السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لجميع قراء هذه الرساله وبالاخص الاخوان الاعضاء من لديهم الخبره والقدماء بمجال تداول العملات لي طلب خاص ليعم به الفائدة للجميع وهو كالآتي :-

كيف يتم الحصول على جميع المؤشرات الخاصه بالدول الاتيه :-

امريكا ، الاتحاد الاوربي ( فرنسا ، المانيا ، ايطاليا ..) ، بريطانيا ، اليابان ،سويسرا
المقصود بالمؤشرات الاقتصادية تكون مجمعه كاملة ومترجمه او يتم ترجمتها مع توضيح وزنها واهميتها مقابل العمله لكي تكون مرجع وتعلم ومعرفة حين صدور التقرير للمؤشرات نكون نعرف ماذا يقصد هذا المؤشر اعتقد فاهمين علي يعني كافة المؤشرات صحيح في اجتهادات وكتابات بالمنتدى لاكن بصراحه اما تكون غير شامله كافة المؤشرات او غير موضحه او بالعربي فقط او بالانجلينزي فقط او عدم توضيح وزنها واهميتها وانطلاقاً من ذلك تم اقتراح هذا الطلب ويكون على شكل ملف وانا مستعد اجمع تلك المؤشرات بالتعاون مع احد الاخوان ذو الاختصاص لكي اتم حصر كافة المؤشرات لكل بلد على حده وترجمتها وتأثيرها واهميتها لكي تعم الفائده للجميع لاكن مطلوب من عنده تلك المؤشرات والمعرفه بها من الترجمه والاهمية

ثانيا: ياليت يتم تزويدنا بمواقع ومراجع بيانات المؤشرات حين اعلانها بصراحه انا ازور بعض المواقع بالانترنت الاجنبيه وبصراحه ارو للكالندر ايكونمي والقي تواريخ وجدوله المؤشرات لشهر او شهرين لاكن غير شامل كل المؤشرات لاني لما ازور موقع ثاني القى مؤشرات غير مذكوره بذلك الموقع وهكذا نبي موقع ملتزم بكل المؤشرات العالمية مجدوله ويتم اعلان نتائجها اولا باول.

على العموم اسف على الاطاله ارجو اخذ الموضوع والاقتراح والطلب من الاخوان ذو الاختصاص والخبره والمعرفه بمساعدتنا بطلبي هذا
ولكم خالص الشكر والتحيه
اخوكم بوحمود

الرياض
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته