النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية FOREXIST
    FOREXIST غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي ديفيد آيك ... و نظرية المؤامرة في كورونا !!!

السلام عليكم ...

بحسب ويكيبيديا :- ديفيد فوغان آيك (مواليد 29 أبريل 1952)[1] كاتب إنجليزي ومقدم برامج تلفزيونية سابقاً، اشتهر بوجهات نظره بشأن ما يسميه "منظمة الصحة العالمية والسيطرة على ما حقا في العالم." وصف نفسه بأنه المتحدث الأكثر إثارة للجدل في العالم،

David Icke, is an English writer and public speaker, known since the 1990s as a professional conspiracy theorist, calling himself a "full-time investigator into WHO and WHAT is really controlling the world." ================================================== =======================================
    بحسب ما قرأت عنه ... يعتبر ( ديفيد آيك ) أحد الصقور الذين يتصدون و يتصدرون مواقع الهجوم على حكومة العالم الخفية .. العوائل التي تتحكم في العالم سياسيا و اقتصاديا ..الخ

قام بتأليف أكثر من 21 كتاب .. و القاء محاضرات في أكثر من 25 دولة حول العالم ... و لديه أكثر من 750 ألف متابع على قناته على اليوتيوب , و بحدود 235 ألف على تويتر

و هو في هذا الفيديو يخرج لنا باستنتاجات خطيرة بالنسبة لوباء فايرس كورونا و الهدف منه ... و بنفس الوقت .. يعطينا فكرة جلية عن كيفية ادارة العالم بحسب ما تريده الحكومة الخفية للعالم بحسب وجهة نظره .. لنستمع اليه ..

https://www.youtube.com/watch?v=powok29eNyM
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

الصورة الرمزية GAME_OVER
    GAME_OVER غير متواجد حالياً عضو نشيط

انت كدة حتدخل في الثقيل .. اخي فوركسيت
    لو كنت قريب منى ساطلعك على وثائقيات وفيديوهات محتفظ بها من اكثر من 8 سنوات .. تلخص امور كثيرة وخطيرة
    خد ببالك قبل اولمبياد لندن .. الفائت .. كانت هناك معلومات تخرج للعلن .. ونحن الان قريب من اولمبياد طوكيو ؟؟ يمكن يتلغي ويمكن يتم تفجير البحر قربها ؟؟؟
    عموما .. واضح انك مطلع على اشياء كثيرة ..
    انتبة لحالك ههههههههه

يتبع لاحقا ...

الصورة الرمزية FOREXIST
    FOREXIST غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAME_OVER مشاهدة المشاركة
    انت كدة حتدخل في الثقيل .. اخي فوركسيت
    لو كنت قريب منى ساطلعك على وثائقيات وفيديوهات محتفظ بها من اكثر من 8 سنوات .. تلخص امور كثيرة وخطيرة
    خد ببالك قبل اولمبياد لندن .. الفائت .. كانت هناك معلومات تخرج للعلن .. ونحن الان قريب من اولمبياد طوكيو ؟؟ يمكن يتلغي ويمكن يتم تفجير البحر قربها ؟؟؟
    عموما .. واضح انك مطلع على اشياء كثيرة ..
    انتبة لحالك ههههههههه

يتبع لاحقا ...
    (( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا .. هو مولانا )) ...الآية

نعم .. الله مولانا ولا مولى لهم ... و الحافظ هو الله تعالى

عندما كنت أدرس في ( أوهايو ) الولايات المتحدة 1995 .. حاولوا استمالتي بعدة طرق و لم أعرهم أي اهتمام و تنصلت منهم بأعذار على شوية ذكاء ...

شاهدت كل السلاسل التي في حوزتك ...

هم يسوقون أنفسهم الى الهلاك حيثما ظنوا أنه خلاصهم ...
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

الصورة الرمزية GAME_OVER
    GAME_OVER غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREXIST مشاهدة المشاركة
    (( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا .. هو مولانا )) ...الآية

نعم .. الله مولانا ولا مولى لهم ... و الحافظ هو الله تعالى

عندما كنت أدرس في ( أوهايو ) الولايات المتحدة 1995 .. حاولوا استمالتي بعدة طرق و لم أعرهم أي اهتمام و تنصلت منهم بأعذار على شوية ذكاء ...

شاهدت كل السلاسل التي في حوزتك ...

هم يسوقون أنفسهم الى الهلاك حيثما ظنوا أنه خلاصهم ...
    ----------------------------------
    1995 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعنى انت اشيب منى ههههههههههه
    يجب ان اكون حذر جدا معاك اذا في الفترة المقبلة .. هههههههههههه
    انا كنت في الابتدائي صايع ضايع ايام 1995 .. مش بيهمنى لا كورونا ولا الفوركس ولا اي شئ بالحياة .. صايع ضايع يوميا في الشوارع والازقة ههههههه وهات ياولد الكورة هههههههه وهات ياولد ضياع وقت ... بلا دراسة بلا هم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن الان اين اصبحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتكلم بكلام اكبر منى وحجم اكبر منى .. مين انا لماذا انا هناك . وش بلاني على العالم دي .. وش بلاني بصراعات العالم دي .. انا لية هنا ؟؟؟؟
    عجيبة غريبة هذة الدنيا ... واخر شئ بيتقول ان القدر والكواكب ليهم دور في مصير البنى ادام .. .انا لسة بقول ياهادي ..
    ---------------------------
    عموما .. جميل انك هربت منهم هههههههههههه رغم انني اعتقد انك خلاص اكلت من العسل المسموم .. هههههههههه
    سلاسل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا معتقدش انني قلت شئ مثل هذا هههههههههه ... . انتة خلصت كل الدبلوم العالمي يعنى ههههههههههههههه
    عموما .. كلامي وياك كبير المرة الجاية .. ومش حتقدر تغمض عينيك ..
    المراقب العام .. يمكن يتعب منى في المرات القادمة هههههههههه

يتبع لاحقا ....
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 01-04-2020 الساعة 10:04 AM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17