مهتم علي سبيلا مثلا بي بي دو جونز كم تكون نقطه

السهم بالسنت وليس بالنقاط لعدم وجود المارجن وبالنسبة للداوجونز قيمة النقطة حسب قيمة العقد

3 هنالك بروكر انا مشترك معو وهو وندسرو بروكر ولحظة بالاصدفه انو يوجد عندوا اسهم ومعدان فهلا يكون اذا ارادة ان اشتراي اسهم امريكيه مثلا من راس مالي او عن طريق هامش كمان لحظة ساكسو بنك ايظاء لديهم اسهم ومعادن فهلا نفس شيء يكون عن طريق هامش ام لا

يمكنك بالطبع شراء وبيع الاسهم والمعادن عن طريق البلات فورم الخاص بالشركات التي ذكرت

4 عندي طريقه في المضاربه لااسهم امريكيه لكنها يعني بشكل يومي يعني لا تصلح الا بشكل يومي فهلا بااسهم يكون البيع وشراء لا حظي ام لا ام علي انتظر لم ياتي مشتري ام لا وهلا يسمحوا بي بيع وشراء بشكل يومي ام لا

الشركات الكبيرة تقدر تبيع وتشتري بشكل لحظي لأن حجم التداول عالي جدا وفي نظام الاسهم العادي اذا كان راس مالك اقل من 25000$ فان لك ثلاثة عمليات فقط بالاسبوع

5 رمز fdax يرمز لماذا هلا نفط واذا لا فرمز نفط ماذا وشكرا

للاسف لا اعلم

واخيرا قبل ما ادخل هذا السوق انا دخلاة دوره في تحليل اساسي والفني متخصص في اسواق امرايكه واتمنا في المستقبل القريب افايدكم

نحن في انتظار مشاركاتك القيمة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ويامية اهلا وسهلا بك عزيزي حاتم

الاجابات ستجدها تحت الاسئلة في الاقتباس

تقبل خالص تحياتي
    آخر تعديل بواسطة عياد ، 17-02-2008 الساعة 12:57 AM

الصورة الرمزية أبو دلامة
    أبو دلامة غير متواجد حالياً بطل دوري أبطال التحليل (8)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عياد مشاهدة المشاركة

الشركات الكبيرة تقدر تبيع وتشتري بشكل لحظي لأن حجم التداول عالي جدا وفي نظام الاسهم العادي اذا كان راس مالك اقل من 25000$ فان لك ثلاثة عمليات فقط بالاسبوع

استاذ عياد يقال أنك بالبيع و الشراء بنظام المارجن في الأسهم الأمريكية ( كما هو الحال مع شركة windsor ) لا تستطيع إمتلاك السهم الذي اشتريته ..فقط تستطيع الحصول على الربح و الخسارة من تحرك سعر السهم الذي اشتريته
    أما في نظام الأسهم العادي الذي أشرت إليه فتستطيع تملك الأسهم التي تشتريها

هل هذا صحيح ؟؟

الصورة الرمزية عياد
    عياد غير متواجد حالياً مدير إداري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دلامة مشاهدة المشاركة
    استاذ عياد يقال أنك بالبيع و الشراء بنظام المارجن في الأسهم الأمريكية ( كما هو الحال مع شركة windsor ) لا تستطيع إمتلاك السهم الذي اشتريته ..فقط تستطيع الحصول على الربح و الخسارة من تحرك سعر السهم الذي اشتريته

أما في نظام الأسهم العادي الذي أشرت إليه فتستطيع تملك الأسهم التي تشتريها

هل هذا صحيح ؟؟
    أهلا أخي ابودلامة
    معظم الوسطاء توفر المتاجرة بالهامش وانا لم اطلع على كيفية التداول في شركة وندسور ولكن انا في اجابتي ذكرت انه يمكن البيع والشراء طالما الوسيط الذي يتداول معه يوفر خدمة تداول الاسهم الامريكية والمؤشرات ، وان كنت لااتفق معك في عدم التملك فمن اين سيعطيك الوسيط ربحك اذا صعد السهم ؟
    .
    الوسطاء مثل اميرتريد واي تريد بالفعل انت تتملك السهم ويكون اسمك لدي الشركة واذكر ان الشركات كانت ترسل لي مطبوعاتها على المنزل كاحد المساهمين المسجلين لديها
    .
    تقبل خالص تحياتي
    آخر تعديل بواسطة عياد ، 17-02-2008 الساعة 01:33 AM

الصورة الرمزية hatem1
    hatem1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عياد مشاهدة المشاركة
    أهلا أخي ابودلامة
    معظم الوسطاء توفر المتاجرة بالهامش وانا لم اطلع على كيفية التداول في شركة وندسور ولكن انا في اجابتي ذكرت انه يمكن البيع والشراء طالما الوسيط الذي يتداول معه يوفر خدمة تداول الاسهم الامريكية والمؤشرات ، وان كنت لااتفق معك في عدم التملك فمن اين سيعطيك الوسيط ربحك اذا صعد السهم ؟
    .
    الوسطاء مثل اميرتريد واي تريد بالفعل انت تتملك السهم ويكون اسمك لدي الشركة واذكر ان الشركات كانت ترسل لي مطبوعاتها على المنزل كاحد المساهمين المسجلين لديها
    .
    تقبل خالص تحياتي
    اشكرك اي عياد علي التوضيح

وكنت اقصد بغير امان في البروكر عادي او الذي يسمح بالهامش سعر يكون متاخر عن

البروكر المتخصص كالذي ذكرتهم والذي من شروطهم توفير مبلغ 250000 $

يعني اولا يكون متاخر 50 نقطه مثلا

وثاني يكون بسعر السوق