صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 81
    الصورة الرمزية fundays22
    fundays22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ***** استراتيجيه مبدعى المتداول العربى *****

اخي الكريم ميدو
    بعد التحية
    بجد مش عار اقولك اية ربنا يكرمك ويوفقك اللهم امين يارب العالمين
    اخي الكريم
    انا كنت وجدت هذا الموشر وهو يقوم الاتجاة المستقبلي للعملة ونسبة نجاحة اكتر من 70 % فهو يحدد بداية الاتجاة والانفجار المستقبلب هل سيكون بيع ام شراء ولكن لا يحدد نقطة الدخول من اي سعر اعتقد نة ممكن يفيد انا حبيت اشارك باي حاجة
    ياريت تجربة وتعملة باك تست نظري كدة وتقولي رايك
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية YamedoA
    YamedoA غير متواجد حالياً عضو نشيط

عبدلى على فكرة ياريت لو تكمل انت وكريم فى موضوع المعادلات بس بعد المشاركه اللى هاكتبه فى القسم دا لأن انا بصراحه والمهندس خالد استفدنا من كلامكم كتيييير وبنينا عليه الإفترضات والمعادلات فياريت اى حد يلاقى انه هايفيد فى النقطه دى "معادلات انحراف السعر عن المسار" ينتظر لحد مانبدأ الحديث فيها ويشارك لأن دى اساس الإستراتيجيه وقد نجد حلها فى احد المؤشرات او فى مؤشر جديد خالص نصنعه لأنفسنا خصوصا واننا عندنا عباقرة مثل الدكتور حازم والأخ وضاح العطار "والله انى بفتخر جدا بهذه الأمثال وياريت يزيد الناس من امثالكم"

همسه .. انا اطلاقى كلمه عباقرة على هؤلاء ليس من فراغ وذلك لأن المبرمجين كثيرين لكن قلما تجد مبرمج ويكون فاهم اعماق المعادلات الخاصه بكل مؤشر لدرجه ان وضاح اضاف لمعادلات مؤشر الأر اس اى قيما جديده

الصورة الرمزية YamedoA

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fundays22 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم ميدو
    بعد التحية
    بجد مش عار اقولك اية ربنا يكرمك ويوفقك اللهم امين يارب العالمين
    اخي الكريم
    انا كنت وجدت هذا الموشر وهو يقوم الاتجاة المستقبلي للعملة ونسبة نجاحة اكتر من 70 % فهو يحدد بداية الاتجاة والانفجار المستقبلب هل سيكون بيع ام شراء ولكن لا يحدد نقطة الدخول من اي سعر اعتقد نة ممكن يفيد انا حبيت اشارك باي حاجة
    ياريت تجربة وتعملة باك تست نظري كدة وتقولي رايك
    اخى انا حاسس وانت بتعرض المؤشر خايف وانت بتتكلم لحسن اهجم عليك هههههههه

مشكور اخى الكريم واضافه تكون بإذن الله جيده وسأتمحص به وأرد عليك ولو احد الأخوة تكرم ونظر عليه ياريت يقولوا رأيهم "الورشه دى مش بتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعتى " الورشه دى بتاعتكم انتم وانا مجرد اداه للتنظيم والضبط فقط عاوزين افكار ...

الصورة الرمزية وضاح عطار
    وضاح عطار غير متواجد حالياً عضو مميز ومشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YamedoA مشاهدة المشاركة
    كلام جميل جدا ياأخ وضاح واحنا ماشين فى الطريق الصحيح لكن اخى لو تكرمت نريد ان نعرف فائده ارقام من صفر الى +مالانهايه والأرقام من صفر الى - مالانهايه
    يعنى هل هى تشبع كالأر أس اى مثلا ولا ايه ؟؟
    ام لها علاقه بالموجات التى تفضلت بشرحها ؟

أرقام الماكد هي عبارة عن الفرق الحسابي بين قيمتي المتوسطين المتحركين الأسيين EMA

فمثلا لو كانت قيمة المتوسط EMA السريع (12) تساوي 2.0300

وقيمة المتوسط EMA البطيء (24) تساوي 2.0200

عند نفس الشمعة.

عندها تكون قيمة الماكد تساوي 2.0300 - 2.0200 = 0.0100

قيم مؤشر الماكد هي الفرق بين قيم المتوسطات الأسية EMA السريعة والبطيئة عند نفس الشمعة

وليس لها علاقة بالتشبع لا من قريب أو من بعيد

لأنها ليست نسبية مثل مؤشر RSI
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

الصورة الرمزية YamedoA

والله انك استاذ ياوضاح وشفيت نارى وغليلى طيب سؤال كمان لماذا تم وضع الفرق بين الخطين اعتقد انهم ليهم فائده ؟؟ ياريت لو توضح ياوضاح

انا عارف انى قرفتك لكن دا من اهم النقاط فى البحث .....شكرا لك

الصورة الرمزية وضاح عطار
    وضاح عطار غير متواجد حالياً عضو مميز ومشرف سابق

والله انك استاذ ياوضاح وشفيت نارى وغليلى طيب سؤال كمان لماذا تم وضع الفرق بين الخطين اعتقد انهم ليهم فائده ؟؟ ياريت لو توضح ياوضاح

انا عارف انى قرفتك لكن دا من اهم النقاط فى البحث .....شكرا لك

هذه الأرقام تتغير مع تغير اعدادات مؤشر الماكد من حيث فترة المتوسط السريع والبطيء والسعر المطبق هل هو سعر الإغلاق أم الفتح وهكذا .

وهي ستختلف اختلافا جذريا مع تغير هذه الإعدادات

لذلك هي كأرقام ليس لها قيمة إلا كمقارنة نسبية بين ارتفاعات القمم المتتالية.

يعني هذه القمة ترتفع 0.0230 وتلك 0.0235 لتعرف من خلالهما من هي القمة الأقوى.

هذا إذا صعب عليك الأمر بمجرد النظر.

والله أعلم.

واستكمالا للموضوع فإن الخط الأحمر المنقط يسمى خط الإشارة Signal وهو عبارة عن متوسط حسابي بسيط SMA لخط الماكد
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

الصورة الرمزية sindbad4s
    sindbad4s غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    في المرفقات تجدون شرح لمؤشر الماكد .ارجو ان يكون مفيدا ...
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية s+s
    s+s
    s+s غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اولا اشكركم على هذة الروح الطيبه و الرغبه فى الابداع و النجاح و اهم شىء التعاون على الخير جزاكم الله كل خير
    اولا احب ان اوضح ان اختكم فى الله لا اعلم من قريب او بعيد شىء عن المعادلات لكن حبيت ان اشارك بمعلومه قرأتها مرة فى منتدى اجنبى ربما تفيد و ربما تكون قديمه بالنسبه لكم لكن من باب رغبتى فى المشاركه

قرات عن استراتيجيه تعتمد على تشبعات و اتجاة الاستوكاستيك و عرفت من كاتبها ان الاستوكاستيك ما هو الا تجسيد للفيبوناتشى و انهم واحد و ربط صاحبها بطريقه ما عن طريق رسم الفيبوناتشى على كامل اليوم السابق ووضع اعدادات الفيبوناتشى فى الاستوكاستيك و حدد مناطق للدخول بناء على هذا و حسب ما ارى هذة الاستراتيجيه تكسب
    ربما لا تمت هذة الاستراتيجيه و الفكرة لعملكم بشىء و ربما تفتح باب لفكرة جديدة والله اعلم
    http://www.forexfactory.com/showthread.php?t=30109
    http://www.forexfactory.com/showthread.php?t=22105
    وفقكم الله و بارك لكم فى وقتكم و عملكم و فى انتظار ابداعاتكم عن قريب

الصورة الرمزية *الرفاعي*
    *الرفاعي* غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخوي يا ميدو
    بالنسبة لطريقة الدايفرجنس اللي راح تستخدمها مع الإستراتيجية

لا حظت إنها في حالات تعطيك الأستوب لوز قارنها بوجود البولينقر باند و أتمنى تعطيني رأيك

الصورة الرمزية NASSERALQAHTANI
    NASSERALQAHTANI غير متواجد حالياً عضو نشيط

احببت المشاركة والافادة
    4Hour MACD Forex Strategy

This strategy is aimed at
    simplicity as well as high probability trades

.......................................
    ضغط هنا لتحميل الملف

ولكم خالص تحياتي

الصورة الرمزية نسبةفوق
    نسبةفوق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لك يا ميدو
    على تحريك عقولنا
    ولكن انا جاني شد عضلي في مخي يوم حركته عرفت إني سايبه من زمان وأفكر بعقل غيري

والآن أينك يا خالد يا أبو الوليد
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.jpg‏  

الصورة الرمزية R@MY
    R@MY غير متواجد حالياً عضو نشيط

بالتوفيق لكم ايها الاحبه

الصورة الرمزية ايمن العقرباوي
    ايمن العقرباوي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله
    اخوانى معذرة على التأخير لظروف خارجه
    معلش انا هاطول شويه فى المقدمه بس هى ضروريه جدا جدا علشان بحثنا نخرج منه بنتائج مبهره بإذن الله ويجب على كل من يريد ان يضيف ان يفكر ويقرأ كل كلمه سأكتبها بدايه من هذه المشاركه.

اليكم الترتيب الأساسى للأفكار حتى نبدأ البحث بإذن الله فى الطريق السليم

اولا يجب ان نحدد المشكله التى ننوى حلها ..!!
    ما هي أعراض وأسباب المشكلة؟ ما هو الضرر أو السخط الذي تسببه هذه المشكلة ؟ ما هي الفجوة الموجودة بين ما نحن فيه وبين ما نود الوصول إليه ؟
    ثانيا ضع حلولاً بديلة
    ما هي كافة الوسائل الممكنة لحل هذه المشكلة ؟ إن هذه الخطوة يمكن أن تستفيد من التدفق السلس للأفكار وهو ما يعرف بـ ( العواصف الفكرية ).....مؤشرات او شروحات.....

ثالثا ما هي المعايير التي يجب أن يلبيها هذا الحل الجيد ؟

رابعا اختر حلاً
    أي البدائل التي وضعت تلبي متطلباتنا ؟ يجب ان نحدد إيجابيات كل واحد من هذه البدائل عند ما يتم عرض كافة إيجابيات هذا الحل البديل . ونبدأ بالبحث عن السلبيات الموجودة في هذا البديل . ما هو الخلل الذي يمكن أن يصيب هذا الحل . إن الحل الذي يصمد أمام تمحيصنا هو الحل الأنسب ..
    خامسا وضع خطة لتنفيذ الحل
    ما هي الموارد التي نحتاجها لتنفيذ هذا الحل ؟ ما هي الأشياء التي يمكن أن تنحرف عن الخطة ؟ ما هي افتراضاتنا الصريحة وما هي افتراضاتنا الظنية ؟ ما هو جدوى التنفيذ ؟ من سيقوم بتنفيذ كل خطوة ؟؟

سادسا واخيرا نفذ وقيم الحل
    كيف يسير تنفيذ الحل ؟ هل النتائج الفعلية متطابقة مع النتائج المتوقعة ؟ وإذا لم يكن الأمر كذلك فما هي الأشياء التي تحول دون تنفيذ هذه الخطة ؟
    هل نستطيع أن نتغلب على هذه العوائق ؟ وإذا لم يكن باستطاعتنا ذلك هل نحتاج إلى حل جديد ؟

كانت هذه البدايه الروتينه ولكنها اهم من الحل واهم من الموضوع وسأبدأ هنا بالخطوة الأولى وهى تحديد المشكله ..

المشكله ..
    هى اننا تعبنا من كثرة الإستراتيجيات وكثرة التنقل هنا وهناك وتحقيق الخسائر ولذلك وجب علينا ان نصنع شيئا جديدا بأنفسنا ونقتنع به ونعمل به لأنه وارد من قناعتنا ولكن عندما نفكر جماعيا فذلك سيؤدى الى تعقيد الأمور اكثر لأننا نريد الإستراتيجيه التى تعطينا فرصا واضحه وناجحه بنسبه تتعدى ال90% وغير قابله للتلف او انتهاء الصلاحيه ولذلك فسنضطر الى البحث عن شىء يعطينا ثابت من ثوابت العلم ونتخذه منهجا واضحا للعمل عليه .."ايه الحكم دى ياميدو"

وبالتالى كبر حجم الفجوة بيننا وبين الحل الذى نصبوا اليه فما نصبوا اليه هو ان ندخل من القمه ونخرج من القاع وهذا لن يكون بالسهل او بمجرد تحقيق بعض الشروط البسيطه ومن ثم ندخل ....لالا ..... الموضوع اكبر بكثير
    وكان هذا هو حجم الفجوة بيننا وبين حل المشكله ولذلك سنبدأ ومن خلال خطوة فرض الحلول البديله ان نمشى بخطى ثابته وواضحه ولا نريد ان نطرح مؤشرات من اجل الطرح وانما نريد ان نضع المؤشرات والأدوات التى بالفعل ستخدم على الوصول الى الحل الأمثل .

الخطوة الثانيه
    وهى ليست لى فقط ولكن هى لجميع الأعضاء وكل من لديه اداه من الممكن ان تساعدنا فيما نصبوا اليه وسأبدأ انا بإقتراحاتى ..

1- مؤشر الماكد ابو خطين دايفرجنس للدكتور حازم "ولكن نريد احد الخبراء ان يشرح لنا ماهى الأرقام التى تبدأ من خط الصفر الى +مالانهايه والأرقام التى تبدأ من الصفر الى -مالانهايه "
    يعنى عاوزين شرح للمؤشر من جواه لأن المهندس خالد اللى انا جلست معاه طلب منى ذلك وقال لى ان الحل كله سيكون داخل هذه النقطه .. وقد اطلق اسما علميا عليها ولكن لا أتذكره .

2-مؤشر Waddah & YamedoA Rsi
    وهذا المؤشر له فوائد كثيرة ولكن سنستخدمه فى بعض الحالات وهى حالات التأكيد فى الصفقات .."الإنفراج والإنفجار"..

3-مؤشر Waddah Attar Explotion
    وهو لتأكيد حدوث الإنفجارات وسيكون كأداه مساعده

4-الترندات بدايه من فريم الساعه الى الويكلى وهى ترسم يدويا وأيضا تستخدم كأداه مساعده من الدرجه الأولى لتأكيد الفرص التى قد دخلناها فى حال كسر الترند لأننا نزعم اننا بإذن الله سندخل من أعلى نقطه

5-الأنماط والنماذج ودى ماتشيلوش همها لأن معانا دكتور بمعنى الكلمه فيها وفوجئت عندما وجدت هذا الكنز المدفون بيننا الا وهو الأستاذ "أيمن العقرباوى"
    وبالنسبه للأنماط فتكون ممتازة فى تحديد الأهداف بشكل علمى وثابت والفريمات المعتمده هى الأربع والديلى والويكلى

6- الويكلى بايفوت وهو أداه جدا ممتازة فى المساعده فى الدخول وفادته الأساسيه هى للراحه النفسيه للمضارب

7- المعادلات التى ابحث بها الان والتى اطلب منكم ان تبحثوا معى "لى مشاركه مخصصه لهذه النقطه" فكونوا على تأهب علشان هاندخل فى عك بس مش قبل ماحد يجيب لنا شرح تفصيلى للماكد وعلى ماذا يعتمد ويكون عربى او لو فى حد فاهم مثل الدكتور حازم كدا ياريت يعطف علينا بمشاركه عن المؤشر دا .

8-مؤشر Rsi بإعداداته الإفترايه(14) مع وضع مستوى كل 10 نقاط يعنى 20 30 40 50 ......80 وهكذا

9-مش عاوزين مشاكل واحنا شغالين فى وضع فرضات الحلول ههههه واللى شايف انه فى اداه من اللى انا ذكرتهم مش هاتكون مناسبه يقول مع السبب واللى عنده مؤشر او اداه شايف انها هاتضيف شىء جديد للمجموعه اللى ذكرتها انا يتفضل بس الشرط انها تكون فعلا هاتضيف ..

اما بالنسبه لباقى خطوات حل المشكله فلم يأتى دورها بعد واحنا الان بنحاول الأشياء اللى هاتكون مؤيده لنقاط دخولنا ..

تقبلوا ودى ومعذرة على تأخيرى
    الله يبارك في اخي محمد اذ شرفتني بلقب لا استحقه اذ ان هناك ايضا العديد من الاعضاء الذين تثق برأيهم في الانماط والنماذج وان شاء الله تعالى اعتبرني من المتابعين معكم وعلى بركة الله

الصورة الرمزية YamedoA

لا ياأستاذ ايمن دا انت فعلا دكتور ماشاء الله عليك وياريت تكون معانا فى الأيام القامه لأنى سأبدأ الشرح من الليله بعد قليل وياريت الأساتذه اللى متابعين لو فى حد منهم كويس فى الأنماط يسجل حضوره معانا

الصورة الرمزية المركز المصري
    المركز المصري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

متابعين بكل شغف ولهفه
    توكل علي الله وهو حسبك

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة