النتائج 1 إلى 2 من 2
    الصورة الرمزية الطموح
    الطموح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي انا اعمل في السوق السعودي وابغا اغير

انا اعمل في السوق السعودي وابغا اغير
    انا اشتغل في الاسهم السعوديه وابغا اطلع منها الى الاسهم الامريكيه او العملات وش رايكم ايها افضل من جميع النواحي مع العلم اني اشتغل عملات ديمو لمدة سنه ولم اتمكن من الربح بمعنا الكلمه كل ما اقول خلاص تعلمت افشل في كل اكتشاف اكتشفه الان انا ناوي اخذ دوره بس محتار هل استمر في العملات ام اخذ دوره في الاسهم الامريكيه وش تنصحوني
    آخر تعديل بواسطة الطموح ، 24-05-2007 الساعة 06:21 PM

الصورة الرمزية عياد
    عياد غير متواجد حالياً مدير إداري

افتراضي رد: انا اعمل في السوق السعودي وابغا اغير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموح مشاهدة المشاركة
    انا اعمل في السوق السعودي وابغا اغير
    انا اشتغل في الاسهم السعوديه وابغا اطلع منها الى الاسهم الامريكيه او العملات وش رايكم ايها افضل من جميع النواحي مع العلم اني اشتغل عملات ديمو لمدة سنه ولم اتمكن من الربح بمعنا الكلمه كل ما اقول خلاص تعلمت افشل في كل اكتشاف اكتشفه الان انا ناوي اخذ دوره بس محتار هل استمر في العملات ام اخذ دوره في الاسهم الامريكيه وش تنصحوني
    عزيزي بداية انت ليش تبغا تغير عن الأسهم السعودية اعتقد السوق السعودي بقليل من الخبرة والتحليل تستطيع العمل فيه بعيدا عن سلوك الهوامير بالمناسبة اعتقد ان السوق السعودي الان ينهي موجة الهبوط ويضخ القائمين على السوق السعودي شركات كثيرة جدا بهدف استيعاب السيولة الضخمة وبالتالي يمنع الارتفاع غير المبرر للسوق كما حصل في وقت وصول المؤشر حتى 21000 نقطة ، المهم ان السوق السعودي هو اسهل بكثير من الأسواق الخارجية
    .
    بما انك لم تصل الى الان الى الاحتراف في العملات لا انصحك بالدخول فيها لأن ضغط السوق في المال الحقيقي يكون اصعب بكثير من الديمو وبالتالي احتمال القرارات الخاطئة يزيد
    .
    الأسهم الأمريكية ليست بالسهولة التي تتخيلها فالموضوع يحتاج دراسة وخبرة في انتقاء الأسهم وسط الاف الأسهم ومن ثم تحديد نقاط الدخول والخروج وهذا لا يأتي بسهولة ويحتاج وقت.

تقبل خالص تحياتي