النتائج 1 إلى 3 من 3
    الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي حتى في الظروف الصعبه هناك خبره مستفاده

السلام عليكم ورحمه الله

ومساكم الله بالخير

كما لاحظ الجميع ان اليوم مرت بنا تجربه جديده (بالنسبه لي على الأقل ) وهي ان برنامج التداول تعطل عن العمل لمده تعتبر طويله نسبيه ، وصادف ذلك ان الوقت الذي تعطل فيه البرنامج كان وقت حيوي نسبيا وتحرك فيه السعر حركه لا بأس بها ، قلبت الموازين عند الكثير منا.

وانا والله من الناس الذين صابني ضرر مادي ونفسي وعملي، حتى اني خرجت من العمل الى البيت لأنني ظننت ان البرنامج لا يعمل في جهاز العمل فقط ، وأردت ان اجني ارباح تحققت قبل ان يرتد السعر ، وهي بدايه الأسبوع وعندي رغبه ان تكون بدايه جيده ، عموما الحمد لله لم يتسبب لي الموضوع في اي خسائر (والفضل بعد الله لأمر وقف الخساره :good: ) ، ولكن ضاع علي مكسب في صفقات مفتوحه في حدود 75 نقطه وخرجت من الصفقات بدون ربح ولا خساره . والحمد لله على كل حال

دروس كثيره ممكن الاستفاده منها من هذه التجربه ، أهمها في نظري هو أهميه وضع امر وقف الخساره فور القيام بالصفقه ، ان لم يكن قبلها . وقد كانت تحصل نقاشات حول هذا الموضوع دائما ، وكان يصر البعض على انه يستخدم اسلوب وقف الخساره الذهني ، يعني يضع رقم في ذهنه ويقول اذا وصل السعر هذا الحد اغلق العمليه .

أعتقد ان الذين يستخدمون هذه الطريقه ، أو الذين كانوا يقللون من شأن أمر وقف الخساره ، كان لهم اليوم خبره جديده ممكن ان يكون لها نفع كبير باذن الله .

من عنده دروس مستفاده من تجربه اليوم ، يتحفنا بها وله الشكر مسبقا.

بالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية ابو ماجد
    ابو ماجد غير متواجد حالياً ابو ماجد

افتراضي مشاركة: حتى في الظروف الصعبه هناك خبره مستفاده

هلا اخي ابو عاصم وشاكرين لك طرحك لهذا الموضوع

اعتقد ان جميع الشباب استفادوا من تجربة اليوم ,, وعرفوا قمية الستوب لوز لأنه يعتبر وسادة امان يستند عليه اي متاجر

في حالة غيابه عن الصفقه وايضا اثناء تواجده معها ,,, ومن الدروس المستفاده في تجربة اليوم كيفية الاتصال بالشركه

في حالة حدوث اي مشكله لا سمح الله والتواصل معهم ليقموا هم بدورهم كمسؤولين عن اي خطاء ممكن ان يقع وكيفية

التعامل مع مثل هذا النوع من المشاكل خصوصا اذا كانت الصفقه تجري ورأس المال كبير جدا لأن في حالة حدوث خساره

كبيره قد ينتهي الحال بصاحب رأس المال على احد الاسره في احد المستشفيات والله المستعان ,,

عموما اتوقع ان هناك الكثير مما يستفاد منه من تجربة اليوم واتمنا من الجميع المشاركه والتعليق وابداء رأبهم

عن المشكله اللي حصلت اليوم حتى تعم الفائده الجميع ,,,, ودمتم سالمين

الصورة الرمزية EngAhmed
    EngAhmed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: حتى في الظروف الصعبه هناك خبره مستفاده

بسم الله:

وأنا اشد على ايديكم أخوتي بأخذ العبر من هذا الدرس فأمر وقف الخسارة ضروري جدا مثل ما تفضلتو حتى قبل تنفيذ الطلب وضرورة الأتصال مع الشركة في مثل هذه الحالات.

بالتوفيق...