صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 45
    الصورة الرمزية Walaa Aldin
    Walaa Aldin غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات محـمـود ربـيـع .... توصيات على جميع العملات ... وداعاً للخسائر ان شاء الله

ان شاء الله تتعوض يا اخ محمود السوق مكسب ان شاء الله و خسارة و العياذ بالله فلا تيأس و طالما ننقاش الفرص فهناك امل ان يكون فيها فائده باذن الله تعالى
    و الله يوفقنا جميعا قولوا امين

الصورة الرمزية manoooo
    manoooo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات محـمـود ربـيـع .... توصيات على جميع العملات ... وداعاً للخسائر ان شاء الله

السلام عليكم
    ممكن يا استاذ محمود تشرح لنا طريقتك
    ولك جزيا الشكر

الصورة الرمزية prince
    prince غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا استاذ محمود انت معروف كفارس من فرسان الترند المكسور و سبق و باركنا لك علي فوزك
    في احد المسابقات في منتدي الجيران..ربنا يزيدك علم وينفعك بما علمك..بالنسبه للتوصيات
    فقد رايت موضوعك السابق في منتدي الجيران..ولكن لم افكر ابدا في الدخول علي تلك التوصيات..لأنك قلت انك سوف تحتفظ بالطريقه لنفسك و هذا حقك تماما..ولكني كمبتديء
    لا ادخل علي التوصيات..مهما كانت ثقتي في من وضعها الا اذا عرفت سبب وضعه للتوصيه
    و ذلك حتي اتعلم..وطبعا انت عارف المثل الشهير حول السمكه و تعلم الصيد..أري انك قد
    غيرت اسلوبك في التوصيات و ذلك بذكر سبب الدخول..وهذا جيد جدا..وان لم تحقق التوصيه
    هدفها(غالبا الخبر هو السبب) ..و أن شاء الله يثيبك علي خدمتك لأخوانك..لان هناك الكثيرين
    ممن يدخلون فعلا علي التوصيات ..و يكفي أنك اكثرالاعضاء الذين رأيتهم يكرر كلمة (الحب) في مواضيعه..رزقنا الله جميعا حبه و التحابب فيه

الصورة الرمزية s+s
    s+s
    s+s غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخبار هذا الاسبوع كثيرة و مكثفه و فى لعب كبير من البنوك على الاسعار يعنى مثلا امبارح نتيجه الخبر كانت سلبيه المعروض السعر ينزل فعلا بدا ينزل و فجاة اتشل و قلب على صعود و التفسير ان البنك المركزى اكيد تدخل بصفقات وقفت النزول المتوقع و الله اعلم يعنى الامور غير واضحه هذا الاسبوع على الاقل بالنسبه لى
    فلا تحزن ان شاء الله التوصيات الجايه تصيب الهدف
    و انت اجتهدت و لاكن لا تعلم الغيب فلا تحزن و تلوم نفسك
    و بالتوفيق

الصورة الرمزية محـمـود ربـيـع
    محـمـود ربـيـع غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ بيس فور اول
    السعر عندما فتحت الصفحه لكى اكتب الرد كان 1.3045 والله على ما اقول شهيد
    السعر كان يتحرك بسرعه وربما ضرب الوقف وانا بعمل ارسال الرد
    انا مش مضطر اكدب عليك لازم يكون فيه شوية ثقه ....
    يا عم انت زعلان ليه بص السعر ضرب الوقف اوك ارتحت
    وعلى فكره الصفقه كانت جيده لولا الاخبار
    وهل تستطيع انت ان تقف فى وجه الاخبار ... ارجو الانصاف قليلاً

اخوانى الكرام

الجميع يقولون لا ندخل على التوصيات
    لماذا اضعها اذن بعد ذلك ؟
    وماهو الدافع لوضعها اذن ؟

على العموم الله من وراء القصد وهو نعم المولى ونعم النصير
    كل ما اردته هو الافاده
    انا اسف واعتذر لكم عن اى ضرر

تقبلوا تحياتى

آخر تعديل بواسطة محـمـود ربـيـع ، 14-02-2007 الساعة 05:00 PM

الصورة الرمزية Peace4all
    Peace4all غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بصراحة مش عارف ليه فاتحين المنتديات او ليه الناس بتدخلها لما هيه معندهاش استعداد ان حد يعارضها في اي شيء استاذي العزيز قلتلك ان انا كنت اقصد ايه بموضوع ضرب الاستوب وعلي فكرة انا لو داخل اتصيد لك اخطاء هطلعلك خطأ مثل الاستوب 1.3055 اذا اغلق فوقها ولكن انا من الاول كنت بتناقش معاك علي حسب ما انت طلبت ولما ذكرت موضوع الغاء التوصية انا علقت علي السبب رغم انك تقول ان وقت كتابه الموضوع كان السعر 1.3045 وانا معاك ومصدقك والشارت المرفق مبين دا لكن للاسف حضرتك مش عايز حتي تاخد بالك ان كل كلامي مش هو انتقاد لشخصك ولكن انتقاد لاسلوب العرض , ومن نفس المبدأ انا كنت ذكرت في موضوع للاستاذه ديما امبارح اني هبيع اليورو من السعر الحالي ويفضل 1.3054 وذكرت في موضوع قبل ضرب الاستوب عندي ( وبلاش عندك ) ان انا داخل بيع وكنت ببساطة ممكن اقول اني خرجت قبل الارتداد بحوالي 28 نقطة ولكن لو عملت كدا يبقي بضحك علي نفسي قبل ما اضحك علي اي عضو هنا وارفقت لك العقد المغلق علي خسارة نقطة وللتاكد انه كان مفتوح علي ربح وايضا كنت محدد نقطة الخروج مسبقا لك صورة العقد وهو مفتوح ,وللمرة الاخيرة انا لم اقصد اي شيء غير النقاش في الاسلوب وان كنت زعلت فانا اسف لحضرتك واوعدك واعد كل اعضاء المنتدي اني لن اشارك في اي موضوع اري من وجه نظري ان فيه شبه تحايل او حتي في خطأ , ودائما اقصد التصحيح للاعضاء المبتدئين مثلي
    اشكرك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـمـود ربـيـع مشاهدة المشاركة
    ابدأ اولى التوصيات ببيع اليورو دولار من 1.3030
    والهدف ان شاء الله 1.2995 وقد يذهب اكثر من ذلك
    الوقف 1.3055 اذا اغلق فوقها

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Snap2.jpg‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Peace4all مشاهدة المشاركة
    بصراحة مش عارف ليه فاتحين المنتديات او ليه الناس بتدخلها لما هيه معندهاش استعداد ان حد يعارضها في اي شيء

يا اخى انا لو ما عنديش استعداد اتناقش فى اى شيئ زى ما انت بتقول ما كنتش رديت عليك من الاول وكنت اهملت ردك كأنك مش موجود اصلاً لكن انا رديت على كل مداخله انت تكتبها وقلت وجهة نظرى فيها فمن منا الذى لا يقبل الرد من الاخر ؟
    انا لا اجد اى هجوم عليك فى كلامى ولا اجد اى اساءه
    وانت تتهمنى بالإحتيال لا حول ولا قوة الا بالله
    سامحك الله يا اخى

واوعدك واعد كل اعضاء المنتدي اني لن اشارك في اي موضوع اري من وجه نظري ان فيه شبه تحايل او حتي في خطأ

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
    شبه تحايل ؟ ... يااااه تحايل .... تحايل على من بالله عليك ؟

انا لم اسيئ اليك فى كلمه واحده بينما انت اسلوبك كله هجوم من بداية الموضوع
    انا لم اقل هذه توصيات عبقريه او اى شيئ
    انا قلت هذ وجهة نظرى فى العمله الفلانيه
    وقلت الدخول يكون على الديمو حتى تطمئنوا لها
    وتأتى انت وتقول شبه تحايل .....
    تحايل على من ولصالح من كل هذا عشان اختلاف فى 10 نقاط على الاستوب
    على ما كتبت الموضوع كان السعر وصلهم
    هل لديك علم دقيق فى اى دقيقه تماما ارسلت الموضوع وكان السعر كام
    لا حول ولا قوة الا بالله
    كل ما اردته هو الافاده للناس فتنقلب على رأسى
    مأساة متيم اليورو ومستر ين ومادرو وغيرهم الكثير تتكرر مع كل شخص يحاول ولو محاوله صواب او خطأ لإفادة الاعضاء
    صدقنى طول مافيه ناس حريصين امثالك على الافاده لغيرهم سيكون حال امتنا العربيه بخير
    ثم ماهى الاخطاء التى تريد تصيدها تفضل وتصيد كيفما تريد ... بارك الله فيك
    شكراً لك وسأدعو لك بكل خير دوماً
    اعانك الله على طاعته وارضاؤه
    ولا حول ولا قوة الا بالله هو مولاى ونعم النصير
    اخوانى الاعضاء
    انا متابع معكم لوجه الله فى موسوعة الترند المكسور
    واسف ان كنت اثقلت عليكم بتوصيتى البايخه التى فيها احتيال عليكم

تقبلوا اعتذارى وارجو من الاداره حذف الموضوع

الصورة الرمزية Peace4all
    Peace4all غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معرفش جبت منين احتيال دي بصراحة واما عن تحايل فالتحايل ليس بالتجريح او الشتيمة وبعدين بقول من وجه نظري مش باكد ولا كمان المفروض مقولش وجه نظري وفي الاخر بتقول ان انا بهاجمك في كل مشاركة مش عارف ازاي وانا في كل مرة بتعذر لك عموما دا رايك وانت حر فيه , وفي الاخر بتقولي 3 اعضاء تركوا المنتدي وللاسف اثنين فقط من وجه نظري واحد المنتدي كله عارف هو عمل ايه وماهي هي اخلاقة في جميع المنتديات والتاني كان بعض الاحيان يتبع نظام مبروك تحقق الهدف من بعد الاستوب , اما الثالث لم اعرف ليه ساب المنتدي لاني مش متابع توصيات ولا استرتيجيات , وعموما اخيرا انا بعتذر لك لو كنت ضايقتك بمشاركاتي (بعتذر يعني بتأسف مش بشتمك يعني ) واسمحلي بأني لم ارد مرة اخري علي اي مشاركة هنا
    اشكرك

الصورة الرمزية الجورى
    الجورى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وحدوا الله ياجماعه والله الموضوع مش مستاهل كل ده

وهمسه إلى الأخ محمود ( الكل يقدر مجهودك الكبير وحبك للخير لكل الإخوان ، فلا تجعل للشيطان مجال وصدقنى يكفيك دعاء الكثيرين لكى تتغاضى عن غضبك من المعارضين )

الصورة الرمزية Dr.GM
    Dr.GM غير متواجد حالياً عضو نشيط

استهدوا بالله يا جماعه الموضوع بسيط
    اكبر المتاجرين بيخسروا ...
    ومش اول واحد ولا آخر واحد تخسر ...
    واليوم خسارة بكره ربح ان شاء الله

وبرجاء متابعه الموضوع في مجاله

تحياتي

الصورة الرمزية هادي الكاتب
    هادي الكاتب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

السلام عليكم اخواني جميعا

تحية طيبة وبارك الله بجهودكم ......... لو تسمحولي اتدخل بالموضوع

اخي محمود .... تعلم بارك الله بجهودك وعلمك ان هذا السوق لا يوجد به قوانين مقدسة ولا قوانين قطعية .. فكل شيء محتمل .. ولا تخلو اي نظرة تحليلية من نسبة كبيرة من المغامرة والمخاطرة .... فبعض الاخوة يعتمدو على سبع مؤشرات لتحليل الفرصة الواحدة ...ومع ذلك لاتنجح .... كل هذا الكلام يعلمه الجميع وانما هو للتذكير فقط ..المهم :

ما دفعني للتدخل هنا ... هو ان تستمر اخي بمحاولاتك وجهودك الطيبة ولكن...... واعذرني بهذا الطلب ..وارجو ان تعتبره نصيحه ... هو ان تغير العنوان الى " فرص محمود ربيع وعلى جميع العملات ..وللنقاش " اذا احببت .... فكلمة فرصة لا تنتقص من علمك او من علم اي متقدم بهذا المجال بل بالعكس فإنني اراها تعكس تفهما من صاحبها لهذا السوق الغير مأمون اطلاقا ..والفائدة الأخرى هي باستقطاب بعض الأخوة الأفاضل ..امثال الذين شاركو بهذا الموضوع بارك الله بهم ، وتشجيعهم على النقاش ووضع الأفكار والتصورات وبالنتيجة تكون الفرصة صناعة جماعية بمساهمة كل الأيادي ...وسواء ضربت ام نجحت ( ولا نقول فشلت) ..فالنتيجة جيده وهو التعاون والألفة ...والأهم ..الاستمرار بهذا العمل الخير والمعطاء .

وأود أيضا ان اترجم لأخي "سلام للجميع" بأنه لم يقصد الكلمة التي رددتها اطلاقا ..فلم يكن لها لزوم ...انما هو حاول ان يعبر بكلمتة التي قالها بقصد "الزوغان" بالمصري... وهو مبرر بعض الشيء ..فلقد رأينا بعض الاحمرار على وجنتيك خجلا ... والكثير من الزعل على عدم نجاح ( التوصية ) .

ارجو التسامح بينكم اخواني ...وامسحوها بدقني العجوز ...فلا شيء يستحق حتى الشد بالكلام .... والخير بالقادم ان شاء الله .

وفقكم الله

الصورة الرمزية sullus
    sullus غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى الفاضل محمود
    بارك الله فيك وبارك لك
    وجعل الله ما تبذله من جهد في ميزان حسناتك
    اخى الفاض : ان رضا الناس غاية لاتدرك
    ان وضعت توصية فلم تنجح قيل00000
    وان نجحت قيل الكثير ايضا
    الكل يعلم ان حركة الاسعار غير معروفه وان الغيب بعلم الله
    وما تضعه هي وجهة نظر لمعطيات كثيرة انت تراها
    فان اصابت فبها وان لم فامر ليس مستغرب
    اخي نعرف تماما ان هذه التوصيات نتيجة جهد وتعب
    ووضعك لها هنا هدفك منفعة الاخرين
    الغلبية هكذا يفكرون ومن يفكر غير ذلك فانت ليس معنيا به والله حسيب الجميع علىنياتهم
    ان ما تضعه هنا وجهة نظرك وليس الزاما على احد
    وقد نبهت الى ذلك فاستمر رافعا راسك
    نحن ندعو لك يالتوفيق ولكل الاخوانامثالك
    وفق الله الجميع

اخوانى الكرام شكراً لكم ردودكم الطيبه
    والله شجعتونى على الاستمرار
    ولكن حسب رأى الاستاذ ابو علاء
    يمكن هغير عنوان الموضوع واخليه فرص للمناقشه
    او اعمل موضوع جديد احسن لان الموضوع ازدحم بمداخلات فى غير الموضوع
    وكمان عشان استطيع تغيير العنوان

تقبلوا تحياتى
    آخر تعديل بواسطة محـمـود ربـيـع ، 15-02-2007 الساعة 01:45 PM

الصورة الرمزية وحداني
    وحداني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اشوف ان هم جميع اعضاء المنتدى هو معرفة الطريقة التي اعتمدها صاحب اي موضوع في توصياته دون النظر الى التوصية نفسها

وهذا طبعا حق مشروع ولكن في الطرف المقابل هناك حق مشروع لصاحب التوصية في عدم إظهار طريقته

انا اعتقد ان الحل الامثل هو اتباع توصيات صاحب الموضوع(أي موضوع ولا اقصد الاخ ربيع تحديدا) أو تركها

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة