النتائج 1 إلى 8 من 8
    الصورة الرمزية islamway
    islamway غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي طلب العون والمساعدة

مساء الخير على اجمل منتدى وأجمل أعضاء أنا أخوكم محمد من مصر عندى طلب من جميع الأعضاء وخصوصا المصريين منهم لسهولة الأتصال
    أنا خسرت كل حسابى 6000 دولار فى أقل من أسبوعين ومش عارف أعمل ايه تانى فأرجو من يستطيع مساعدتى بمعلومة أو استراتيجية تمكنى من تعويض خسارتى
    آخر تعديل بواسطة عباس بن فرناس ، 01-06-2007 الساعة 02:19 PM

الصورة الرمزية G.M
    G.M
    G.M غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: طلب العون والمساعدة

اسمح لي اقول لك كلمة وبصراحة خسارتك 6000 في اسبوعين... معناته انا هناك خلل

وهو اما ان الشركة التي تتعامل معها تتعمد خسارتك او انك لاتجيد الفوركس نهائيا...

واليك بعض النصائح...1

/ لا تفكر ابدا بالربح السريع ولا تفكر بتعويض الخسارة ايضا بشكل سريع2

/اعتمد في تعاملك مع الفوركس على التحليل الفني... فهو بالكاد يقيك نسبة من الخسارة ونسبة كبيرة ان شاء الله هذا ان لم يربحك3
    / لا تقوم بفتح عقود كبيرة يشكل المارجن المحجوز اكثر من 30%يعني 6000 رصيدك... عليك بعقود لاتتجاوز 2000 و 2500 في اقصى الاحوال4

/ ابتعد عن المضاربة السريعة وتعلم الشارت الفني لفترة الزمنية ساعة او اربع ساعات.. وركز في البيع والشراء على نقاط المقاومة والدعم ولا تتعجل عندها بل اصبر حتى تتاكد ان العملة لم تكسرها او تخترقها..

وتعال لي بعد شهرين وقول لي وش صار معاك ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة G.M ، 30-05-2007 الساعة 04:21 PM

الصورة الرمزية alhaidary
    alhaidary غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gym1974 مشاهدة المشاركة
    مساء الخير على اجمل منتدى وأجمل أعضاء أنا أخوكم محمد من مصر عندى طلب من جميع الأعضاء وخصوصا المصريين منهم لسهولة الأتصال
    أنا خسرت كل حسابى 6000 دولار فى أقل من أسبوعين ومش عارف أعمل ايه تانى فأرجو من يستطيع مساعدتى بمعلومة أو استراتيجية تمكنى من تعويض خسارتى مراسلتى على الميل الشخصى بعد أذن أدارة المنتدى ولكم جزيل الشكر
    [email protected]
    الله أكبر لقد ذكَّرتني ببدايتي في هذا السوق

عندها فقدت 5000 دولار خلال أسبوع (غشامة)

أنصحك بالتعلُّم ثمَّ بعد ما تتعلَّم كمان تتعلَّم

حتى تطفش وبعد ما تطفش كمان أتعلَّم

ثمَّ حوِّل حسابك إلى حساب مصغَّر

ولا تتسرَّع في فتح أو إغلاق الصفقات

ولا تتاجر بأكثر من 15% من رأس مالك

ثمَّ بعدما تتعلَّم فعندها لكل حادثٍ حديث

الصورة الرمزية islamway

الف شكر اخى g.m على الرد هى المشكلة فى أنا مش فى البروكر أنا بتعامل مع أنتر بنك اف اكس وهو بروكر محترم جدا بس أنا اللى أشتغلت بغشامة زى ما قال اخى alhaidary والف شكر لك وله على الرد والنصيحة وأرجو منكم متابعتى بعد أذنكم

الصورة الرمزية hanymfm
    hanymfm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gym1974 مشاهدة المشاركة
    أنا خسرت كل حسابى 6000 دولار فى أقل من أسبوعين ومش عارف أعمل ايه تانى فأرجو من يستطيع مساعدتى بمعلومة أو استراتيجية تمكنى من تعويض خسارتى
    الاخ محمد هدى اعصبك على الاخر انا زيك بلضبط بس خسارتى 3000$ بس والى فاضل معايا 200$ الاخوة فى المنتدى كانت اول نصيحة منهم ان انسى الحساب الحقيقى تمامآ ثم التعلم ثم التعلم ثم التعلم وتوجد عدة استرتجيات فى المنتدى انا تعلمت منهم عدة استرتجيات جرب استرتجية الترند المكسور او القاهرة فهم ممتازين ويوجد غيرهم ممتاز ايضا
    على فكرة انا من مصر
    وخلى بالك طويل وكل المنتدى ناس كويسين جدا اسال اى سؤال هتاقى الف واحد رد عليك
    واوعى تخجل من اى سؤال مهما كنت معتقد انة بسيط او تافة
    وربنا هيعوضك اضعاف ان شاء اللة
    آخر تعديل بواسطة عباس بن فرناس ، 01-06-2007 الساعة 02:21 PM سبب آخر: مسح الإيميل من الإقتباس

الصورة الرمزية pal
    pal
    pal غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يعوض عليك أخي بهذه الخساره ولا يوجد شيء أضيفه فالأخوه الأفاضل أعطوك أسرار الفوركس وهو العلم ثم العلم ثم العلم , وبعدها يأتي التدريب علي الديمو فترة كويسة , وبعدها أدخل في الحساب الحقيقي , وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

خيرها في غيرها أخي الفاضل أرجو المعذرة الدخول بمبلغ كبير منذ البداية يعتبر من المجازفة والتهور كما قال الأخوة عليك بالتعلم أولا ومهما تعلمت أحسب نفسك أنك لاتعرف شيئ فأنت تتعامل مع سوق ليس له منطق وليس له استراتجية معينة أرجو أن يكون لك ذلك درس وحافز على تطوير قدراتك ولاتتسرع في الدخول مرة أخري لتعويض الخسارة أنس كل شيئ واعتبر نفسك لأول مرة تتعامل مع هذا السوق .
    أخي العزيز نحن ندرس أربع سنوات في الجامعة للتخرج والحصول على شهادة علمية تخول لك البحث عن العمل ليس العمل يمكن أن تبقي 10 سنوات أخري وأنت تبحث وأنا أعرف حالة سوق الشغل في مصر مثل هنا في تونس أو أكثر سوء. فلماذ الانسان يتسرع وبعد 6 أشهر أو أقل من البحث والتعلم يحسب نفسه أنه أصبح متمكن بعد تجربة صغيرة على الديمو ولقد قال العديد من الأخوة لاتنخدع بنتائج الديمو لأن في الحقيقة تتغير العديد من الأمور وخاصة نفسية المتاجر التي لها تأثير كبير في هذا السوق وحسب رئي هذا ماحصل لك وأخذت تبحث على رد الخسارة التي حصلت لك في الأول فأصبح دخولك عشوائي وبدون أي منطق مما جعل الخسارة تكبر والربح يصعب وفي كل مرة تقول سأعوض الخسارة في الصفقة القادمة مهما كلف الأمر فتراك تدخل بعقود كبيرة دون مراعات الرصيد المتبقي لك على العموم المعذرة على الآطالة ولك مني بعض النصائح رغم أني مازلت مبتدئ وأتعلم وأتعلم وأتعلم وأسمو دائما للأفضل وليس مستعد للدخول على الحقيقي حتى ولو ربحت الكثير على الديمو . رغم أني متخرج منذ 1998 استاذية في التصرف وبطال منذ عشرة سنوات لم أجد شغل ياأخي تحملت عشر سنوات بطالة وسنين من عمري دراسة ومش حصبر سنة أو أكثر تعلم في هذا المجال.
    - لا لليأس أصبر أخي وسيجعل لك الله نصرا في الأخير والأرباح جاية مادمت على درب المثابرة .
    - اذا كنت مازلت ليس متمكن وعندك معلومات مشتتة فأفضل طريقة مشاركتك في دورة أكادمية المتداول العربي المرحلة الأولى فهي أثمن هدية تقدم للمبتدئين أمثالنا.
    - الأستراتجيات موجودة بكثرة والحصول عليها من موقعنا هذا سهل المنال لكن أرجو أن تختار الاستراتجية التي تتماشى مع قدراتك والتريح أكثر ثابر عليها وتعمق في ممارستها
    - اذا كان مستواك متوسط أنصحك باستراتجية الترند المكسور كما قال أحد الأخوة أحسن لك من استراتجية القاهرة من حيث الأستعاب وقلة المخاطرة هذا حسب رأي فأنا لاأقلل من استراتجية القاهرة يلزمها أنسان متمكن أكثر لأستعابها والألتزام بشروطها فالترند المكسور أراها أبسط لك وتطبيقها لايتطلب وقت كبير اذا تمكنت من أدواتها .
    - أنت أخي محضوض في مصر هناك العديد من الأخوة الذين لهم تجربة كبيرة في هذا الميدان ويمكن لك التواصل معهم مباشرة ستجدهم في خدمتك بدون تردد وهذا مالمسناه من شخصهم في هذا المنتدي ونحن الكل أخوة في الله ولأي استفسار ستجد الكل في خدمتك بدون مقابل غيرة حبهم للخير والتضامن لفعل الخير. فالكل يرجو مرضاة الله ومد يد المساعدة للأخوة المبتدئين .
    - كلنا هنا نتكامل وأنت رئيت اليوم الكل تفاعل مع موضوعك والتدخلات والنصائح مازالت في الطريق اليك .
    أخيرا أخي اللهم بعوضك فيما خسرت ويجعل لك مخرجا من حيث لاتحتسب والسلام
    أخوك الشريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف

الصورة الرمزية islamway

الف الف شكر لكل الأخوة على الرد والأهتمام بى وجزاكم الله كل خير