صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 25 من 25
    الصورة الرمزية المهندس خالد
    المهندس خالد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: خلي عينك على أذكي مؤشر

في الاجتماع العاجل في 22/1/2008
    Voting for the FOMC monetary policy action were: Ben S. Bernanke, Chairman; Timothy F. Geithner, Vice Chairman; Charles L. Evans; Thomas M. Hoenig; Donald L. Kohn; Randall S. Kroszner; Eric S. Rosengren; and Kevin M. Warsh. Voting against was William Poole, who did not believe that current conditions justified policy action before the regularly scheduled meeting next week. Absent and not voting was Frederic S.
    Mishkin
    يا رب تكون وصلت

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.
    اتمنى من الجميع الإلتزام بروح الحوار الراقي والبعد عن المناوشات الشخصية والتنافس من هو الأفضل ، لأنه في الحقيقه هذا يسيئ للكاتب نفسه قبل أن يسيئ لمن يحاول الإنتقاص منه

أخواني كل كاتب كتابته تعبر عن شخصيته ومعلوماته وخبرته وليس تقييمه لنفسه أو تقييم الآخرين له

لذلك ليحتفظ كل شخص بتقييمه لنفسه وللآخرين للقارئ ، ولنتفرغ لتبادل الحوار الراقي والإستفادة من بعضنا البعض

الكلام هذا عام أنصح به نفسي قبلكم وأتمنى قبوله بصدر رحب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم مشاهدة المشاركة
    .

اتمنى من الجميع الإلتزام بروح الحوار الراقي والبعد عن المناوشات الشخصية والتنافس من هو الأفضل ، لأنه في الحقيقه هذا يسيئ للكاتب نفسه قبل أن يسيئ لمن يحاول الإنتقاص منه

أخواني كل كاتب كتابته تعبر عن شخصيته ومعلوماته وخبرته وليس تقييمه لنفسه أو تقييم الآخرين له

لذلك ليحتفظ كل شخص بتقييمه لنفسه وللآخرين للقارئ ، ولنتفرغ لتبادل الحوار الراقي والإستفادة من بعضنا البعض

أخي أبوعاصم يشرفني ردك في هذا الموضوع ولكن يا أخي أحب أن أنوه أن كاتب الموضوع لم يقل أن رأيه كذا في الموضوع ولكنه يزعم وجود حقائق هي غير موجودة الا عنده
    لذلك من واجب أي شخص أن يقول أن هذا خطأ ولا يسكت لأن هذا سكوت عن الحق
    والله أعلم

الصورة الرمزية 4x1y
    4x1y غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khsa_168 مشاهدة المشاركة

يا رب تكون وصلت
    وصلت و اكثر يا استاذ
    و الله شرفتنا و اتحفتنا و نورت المنتدى.
    ربنا يزيد علما وشكرا مجددا

الصورة الرمزية albaragvip
    albaragvip غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم مشاهدة المشاركة
    .

لا فض فوك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4x1y مشاهدة المشاركة
    وصلت و اكثر يا استاذ
    و الله شرفتنا و اتحفتنا و نورت المنتدى.
    ربنا يزيد علما وشكرا مجددا
    أخي الحبيب شكرا لدعمك
    و
    معا وسويا من أجل فكر راقي

الصورة الرمزية عبدالرحمن السليم
    عبدالرحمن السليم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khsa_168 مشاهدة المشاركة
    في الاجتماع العاجل في 22/1/2008
    Voting for the FOMC monetary policy action were: Ben S. Bernanke, Chairman; Timothy F. Geithner, Vice Chairman; Charles L. Evans; Thomas M. Hoenig; Donald L. Kohn; Randall S. Kroszner; Eric S. Rosengren; and Kevin M. Warsh. Voting against was William Poole, who did not believe that current conditions justified policy action before the regularly scheduled meeting next week. Absent and not voting was Frederic S.
    Mishkin

يا رب تكون وصلت

عجيب والله ياخي كيف تعطيني معلومة أنا أصلا الى مشيرك لك عليها في الرابط الي حطيتة لك ؟؟؟

وصلت المعلومة لى ؟؟ عجيب والله

هذا الرابط الي عطيتك في مشاركتي فوق

FRB: Federal Open Market Committee
    وهذا رابط الستيتمنت بداخلة

FRB: Press Release--FOMC statement--January 22, 2008

رجاء يكون عندنا أمانة حتى في الفهرسة

الشئ الثاني يمكن أنت ماتفرق معك امتناع واحد عن التصويت أو غياب شخص عن الأجتماع بس فية ناس كثير تفرق معها المعلومة هذي ويحاولون عن طريقها يتعرفون الى تنبئات الفدرالي !!!

وبعدين السيد ويليام لما صوت ضد القرار الطارئ هذي لها معنى كبير ياخوي قال لهم أنا ضد القرار ويجب ان يعلن في الوقت المحدد لمعلوميتك هذي أكبر استقطاع حصل للفائدة على مر السنوات وراجع الديتا يعني شئ ماهو طبيعي والمشكلة ان الاستقطاع يعقبة بحوالى أسبوع أعلان أخر للفدرالي يعني يمكن تستقطع الفائدة أكثر يعني يمكن يصير مجموع الاستقطاع 1% أو أكثر في حوالى أسبوع !!! وتقول الوضع طبيعي ؟؟؟

ماذا يدور في الاسواق الان ؟؟

الي حاصل هو أن الاسواق وخصوصا الداو أرتد بما يقارب 1000دولار بعد الخبر الى الأن أي أن الخبر لم يسعف الاسواق أو يساعد في أرتدادة الي حصل هو توقف الخسائر وليس تعويضها وهذا يعني أن الفدرالي قد يضطر الان مرغما وليس مخيرا على أستقطاع أكثر من الفائدة لمساعدة السوق والثقة عامة بالاقتصاد الأمريكي , لكن مايخافة المحللون هو وما يقال على قناوة البلومبيرق وفي مؤتمر دافوس وفي وسائل الأعلام هو الخوف من مابعد ذلك ماذا لو أستقطعت الفائدة أكثر ولم تعد الثقة الى الأسواق وأستمر مسلسل الخسائر ؟؟

حينذاك من هو المسؤول ؟؟ اليس برنانكي !!! وأعضاء هيئة الفدرالي ؟؟ هل هذا يعني أن السيد ويليم حاسب للأمر هذا ؟؟؟ وماذا عن السيد فدريك لماذا غاب ؟؟؟ مع أنة يوجد بدلاء وقد ذكرتهم في المشاركة السابقة !!

عزيزي أنا لا أعلم ماهو مستواك ولكن العالم يبحث ماوراء الخبر لا أرد نفسي بمهاترات ولكن أرجو بأن تكون بمستوى الحوار أو لا .........

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة عبدالرحمن السليم ، 29-01-2008 الساعة 03:19 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن السليم مشاهدة المشاركة
    عجيب والله ياخي كيف تعطيني معلومة أنا أصلا الى مشيرك لك عليها في الرابط الي حطيتة لك ؟؟؟

وصلت المعلومة لى ؟؟ عجيب والله

هذا الرابط الي عطيتك في مشاركتي فوق

FRB: Federal Open Market Committee
    وهذا رابط الستيتمنت بداخلة

FRB: Press Release--FOMC statement--January 22, 2008

رجاء يكون عندنا أمانة حتى في الفهرسة

الشئ الثاني يمكن أنت ماتفرق معك امتناع واحد عن التصويت أو غياب شخص عن الأجتماع بس فية ناس كثير تفرق معها المعلومة هذي ويحاولون عن طريقها يتعرفون الى تنبئات الفدرالي !!!

وبعدين السيد ويليام لما صوت ضد القرار الطارئ هذي لها معنى كبير ياخوي قال لهم أنا ضد القرار ويجب ان يعلن في الوقت المحدد لمعلوميتك هذي أكبر استقطاع حصل للفائدة على مر السنوات وراجع الديتا يعني شئ ماهو طبيعي والمشكلة ان الاستقطاع يعقبة بحوالى أسبوع أعلان أخر للفدرالي يعني يمكن تستقطع الفائدة أكثر يعني يمكن يصير مجموع الاستقطاع 1% أو أكثر في حوالى أسبوع !!! وتقول الوضع طبيعي ؟؟؟

ماذا يدور في الاسواق الان ؟؟

الي حاصل هو أن الاسواق وخصوصا الداو أرتد بما يقارب 1000دولار بعد الخبر الى الأن أي أن الخبر لم يسعف الاسواق أو يساعد في أرتدادة الي حصل هو توقف الخسائر وليس تعويضها وهذا يعني أن الفدرالي قد يضطر الان مرغما وليس مخيرا على أستقطاع أكثر من الفائدة لمساعدة السوق والثقة عامة بالاقتصاد الأمريكي , لكن مايخافة المحللون هو وما يقال على قناوة البلومبيرق وفي مؤتمر دافوس وفي وسائل الأعلام هو الخوف من مابعد ذلك ماذا لو أستقطعت الفائدة أكثر ولم تعد الثقة الى الأسواق وأستمر مسلسل الخسائر ؟؟

حينذاك من هو المسؤول ؟؟ اليس برنانكي !!! وأعضاء هيئة الفدرالي ؟؟ هل هذا يعني أن السيد ويليم حاسب للأمر هذا ؟؟؟ وماذا عن السيد فدريك لماذا غاب ؟؟؟ مع أنة يوجد بدلاء وقد ذكرتهم في المشاركة السابقة !!

عزيزي أنا لا أعلم ماهو مستواك ولكن العالم يبحث ماوراء الخبر لا أرد نفسي بمهاترات ولكن أرجو بأن تكون بمستوى الحوار أو لا .........

تحياتي
    أولا شكرا لمن حذف مشاركاتي السابقة هنا

بخصوص اقتطاع الفائدة فهي كانت أمر ملح لان الداو جونز فتح في ذلك اليوم بجاب 500 نقطة وواصل الهبوط الى 800 نقطة والكل يعرف أن البورصة الأمريكية شهدت يوم اثنين أسود ويوم ثلاثاء أسود في تاريخها ولا تريد تكرار الثلاثاء الأسود والأسواق كلها كانت على وشك الانهيار لولا تدخل الفدرالي الذي كان لا بد منه

الأمر المهم هنا هو أن شائعة تدخل الفدرالي انتشرت قبل الخبر بساعات وانظر الى اليورو دولار على الشارت لتعلن أنه ارتفع 120 نقطة قبل القرار والذي أنا شخصيا توقعته منذ عودة اليورو فوق 1.44 وقتها

الأمر الأخير يا عالم زمانك هو أن الان جريسبان قبل ذلك استمر في خفض الفائدة من 6.5 % الى 1 %

والله من وراء القصد

الصورة الرمزية Alnagaf
    Alnagaf غير متواجد حالياً موقوف

عندي سؤال بسيط جدا
    و معلهش أتحملوني علشان أنا فهمي بطئ
    و تعليمي على قدي
    و ثقافتي محدودهجدا
    و مبعرفش غير العربي
    هي الحكايه ايه ؟
    و الجماعه اللى بيتناقشوا دول
    بيتناقشوا في ايه ؟