صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 38
    الصورة الرمزية HOPEFUL
    HOPEFUL غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: مهم جدا الرجاء القراءة

نواصل..

تعريجه: الأخ محمد السويد . عليكم السلام ورحمة الله..
    توقفت عند توقيعك كثيراً والذي تتبرأ فيه من مشاعرك في الكتابة :d
    وهذا لعمري امر جلل..
    واغبط لك حسن تداركك لسايكلوجية القارئي العربي الذي يميل دوماً لجانب التصديق لمثل هذه الهراءات ... وان كنت اعيب عليك عدم تقديرك لعقلية القارئ الفطن..

حسب ما تنامى اليه أنك احد المنشقين علي هذه المؤسسة .. وأنك تعمل لشركة منافسة تعمل في نفس المجال ..
    وهذا بكل تأكيد ينفي عنك صفة الحيادية تماماً ...
    أليس كذلك يا عزيزي؟
    عموماً ساتعامل معك بفرضيات حسن النية هنا
    والتى أرجو أن تكون دافعك الحقيقي .. لا الإنتقام من مؤسسة لفظتك سابقاً "واسف علي عنف اللفظ هنا".

*رجعه لكاتب البوست الأساس الأخ البروكر

سردت من ضمن ما سردت من حديث وإن اظهر تماماً تضارب في نفسيتك
    اذ كيف لك أن تلغ في وعاء تأكل منه وفيه حتى اليوم .؟؟

نعم يا عزيزي ولك العتبي في هذا حتى ترضى .. ولكني لم اجد تعبيراً انسب واشمل لما تقوم به الآن من فعل..
    كن صادقاً مع نفسك .. وانت تعمل في حساب عميلك ..
    هل تدخلت الشركة في أمر بيعك وشرائك ..؟
    هل تدخلت الشركة مثلاً وقامت بعمليات بيع أو شراء دون اذن منك علي حسابك الذي تديره؟؟
    هل تتدخل الشركه في قفل العمليات الرابحه كانت أو الخسرانه؟؟
    ماهو دور الشركة في الربح والخسارة .. وكيف تتسبب فيها؟؟؟

اليس الأمر بيدك؟؟؟؟؟؟؟؟
    الست أنت يا هذا البروكر من يبيع ويشتري ويقوم بكافة اصدار الأوامر لموظف كل دوره أن يقوم بترجمة ما توده من أمر بيع وشراء وغيره.؟؟

المؤسسة وحسب علمي ولله والتاريخ اقولها
    يقتصر دورها علي تقديم الخدمات اللازمة لتمارس انت عمليات بيعك وشراؤك بصورة سليمه كما توفر كادر استشاري لا يتدخل ابداً في عملياتك .. ويكتفون بتقديم النصح لمن يطلب ذلك ..
    كما تهيئ المؤسسة التقارير والتحاليل علي مدار الاربع وعشرين ساعة لمشغلي الحسابات "البروكر" أمثالك .. والناجحون فقط هم من يستفيد من مثل هذه الخدمة الفريدة علي مستوى المملكة..
    اذ اني رأيت عدة مكاتب تعمل في هذا المجال ولم ارى اي مؤسسة تقدم ما تقدمه هذه المؤسسة نم مزايا خدميه.

-----*----
    أخي الكريم
    اتفهم تماماً أن من يتعرض لبعض الخسائر تهتز نفسيته بصورة تفقده توازن تعقله .. واتفهم تماماً نفسية من المت به خسائر أن يلقي باللوم علي كل شئ حوله .. حتي سيارته لا تسلم من لومه ..هذه النفسية السائده.
    ولكن ان نفرط في القاء التهم ونزعها بغير وجه حق هذا هو الغير مقبول ولا المحمود ..
    وواجبنا هنا أن نقول الحق .. علي أي طرف كان
    وأن لا نساعد في اثمال هذه المظالم التي تقع علي اناس كل ما ارادوه خير هذه الأمة.

والسلام عليكم ورحمة الله

الصورة الرمزية The Broker
    The Broker Guest

اشكرك اخوي محمد السويد وسيـــــــــــــــف الحقيقة ;)

انا عندي دليل آخر غير المذكور .........

هل يعقل لوسيط ان يتدخل في قرارات البنك ؟؟!
    الاخ مدير الحسابات .. واسمه حسين ... جا عند العميل حقي وقال له ماتقدر تسوي أوردر لازم تاخذ الكوت دايركت ,,, المهم العميل رفض ... وانتظر لين راحو من الشركة ... ودخل Dealing room عند اللي فيها واسمه تبريز .... المهم قال له كلم لي البنك انا ابغى اسوي أوردر فوق السعر الحالي بمية نقطة .... قال له لوكي ... رد البنك قال يسمح يسوي له اوردر سواء باي أو سل ... (واثبات المحادثة موجود) .. جا العميل وطبع هذي الورقة .... وجا كلم الأخ حسين اللي هو الشخص الثالث في المكتب ... وقال له أبغى اوردر .... فرفض وقال له لا البنك ما يسمح ... وفي الورقة المطبوعة من المحادثة اللي ذكرتها ... يقول البنك المزعوم ان ممكن انه تسوي هذا الشيء ..................

اللي ابي اعرفه كيف يتدخل الوسيط في قرارات البنك .......... ويغيرها ..

غير كذا .... ابي اعرف ليش يعطونك السبرد "الفرق بين البد والآسك" في اوقات الأخبار كبيييير يصل لثلاثين نقطة ...؟؟؟؟

ويا اخت nor .... اتمنى انك تلحقين فلوسك وتحطينها في مكان ثاني ... لأن بيجي اليوم اللي ماينفعك الندم ... ويا أخ hopeful أنا بصفتي بروكر وشغال مع الشركة لي تقريبا اربع شهور اتكلم عنها .... أنت بصفتك ايش يوم تتكلم وتوقف في جانب الشركة ؟؟؟؟؟

والخافي أعظم .........

واللي يبي فلوسه .... يلحق عليها

The Broker Guest

سبقتني يا أخ hopeful في ردك ....

انا اقول لك ان الشركة تربطك بهيدج وأنت ما تشوف الدرب وش معناه هذا ... وانا صار لي هذا الشي ..
    وغير كذا ..... فيه شي غريب اول مرة اشوفه يصدر من بــــــــــنـــــــك دولي .... هذا اذا كان بنك ..

بدل ما يكتبون ان فيه خسارة في حسابك ويحطونها بالناقص يحطونها بالزائد يعني ربح .. وعمليات تكون قلقان عليها .. وفجأة تاخذ كشف حساب وماتلقى العمليه من أصلها ... غير كذا تاخذ عملية واذا ما صلح لك تكنسلها وذلك يتم برفع صوتك وهواشك معاهم .. ويرجعونها لك زي ما كانت ...

ويا أخت nor ........... ياليت ترسلين لي رقم حسابك واوريك كشف حسابك .... واوريك الخساير اللي على حسابك ..................

هذا بعض من لاشيء ............. وسلامتكم .....

الصورة الرمزية nor
    nor
    nor غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اقول لك ان الشركة تربطك بهيدج وأنت ما تشوف الدرب وش معناه هذا ... وانا صار لي هذا الشي ..
    وغير كذا ..... فيه شي غريب اول مرة اشوفه يصدر من بــــــــــنـــــــك دولي .... هذا اذا كان بنك ..

بدل ما يكتبون ان فيه خسارة في حسابك ويحطونها بالناقص يحطونها بالزائد يعني ربح .. وعمليات تكون قلقان عليها .. وفجأة تاخذ كشف حساب وماتلقى العمليه من أصلها ... غير كذا تاخذ عملية واذا ما صلح لك تكنسلها وذلك يتم برفع صوتك وهواشك معاهم .. ويرجعونها لك زي ما كانت ...

ردا على ما ذكرت يا اخي الفاضل
    اولا ماهو الهدج وهل البروكر هو الذي يقوم به او المؤسسه وايش معنى ماتشوف الطريق يعني انهم بيعملولك الهدج غصبن عنك وبدون علمك مستحيل لعلمي ان المكالمات كلها تبع العمليات مسجله بصوت البروكر وهذه المعلومه عرفتها من البروكر تبعي بسبب غلطه حصلت منه شخصيا واتأكدت منها وعموما انا بيوصلني تقارير يوميه عبر الفاكس عن حسابي والعمليات المفتوحه والمقفله منها وعن العمليات الخسرانه والربحانه وبصراحه انا اايد الأخ هب فول واعتقد انك انت انسان حاقد على المؤسسه وارجوك كفايه لإن كلامك غير منطقي ومتناقض .

The Broker Guest

اخت nor ...
    لمن أكلم ما يسمونه الديلنق روم Dealing Room بدون تلفون ... لا تسجل المكالمة ...
    أنا ربطوني بهيدج بدون ما يكلموني وعذرهم انه مافيه وقت ... والمصيبة انه على ثلاثمية نقطة ...

أختي العزيزة .. انا حاقد تدرين ليش ؟؟؟ ما أقول لك انهم نهبوا فلوسي .. لا بس الناس المساكين اللي اشوفهم كل يوم والثاني هنا ومتحمسين ... يحلمون بالملايين وهو ولا شي لا ملايين ولا خرابيط ... بالعكس ... خساير ....

ولا اقول لك اني انا بس اللي أخسر ... وتقولين هذا لأني مقهور ... لا ... كل اللي في المكتب ...

ابي سبب واحد ... يا اخت نور او hopeful على طرد مدير التدريب والتطوير الأخير ... الأخ الأستاذ العظيم / منذر مرجي .... اذا كان لك علاقة معاهم اسأليهم ليش طردوه ......
    هذا لأنه كان مسؤول عن التحليل .. والرجال ماشاء الله عليه ... ممتااااااااااز ...
    طردوه بسبب ان البروكرز مشو على تحليله بالحرف ... وبدوا يربحون ... والشركة ماتبي كذا ... تبي الناس يخسرون ... حلو ...

حاجة ثانية أقولها لكم ... فرضا شريت يورو على 1.2100 وحطيت لمت أوردر على 1.2150 وستوب لوز على 1.2050 وكان وقت خبر البطالة ... المهم طلع السعر إلا 1.2180 بثواني ورجع إلى السعر 1.2040 وطلع مرة ثانية إلى 1.2120 .... يقولون لك أن الستوب لوس اللي حاطه ضرب "DONE"
    هذا ايش معناه ... ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وسلامتكم

The Broker Guest

اخوي hopeful احس انك متحمس .... بس ياريت تتأكد من العنوان اللي جايبه لأن هالعنوان اللي انت كاتبه تراه في البروشور حق البنك المزعوم ...
    وأنا ابوريك العنوان اللي ترسل له فلوسك ...
    بس دقايق خلهم يجهزون الأوراق حقت الإيداع لأني قايل لهم يجهزون ورقه لواحد وهمي :wink_smil
    اهااااااا جت الورقة .. شوف العنوان المكتوب ...
    Hudson Global Capital Ltd.
    Singapore
    477059
    ANZ Banking Group Ltd.
    10 Collyer Quay, # 17-01, Ocean Building
    Singapore, Singapore

لاحظت اخوي .... واذا مو متأكد ادخل عليهم وقول لهم ابي افتح حساب وخلهم يعطونك ورقة ايداع ... وشوف وش العنوان

The Broker Guest

سردت من ضمن ما سردت من حديث وإن اظهر تماماً تضارب في نفسيتك
    اذ كيف لك أن تلغ في وعاء تأكل منه وفيه حتى اليوم
    الأخ hopeful انا آسف اني تكلمت مع شخص في مستواك ولو كنت اعرف انك في هذى المستوى من الانحطاط كان ما رديت عليك ولا نزلت نفسي لمستواك ...

لكن حبيبي شوف ... ابي اعرف أنت بصفتك ايش تدافع عن الشركة ؟؟ لك حساب ؟؟ هات رقم حسابك ... حرامي معاهم ؟؟ يحق لك تدافع ما ألومك ... يا ليت توضح لي هالنقطة ...
    وأحب أقول لك اني ماني طالع من المكتب لين ما أمص دراهمهم مص ... بأرباح بأذن الله تعالى وأرجع كل الحسابات اللي عندي الخسرانه وأقلبها ربح .... بأذن المولى تعالى .... انشاء الله

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بدون اي خلاف هذي شركة نصب واحتيال واضح جدا وهذا الاخ اللي يقول لاخينا بروكر انك ارتكبت مخالفات قانونيه واخلاقيه وده يخوفه ويخوف البقيه علشان ما يستمروا في فضح هذه الشركه النصابه اقول له انت اما مدير او مسؤول في هذه الشركه ويهمك بقاءها واستمرارها في النصب والاحتيال على عباد الله والمخالفه القانونيه والاخلاقيه هي ماتقوم به انت ومن وراءك من ترويج ودفاع عن شركه نصابه وحراميه يديرها مجموعه من اللصوص وقطاع الطرق والامير بريء مما تزعم
    ووالله انا اتعجب من كثير من الاخوه الذين يتركون الشركات العالميه المعروفه حول العالم بالنزاهه والصدق في التعامل ويذهبوا للمترديه والنطيحه وما اكل السبع من امثالهذي الشركه سيئة الذكر

الصورة الرمزية nor
    nor
    nor غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نفسي اعرف حاجه وحده بس
    هي انت بتقول ان الشركه كلها نصب في نصب وانهم بيخسرو الناس فكيف انت للآن جالس فيها وشغال وبتستلم مرتبك من ظهور الضحايا يا اخي اذا كان المتكلم مجنون المستمع المفروض يكون عاقل وبعدين انت كيف راح ترجع فلوس الناس ما دام همن بس بيخسرو العمله كلامك يعني انه في ارباح وممكن تكون كبيره لدرجت انك راح ترجع راس المال يا اخي رجاءً منك ومن غيرك بلاش نتكلم في الناس ويكفينا ذنوب وبلاشي اتهامات باطله

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

Exclamation تحذير ! ! !

أنا لن أطيل بالكلام كثيرا فقد تقابلت مع أحد الأشخاص الأعزاء
    وكان يعمل مع هذه المؤسسة وقد حذرني بشدة من التعامل معهم
    وهو رجل ثقة ونحسبه والله حسيبه ولا نزكي على الله أحد.
    فلذلك أحببت أن أحذر أخواني المسلمين من التعامل معهم.
    شاكر لكم جميعا
    سلام
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية sa3fat
    sa3fat غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله

الى الاخوة الاعزاء جميعا
    انا سجلت اليوم مخصوص عشان اعطي رايي في الموضوع
    اول حاجة انا احد الموظفين في هذه الشركة

تعتبر هذه الشركة اكبر شركة في السعودية في مجال الوساطة و اكرر الوساااااااااااااااطة

يعني يجي الزبون و ينفذ عملياته عن طريقهم مقابل عمولة مقطوعة 50 دولار يعني يهمهم الزبون يربح عشان يستمر

اخر فترة صار شوية مشاكل بمكتب الرياض انفصل حوالي 5 من الموظفين ومن ضمنهم مدير التدريب مرجي كما تفضل اخي البروكر
    سبب الفصل كان هو سوء الامانه حيث تبين ان هذا المدير له علاقات مع شركات اخرى و يعطيهم العملاء الصغار مقابل عمولات و انا صديق لمنذر مرجي و كنت اعرف هذه الامور و عندما فصلوه توسل لهم ان لا يفعلوا يعني ما كان الفصل بيده
    و ايضا فصل معه اكثر من موظف كان لهم نفس العلاقات مع مكاتب اخرى و اعتقد ان البرووكر من ضمنهم لذلك تجرأ و تكلم بدون اي دليل عن هذه المؤسسة
    علما بان فرع الرياض باسم الامير سعود بن عبدالله لحد الان يا بروركر و لم ينسحب الامير

الان اخدت هذه المؤسسة ترخيص معهد لتدريب البورصة و المعهد موثق من دائرة التدريب يعن الشهادة من الدولة مصدقة تعتبر

[b]
    المهم الي ابغى اقوله ان هذه اكبر شركة في السعودية و ستبقى كذلك و ستبقى في المقدمة شاء من شاء و ابى من ابى [/b]

وكل الاكاذيب التي تقال عنها هي من شركات منافسة لا دليل فيها فقط لتسويء السمعة لكن اقول للجميع اننا الاقوى و الاقوى و الاقوى و الاقوى و الافضل باذن الله في مجال الوساطة

و السلام عليكم و رحمة الله

الصورة الرمزية محمدالسويد
    محمدالسويد غير متواجد حالياً المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOPEFUL
    نواصل..

تعريجه: الأخ محمد السويد . عليكم السلام ورحمة الله..
    توقفت عند توقيعك كثيراً والذي تتبرأ فيه من مشاعرك في الكتابة :d
    وهذا لعمري امر جلل..
    واغبط لك حسن تداركك لسايكلوجية القارئي العربي الذي يميل دوماً لجانب التصديق لمثل هذه الهراءات ... وان كنت اعيب عليك عدم تقديرك لعقلية القارئ الفطن..

حسب ما تنامى اليه أنك احد المنشقين علي هذه المؤسسة .. وأنك تعمل لشركة منافسة تعمل في نفس المجال ..
    وهذا بكل تأكيد ينفي عنك صفة الحيادية تماماً ...
    أليس كذلك يا عزيزي؟
    عموماً ساتعامل معك بفرضيات حسن النية هنا
    والتى أرجو أن تكون دافعك الحقيقي .. لا الإنتقام من مؤسسة لفظتك سابقاً "واسف علي عنف اللفظ هنا".

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

أخي الكريم هوبفول ، صحح معلوماتك الله يجزاك خير ، لم اعمل في حياتي كلها مع هذه الشركة ولا يشرفني العمل معها بتاتا ، لذا فلا تفترض افتراضات غير صحيحة ، دعني اوضح لك أكثر ، المسألة ليست منافسة او شي من هالقبيل ، المسألة أن هذه الشركة لا تختلف عن سابقتها ( بنك قبرص) والتي كان يعمل معها نفس الأشخاص الذين يعملون حاليا خلف مؤسسة مصادر الأعمال ، وهؤلاء الأشخاص ان لم يكن لديك علم كانوا يعملون لدى كبيرهم الذي علمهم السحر شركة هينيب الصينية في جدة وانشقوا عنهم بعد ان علموا صنعة الإحتيال ، وطريقة حصولي على هذه المعلومات هي لأنني سبق وقضيت عدة اسابيع مع هذه الشركة وشركة اخرى اكثر منها نصبا اسمها جي آي اس .

أخي الكريم اتق الله في نفسك وفي اخوانك المسلمين ، هؤلاء الأشخاص الذين يملكون مصادر الأعمال كانوا يعملون مع الأمير محمد بن جلوي في مؤسسة الميراد وكانو يعملون عن طريق بنك قبرص القبرصي ، وعندما اكتشف الأمير أن البنك موقف عن العمل منذ عدة سنوات نبذهم واستبرأ لنفسه (هذه المعلومات من الأمير نفسه) والمشكلة الكبرى انهم مازالوا يتعاملون بنفس الأسلوب ، الشركة مسجلة (وليست مرخصة) في منطقة ، والنقود تودع في منطقة أخرى ، يعني شغل احتيال عيني عينك.

لهذا فأنا أطالبك كما طالبت غيرك بتوفير الطلبات التي طلبتها منك مستقبلا (مع اني عارف انك منتاب قادر تجيبها) ، وأعيدها عليك مرة أخرى :

أ. موقع بنك هدسن المسجل لدى السلطات في نيوزيلاندة .
    ب. رقم التسجيل الخاص بالبنك في وزارة التجارة النيوزيلاندية(Regestration Number).
    جـ. رقم الترخيص الخاص بالبنك من الهيئة المالية في نيوزيلاندة(License Number).
    د. ماهي الجهات التي يقومون بإجراء عمليات المقاصة عن طريقهم.(Clearing).

أخوك

محمد

ملاحظة : تراني احارب الشركات النصابة منذ مدة فأرجوا منك عدم اللف والدوران وتحقيق المطالب المذكورة

الصورة الرمزية حر اليدين
    حر اليدين غير متواجد حالياً مضارب اليورو

هذه الشركة تعاملت معها وكل الموجودين خسارنين .............. واعرفهم شخصيا .............. واغلبهم طلع ............. وعندهم تلاعب كبير واذكر شخص حاط اوردر على نقطة معينه تجاوزه ولاضرب اللميتد معه والمشكلة شغالين تدريب للعالم ....... تخيلو شخص له ثلاث اسابيع دورة ويدير حساب كان الدعوى بيع خضرة ......... والسبب هو ان تخسر واتحد اي شخص يقول انه ربحان معهم انا اعرف اكثر من 7 اشخاص خسارنين وهجو ............. ولا فيه توصيات ولافيه .. احد يوجهك ... والدعوى فالته ... عندهم ........... نصب واحتيال ................... وواللي يبي يتاكد يطلب كشف حسابات للعملاء .............. والامير سحب التوكيل منهم يوم درى وش القصة ...............
    .
    .
    وراح اذكر لكم قصة شاهدتها بعيني ............ والشخص اللي جرت عليه القصة جالس معي تخيلو دخل السوق المهم قفل العملية بربح 20 نقطة يوم طلب كشف طلع ربحان 100 نقطة اذا الدعوى فيها تلاعب ولخبطة في الحسابات ... يعني نصب في نصب ...وش اللي يضمن لي انه ما يتلاعبون في الحساب ..........
    .
    .
    نصيحة لوجه الله اللي يبي يدخل في السوق هذا لا يدخل عن طريق الشركة هذي الشركات واجد ..................... والدليل ان اغلب البروكر اللي عندهم جدد ما عدا واحد معهم شاغل على النصب معهم يعني شريك ............. والحسابات عنده رايحه فيها ...........

The Broker Guest

حسااااااااااااابات وهمية والله العظيم وهمية ..... واتحدى أي واحد ياخذ ولو صورة من العقد اللي بينه وبين البنك المزعوم ... يصرفونه ويقولون له انهم ارسلوا العقد للبنك عشان يتختم ... وكل شوي يقولون ماوصل باقي ....

والله العظيم مهزلة قسم بالله واللي يحرمني أبوي وأمي انها شركة نصاااااااابة .. ويا hopeful أبغاك تقول لي انت بصفتك ايش تتكلم ؟؟ عميل في الشركة؟ بروكر فيها؟ ولا من أذنابهم ؟؟ ووأبيك تجيب المعلومات اللي طلبها منك الأخ محمد السويد عن البنك ...

انا أهم شي أبريت ذمتي وقلت اللي علي واللهم بلغت اللهم اشهد ... واللي يبي يدخل معاهم براحته واللي يبي يطلع انصحه ...

ويا أخت نور ... أحب أقول لك ان مو هم أذكياء بس .. انا بفضل الله أقدر ارجع الحسابات الخسرانه .. وأقول لك وشلون ...

* بدون لمت أوردر
    * بدون أوردر
    * متابعة كل عملية والتدقيق وراهم في كشف الحساب
    * المعابطة معاهم عشان آخذ حق الناس اللي معلق في رقبتي
    * التهديد

هذي الطرق استعملتها والحمد لله كلها مية مية ... وفيه طرق ثانية أحتفض فيها لنفسي ... لمن أخلص منهم أقول لك وش الي سويت ........ وأتمنى تلحقين فلوسك ...

وسلامتكم ...........

الصورة الرمزية MarGin
    MarGin غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يمدحون الاجانب يا شباب ;)

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة