صفحة 12 من 13 الأولىالأولى ... 2678910111213 الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 184
    الصورة الرمزية GAME_OVER
    GAME_OVER غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAME_OVER مشاهدة المشاركة
    1700 $ او الرجوع الى 1580 $ واغلاق شهري عندها بفعل شغل الاعلام الصينى عن السيطرة على فيروس كورونا ؟؟
    الله اعلم ... الخوف عدو المرجلة .. هههههه وراس المال جبان ..
    -----------------
    راس المال .. يتعلم ان لايكون جبان ههههههههه
    الاعلام الصينى .. بيقول ان اعداد الاصابة بالكورونا شهدت تراجع نوعا ما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رغم تسجيل حالات كثيرة مميتة في ايران ايطاليا كوريا الجنوبية .. الكويت .. البحرين . .اصابات غير مؤكدة ؟؟؟؟
    لكن العالم يريد اخبار الكورونا بتاع الصين ؟؟؟ اهم شئ .. والاتفاق الصينى - الامريكي التجارى .. لازال فعال ؟؟
    عموما الذهب يمكن يغلق شهريا عند 1580$ اذا استمر الاعلام الصينى .. ينافق العالم ؟؟؟؟؟؟
    اوغاد السوق بيقولك 1700 $ رعب لوحدها ؟؟؟ رقم مرعب
    والله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة XAUUSDH4.png‏  

الصورة الرمزية dar7amed
    dar7amed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لاجديد لدي ...
    اعتمد على موفينج 7 فريم شهري .. بيقول التالي ..
    - الباوند دولار صاعد
    - الباوند ين صاعد
    --------------------------
    نتقابل يوم 28 بالشهر .. ان شاء الله .
    لكن يمكن اغير رائيى في اي لحظة هههههههه ..
    سلام
    والله اعلم
    نظره موفقه نفس تحليلي ان ازواج الباوند كلها صاعده
    لكن الاختلاف بيني وبينك
    انك انت تعتمد على موفنج افرج
    وانا لا اعتمد على شي فقط ارقام
    والحمدلله وصلت لدرجه اني احدد اتجاه العمله بمجرد تحديد رقمها

الصورة الرمزية GAME_OVER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dar7amed مشاهدة المشاركة
    نظره موفقه نفس تحليلي ان ازواج الباوند كلها صاعده
    لكن الاختلاف بيني وبينك
    انك انت تعتمد على موفنج افرج
    وانا لا اعتمد على شي فقط ارقام
    والحمدلله وصلت لدرجه اني احدد اتجاه العمله بمجرد تحديد رقمها
    ---------------------------
    Namaste Trump
    النظام الحاكم في الهند .. يدفع للحشود بتاعة علشان يستقبل الاخ ترامب ..
    وبعدين ترامب .. عندة حصانة من مرض الكورنا دة ولا اييييييييييييية ... كلة بيخاف من السفر دلوقتى الى حتى اقرب بلد من دول اسيا ؟؟
    اكيد معة اللقاح ويسوقة هههههههههه .. الراجل دة داهية عصرة . . دماغ ممخمخ كويس . بيحب يلعب بالنار بهدوء .. يخرب بيتة ههههههه
    ---------------------------------
    صديقى وش معرفك كيف تنطقة . . الدوار السابع وفية كلمة اخرى مش مفهومة ؟؟ ممكن توضح معرفك الجميل دة . طالما فية رقم 7 مميز ؟
    الموفينجات ارقام برضة .. لكن ضروري من حبكة . ما .. اعتقد انني لسة ضايع ؟؟
    جميل انك وصلت الى شئ .. السر سرك صديقى . ههههههه لاتقول لااحد . تعبك ويا السنيين . من حقك
    اتابع تحليلاتك هنا وهناك .. جميلة .. جدا
    بالتوفيق لك صديقى الصنديد
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 24-02-2020 الساعة 02:41 PM

الصورة الرمزية GAME_OVER

المجنون طالما فوق موفينج 90 .. 3 اشهر .. اسبوعي ويومي . اعتقد شراء
    الاستوب 142 او 141.40
    -----------------
    الباوند دولار لازال شراء ..
    والله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPJPYDaily.png‏   GBPUSDH1.png‏  

الصورة الرمزية GAME_OVER

اعتقد مع اغلاق اليوم ..
    سيتجة الباوند دولار الى مزيد من الصعود
    المجنون اعتقد مسارة صاعد .
    هل نسيت شئ .. ؟

----------------------------------------
    دنيا ملعونة .. دنيا فانية .. سواء كنت كبير ام صغير .. قوي .. ام ضعيف
    عسى حسن الخاتمة ..
    والله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPUSDDaily.png‏   GBPJPYDaily.png‏  
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 25-02-2020 الساعة 04:52 PM

الصورة الرمزية GAME_OVER

الانتباة من تصحيح للاسهم . .. الداو جونز ناوي ينزل الى مستوى 27300 على الاقل ..
    الاسهم العربية ستشهد تصحيح ربما .. يرجى الانتباة . . والله اعلم
    الخوف انتشر .. والكل يحاول ان لاينحرق .. في سفينة الكورونا ؟؟؟؟؟؟
    لكن يبقى الاعلام مسيطر على الوضع .. . بس انا مستغرب ايران فيها اصابات قوية ؟؟؟ كيف وصلت لهم .. عن طريق برضة سياح صينيين ؟؟؟
    السر فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ---------------------
    الباوند دولار ولع ولع ...
    -----------------------------------------
    الاخ وارن بافيت .. بيقول انة لن يبيع الاسهم بتاعة .. معة حقة .. لكن الى متى ..
    دونالد ترامب زعلان على هبوط الاسهم . .. عاوز يوصل الى مستوى 30000 .. على الاقل او مستوى 35000 قبل الانتخابات هذة السنة .
    وانا اقول ان الاسهم لسة صاعدة وبقوة .. من هذة المستويات .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله اعلم
    ماذا سيحصل ؟؟؟ الله اعلم
    رغم انها تحت خط خطوط العدو هههههههههههههه مضحك ؟؟؟؟؟ لكن يمكن يغلق الداو جونز شهري بشكل جيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا سيحصل ؟؟؟؟
    الباوند دولار واخوة الباوند ين .. اعتقد لسة صعود .. فاضل يومين على نهاية الشهر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة USA.30Weekly.png‏  

الصورة الرمزية GAME_OVER

تقرير - محمد مرشد عقابي:
    مهتمون : الحرب البيولوجية اشد فتكاً بالحياة من الحروب الأخرى
    --------------------------------------------------------------------------

الحرب البيولوجية تعد نوع عجيب من الحروب فهي صامتة باردة لا تترك شظايا أو رائحة ولا تملأ الجو دخاناً أو باروداً ولا تخلف وراءها آثار تدمير، وهي حرب لا ترى فيها فوهة مدفع ولا دانة دبابة ولا صاروخاً موجهاً، إنها سلاح العصر القاتل والأكثر شراسة وفتكاً بكل الكائنات مختلف صور حياتها على هذا الكوكب.

يقول الدكتور سالم خير الله البهلاوي : من يريد استخدام هذه الطريقة من الحروب عليه بكل بساطة ان يطلق عدوى فيروسية فمن خلالها يستطيع ان يهزم دولاً بأكملها وان يدمر اقتصادها ويشل حركتها ويعلن فيها حالة حداد وإستنفار قصوى لا مثيل لها.

ويضيف : المتابع لما يحدث في الصين حالياً نتيجة العدوى بفيروس كورونا "الجديد" والمنتمي لسلالة متلازمة "سارس" إلا أنه تم تطويره لينتقل بين الأشخاص وليس فقط من الحيوان للإنسان المتابع لذلك سوف يفهم مغزى هذا المقال، فالحرب البيولوجية يطلق عليها أيضا الحرب الجرثومية أو الميكروبية وهي تصنف ضمن أسلحة الدمار الشامل ولا تقل شراسة وضراوة عن الحرب النووية والكيميائية بل هي أخطرهم لأنها أقلهم تكلفة وأوسعهم انتشاراً وأبطأهم احتواءً، فالأسلحة النووية والأسلحة الكيميائية تحتاج تكلفة مادية عالية وأماكن ذات مواصفات خاصة وتحتاج علماء وخبراء على أعلى مستوى من التخصص في حين أنك تستطيع تصنيع ترسانة كاملة من الأسلحة البيولوجية في زمن قصير وكل ما تحتاج إليه هو غرفة معمل وبكتيريا معدية، فخلية البكتيريا التي تنقسم كل عشرين دقيقة تستطيع إنتاج مليار نسخة جديدة خلال عشر ساعات فقط مما يجعل زجاجة واحدة من البكتيريا المعدية قادرة على القضاء على مدينة بحجم واشنطن الأمريكية أو ووهان الصينية، فعلى سبيل المثال نسبة واحد على المليون من جرام واحد فقط من بكتيريا الأنثراكس قادر على قتل أي شخص بمجرد استنشاقه ومخطئ من يظن أن الحرب البيولوجية وليدة العصر بل هي أقدم أنواع الأسلحة على الإطلاق وهي حرب في الخفاء لا يمكن الإعلان عنها والتاريخ حافل بنماذج كثيرة لهذا النوع من الحروب حيث تم استعمال الحرب الجرثومية فيها، فاليونانيون استعملوها قديماً ضد أعدائهم إذ كانوا حين يدخلون بلدة يلقون بالجثث الميتة في مجرى مياه تلك البلدة ويلقون بالحيوانات النافقة والفئران والطيور الميتة لتلويث مياه الشرب وكذلك كان يفعل الفرس والروم، أما المغول والتتار فكانوا يأتون على الأنهار الجارية وعيون الماء ويلقون فيها بآلاف الجثث لتلويثها ويبدأون بجثث جنودهم الذين يموتون في الحرب بأحد الأوبئة التي كانوا يجهلون ماهيتها ونوعيتها، ثم تطورت الوسائل مع تطور العصر ففي العصر الحديث وفي الحرب العالمية الأولى استخدمت ألمانيا ميكروب الكوليرا والطاعون في حربها ضد إيطاليا وروسيا، واستخدمت بريطانيا جرثومة الجمرة الخبيثة "أحد أنواع الأنثراكس الثلاثة" كسلاح بيولوجي في الحرب العالمية الثانية في جزيرة جرونارد الإسكتلاندية وظلت اسكتلاندا تعاني من آثار هذه الجمرة حتى عام 1987م.

اما الخبير في الشؤون البيولوحية ابراهيم محمود السجاد فيقول : في الحرب العالمية الثانية أيضاً قامت الوحدة 731 اليابانية بنشر ميكروب الكوليرا في آبار المياه الصينية حيث تسببت في قتل ما يقرب من عشرة آلاف شخص، وقبل ذلك بقرنين من الزمان وتحديداً عام 1763م قامت بريطانيا بقتل ملايين الهنود الحمر بالبطاطين الملوثة بفيروس الجدري الفتاك والذي يصنف بالسلاح البيولوجي عالي الخطورة لقدرته على الفتك بشعوب بأكملها في خلال شهر واحد فقام الرجل الأبيض دون رحمة بنشر الوباء بين شعب الهنود الحمر سكان الأرض الأصليين فأباد الملايين منهم في صمت ليحتل أرضهم ويؤسس ما عرف لاحقاً بالأمريكتين.

واضاف قائلاً : منذ تأسيسها بعد إبادتها للهنود الحمر لازالت الولايات المتحدة الأمريكية تتصدر ذلك النوع الأبشع من الحروب البيولوجية الفتاكة بحسب بعض التقارير الدولية التي تؤكد كذلك ضلوعها أن فيروس نقص المناعة المكتسبة HIV المسبب لمرض الإيدز تم صناعته في أحد المعامل البيولوجية العسكرية في (فورت ديريك) بمريلاند وذلك ما أكد عليه عالم البيولوجيا الألماني "جالوب سيجال" وذلك عن طريق دمج نوعين من الفيروسات هما فيروس

HTLV-1 وفيروس Visna

وقد أكدت على صحة هذا الكلام الدكتورة "فاجناري مآثاي" الحاصلة على جائزة نوبل للسلام، كما ذكر الدكتور "آلان كانتويل" أن الذي أشرف على تصنيع الفيروس هو دكتور "وولف زمنوس" وأنه تم إخفاء هذه التجارب عن وسائل الإعلام، فالحروب بجميع أنواعها حروب بشعة إلا أن الحرب البيولوجية أبشعها على الإطلاق فهي تستهدف المدنيين ولا تفرق بينهم وبين العسكريين، ومما يزيد الحرب بشاعة أنك لا ترى خصمك ولا تشعر به لتتهيأ له في اللحظة المناسبة بل تتم مباغتتك بشكل لا تتوقعه، وقذارة هذه الحرب تتمثل أيضاً في أن الدول التي تطلق هذا النوع من الحروب تستطيع أيضاً التحكم في تصنيع الأدوية المضادة واللقاحات والأمصال مما يجعل الأمر يتحول إلى مافيا تتصارع فيها شركات الأدوية المصدرة لتلك اللقاحات، والحديث عن الحرب البيولوجية لا تتسع له سطور هذا المقال ونحن في العالم العربي تتم ممارسة هذه الحرب علينا منذ زمن عن طريق المحاصيل المسرطنة وتلويث مياه الشرب ونشر فيروسات الكبد الوبائي وفيروس انفلونزا الطيور وغيرها.

ويرى الدكتور رفعت احمد النجار بان الحل يكمن في أقوى مركز حماية على الإطلاق وهو جهاز المناعة الذي خلقه الله في جسم الإنسان والذي إن اعتنيت به يمكنه تولي حمايتك والدفاع عنك بشكل كبير وكل ما عليك فعله هو اعتماد نظام غذاء صحي والإكثار من شرب المياه بشكل دائم ليصبح نمط من انماط حياتك، والإمتناع التام عن الأغذية المعلبة والمغلفة والأطعمة السريعة، لافتاً الى ان جميع المنظمات الصحية على مستوى العالم قد اكدت بان تدمير أجهزة المناعة لدى البالغين والأطفال على حد سواء يكمن بشكل عام في ثلاثة أشياء هي : تناول كل ما هو معلب لأنه يحتوى على مواد حافظة، وكل ما هو مغلف بالبلاستيك لتفاعل مادة البلاستيك مع الغذاء المحفوظ بداخله مع تعرضه لاختلاف درجات الحرارة مما يحوله لمادة مسرطنة، وكل ما هو مهدرج أو مصنوع بزيوت نباتية مهدرجة.

الصورة الرمزية GAME_OVER

الاغلاق اليومي فوق 27900 يدعم صعود الداو جونز .. شهريا
    ترامب احس بهذا .. لذلك ناوي يتكلم ويقول كلام في الصميم .. طبعا كلامة حيكون واضح .. الزموا الهدوء نحن معنا اللقاح ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههههه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة USA.30Daily.png‏  

الصورة الرمزية FOREXIST
    FOREXIST غير متواجد حالياً عضو نشيط

اعتقد مع اغلاق اليوم ..
    سيتجة الباوند دولار الى مزيد من الصعود
    المجنون اعتقد مسارة صاعد .
    هل نسيت شئ .. ؟

----------------------------------------
    دنيا ملعونة .. دنيا فانية .. سواء كنت كبير ام صغير .. قوي .. ام ضعيف
    عسى حسن الخاتمة ..
    والله اعلم
    السلام عليكم أخي العزيز ..

ان شاء الله تكون بخير يا رب ..

و نخش في الموضوع :- .......

يقول الشاعر : اذا قالت حذامي فصدقوها = فان القول ما قالت حذامي

و أنا أقول : اذا قال المريخ فصدقوه = فان القول ما قاله المريخ

ما حدث في قمة فول الصويا لجان و ما حدث لقمة الداو التاريخية 1929 ... عاد من جديد .. و بصورة كاسحة ماحقة .. ليس لها سابقة !

سيشهد العالم من أقصاه الى أدناه حدثا فريدا استثنائيا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ... و العلم عند الله وحده

واقعا اقتصاديا مريرا ... سيذهل العقول التي لديها بقية باقية من رشد و منطق ...

الدورة و السايكل الزمني الحالي سيترجم الى مشاهد و مآسي كارثية

سترى من يشتكي من قسوة السوق ... لأنه يعاند الاتجاه ... تذكر كلامي جيدا

ستمرجن حسابات و (ستتلكود ) ... كشربة ماء .. لأن التحليل الفني يعطيهم و يوهمهم و يغريهم بالشراء !

أنا أتكلم على المدى المتوسط و البعيد ... و ليس المضاربة اليومية

و نحن متعودون دائما و أبدا على الاستفاقة متأخرا ... ولا ساعة مندم ...

نحن بانتظار عطسة أمريكا ... بعد عطسة الصين ...

تصدق و تامن بالله الواحد الأحد ؟

منذ نهايات العام الماضي كنت أقول لمن حوالي : عليكم ب ثلاث خلال 2020 :- 1- الذهب 2 - البتكوين 3 - شوال الرز !

و كانوا يضحكون علي و يتندرون في كل مناسبة و غير مناسبة ...

و كنت أقول بيني و بين نفسي (( يا ليت قومي يعلمون )) ...

عموما ... المعاينة قريبة جدا ...

بوركت
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

الصورة الرمزية GAME_OVER

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREXIST مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي العزيز ..

ان شاء الله تكون بخير يا رب ..

و نخش في الموضوع :- .......

يقول الشاعر : اذا قالت حذامي فصدقوها = فان القول ما قالت حذامي

و أنا أقول : اذا قال المريخ فصدقوه = فان القول ما قاله المريخ

ما حدث في قمة فول الصويا لجان و ما حدث لقمة الداو التاريخية 1929 ... عاد من جديد .. و بصورة كاسحة ماحقة .. ليس لها سابقة !

سيشهد العالم من أقصاه الى أدناه حدثا فريدا استثنائيا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ... و العلم عند الله وحده

واقعا اقتصاديا مريرا ... سيذهل العقول التي لديها بقية باقية من رشد و منطق ...

الدورة و السايكل الزمني الحالي سيترجم الى مشاهد و مآسي كارثية

ستمرجن حسابات و (ستتلكود ) ... كشربة ماء .. لأن التحليل الفني يعطيهم و يوهمهم و يغريهم بالشراء !

أنا أتكلم على المدى المتوسط و البعيد ... و ليس المضاربة اليومية

و نحن متعودون دائما و أبدا على الاستفاقة متأخرا ... ولا ساعة مندم ...

نحن بانتظار عطسة أمريكا ... بعد عطسة الصين ...

تصدق و تامن بالله الواحد الأحد ؟

منذ نهايات العام الماضي كنت أقول لمن حوالي : عليكم ب ثلاث خلال 2020 :- 1- الذهب 2 - البتكوين 3 - شوال الرز !

و كانوا يضحكون علي و يتندرون في كل مناسبة و غير مناسبة ...

و كنت أقول بيني و بين نفسي (( يا ليت قومي يعلمون )) ...

عموما ... المعاينة قريبة جدا ...

بوركت
    ----------------------------
    وعليكم السلام
    اسمي انور لو حابب تنادي باسمي ..
    نويت ان اصوم غدا ان شاء الله .. يمكن يفيد اكثر هذا معي .. ويزيل مافي جسمي من سموم وبلاوي زرقاء .. هههههههه
    هل تعرف انني اعاني جدا .. من العصبية الشديدة .. والغضب العنيف جدا .. لاحلول ابدا . اتعرف لماذا لاانني لم استطع ان احقق شئ ما كنت اريدة لم ارة لم اتذوقة لم احس بة .. لم يخنى تفكيري لم يخنى وقتى لم يخنى توقعي .. لكن خانني ثقة الاقربين بي . . لذلك انا لازلت غاضب جدااااااااااااااااااااااااااا
    الاخ الصنقور .. دائما في صورتة الرمزية كلام جميل كلما اشوفة ابكي حرقة والم .. لاانني حقيقتا تمنيت اشياء ومنعت منها .؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هو القدر الالهي ..
    عموما .. انا امشئ في المجهول ولايهمنى مايحصل .. احب التفائل دائما حتى ولو كانت حرب عالمية ثالثة ..
    شخصيتى دائما متفائلة .. احب التفائل دائما لكن افشل دائما بسبب ربط فكري او افكاري مع الاخريين .. لذلك انا افكر لوحدي فقط
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------
    ساقول لك شئ ... صحيح يمكن تنهار بورصات وكلام من دة .. ويضيع العالم كلة بين يوم وليلة ..
    لكن انا اشوف ان العالم بخير ان شاء الله .. هذا هو احساسي .. لااحد يريد ان يخسر ابعد من منطقتة . يمكن ؟
    الداو جونز وجان .. يمكن كلامك صحيح بشان هذا .. نتابع ونشوف ..
    صدقت بكلامك . لكن الناس لاتريد الا ان تصدق الاعلام الرسمي . او الاعلام الاعتيادي ..
    الذهب ولع .. والارز حيولع للاسف .. والعملات المشفرة حتولع .. لكن الارز عاوزينة يرخص لاانة وجبة اساسية لبعض الدول . .انا لااكلة يوميا
    عموما اشوفك دائما مصمم على نهاية العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلها على الله ياخوي .. الناس عاوزة تعيش حياتها .. وانا منهم هههههههههه
    ماتشوف الناس تحب تشوف وتسمع اشياء جميلة .. بعيدا عن العكننة ونهاية البورصات والدولار ومدري ايش
    حتى انا احيانا اشعر بالملل من الحديث هكذا .. لذلك احيانا لااتابع اي شئ بتاتا ههههههههه
    تصدق انني لااملك هاتف نقال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صحيح بسبب المرض اللى براسي لكن لااحب ان اكلم او اتصل باي احد ..... احيانا الانسان يحب ان يفصل نهائيا من كل شئ بالدنيا .. انا منهم ........
    عموما . متابع معك
    بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 26-02-2020 الساعة 07:50 PM

الصورة الرمزية FOREXIST

----------------------------
    وعليكم السلام
    اسمي انور لو حابب تنادي باسمي ..
    نويت ان اصوم غدا ان شاء الله .. يمكن يفيد اكثر هذا معي .. ويزيل مافي جسمي من سموم وبلاوي زرقاء .. هههههههه
    هل تعرف انني اعاني جدا .. من العصبية الشديدة .. والغضب العنيف جدا .. لاحلول ابدا . اتعرف لماذا لاانني لم استطع ان احقق شئ ما كنت اريدة لم ارة لم اتذوقة لم احس بة .. لم يخنى تفكيري لم يخنى وقتى لم يخنى توقعي .. لكن خانني ثقة الاقربين بي . . لذلك انا لازلت غاضب جدااااااااااااااااااااااااااا
    الاخ الصنقور .. دائما في صورتة الرمزية كلام جميل كلما اشوفة ابكي حرقة والم .. لاانني حقيقتا تمنيت اشياء ومنعت منها .؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هو القدر الالهي ..
    عموما .. انا امشئ في المجهول ولايهمنى مايحصل .. احب التفائل دائما حتى ولو كانت حرب عالمية ثالثة ..
    شخصيتى دائما متفائلة .. احب التفائل دائما لكن افشل دائما بسبب ربط فكري او افكاري مع الاخريين .. لذلك انا افكر لوحدي فقط
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------
    ساقول لك شئ ... صحيح يمكن تنهار بورصات وكلام من دة .. ويضيع العالم كلة بين يوم وليلة ..
    لكن انا اشوف ان العالم بخير ان شاء الله .. هذا هو احساسي .. لااحد يريد ان يخسر ابعد من منطقتة . يمكن ؟
    الداو جونز وجان .. يمكن كلامك صحيح بشان هذا .. نتابع ونشوف ..
    صدقت بكلامك . لكن الناس لاتريد الا ان تصدق الاعلام الرسمي . او الاعلام الاعتيادي ..
    الذهب ولع .. والارز حيولع للاسف .. والعملات المشفرة حتولع .. لكن الارز عاوزينة يرخص لاانة وجبة اساسية لبعض الدول . .انا لااكلة يوميا
    عموما اشوفك دائما مصمم على نهاية العالم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلها على الله ياخوي .. الناس عاوزة تعيش حياتها .. وانا منهم هههههههههه
    ماتشوف الناس تحب تشوف وتسمع اشياء جميلة .. بعيدا عن العكننة ونهاية البورصات والدولار ومدري ايش
    حتى انا احيانا اشعر بالملل من الحديث هكذا .. لذلك احيانا لااتابع اي شئ بتاتا ههههههههه
    تصدق انني لااملك هاتف نقال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صحيح بسبب المرض اللى براسي لكن لااحب ان اكلم او اتصل باي احد ..... احيانا الانسان يحب ان يفصل نهائيا من كل شئ بالدنيا .. انا منهم ........
    عموما . متابع معك
    بالتوفيق
    أهلا بك أخي أنور ...

على العكس ... لم أقل أنها نهاية العالم أبدا .. و أرجو ألا يفهم من كلامي أنه كذلك ... بل نهايات لأمور لأجل البدء في أمور أخرى ... سايكل و دورة كبيرة زمنيا تداخل معها تناغميا ( Harmony ) دورات أصغر منها ... الأمر الذي وجب معه التغيير الجذري من عروقه ...

سيصاحبها تغير في المفاهيم و طريقة نظرتنا للأمور ... على مستوى الأفراد و الدول ...

ما كان ذا قيمة سيصبح بلا قيمة ... و ما كان ما لا قيمة له سيصبح له قيمة و شأن .. و هلمجرا ...

لم تكن نهاية العالم عندما غزا المغول بلاد المسلمين ...
    و لم تكن نهاية العالم عندما حدثت المجاعة أيام سيدنا يوسف عليه السلام ..
    و لم تكن نهاية العالم في الحروب و المجاعات و الأوبئة ...

سأقول لك شيئا مضحكا و مبكيا بذات الوقت :- في بعض البلاد ... سنرى من تتوحم تشتهي ال ( الكتكات ) و لا تراه !

أردت اضحاكك فقط ... و من يدري ! قد ينقلب الأمر الى حقيقة !

ما تريده .. قد لا يريدك ! أعني : لا يوجد تناغم و توافق في الذبذبة و التردد ... و ربما يوجد .. لكن ! ينقصك أدوات لأجل ايجاد التوافق ...

العالم بخير : ما زال الناس متعلقين بخالقهم ! شرط أساسي ...

التفاؤل مطلوب في كل الأحوال ... و الثقة في الله ثم الثقة في النفس هو ما يعزز ذلك ...

اسأل الله العلي الكريم ... أن يهديك لما يحبه و يرضاه ... و أن تحقق أمانيك و أحلامك الخاصة ...

العلم عند الله وحده

* انتبه من غدر أزواج الباوند ... !
    * حاول أن تحافظ على هدوء أعصابك هذه الفترة ... لأن عطارد و المريخ عاملين فيك عمايل اليومين دول .. من غير ما تقولي ... صح ؟ ههههه
    بوركت
    آخر تعديل بواسطة FOREXIST ، 26-02-2020 الساعة 10:20 PM
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

الصورة الرمزية GAME_OVER

أهلا بك أخي أنور ...

على العكس ... لم أقل أنها نهاية العالم أبدا .. و أرجو ألا يفهم من كلامي أنه كذلك ... بل نهايات لأمور لأجل البدء في أمور أخرى ... سايكل و دورة كبيرة زمنيا تداخل معها تناغميا ( Harmony ) دورات أصغر منها ... الأمر الذي وجب معه التغيير الجذري من عروقه ...

سيصاحبها تغير في المفاهيم و طريقة نظرتنا للأمور ... على مستوى الأفراد و الدول ...

ما كان ذا قيمة سيصبح بلا قيمة ... و ما كان ما لا قيمة له سيصبح له قيمة و شأن .. و هلمجرا ...

لم تكن نهاية العالم عندما غزا المغول بلاد المسلمين ...
    و لم تكن نهاية العالم عندما حدثت المجاعة أيام سيدنا يوسف عليه السلام ..
    و لم تكن نهاية العالم في الحروب و المجاعات و الأوبئة ...

سأقول لك شيئا مضحكا و مبكيا بذات الوقت :- في بعض البلاد ... سنرى من تتوحم تشتهي ال ( الكتكات ) و لا تراه !

أردت اضحاكك فقط ... و من يدري ! قد ينقلب الأمر الى حقيقة !

ما تريده .. قد لا يريدك ! أعني : لا يوجد تناغم و توافق في الذبذبة و التردد ... و ربما يوجد .. لكن ! ينقصك أدوات لأجل ايجاد التوافق ...

العالم بخير : ما زال الناس متعلقين بخالقهم ! شرط أساسي ...

التفاؤل مطلوب في كل الأحوال ... و الثقة في الله ثم الثقة في النفس هو ما يعزز ذلك ...

اسأل الله العلي الكريم ... أن يهديك لما يحبه و يرضاه ... و أن تحقق أمانيك و أحلامك الخاصة ...

العلم عند الله وحده

* حاول أن تحافظ على هدوء أعصابك هذه الفترة ... لأن عطارد و المريخ عاملين فيك عمايل اليومين دول .. من غير ما تقولي ... صح ؟ ههههه
    بوركت
    -------------------------
    الله العالم ماذا سيحصل للعالم ......... ؟؟
    اتعرف انت تجعل راسي يصدع بسرعة هههههههههههه .. هات شئ نكتة او اي شئ يضحك . ..
    اتعرف ان اي خبر سيئ يجعل راسي يتعفن بسرعة .. هذة حقيقة .. راسي متعفن .. المخ خلاص GAME OVER
    الحمدلله صمت اليوم . لكن حتى من دون اكل او سوائل اشعر بصداع عنيف جدا .. مع تعفن حقيقي .. لااحد يقول رح الى دكتور ... القبر افضل لي من دكتور
    اسف لااستطيع ان ارد على كل كلامك .. مش مركز في اي شئ ..
    ---------------------------------------------------------------
    المجنون لم يضرب الاستوب 141.40 .. وحيصعد اليوم
    الباوند دولار صاعد .
    والله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPJPYDaily.png‏   GBPUSDDaily.png‏  
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 27-02-2020 الساعة 04:09 PM

الصورة الرمزية GAME_OVER

المجنون ضرب استوب 141.40
    بس يمكن يكون اغلاقة الاسبوعي كويس .. .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة GBPJPYWeekly.png‏  

الصورة الرمزية FOREXIST

المجنون ضرب استوب 141.40
    بس يمكن يكون اغلاقة الاسبوعي كويس .. .

السلام عليكم ...

و لذلك نبهنا الى ذلك !

بوركت
    توقيع العضو

الصورة الرمزية GAME_OVER

السلام عليكم ...

و لذلك نبهنا الى ذلك !

بوركت
    -------------------------------
    برضة اقولك مرة اخرى .. الله العالم ماذا سيحصل للعالم .. .
    لااحد يعلم الغيب الا الله ..
    يمكن ينتهي هذا الفيروس بلمح البصر . ... محد يدري ...
    --------------------------
    الباوند ين .. الاتجاة .. المفروض انة صاعد .. اخر محطة 139 او 138.60
    لو تجاوزها .. يبقى .. تغير الاتجاة
    الباوند دولار ؟؟؟؟ اقول صعود . يمكن الاستوب عند 1.27000 لم يضرب بعد
    والله اعلم

صفحة 12 من 13 الأولىالأولى ... 2678910111213 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17