صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 36 من 36
    الصورة الرمزية الكراكند
    الكراكند غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trader4x مشاهدة المشاركة
    اخي تجارة المارجن كلها عليها شبهة ليس بسبب الفائدة فقط بل لانها بيع ما لا تملك و مجرد رهان على السعر و لا يوجد بيع و شراء حقيقي و اي رافعة تستخدمها تعني انك تتداول عقود فروقات سواء اسهم او فوركس
    لا اخي انت فهمت خطأ

هناك حساب مارجن في الاسهم وانت تشتري بالفعل الاسهم او تبيعها في حالة البيع البروكر يقرضك الاسهم وانت تبيعها فانت بالفعل يعتبر مقترض للاسهم في حالة البيع وهنا الشبهة هناك فتوي بالمنتدي تحلل بيع الاسهم اي بيع اسهم انت مقترضها

عقود الفروقات معروفة اخي انا بتكلم عن تداول الاسهم الفعلية
    توقيع العضو
    The Hunter

الصورة الرمزية trader4x
    trader4x غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكراكند مشاهدة المشاركة
    لا اخي انت فهمت خطأ

هناك حساب مارجن في الاسهم وانت تشتري بالفعل الاسهم او تبيعها في حالة البيع البروكر يقرضك الاسهم وانت تبيعها فانت بالفعل يعتبر مقترض للاسهم في حالة البيع وهنا الشبهة هناك فتوي بالمنتدي تحلل بيع الاسهم اي بيع اسهم انت مقترضها

عقود الفروقات معروفة اخي انا بتكلم عن تداول الاسهم الفعلية
    ما اعرفه انه لا توجد رافعة في السوق الحقيقي و اي رافعة هي مال وهمي و تعني انك تراهن على السعر فقط
    اي رافعة تعني مارجن و في الاسهم الجابات هناك قاتلة و الحركة مختلفة عن سوق العملات يعني ممكن حسابك يصبح بالسالب عادي لو معاك رافعة كبيرة فاي بروكر سيخاطر ويعطيك رافعة في سوق حقيقي ( يا اما سيدفع من جيبه او يتابعك قضائيا لتدفع )

الصورة الرمزية الكراكند
    الكراكند غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما اعرفه انه لا توجد رافعة في السوق الحقيقي و اي رافعة هي مال وهمي و تعني انك تراهن على السعر فقط
    اي رافعة تعني مارجن و في الاسهم الجابات هناك قاتلة و الحركة مختلفة عن سوق العملات يعني ممكن حسابك يصبح بالسالب عادي لو معاك رافعة كبيرة فاي بروكر سيخاطر ويعطيك رافعة في سوق حقيقي ( يا اما سيدفع من جيبه او يتابعك قضائيا لتدفع )
    معلومات خطأ اكبر الشركات الامريكية توفر رافعة ولكن طبعا قليلة 1/3 1/6 وهكذا وليست مثل الفوركس

وطبعا معروف ان الرافعة بها خطورة خسارة الرصيد بالفعل ولا يلجأ لها الغالبية لو معهم راس مال كبير في البداية
    توقيع العضو
    The Hunter

الصورة الرمزية trader4x
    trader4x غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكراكند مشاهدة المشاركة
    معلومات خطأ اكبر الشركات الامريكية توفر رافعة ولكن طبعا قليلة 1/3 1/6 وهكذا وليست مثل الفوركس

وطبعا معروف ان الرافعة بها خطورة خسارة الرصيد بالفعل ولا يلجأ لها الغالبية لو معهم راس مال كبير في البداية
    اخي انا اتحدث بصفة عامة و ليس على الشركات الامريكية التي فعلا تعطي رافعة صغيرة جدا لكن يفضل عدم استخدامها تفاديا للشبهة

الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي انا اتحدث بصفة عامة و ليس على الشركات الامريكية التي فعلا تعطي رافعة صغيرة جدا لكن يفضل عدم استخدامها تفاديا للشبهة

في سوق الاسهم هناك رافعة وعليا رسوم فى حالة التبييت وهي رافعة حقيقة وليس وهمية لانك بتشتري اسهم والبروكر لا يملكها
    السوق الامركي علية رقابة شديدة مو زي بروكرات الفوركس

الصورة الرمزية الاستثنائي
    الاستثنائي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 مشاهدة المشاركة
    الاخوة الافاضل يمكنى افادتكم بخصوص الاسهم المحلية بالمنطقة العربية و بالأخص بمصر و منطقة الخليج

فى البداية يجب عليك ان تتوجة الى شركة المقاصة بالنسبة للبورصة المصرية

او هيئة الاموال و السلع بالنسبة لدول الخليج للحصول على الرقم الموحد او رقم المستثمر

الخطوة التالية اختيار شركة وساطة ذات سمعة جيدة تتمتع بأمكنيات جيدة

لسهولة التعامل عن طريق الأنترنت

بعد اختيار الوسيط سيتم ايداع المبلغ المراد استثماره فى حساب الوسيط

علما يوجد شركات تابعة للبنوك الوطنية فى كل دولة

و الحصول على برنامج التداول من الوسيط

هذا ملخص سريع لكيفية البداية للأستثمار فى البورصات العربية

وأى استفسار اخرى تحت امركم

تحياتى و دعواتى للجميع بالتوفيق
    بارك الله فيك استاذنا الجميل والنادر مثله اسال الله ان يوفقك ويزيدك
    ساعتذر من الاخوة عن شغلة المنصات والهراء الذي بها
    لو بالاسبوع تعطينا ملخص يبدأ من التفكير بالدخول لعالم الاسهم ثم خطوات التسجيل وانواع الاستثمارات فيها وعلاقة صناديق التحوط وفكرة انشاء الفرد او مجموعة لصندوق استثماري به اسهم او تحوط او الدخول به وتنويع الاستثمار وغيره
    يعني كل اسبوع كلمتين عن شيء منذ الدخول الى العراقيل الى الاحتراف بحكم خبرتك (السوق الحقيقي)

بارك الله فيك ولك ..

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17