صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 130
    الصورة الرمزية fxtime
    fxtime غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salih1379 مشاهدة المشاركة
    اشكرك استاذي وجدت الحساب ومن متابعينك من هاللحظه,,, هل الصفقه اللي بتفتحها بتسجلها بالمنتدى ام اني اتابع الحساب وافتح نفس الصفقات اللي تفتح من قبلك ,,,
    حساب المشاركه فيه صفقة الباوند ,,,,
    الافضل تتابع المنتدي والحساب

ودى رحله ياخى ممكن تنجح وممكن تفشل يعني مفيش شيء مضمون 100% انا بسعي ونفسي الناس تشارك كلها هنا فى التحليلات

وفعلاً هناك بيع للباوند دولار

بالتعاون نصل بـ 10$ الى 1500$
    ابشرك انا وصلت 10 دولار اليوم
    هناك موضوع احد الزملاء تدبيلة كل شهر--ممكن هو الوحيد اللي ينجح بيننا--نصحته بشدة أن لاينصت لأي نصيحة تقول تدبيلة كل أسبوع

تمنياتي لك بالتوفيق--مدة أطول صفقات اقل يرفع نسبة النجاح الى 20%

الصورة الرمزية fxtime

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان_العتيبي مشاهدة المشاركة
    ابشرك انا وصلت 10 دولار اليوم
    هناك موضوع احد الزملاء تدبيلة كل شهر--ممكن هو الوحيد اللي ينجح بيننا--نصحته بشدة أن لاينصت لأي نصيحة تقول تدبيلة كل أسبوع

تمنياتي لك بالتوفيق--مدة أطول صفقات اقل يرفع نسبة النجاح الى 20%
    شكراً موضوعى مختلف تماماً انا مش بقول هندبل كل اسبوع

من 10$ الي 1500$ فى 10 صفقات ناجحه والله خدو شهر خدو شهرين عادى المهم ان فرص التداول تكون دقيقه وبعد تحليل جيد

انا كان عندى اواردر بيع على الباوند دولار وصل لقبل الهدف وانعكس وضرب استوب على نقطة الدخول بعد تحقيق 230 نقطه والتزمت بأن مش هقفل الاوردر حتى لو ضرب استوب على الدخول ودا اللى حصل المهم الالتزام

ودراسة الشارت ( دراسة الشارت دي مش مجرد كلمه بتتقال وخلاص وعلى فكره مش لازم تكون عبقري عشان تقدر تفهم الشارت ومش لازم اكون عبقري فى عمل حسابات معقده وخوزعبليه عشان اقدر افهم الشارت بل بالعكس البساطه هي السر)

الصورة الرمزية عبدالله سليمان
    عبدالله سليمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxtime مشاهدة المشاركة
    شكراً موضوعى مختلف تماماً انا مش بقول هندبل كل اسبوع

من 10$ الي 1500$ فى 10 صفقات ناجحه والله خدو شهر خدو شهرين عادى المهم ان فرص التداول تكون دقيقه وبعد تحليل جيد

انا كان عندى اواردر بيع على الباوند دولار وصل لقبل الهدف وانعكس وضرب استوب على نقطة الدخول بعد تحقيق 230 نقطه والتزمت بأن مش هقفل الاوردر حتى لو ضرب استوب على الدخول ودا اللى حصل المهم الالتزام

ودراسة الشارت ( دراسة الشارت دي مش مجرد كلمه بتتقال وخلاص وعلى فكره مش لازم تكون عبقري عشان تقدر تفهم الشارت ومش لازم اكون عبقري فى عمل حسابات معقده وخوزعبليه عشان اقدر افهم الشارت بل بالعكس البساطه هي السر)
    كلام عين العقل وان دول فيدل انك شخص ناجح وقادر على تحقيق خطتك

الصورة الرمزية fxtime

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سليمان مشاهدة المشاركة
    كلام عين العقل وان دول فيدل انك شخص ناجح وقادر على تحقيق خطتك
    تسلم اخى عبدالله على مرورك اتمنى انشاء الله انا والاخوه هنا نحقك الهدف ونكون عونا لبعض

الصورة الرمزية mohazm
    mohazm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممتاز ليه متشاركش تحليلك هنا معانا ؟
    موضوع الربح لا يلزمه تحليللات بل يلزمه ثقة ان وثقت بنفسك ستنجح
    وهي اول خطوة بتحقيق الربح وهي ليس غرورو مثل سلمان من يعتبر نفسه الملك سليمان

الصورة الرمزية fxtime

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohazm مشاهدة المشاركة
    موضوع الربح لا يلزمه تحليللات بل يلزمه ثقة ان وثقت بنفسك ستنجح
    وهي اول خطوة بتحقيق الربح وهي ليس غرورو مثل سلمان من يعتبر نفسه الملك سليمان
    اختلف معاك اخى الثقه بالنفس لا تفيد على الشارت ولكن المعرفه هيا التى تفيدك

والمعرفه = تحليل جيد

الصورة الرمزية fxtime

الدهب خساره اول صفقه فى الرحله

الصورة الرمزية alskndry
    alskndry متواجد حالياً فريق عمل المنتدى

الدهب خساره اول صفقه فى الرحله
    معوضة باذن الله اخى الحبيب
    توقيع العضو
    فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية

http://forum.arabictrader.com/t249104.html

الصورة الرمزية fxtime

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة
    معوضة باذن الله اخى الحبيب

انشاء الله اخى الحساب ما زال يتحمل خسارة صفقتين واذا ربحت صفقه واحده سوف استرجع رأس المال وهكمل انشاء الله

الصورة الرمزية Medo Forex
    Medo Forex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

اخي الحبيب لاتتعب نفسك وتهدر اموالك بدون مايكون عندك طريقة نسبة نجاحها اكثر من 80% لانك كذا خسارة + خسارة في كل الاحوال والله اعلم انك ما بتوصل لهدفك ابدا لانك ما معك استراتيجية والي اقصده بالاستراتيجية هي طريقة بسيطة بيكون فيها هدفك واضح وايقاف الخسارة واضح ونسبة خسارة الصفقات فيها بسيط جدا

ولا تشتغل على الذهب لانها محرمة وما بيجي منها خير وحتى لو جاء منها فهي مسالة وقت ويتمحق لانه محرم التعامل والبيع والشراء الا عن طريق يد بيد كما قال حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم فهذه قوانين اتسير عليها الارض وما تقدر انت تغيرها.

مع العلم انا قديما في المنتدى كنت اشتغل على الذهب واكثر التوصيات على الذهب اعطيها وكانت كلها ناجحة ما خسرت ولا صفقة وهاذي قبل ما يكون لي العلم بان التعامل بالذهب عبر الفوركس محرم واصلا حتى لو ربحت وربحت .. بيطير كل الربح في لحضة ما لانك بتتعاند مع قوانين موجودة في الكون.

وانا افضل بأنك تعمل صفقات سكالبنج لان يكون فيها هدف وستوب واضح

وانا بأكدلك ما حد يقدر يعطي فرص لان قبل و اثناء الصفقة بيكون عالم ثاني وكثير امور تتغير وظهور شمعات ويتغير شكل الشارت وكل هاذي دلائل على الخروج او الاستمرار واذا ما معك خبرة راح تبقى في حسرة .. تخرج بربح بسيط في الصفقات الرابحة .. وتنتظر الصفقات الخاسرة ترجع ....

أو العكس تنتظر الربح الى ان يعكس معك الى خسارة

أوتسكر الصفقات على خسارة مع بداية انعكاس وهمي .... الخ

وكلنا تصير معنا هاذي الحالات ولاكن مع الخبرة بتكون نادرة وغير ذات اهمية دام ان الحساب بيربح

واكثر شيء يدمر الحساب هو الطمع لما تشوف فرصة تقول انها مضمونة وتفتح صفقة بعقد اكبر من الخطة المحددة

انا اتمنى اساعدك ولاكن الي اقدر اساعدك فيه هو انك تمشي على طريقة يكون جربتها على السوق مباشر لان الباك تست بيخدعك

اذا انت كذا صبور لازم تصبر الى ان تتعلم شي تتقنه ولا تضيع وتتعب نفسيتك .. حتى لو كان المبلغ 10 دولار بتأذي نفسك بالخسارة وتتأثر ونفسك بتحدثك بأنك شخص ما قدرت تنجح .. يعني التاثير المعنوي اكثر من المادي

ومن الاخير اقولها لك سبب وسر النجاح في الفوركس والله الذي لا اله الا هو سبب نجاحي في هذا السوق هو شيئين لاعلاقة لهم بالسوق

السر العظيم للنجاح في الفوركس :

1- الالتزام بطاعة الله وماتعصيه وتكون الاخرة احب اليك من الدنيا وبهاذي الحالة بتجيلك الدنيا غصب عنها .. السؤال كيف تبدء ؟ اعمل خطة مثل الفوركس لتغيير نفسك واسمع محاضرات او مواعظ من اليوتيوب التزم فيها لشيخ انت تحب سماعه ... واذا ما قدرت على نفسك الي هي ملكك ما راح تقدر الى الابد على شيء لاتملك منه ولا قشة مثل الفوركس

2- الصدقة

لاتنساهم ابدا ما دمت حيا سواء كنت مطوع شيخ او معك معاصي بملىء الارض.

ربي يشرح صدرك ويزيل همك ويفتح لك من حيث لاتحتسب ... امين

الصورة الرمزية fxtime

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo Forex مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخي الحبيب لاتتعب نفسك وتهدر اموالك بدون مايكون عندك طريقة نسبة نجاحها اكثر من 80% لانك كذا خسارة + خسارة في كل الاحوال والله اعلم انك ما بتوصل لهدفك ابدا لانك ما معك استراتيجية والي اقصده بالاستراتيجية هي طريقة بسيطة بيكون فيها هدفك واضح وايقاف الخسارة واضح ونسبة خسارة الصفقات فيها بسيط جدا

ولا تشتغل على الذهب لانها محرمة وما بيجي منها خير وحتى لو جاء منها فهي مسالة وقت ويتمحق لانه محرم التعامل والبيع والشراء الا عن طريق يد بيد كما قال حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم فهذه قوانين اتسير عليها الارض وما تقدر انت تغيرها.

مع العلم انا قديما في المنتدى كنت اشتغل على الذهب واكثر التوصيات على الذهب اعطيها وكانت كلها ناجحة ما خسرت ولا صفقة وهاذي قبل ما يكون لي العلم بان التعامل بالذهب عبر الفوركس محرم واصلا حتى لو ربحت وربحت .. بيطير كل الربح في لحضة ما لانك بتتعاند مع قوانين موجودة في الكون.

وانا افضل بأنك تعمل صفقات سكالبنج لان يكون فيها هدف وستوب واضح

وانا بأكدلك ما حد يقدر يعطي فرص لان قبل و اثناء الصفقة بيكون عالم ثاني وكثير امور تتغير وظهور شمعات ويتغير شكل الشارت وكل هاذي دلائل على الخروج او الاستمرار واذا ما معك خبرة راح تبقى في حسرة .. تخرج بربح بسيط في الصفقات الرابحة .. وتنتظر الصفقات الخاسرة ترجع ....

أو العكس تنتظر الربح الى ان يعكس معك الى خسارة

أوتسكر الصفقات على خسارة مع بداية انعكاس وهمي .... الخ

وكلنا تصير معنا هاذي الحالات ولاكن مع الخبرة بتكون نادرة وغير ذات اهمية دام ان الحساب بيربح

واكثر شيء يدمر الحساب هو الطمع لما تشوف فرصة تقول انها مضمونة وتفتح صفقة بعقد اكبر من الخطة المحددة

انا اتمنى اساعدك ولاكن الي اقدر اساعدك فيه هو انك تمشي على طريقة يكون جربتها على السوق مباشر لان الباك تست بيخدعك

اذا انت كذا صبور لازم تصبر الى ان تتعلم شي تتقنه ولا تضيع وتتعب نفسيتك .. حتى لو كان المبلغ 10 دولار بتأذي نفسك بالخسارة وتتأثر ونفسك بتحدثك بأنك شخص ما قدرت تنجح .. يعني التاثير المعنوي اكثر من المادي

ومن الاخير اقولها لك سبب وسر النجاح في الفوركس والله الذي لا اله الا هو سبب نجاحي في هذا السوق هو شيئين لاعلاقة لهم بالسوق

السر العظيم للنجاح في الفوركس :

1- الالتزام بطاعة الله وماتعصيه وتكون الاخرة احب اليك من الدنيا وبهاذي الحالة بتجيلك الدنيا غصب عنها .. السؤال كيف تبدء ؟ اعمل خطة مثل الفوركس لتغيير نفسك واسمع محاضرات او مواعظ من اليوتيوب التزم فيها لشيخ انت تحب سماعه ... واذا ما قدرت على نفسك الي هي ملكك ما راح تقدر الى الابد على شيء لاتملك منه ولا قشة مثل الفوركس

2- الصدقة

لاتنساهم ابدا ما دمت حيا سواء كنت مطوع شيخ او معك معاصي بملىء الارض.

ربي يشرح صدرك ويزيل همك ويفتح لك من حيث لاتحتسب ... امين
    اشكرك اخى على مشاركتك وعلى نصيحتك وعلى دعوتك الجميله وربنا يثبتنا جميعاً وربي يوفقك وتحقق كل امنياتك بالحياه اللهم امين

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

عزيزي ربنا يوفقك بس يكفي انك تدبل وتسحب مافي داعي ل 1500 اذا نجحت وصارت العشرة ثلاثين او خمسين يكفي .وربنا الموفق
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية fxtime

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لاما مشاهدة المشاركة
    عزيزي ربنا يوفقك بس يكفي انك تدبل وتسحب مافي داعي ل 1500 اذا نجحت وصارت العشرة ثلاثين او خمسين يكفي .وربنا الموفق
    شكراُ اخى نعم ممكن اعمل كده بس على الاقل اوصل لنص الرحله يكون مبلغ كويس واتمني ان اتوفق في الرحله

الصورة الرمزية بن عبدالله
    بن عبدالله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكراُ اخى نعم ممكن اعمل كده بس على الاقل اوصل لنص الرحله يكون مبلغ كويس واتمني ان اتوفق في الرحله
    السلام عليكم..نتمنى لك التوفيق اخي
    ممكن انصحك نصيحه صغيره..قبل لا تدخل صفقاتك اسال نفسك لماذا سأدخل هذه الصفقه
    اذا اجبت نفسك ثلاث اجابات تدعم الدخول ..فادخل..وابتعد عن الطمع

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17