صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 58
    الصورة الرمزية عبد المهيمن
    عبد المهيمن غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: فك طلاســم اعظــم اكســبيرت في العالـــــم

هي ارفقت لك صورة عن اللوغن
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة accc.jpg‏  

الصورة الرمزية mercury_man
    mercury_man غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abed_Almouhemen مشاهدة المشاركة
    نعم اخي تم التحميل من المشاركة الأولى ولكن ما يزال نفس الخطأ

رغم اني حذفت البرنامج ورجعت نزلته مرة ثانية ونفس الشي

هل يمكن ان ترفق لي تقرير كامل عن الحساب هنا
    بس يا ريت لو يكون ترتيب الصفقات حسب ال TIME

وتنزل نسخة ثانية يكون ترتيب الصفقات حسب نوع العملية
    مشكور عزيزي
    اتفضل اخي الكريم
    يا ريت تخبرنا اذا توصلت الى ملاحظة على الاكسبيرت
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: zip 7.zip‏ (44.5 كيلوبايت, المشاهدات 248)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercury_man مشاهدة المشاركة
    اتفضل اخي الكريم

يا ريت تخبرنا اذا توصلت الى ملاحظة على الاكسبيرت

اكيد اخي بحاول اشوف نقاط الدخول بس لو تعطيني فكرة عن اللغة اللي متبعة في البرمجة يعني لمحة بسيطة عنها على ماذا تعتمد بالضبط كأساسيات

انا من فترة طويلة لم اتاجر باليورو دولار ولكن بداية عملي في الفوركس كنت اشتغل عليه ولاحظت ان اليورو دولار له سلوكيات معينة او بمعنى ادق بعض النقاط السحرية إن صح التعبير

النقاط هي

0.0005
    0.0025
    0.0050
    0.0085
    سواء صعودا او هبوطا
    يعني ممكن مراقبة هي النقاط والحصول على الاقل على 10 إلى 15 نقطة في كل دخول
    بس يجب الأنتباه إلى ترند الساعة او الاربع ساعات
    معلش اعذرنياخي يمكن الافكار نوعا ما مشوشة
    ولكن انا طلبت منك تقرير الحساب لانو خطر في بالي يكون معتمد صاحب الاكسبرت على شي من هالقبيل
    و بالتاكيد سوف اورد لك اي ملاحظة اجدها في تقرير الحساب

اكيد اخي بحاول اشوف نقاط الدخول بس لو تعطيني فكرة عن اللغة اللي متبعة في البرمجة يعني لمحة بسيطة عنها على ماذا تعتمد بالضبط كأساسيات

انا من فترة طويلة لم اتاجر باليورو دولار ولكن بداية عملي في الفوركس كنت اشتغل عليه ولاحظت ان اليورو دولار له سلوكيات معينة او بمعنى ادق بعض النقاط السحرية إن صح التعبير

النقاط هي

0.0005
    0.0025
    0.0050
    0.0085
    سواء صعودا او هبوطا
    يعني ممكن مراقبة هي النقاط والحصول على الاقل على 10 إلى 15 نقطة في كل دخول
    بس يجب الأنتباه إلى ترند الساعة او الاربع ساعات
    معلش اعذرنياخي يمكن الافكار نوعا ما مشوشة
    ولكن انا طلبت منك تقرير الحساب لانو خطر في بالي يكون معتمد صاحب الاكسبرت على شي من هالقبيل
    و بالتاكيد سوف اورد لك اي ملاحظة اجدها في تقرير الحساب

بارك الله فيك اخي الكريم على مشاركتك في اكتشاف الموضوع

في الحقيقة ان الموضوع اعمق مما يتوقع
    فحسب المعلومات التي تجمعت لدي ومن كلام صاحب الاكسبيرت ومن المعطيات الاخرى التي لدي اليك ما توصلت اليه :
    صاحب الاكسبيرت يستعمل اكثر من موفنج افريج بعضها لتحديد الترند واخر للاختراق او شيء من هذا القبيل

صاحب الاكسبيرت يستخدم موفنج كبير نسبيا قد يكون 55 او غيره لكن على فريم كبير (يعني قد تكون شيء مقارب لطريقة الاخ سمير صيام الموفنج 55 لكن باعدادات قد تختلف من حيث الفترة قد لا تكون 55) وسبب اعتقادي هذا لانه يدخل في صفقات باهداف وستوبات كبيرة نسبيا .

هو يستخدم ايضا طريقة برمجة الشبكات العصبية والتي بدورها ممكن تتنبأ بالاتجاه القادم للموفنج افريج يعني يعمد استقراء ويمد الموفنج الى الامام بمعادلات معقدة يدخل فيها المحاكاة simulation

كذلك الشيء المهم الذي استطيع ان اؤكده هو استخدام العقد في البرمجة اللغوية العصبية والتي تعطي اوزانا لكل مؤشر
    كما اعتقد انه ذكر ان الشبكات التي يستخدمها هي تلك القابلة للتعليم , والتي تعني انه بعد ان وضع معادلاته اجرى عليها محاكاة حية اي جعل البرنامج يشتغل لفترة قد تكون ستة اشهر مثلا وهذا البرنامج يكون قابلا للتعلم اي يتعلم من الاخطاء فالصفقات الناجحة يخزن معطياتها والخاسرة كذلك .

وهذه المرحلة في برمجة البرامج الذكية تسمى مرحلة التعليم
    وفي مرحلة التعليم يقوم البرنامج باستخراج الاوزان الحقيقية وهي معاملات مثل x,y,z,.........

وهذه المعاملات لا تحل نظريا انما تحل في السوق الحقيقي
    ايضا شيء اخر اعتقد اعتمد عليه المبرمجهو فريم الدقيقة
    اعتقد انه اعتمد عليه لحساب التسارع في السعر خلال فترة قليلة وهي الحركة الكبيرة في فترة قليلة .

عموما اعتقد ان هذا العمل عمل ضخم واستغرق جهد ووقت كبير .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercury_man مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي الكريم على مشاركتك في اكتشاف الموضوع

في الحقيقة ان الموضوع اعمق مما يتوقع
    فحسب المعلومات التي تجمعت لدي ومن كلام صاحب الاكسبيرت ومن المعطيات الاخرى التي لدي اليك ما توصلت اليه :
    صاحب الاكسبيرت يستعمل اكثر من موفنج افريج بعضها لتحديد الترند واخر للاختراق او شيء من هذا القبيل

صاحب الاكسبيرت يستخدم موفنج كبير نسبيا قد يكون 55 او غيره لكن على فريم كبير (يعني قد تكون شيء مقارب لطريقة الاخ سمير صيام الموفنج 55 لكن باعدادات قد تختلف من حيث الفترة قد لا تكون 55) وسبب اعتقادي هذا لانه يدخل في صفقات باهداف وستوبات كبيرة نسبيا .

هو يستخدم ايضا طريقة برمجة الشبكات العصبية والتي بدورها ممكن تتنبأ بالاتجاه القادم للموفنج افريج يعني يعمد استقراء ويمد الموفنج الى الامام بمعادلات معقدة يدخل فيها المحاكاة simulation

كذلك الشيء المهم الذي استطيع ان اؤكده هو استخدام العقد في البرمجة اللغوية العصبية والتي تعطي اوزانا لكل مؤشر
    كما اعتقد انه ذكر ان الشبكات التي يستخدمها هي تلك القابلة للتعليم , والتي تعني انه بعد ان وضع معادلاته اجرى عليها محاكاة حية اي جعل البرنامج يشتغل لفترة قد تكون ستة اشهر مثلا وهذا البرنامج يكون قابلا للتعلم اي يتعلم من الاخطاء فالصفقات الناجحة يخزن معطياتها والخاسرة كذلك .

وهذه المرحلة في برمجة البرامج الذكية تسمى مرحلة التعليم
    وفي مرحلة التعليم يقوم البرنامج باستخراج الاوزان الحقيقية وهي معاملات مثل x,y,z,.........

وهذه المعاملات لا تحل نظريا انما تحل في السوق الحقيقي
    ايضا شيء اخر اعتقد اعتمد عليه المبرمجهو فريم الدقيقة
    اعتقد انه اعتمد عليه لحساب التسارع في السعر خلال فترة قليلة وهي الحركة الكبيرة في فترة قليلة .

عموما اعتقد ان هذا العمل عمل ضخم واستغرق جهد ووقت كبير .

شوف اخي انا اللي اعرفه انه هناك سلوكيات معينة لاي عملة وهذا اجزم به ولا أعتد عليه الا نادرا في بعض الاوقات ( عندما تجد فكرة ثابتة في عقول اغلب المتداولين على أتجاه عملة معينة سوف يحصل العكس)
    ولكن موضوع اعتماده على فريم دقيقة لم استطع ان اققتنع بكلامه _ ربما لانه ليس لدي خلفية عن المواضيع العلمية التي خاض بها_
    كل ما استطيع ان اقوله حتى الان انه يعتمد على سلوك اكتشفه من مراقبة طويلة لنقاط معينة
    الموفنج افرج حسب تجربتي معه يعطيك نوعا ما وجهة نظر عن اتجاه كبير إلى حد ما
    حتى نستطيع اكتشاف الجديد في هذا الاكسبرت يجب متابعة كل صفقة موجودة على الهيستوري مراجعتها على الشارت واكيد بنشوف شي متتابع في لحظة الدخول
    لاحظ اختياره لليورو دولار .. نوعا ما أهدء او ملتزم بالسلوكيات عن غيره من العملات
    متابع معك اي جديد ان شاء الله يلفت انتباهي لن اتردد في طرحه لك

لاحظ اختياره لليورو دولار .. نوعا ما أهدء او ملتزم بالسلوكيات عن غيره من العملات
    متابع معك اي جديد ان شاء الله يلفت انتباهي لن اتردد في طرحه لك

انا قلت لك انه يعتمد شبكات البرمجة العصبية وهي من تقنيات الذكاء الصناعي

وبعد ما يكمل تصميم البرنامج يكون البرنامج هو المسؤول على تحليل السلوكيات التي تفضلت انت بذكرها

وذلك خلال مرحلة تسمى مرحلة التعليم
    طبعا البرنامج يستطيع ان يحدد السلوكيات بدقة اكثر لانه يتعامل مع بيانات كثيرة

وكذلك في نقطة اختياره الزوج المذكور اعتقد لانه له سلوكيات منتظمة اي عدد العوامي المؤثرة على حركته محدودة نسبيا وليس فيه شطحات جنونية

اما مسألة فريم الدقيقة , فقد ذكرت رأيي انه يعتمد عليها عند الشرع بالحركة وليس كمؤشر رئيسي ودليلي ان الاهداف كبيرة .

فالاكسبيرت يفتح صفقة واحدة فاذا وصل الى ربح جيد ومعطيات جيدة يضيف صفقة اخرى.

واكثر عدد مفتوح من الصفقات في وقت واحد هو ثلاثة .

طبعا هذا التحليل ناتج من مراقبة شخصية للاكسبيرت ولما افصح عنه صاحب الاكسبيرت الاوكراني والله اعلم
    آخر تعديل بواسطة mercury_man ، 02-12-2007 الساعة 02:35 PM

الصورة الرمزية عبدالرحمن السليم
    عبدالرحمن السليم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أهم شئ في كلام الرجل

عالم رياضيات = عالم برمجة خصوصا أنة يستخدم الc++ فيها

أستخدامة للغورثيمات هذي نقطة مهمة جدا أنك تجد اللوغرثيم المناسب لعملك او أنك تصنعة ومن غير اللوغريثمات ماتستطيع تسوي برمجة عصبية

يعني الكلام كبير شوي

ومحتاج خبير رياضيات + مبرمج من الدرجة الاولى ملم باللوغريثمات + خلفية عن البرمجة العصبية وهنالك امكانية أنة يستخدم لغات غير MQL4 مثل لغة PRLOG وهذي هي أشهر لغات الذكاء الاصطناعي وقام بقولبتها داخل لغة C++ثم بعد والكومبيلينق قام مرة أخرى بتحويلها الى الMQL4 هذا هو الذي أراة من ناحية طريقة عملة

هذة مقدمة أحد الايحاث

Abstract
    This paper depicts the integrated system Neuro-Prolog/II which is a synergistic cooperation of both Prolog interpreter C-Prolog and neural network simulator SunNet, each focusing on different aspects of the problem. By using Neuro-Prolog/II, users can deal with both logical information (i. e. laws, well-defined knowledge and logical rules) and non-logical information (i. e. human sensibility, ill-defined knowledge and taste) concurrently in a single system. In Neuro-Prolog/II, logical information is handled in Prolog and non-logical information is handled in neural network. This paper discusses how they may be integrated to provide a more unified and comprehensive treatment of these kinds of information. Prolog and neural network communicate with each other by execution of P-rule and N-rule. P-rule is a conventional rule used in Prolog, whereas N-rule is newly proposed for Neuro-Prolog/II to activate its corresponding neural network. The syntactic structure of N-rule is "head : ~body" which is very similar to the syntax of P-rule. We also describe a general protocol for interaction between P-rule and N-rule. If a goal can be unified with the head of N-rule, the neural network whose input layer and output layer are respectively assigned to the body and head of N-rule is activated. Since, both P-rule and N-rule can activate each other in Neuro-Prolog/II, this protocol enables Neuro-Prolog/II to deal with problems containing both logical and non-logical information in an unified manner. Furthermore, we have also developed a trial application system in Neuro-Prolog/II to demonstrate the advantages of Neuro-Prolog/II in real world problems. The trial system selects appropriate color arrangement of an outline picture among candidate colors. In the trial system, images of colors are handled in N-rules and heuristic rules of color arrangement are described in P-rules. As a result, a lot of features of human sensibility (i. e. individuality) can be handled in logic programs by using Neuro-Prolog/II. Neuro-Prolog/II is now running on SPARC station 330.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن السليم مشاهدة المشاركة
    أهم شئ في كلام الرجل

عالم رياضيات = عالم برمجة خصوصا أنة يستخدم الc++ فيها

أستخدامة للغورثيمات هذي نقطة مهمة جدا أنك تجد اللوغرثيم المناسب لعملك او أنك تصنعة ومن غير اللوغريثمات ماتستطيع تسوي برمجة عصبية

يعني الكلام كبير شوي

ومحتاج خبير رياضيات + مبرمج من الدرجة الاولى ملم باللوغريثمات + خلفية عن البرمجة العصبية وهنالك امكانية أنة يستخدم لغات غير MQL4 مثل لغة PRLOG وهذي هي أشهر لغات الذكاء الاصطناعي وقام بقولبتها داخل لغة C++ثم بعد والكومبيلينق قام مرة أخرى بتحويلها الى الMQL4 هذا هو الذي أراة من ناحية طريقة عملة

اهلا بك اخي العزيز عبد الرحمن السليم
    ما شاء الله كلام كبير يدل على فهم كبير

لكن اسمح لي اخي الكريم ان اعقب على ما تفضلت به :

اولا :
    بالنسبة للوغارتيمات اعتقد انه لم يذكر انها لها علاقة بالاكسبيرت لا من بعيد ولا من قريب , واعتقد ان الكلمة التي ذكرها وهي انه له دراية بذلك العلم ان الكلمة كانت تدل على علم الرياضيات بصورة عامة وليس علم اللوغارتيم .

فحسب تصوري البسيط ان اللوغارتم هو جزء صغير من الرياضيات كالاسس والجذور التربيعية والجذور التكعيبية , فلا اعتقد ان احدا يمكن ان يقول انا عالم بالجذور التربييعية .

عموما اللوغاتيمات كما ذكرت هي صيغ رياضية تشبه الجذور ولها معادلات خاصة فقط في التكامل والتفاضل , وتستعمل عادة لتغيير المعادلات .................الخ

عموما هناك دالة داخل الميتاتريدر تحسب اللوغارتيم اذا كانت هناك حاجة وهذه الدالة هي
    MathLog()

ثانيا:
    بالنسبة للغات الذكاء الصناعي هناك كما تفضلت لغة برولوج وكذلك لغة ليسب ولغات اخرى , لكن الملاحظة المهمة انه لا يشترط استخدام هذه اللغات حصرا لكن يفضل , حسب اطلاعي البسيط انه يمكن استخدام اي لغة في برامج الذكاء الصناعي ما عدا الفيجوال بيسك .
    بينما يمكن استخدام كل لغات السي مثل سي شارب وسي بلص بلص وفيجوال سي
    (هناك برنامج صغير مبرمج بلغة سي شارب وهو يعتبر كمثال بسيط لبرامج الذكاء الصناعي احاول ابحث عنه في السيديا القديمة وارفعه هنا)

والدليل على ان لغة سي فعالة هو ان الاكسبيرت نفسه مبرمج بلغة C++ على ما ذكر صاحب الاكسبيرت.

ثالثا:
    لقد قام المبرمج بعد البرمجة باعادة كتابة الكود من لغة سي بلص بلص الى لغة الميتاتريدر.

وهذا بسبب ان الشركة المنظمة للمسابقة ترفض صيغ DLL بينما تقبل صيغ mq4 , ex4 والسبب واضح ان الشركة المضيفة لديها القدرة على فك تشفير ex4 ولكنها لا تستطيع فك صيغة DLL .

لكن هنا ملاحظة مهمة جدا:
    ان المبرمج كتب البرنامج كاملا بلغة الميتاتريدر يعني يمكن برمجة اكسبيرت يعتمد على الذكاء الصناعي باستخدام لغة الميتاتريدر .

طيب السؤال الذي قد يتبادر الى الذهن :
    طب كان يكتب البرنامج بلغة الميتاتريدر من الاول طب ليه الغلب دا كله اول شيء كتبه بلغة C++ ثم اعاد كتابته بلغة الميتاتريدر؟

الجواب ان شاء الله في المشاركة القادمة

الصورة الرمزية أسامة
    أسامة غير متواجد حالياً عضو نشيط

Lightbulb رد: فك طلاســم اعظــم اكســبيرت في العالـــــم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا ... والله إشتقت إلى الكتابة في المنتدى بشكل لايوصف وأعتذر عن عدم التواصل بسبب ظروفي القاهرة وأهمها التشويش الدائم في خطي الهاتفي مما يمنعني من الدخول على النت من البيت.

عموما ... أحاول من حين لآخر الدخول على الموقع لأخذ فكرة ولو بسيطة عن المواضيع المطروحة ولكن للأسف (وهذا تقصير منى) لم أشارك في أي موضوع.

فقط أريد التنويه لما وقع فيه الإخوة من إلتباس مابين كلمة algorithm و Logarithm والمقصود من كلام المبرمج في حديثه هو الأولى وليست الثانية ويمكن إيجاد التعريف في الرابط التالي
    http://en.wikipedia.org/wiki/Algorithm

والسلام عليكم ورحمة الله
    توقيع العضو
    نَصِيحَتِي لَكَ... اِبْحَثْ جَيِّدًا قَبْلَ أَنْ تَسْأَلَ... فَهَذَا يُعْلِمَك أَكْثَرَ

algorithm أنا أقصد هذي

هذة اللوغرثمات مهمة جدا في البرمجة خصوصا البرمجة المتقدمة لماذا هي ضرورية السبب بسيط

بدل من أن تكتب 1000سطر من الكود وقد تصل نتيجة أولا تصل الى الاجابة الصحيحة فأنك تستغني عن ذلك

تستغني عن ذلك بسطرين برمجة تعتمد على اللوغريثمات

الهدف من اللوغريثمات هو حل مسائل جدا صعبة في الرياضيات

وهنالك علم يسمى علم تحليل اللوغريثمات الى درجة أن أي شخص يكتشف لوغريثم جديد يحصل على درجة الدكتوراة

وكان لي أصدقاء يدرسون العلم هذا

ربما أكتشاف لوغريثم واحد يغير في البشرية والعلوم الخ

مثال عليها

كود:

Algorithm LargestNumber  Input: A non-empty list of numbers L.  Output: The largest number in the list L.  largest ← L0  for each item in the list L≥1, do    if the item > largest, then      largest ← the item  return largest

الصورة الرمزية Dr.GM
    Dr.GM غير متواجد حالياً عضو نشيط

لنأخذ الموضوع بشكل ابسط
    هذا اكسبيرت ذكاء صناعي ... اي انه من المفترض له يقوم على اساس التحليل بشكل عام واتخاذ الاولويات وترتيبها واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب (كأنه عقل)
    تعتمد طريقته على المصفوفات رباعيه الابعاد وتقريبا هذا يدل انه بيعتمد في التحليل على بيانات اكثر من زوج لليورو و للدولار وهم في الاغلب ( يورو دولار - يورو ين - دولار ين "ثلاث متغيرات بثلاث معادلات") فيعتمد على نسب حركه الازواج إلى بعضها البعض وتحديد من هو الاقوى واعطاء اولويه شراءه ومن هو الاضعف واعطاء اولويه بيعه ...مع عمليه تحليل بدائي مركب كمتوسطات او ترندات او تشبعات او فوليوم او كل ما سبق معاً وترتيب جميع المدخلات ودعمها مع التحليل العام السابق اللي كان مع بقيه الازواج و يضيف لها معدلات الحركه اليوميه والله اعلم قد يكون ربطه بموقع الفوركس فاكتوري عن طريق مؤشر الاخبار وبالتالي الاكسبيرت لا يتاجر وقت الاخبار او يحلل بناء على النتائج وخلافه لاعطاء نقطه دخول مناسبه اما بيع او شراء وفي واقع الامر لا يوجد هدف ولكن الموضوع يتعامل بمرونه ... فإذا ما كان السوق مساعد فلما لا للاستمرار وإذا كان مخالف لم المعانده ؟!
    الطريقه جميله جدا ولكن لا يمكن ان يقوم بها شخص واحد لذا اعتقد ان الاوكراني ده قام ببناءها على قالب لبرنامج بسيط للذكاء الصناعي سابق

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا ... والله إشتقت إلى الكتابة في المنتدى بشكل لايوصف وأعتذر عن عدم التواصل بسبب ظروفي القاهرة وأهمها التشويش الدائم في خطي الهاتفي مما يمنعني من الدخول على النت من البيت.

عموما ... أحاول من حين لآخر الدخول على الموقع لأخذ فكرة ولو بسيطة عن المواضيع المطروحة ولكن للأسف (وهذا تقصير منى) لم أشارك في أي موضوع.

فقط أريد التنويه لما وقع فيه الإخوة من إلتباس مابين كلمة algorithm و Logarithm والمقصود من كلام المبرمج في حديثه هو الأولى وليست الثانية ويمكن إيجاد التعريف في الرابط التالي
    http://en.wikipedia.org/wiki/Algorithm

والسلام عليكم ورحمة الله

اهلا وسهلا بك اخي العزيز اسامة

فعلا انا لم يكن لي اطلاع على موضوع algorithm

بارك الله فيك ولا تحرمنا من مشاركاتك وملاحظاتك

ادعو جميع الاخوة ممن لديهم معلومات او ملاحظات ان لا يبخلو بها علينا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.GM مشاهدة المشاركة
    لنأخذ الموضوع بشكل ابسط
    هذا اكسبيرت ذكاء صناعي ... اي انه من المفترض له يقوم على اساس التحليل بشكل عام واتخاذ الاولويات وترتيبها واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب (كأنه عقل)
    تعتمد طريقته على المصفوفات رباعيه الابعاد وتقريبا هذا يدل انه بيعتمد في التحليل على بيانات اكثر من زوج لليورو و للدولار وهم في الاغلب ( يورو دولار - يورو ين - دولار ين "ثلاث متغيرات بثلاث معادلات") فيعتمد على نسب حركه الازواج إلى بعضها البعض وتحديد من هو الاقوى واعطاء اولويه شراءه ومن هو الاضعف واعطاء اولويه بيعه ...مع عمليه تحليل بدائي مركب كمتوسطات او ترندات او تشبعات او فوليوم او كل ما سبق معاً وترتيب جميع المدخلات ودعمها مع التحليل العام السابق اللي كان مع بقيه الازواج و يضيف لها معدلات الحركه اليوميه والله اعلم قد يكون ربطه بموقع الفوركس فاكتوري عن طريق مؤشر الاخبار وبالتالي الاكسبيرت لا يتاجر وقت الاخبار او يحلل بناء على النتائج وخلافه لاعطاء نقطه دخول مناسبه اما بيع او شراء وفي واقع الامر لا يوجد هدف ولكن الموضوع يتعامل بمرونه ... فإذا ما كان السوق مساعد فلما لا للاستمرار وإذا كان مخالف لم المعانده ؟!
    الطريقه جميله جدا ولكن لا يمكن ان يقوم بها شخص واحد لذا اعتقد ان الاوكراني ده قام ببناءها على قالب لبرنامج بسيط للذكاء الصناعي سابق

تحياتي
    اتفق معاك اخي العزيز , ولو اني كنت احب تأجيل الكلام في هذه الفقرة .

انا اعتقد انه ممكن تغطية العوامل المؤثرة على العملة , خصوصا عندما تكون محددة ومعرفة .

يعني في حالة اليورو دولار يمكن اعتباره زوج مثالي , يمكن ربط تأثير النفط بصورة مباشرة ان كان موجودا في برنامج التداول, او بصورة غير مباشرة بربطه مع ازواج الكندي , يعني تحليل زوج عملة أخر يمثل تأثير النفط اوالذهب .

وهذا ليس فقط في برامج الذكاء الصناعي , الاكسبيرتات العادية يمكن تعمل هذا الشيء , وخير مثال على هذا التحليل المزدوج للازواج هو اكسبيرت يدعى Profit Generator .

والذي يعمل على ما اتذكر على الكابيل لكنه يحلل ازواج اخرى لا اتذكر تحديدا يمكنك قراءة الكود البرمجي للتأكد .

وهو أكسبيرت جيد نوعا ما وهو مرفق لغرض اثراء الموضوع
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن السليم مشاهدة المشاركة
    algorithm أنا أقصد هذي

هذة اللوغرثمات مهمة جدا في البرمجة خصوصا البرمجة المتقدمة لماذا هي ضرورية السبب بسيط

بدل من أن تكتب 1000سطر من الكود وقد تصل نتيجة أولا تصل الى الاجابة الصحيحة فأنك تستغني عن ذلك

تستغني عن ذلك بسطرين برمجة تعتمد على اللوغريثمات

الهدف من اللوغريثمات هو حل مسائل جدا صعبة في الرياضيات

وهنالك علم يسمى علم تحليل اللوغريثمات الى درجة أن أي شخص يكتشف لوغريثم جديد يحصل على درجة الدكتوراة

وكان لي أصدقاء يدرسون العلم هذا

ربما أكتشاف لوغريثم واحد يغير في البشرية والعلوم الخ

مثال عليها

كود:

Algorithm LargestNumber  Input: A non-empty list of numbers L.  Output: The largest number in the list L.  largest ← L0  for each item in the list L≥1, do    if the item > largest, then      largest ← the item  return largest

آسف فهمتك غلط

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17