النتائج 1 إلى 9 من 9
    الصورة الرمزية karam0505
    karam0505 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي نتائج طريقة صقر التى وضعتها فى موضوع{10نقاط يوميه يؤدوا الى مليون بعد 8 شهور}

السلام عليكم اخوتى هذه نتائج طريقه صقر الجزيره على فريم الربع ساعة للاسبوع الماضي التى وضعت ملفات شرحها فى موضوع الاخ roamer {عن الحصول على 10 نقاط يوميه تعطى مليون بعد 8 شهور} وذلك اجابه لطلب الاخوة لطريقه تعطى 10 نقاط يوميه مضمونه ان شاء الله ....نعم تعطى والله واكثر من ذلك ............عموما هذه كل نتائج الاسبوع الماضي وعن اى استفسار الاستاذ ابو عبد الله موجود او على صندوق الرسائل الخاصة لى الامر بسيط وهى سهله ولكن تحتاج الى تدريب على اليورو فقط لمدهمعقوله ثم ستجدون النتائج ممتازة والله
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية koko
    koko غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: نتائج طريقة صقر التى وضعتها فى موضوع{10نقاط يوميه يؤدوا الى مليون بعد 8 شهور}

و الله يا أخى من متابعتى لهذة الطريقة فى ممتازة
    و لكن المشكلة فى المتابعة

افتراضي رد: نتائج طريقة صقر التى وضعتها فى موضوع{10نقاط يوميه يؤدوا الى مليون بعد 8 شهور}

بالتوفيق للجميع

لكن بصراحه انا حبيت اتعلمها وكان الاخ صقر الجزيرة سلبي معي فقط يقول لي طريقتك بالرسم خطأ وبس مايعرف يوجه ولايعرف يشرح شرحة للاستراتيجية خطأ مو عارف يوصل المعلومة
    والمصيبة كثير مايذكر ان الرسم خاطئ لي ولك واحد مهتم بالاستراتيجية ...

الصورة الرمزية koko
    koko غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى فهد الكويت فى البداية أحب ان اشكرك على المعلومات التى اعطيتها لى سابقاً
    المشكلة فى هذ ة الطريقة هى رسم الترند فيجب ان يرتكز على شموع قوية و الباقى مؤشرات و اذا كان عندك اى استفسار انا فى الخدمة

Smile رد: نتائج طريقة صقر التى وضعتها فى موضوع{10نقاط يوميه يؤدوا الى مليون بعد 8 شهور}

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koko مشاهدة المشاركة
    اخى فهد الكويت فى البداية أحب ان اشكرك على المعلومات التى اعطيتها لى سابقاً
    المشكلة فى هذ ة الطريقة هى رسم الترند فيجب ان يرتكز على شموع قوية و الباقى مؤشرات و اذا كان عندك اى استفسار انا فى الخدمة

مشكوووووووور اخوي ماتقصر لكن انا ماابي اتعلم استراتيجية صقر لانها ترفع الظغط الين نتعلمها اخاف اكون ميت قبل لااتعلمها هههههههههههههه

شكرا لك ......

الصورة الرمزية EGY-MAN
    EGY-MAN غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karam0505 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخوتى هذه نتائج طريقه صقر الجزيره على فريم الربع ساعة للاسبوع الماضي التى وضعت ملفات شرحها فى موضوع الاخ roamer {عن الحصول على 10 نقاط يوميه تعطى مليون بعد 8 شهور} وذلك اجابه لطلب الاخوة لطريقه تعطى 10 نقاط يوميه مضمونه ان شاء الله ....نعم تعطى والله واكثر من ذلك ............عموما هذه كل نتائج الاسبوع الماضي وعن اى استفسار الاستاذ ابو عبد الله موجود او على صندوق الرسائل الخاصة لى الامر بسيط وهى سهله ولكن تحتاج الى تدريب على اليورو فقط لمدهمعقوله ثم ستجدون النتائج ممتازة والله
    أستاذ كرم فعلا الطريقه لا أروع و ربنا يكرم الأستاذ صقر الجزيره على هذه الطريقه

و بصراحه اللى عاجبنى كمان أنى شايفك عندك حرص على نفع الزملاء بها و هذا كرم من اخلاقك
    و من باب حرصك على الزملاء و جزاك الله كل خير

الصورة الرمزية karam0505

اخى العزيز فهد لماذا تقول انها ترفع الضغط مع اننى بها حتى الان لمده شهرين فقط وهى تعطى معى نتائج ممتازة وخير دليل على ذلك هو النتائج

الصورة الرمزية karam0505

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgin مشاهدة المشاركة
    أستاذ كرم فعلا الطريقه لا أروع و ربنا يكرم الأستاذ صقر الجزيره على هذه الطريقه

و بصراحه اللى عاجبنى كمان أنى شايفك عندك حرص على نفع الزملاء بها و هذا كرم من اخلاقك
    و من باب حرصك على الزملاء و جزاك الله كل خير

شكرا جزيلا بس اتمنى ان الناس لا تحكم عليها من النظره الاولى ولازم اللى عايز يتعلمها يتعب شويه معاها وتعب شهر مش كثير على كنز من الكنوز الموجودة فى الاستراتيجيات وربنا يوفق الجميع

الصورة الرمزية جودت حسن
    جودت حسن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن تعلمونا اياها يا اخ karam0505 وشوية شويه علينا والله يجزيكم الف خير