صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38
    الصورة الرمزية The Broker
    The Broker Guest

افتراضي مهم جدا الرجاء القراءة بخصوص الشركات المتلاعبة

السلام عليكم ...

يا حبايبي يا شباب يا قلبي يا عيوني ... احب احذركم من شركة لها سنتين وثمان أشهر في الفوركس اسمها مؤسسة مصادر الأعمال ...

أبعطيكم نبذة عن الشركة ..
    هذي الشركة يا حبايبي شركة نصب واحتيال ... كان معاها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله بن عبدالعزيز وبعدين سحب اسمه من المكتب وهم الى بكرة يقولون انهم تابعين لسموه .. "لي علاقة شخصية بالوكيل الشرعي للأمير" ...... وهم كذاااابيييين

الشركة لها سوالف كثيرة وانا من أحد البروكرات اللي شغال فيها ... يعني محد قال لي الكلام وشفت كل هالنصب قدام عيني .. واللي يبي أي معلومات يرسل لي رقمه على الرسائل الخاصة وأنا اقول له الي يبي ..... وسلااااااااامتكم ولإبراء الذمة جرا التنويه ..................

وسلامتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية ممدوح مبارك
    ممدوح مبارك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: مهم جدا الرجاء القراءة

اخي البروكر هل هي هذه الشركة التي يزعمون انهم فيها يعملون مع بنك يقال له هدسن بنك
    ؟؟؟؟؟

وهل القائم عليها شخص اسمه ........ المصري ؟؟

اذا ماذكرته صحيحا فإني اشد على يدك لأنهم دكاترة في النصب وحرق الحسابات
    والله يبعدنا ويبعد اخواننا منهم .....

تحية لك اخي البروكر وجميل جدا انك تركتهم .

الصورة الرمزية The Broker
    The Broker Guest

السلام عليكم ...
    اشكرك أخي على مرورك ...
    حبيبي المكتب هنا "مؤسسة مصادر الأعمال" ... يقال لهم انهم يتعاملون مع بنك هدسن وهو لافيه بنك ولا شي وإذا حبيت تتأكد .. تعال واطلب انك تفتح حساب ولاحظ اسم المحول له ..
    HODSON وليس HUDSON ... غير كذا إذا تبي السالفة طويلة اسأل عن البنك في السفارة .. أو شوف في اليلو بيجز Yellow Pages حقت نيوزيلاندا على مايقولون ان الفرع الرئيسي هناك ... مافيه شي .. ...

انا شغال بالمكتب .. والسالفة ضحك على دقون .. الستوب لوس يضرب واللمت ما يضرب .. الأوردرز "الاوامر" مايسوونها لك اذا فيه خبر ... ليش مدري .. مع ان كلامهم متناقض .. يوم يقولون تسويها ويوم يقولون لا ... على كيفهم ...

السالفة باختصار .. ان الحسابات اللي تنفتح حــســابــات وهــمــيــة بالعربي الفصييييييح ... يعني انهم يعطونك من خساير الحسابات السابقة اذا ربحت .. ويحاولون انهم يضيقون عليك بحيث انك تخسر .. وما يساعدونك ولا يوقفون جمبك يا عميل ...
    أنا اول مرة اشوف ناس يستعملون الماسنجر عشان يكلمون لك البنك المزعوم .. والنظام عندهم لأخذ الكزت ... نظام شات "chating" بينهم وبين المكتب الثاني ....

بالنسبة للبروكر الموجودين في المكتب كلهم طلعوا إلا انا وكم واحد معي ... نبي نرجع الخساير بالغصب ووالله العظيم وبقدرته ومشيئته اننا نمص الدراهم مص ونسحبها من ضهورهم .. وماراح نطلع من المكتب لين ما نخرب بيوتهم زي ما يقولون ...
    فيه واحد اتصل علي على الجوال ... يقول لي انه بغى يفتح معا واحد .... فلان الفلاني ... أنا اقول لك يا الحبيب ان الرجال مافيه أي شي وبالعكس ممتاز ولافيه أي شي ... وما عرفنا السالفة هذي لا من تالي .. حنا كنا شاكين بالموضوع بس ماندري هو صحيح ولا لا لين تأكدنا بأنفسنا وشفنا كل شي ... عموما ً والله في قلبي كلام واجد لكن هذا الكلام لهذا الوقت واللي مو مقتنع انا اقنعه بس يقول لي ... وانا من عيوني اثبت له ....

تحياتي حبايبي ..... درااااااااهمكم انتبهو لها ...... خخخخخخخخخ

مع السلامة

الصورة الرمزية الامير693
    الامير693 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up مشاركة: مهم جدا الرجاء القراءة

جزاك الله خير على التنبيه

الصورة الرمزية كي دي دي
    كي دي دي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ألف شكر لك يا أخ The Broker على التنبيه

والله يبعد عنكم وعنا عيال الحرام

أخوك بوحمد

الصورة الرمزية hussam forex
    hussam forex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مساء الخير

انا اعمل في الامارات في اسواق العملات من 7 سنين وتعرفت خلال فترة عملي على عدد كبير من شركات النصب وحسب علمي ان احدى هذه الشركات قد قامت بفتح فرع لها في السعودية واسم هذه الشركة في الامارات هو رويال اندكس ولا اعرف اسمها في السعودية ولكن اعرف ان الادارة من سنغافورة واسم المدير المسؤول هناك هو : ليــم وهناك مدير مصري مساعد له اسمه أمجد العمراوي وهناك شخص اخر اسمه طارق
    بكافة الاحوال يمكنكم معرفة هذه الشركة من طريقة عملها :
    الحد الادنى لدخول السوق هو عقدين
    والتأمين 1000$ نهارا و 1500 ليلا
    بالاضافة الى ان قيمة العقود مضاعفة اي مثلا : في الاسواق المثالية قيمة العقد على اي عملة يكون 100000$ ولكن عندهم العقد قيمته على اليورو مثلا : 250000 يورو اي الضعف تماما وعند متاجرتك يجب ان تقوم بشراء عقدين كحد ادنى اي ان سعر النقطة لديك ستكون 50$وطبعا هذه جريمة

المهم احتاطوا من هذه الشركة ولا تتعاملوا معها لاي سبب
    ويشكل عام انصحكم بالابتعاد عن اي شركة تكون صلتها مع شركات اسيوية
    يفضل دائما التعامل مع شركات صلتها مع شركات بريطانية في المرتبة الاولى واوربية في المرحلة الثانية وامريكية في المرحلة الثالثة

هذا كل شئ
    الى اللقاء

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاكم الله جميعا خيرا على هذا التنبيه المهم

لكن السؤال الذي يحيرني :

لماذا لا يتم الابلاغ عن هذه الشركات عند الجهات المسؤوله لكي يتم إغلاقها ؟

الصورة الرمزية جديد
    جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ البروكر الله يبارك فيك على التحذير

انا زرت الشركة و قابلت شخص هناك و قال انه اقل مبلغ 20 الف دولار و انا نويت افتح حساب بس تحذيرك خوفني
    اذا ممكن تبعثلي رقمك ابغى اكلمك و افهم منك قبل ما استعجل

مشكور مقدما

الصورة الرمزية جديد
    جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اخي الكريم انا زرت الشركة و قابلت شخص هناك و ابغى افتح حساب معهم ب 20 الف دولار
    بس انت خوفتني اذا ممكن تبعتلي رقمك ابغى اكلمك

مشكور مقدما

الصورة الرمزية nor
    nor
    nor غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحيه طيبه
    اخي الكريم ردا على كلامك انا بصراحه عميله في هذه المؤسسه وما شفت اي شيء من إتهاماتك التي وجهتها لهذه المؤسسه واذا كنت انت صادق في كلامك اثبت ببراهين واوراق رسميه وحرام تخوفنا من غير سبب مقنع يمكن يكون شيء شخصي بينك وبين المؤسسه بما إنك بروكر عندهم وحبيت تأخذ حقك منهم بهذه الطريقه بس هذه مهي طريقه محترمه في التعامل وبصراحه انت خوفتني وخوفت باقي العمله وانا شايفه ان حسابي ماشي كويس وانا عارفه مسبقا منهم ان السوق ممكن فيه مكسب وفيه خساره وانا شفت طريقتهم كلها رسميه وسألت عن بنك هدسون عرفت انو بنك دولي وهم فعلا بيتعاملو معاه وطريقتهم قانونيه ، وياريت لما احد عندو اي كلام يثبتلنا انا والعمله الي زيي للإطمئنان فقط .
    وشكرا

الصورة الرمزية HOPEFUL
    HOPEFUL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول المولى عز وجل في محكم تنزيله
    "وإذا أتاكم فاسق بنباء فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين"
    صدق الله العظيم الآية.

الأخ الكريم /البروكر
    تحية طيبة وبعد..

أولاً: اوصيك ونفسي بتقوى الله ..

ثم ادلف الي ما تقولت به من فراء باينه بواطنه .. الي علي الذين لا يتحرون الصدق .. ويتبعون لغو الحديث .. ويسرهم اكل لحم المسلم بغير الحق .. أو الذين ينساقون وراء احاديث الباطل.

ما هالني هو الأخوة المتداخلين الذين لم يمن الله عليهم بالسؤال عن تدعيم ما تقولت به بالأدلة التي استندت عليها..

كيف لأحد أن يتقول بمثل ما تقولت به .. ويقول حديث هو بلا ادنى شك يوقعك تحت طائلة المسألة القانونية والجنائية مالم تثبت صحة ما اتيت به من حديث .. في منتهى الخطورة.

ساكون منصفاً معك الي آخر النقاش..
    وسامنحك الفرصة لتدعم ما تقولت به بالأدلة والبراهين .. وإن ثبت صحة ما تقول تأكد بأني أول من يدعمك في حملتك هذه.. ولكن وللحق والحق الذي سوف يعلو .. إن لم تدعم حديثك هذا بما يقنع ويفيد بصحة الحديث .. فتأكد حينها ان لا عاصم لك من القانون مهما بلغ بك التخفي وراء أسماء وهمية..

* تقول أن البنك وهمي وليس له وجود ...
    في هذا اضع وصلة تقودك الي بك هيدسون وأرقام تلفوناته وفاكسه وعنوانه
    وعلي من أراد التأكد إتباع الخيط ..
    وهذا هو:
    www.hudsoncbank.com
    Tel:006493587322
    fax:6493587340
    address:135 Albert Street level 20
    AbS Bank center
    Auckland, New Zealand

وللحديث بقية

الصورة الرمزية HOPEFUL
    HOPEFUL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نواصل..
    في معرض ردك اخي البروكر
    تقول أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .. قد انسحب منهم بعد أن اكتشف تلاعبهم ...
    وفي هذا الحديث عدة مسألات .. اخلاقية وقانونية

الأخلاقية هي هل يعني حديثك أن الأمير سعود قد تستر عليهم؟؟
    اذ كيف لأمير مشهود له بالنزاهة وحسن الخلق أن يسكت عن فعل مثل ما تقول ويكتفي بالإنسحاب؟؟
    هل يعقل هذا يا رجل؟؟
    وهل تعلم أن مكتب الرياض من مؤسسة مصادر الأعمال بإسم الأمير سعود الي حين كتابة هذه السطور؟؟

أما القانونية يا عزيزي فهي هل تعلم أن المكتب الآن قد تحولت ملكيته لصاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود؟؟
    وأن تقول عن شخص بأنه نصاب -بغض النظر عن ماهية هذا الشخص- تكون قد اوقعت نفسك تحت طائلة المسألة القانوينة مالم تثبت بالدلائل القاطعة صحة حديث؟؟
    لهذا سامنحك فرصة اخرى لتثبت هذا الشئ..

وللحديث بقية

الصورة الرمزية nor
    nor
    nor غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الى الأخ الكريم Hopeful
    جزاك الله عنا كل الخير لقد رديت الرد الشافي عن الموضوع وانا شاكره لك بصراحه لقد اثلجت صدورنا بما قدمت لنا من براهين
    وشكرا

الصورة الرمزية محمدالسويد
    محمدالسويد غير متواجد حالياً المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOPEFUL
    نواصل..
    في معرض ردك اخي البروكر
    تقول أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .. قد انسحب منهم بعد أن اكتشف تلاعبهم ...
    وفي هذا الحديث عدة مسألات .. اخلاقية وقانونية

الأخلاقية هي هل يعني حديثك أن الأمير سعود قد تستر عليهم؟؟
    اذ كيف لأمير مشهود له بالنزاهة وحسن الخلق أن يسكت عن فعل مثل ما تقول ويكتفي بالإنسحاب؟؟
    هل يعقل هذا يا رجل؟؟
    وهل تعلم أن مكتب الرياض من مؤسسة مصادر الأعمال بإسم الأمير سعود الي حين كتابة هذه السطور؟؟

أما القانونية يا عزيزي فهي هل تعلم أن المكتب الآن قد تحولت ملكيته لصاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود؟؟
    وأن تقول عن شخص بأنه نصاب -بغض النظر عن ماهية هذا الشخص- تكون قد اوقعت نفسك تحت طائلة المسألة القانوينة مالم تثبت بالدلائل القاطعة صحة حديث؟؟
    لهذا سامنحك فرصة اخرى لتثبت هذا الشئ..

وللحديث بقية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

أخي الكريم هوبفول ، قبل لا تكثر هرجك الله يجزاك خير وتاخذ علينا الصفحات بطولها وعرضها ، كما قلت لإخوان مثلك من قبل انت واحد من شخصين ، يا انك احد ضحاياهم الجدد أو انك تشتغل معهم وتغطي على بلاويهم ، وانا اميل للإحتمال الأول .

هذه الشركة التي تتكلم عنها يقف خلفها عصابة من اللصوص كانوا يعملون سابقا مع بنك قبرص لعدة سنوات مع مؤسسة الميراد للأمير محمد بن جلوي ، واتضح لاحقا ان البنك مغلق له أكثر من سنتين ونبذهم الأمير مباشرة ، يعني نصب عيني عينك على خلق الله وسرق فلوسهم بدون ذمة او ضمير.

والبنك اللي يتكلمون عنه مثل ما ذكر اخونا البروكر ليس له وجود ، فأنا نفسي ابحث عنه وحتى الآن لم اجد له اي خيط ، ولكي اعطيك فرصة تثبت لنا العكس إليك المطلوب منك كما طلبته من سابقيك أرجوا منك ان توفر طلبانتنا لنسحب اتهاماتنا والطلبات هي :

أ. موقع بنك هدسن المسجل لدى السلطات في نيوزيلاندة .
    ب. رقم التسجيل الخاص بالبنك في وزارة التجارة النيوزيلاندية(Regestration Number).
    جـ. رقم الترخيص الخاص بالبنك من الهيئة المالية في نيوزيلاندة(License Number).
    د. ماهي الجهات التي يقومون بإجراء عمليات المقاصة عن طريقهم.(Clearing).

في الوقت الحالي انصح من يتعامل معهم بأن ينفذ بجلده وينحاش بما تبقى من ايداعاته فهو في خطر عظيم

أخوك

محمد السويّد

همسة في اذنك خي هوبفول الأمير ماجاب خبرهم وهو ضحية مثلنا ومثل البقية :noco:

الصورة الرمزية سيف الحقيقة
    سيف الحقيقة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي نصيحة من القلب

السلام عليكم

انا هذة الشركة بالذات صارت لي معاها قصة طويلة يمكن ابو عاصم يذكرها وهي اني فتحت حساب بعشرين الف دولار وعشان يضمنون عدم سحب الفلوس يربطونك بهيدج لايقل عن 200 نقطة الفرق وصعب فكة وبعدها تبدأ يالمسكين تضارب وبقوة بزعمك تغطي الخسارة وهم كل همهم تكثر العمليات((لأنهم يأخذون على كل عملية 50 دولار من غير السبريد)) واذا شافوا حسابك كبر ربطوا لك هدج ثاني وثالث وهكذا ...الى حد ما تصفر .
    في اكثر من ملاحظه تدعم أقوالي وأقوال زميلي البروكر ((اللي متأكد اني اعرفة لأني عشت في الشركة اكثر من شهرين ولكن للأسف ماكتب أسمة )).
    1 - ليش من شروط الأوردرات والستوب لوز ان الفرق على الأقل 25 نقطة ؟؟
    2 - ليش ماتقدر تحط اوردر ولا ستوب لوز الا قبل الخبر ب 25 دقيقة ؟؟؟
    3 - ليش كل العملاء والبروكرات الي هناك خسرانين واذا مو خسران تلقاة رابط هيدج ؟؟؟
    4 - ليش اذا جيت تسحب تقعد اكثر من اسبوعين ؟؟؟اما الايداع يكفي انك تجيب وصل البنك ويدخلونها لك بالحساب حالا ؟؟؟
    5 - ليش المارجين المطلوب للعقد الواحد بالنهار 1000 دولار وبالليل 2000 دولار ؟؟؟
    6 - ليش لما تطلب كوت (سعر العملة) يفحط لين يعطيك اياة ولا بعض الأيام يعطيك سعر مو موجود بالسوق واذا اخذتة ومشى معك قال لك الديلر رفض الكوت ويلغية ؟؟؟
    7 - ليش السعر يتعدا الليميت بعض الأيام ولا يضرب الليمت ؟؟؟
    وبالنسبة للأخت الفاضلة الي تقول انها ربحانة انا اقول لها اللة يوفقها ويرزقها من حلالة لكن تبغين تشوفين الوجة الأخر للشركة حاولي تسويين واحد من الأمرين :
    1 - جربي عملية السحب وقولي لنا كم اخذت منك من وقت ؟؟؟
    2 - قولي انك مليتي من الشركة وتبغين تقفلين حسابك وتسحبينة ؟؟شوفي ايش يقولون لك ؟؟

نصيحة أخيرة
    انفذ بجلدك من الشركة قبل لاتطيح الفاس بالراس .
    اللهم اني بلغت اللهم فأشهد .

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة