النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي هل ال VWAP حقيقي ام خدعة اخري؟

هل ال VWAP حقيقي ام خدعة اخري؟
    هل البنوك والموسسات الكبيرة بتسخدمة لي ادخال طلبتها ام خدعة اخري من خدع السوق.اذا صح ليش مهمل من الجميع والتوجة للموفنج افرج؟؟

كلها موفنج افرج
    وما تسميه الموفينج افرج هذا مثل ملح الطعام بسبب بساطته--وأيضا عدم توفر السيولة الحقيقية مع منصات الميتا ولكن تحرك الأسعار تعكس توجه السيولة
    مايخص VWAP لا اعتقد البنوك ستخدع نفسها--هو موفنج افرج موزون ولكن مربوط بالسيولة ---هل لديك منصة بنكية فيها VWAP ؟؟
    ممكن صورة

الافرج البسيط او الموزون الخ--مجموعة أسعار تقسيم عددها
    بينما VWAP مجموعة أسعار ضرب السيولة المرتبطة بكل سعر تقسيم مجموع السيولة لكل تلك الأسعار
    آخر تعديل بواسطة سلمان_العتيبي ، 09-04-2020 الساعة 10:56 PM

ماضبطت المعادلة كصورة

الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان_العتيبي مشاهدة المشاركة
    كلها موفنج افرج
    وما تسميه الموفينج افرج هذا مثل ملح الطعام بسبب بساطته--وأيضا عدم توفر السيولة الحقيقية مع منصات الميتا ولكن تحرك الأسعار تعكس توجه السيولة
    مايخص VWAP لا اعتقد البنوك ستخدع نفسها--هو موفنج افرج موزون ولكن مربوط بالسيولة ---هل لديك منصة بنكية فيها VWAP ؟؟
    ممكن صورة

الافرج البسيط او الموزون الخ--مجموعة أسعار تقسيم عددها
    بينما VWAP مجموعة أسعار ضرب السيولة المرتبطة بكل سعر تقسيم مجموع السيولة لكل تلك الأسعار
    انا استخدم ترينج فيو واتاجر اسهم لكن برضو يظهر vwap العملات لكن ليس بدقة الاسهم

في شي كنت دايما الاحظة ارتداد السعر من نصف الشمعة الي فوقها او تحتها والناس تقول 50% فيبوناتشي لكن الي قدرت اعرفة انا دا متوسط ال vwap واحيانا كنت استغرب ليش ينعكس من نصف الشمعة واحيانا لا.الي فهمتة انة الشمعة متوسطها معناة المتوسط لية قيمة عالية وقيمة دنية فينعكس من احد المناطق دي
    للمعلومية خسرت مبلغ كويس بحركة تهور فى راس المال وكنت راح اترك السوق لكن موضوع ال vwap دا احسة موضحلي السوق بشكل كبير

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17