لكن ماذا لو كانت اسواق المال كلها مبنية على المخاطرة .. اقرب الى الصدمة العصبية للنفس - الصفحة 3
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 38 من 38

تملك اسلوب فريد في السرد والتعبير عن الافكار كما يبدو انك شخص عميق لدرجة الشعور بانك شخص استثنائي الى حد الجنون وهذا صحيح كل شخص مختلف عن الاخر بذاته وروحه وانسانيته وعقليته واحاسيسه مهما تشابه مع الاخرين حتى وان راينا الامور نفسها ومن نفس الزاوية
    لا عليك اخي حتى لو قررت حذف الموضوع شكرا لانك شاركتنا اياه ولا تعتذر او تتحسس كثيرا من هذه الامور لتجد نفسك قادر باريحية على العطاء والتقدم
    توقيع العضو
    وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoveHope مشاهدة المشاركة
    تملك اسلوب فريد في السرد والتعبير عن الافكار كما يبدو انك شخص عميق لدرجة الشعور بانك شخص استثنائي الى حد الجنون وهذا صحيح كل شخص مختلف عن الاخر بذاته وروحه وانسانيته وعقليته واحاسيسه مهما تشابه مع الاخرين حتى وان راينا الامور نفسها ومن نفس الزاوية
    لا عليك اخي حتى لو قررت حذف الموضوع شكرا لانك شاركتنا اياه ولا تعتذر او تتحسس كثيرا من هذه الامور لتجد نفسك قادر باريحية على العطاء والتقدم
    -----------------------
    اليوم ليس انا وامس لست انا وبكرة يمكن اكون مش انا هذا هو التفيسر الوحيد ..
    على فكرة طالما انك تقراء من بعدي يعنى انت فيك من الاشياء اللى فينى ..
    هل تريدني ان اكمل . مفيش مشكلة لكن .. حندخل في الثقيل الفترة المقبلة .. ويمكن نروح فيها وش رائيك ؟

كان راسي مليان كلام كثير في الصباح وكنت ناوي اكتبة هنا تلقائيا .. لكن انشغلت بشتلاتي الزراعية .. اكثر شئ احبة وافرح بة اموت فيها الزراعة
    والله كان حيكون كلام خطير بس ضاعت الكلمات ..
    انا اكتب تلقائيا ومن دون مسودة ومن دون حفط لااي شئ مكتوب ومن دون اي مصدر ,,,
    اكتب هنا لاان المنتدى .. منتدى مال وفلوس وهذا يهمنى جدا لاانني ساكون اقرب الى المتلقى ..
    يمكن اكمل يمكن لا حسب المزاج ههههههههه
    بحاول ان اكتب من اعماق اعماقي الخطيرة .. .حنروح فيها انا عارف .. دي استخبارات عسكرية تراقب الموضوع ههههههههههه

شفاء الجراح البسيطة .. ام شفاء الجراح العميقة
    كنت اقطع شئ من بقايا شجرة البابايا الميتة تبع ابي التى كان يجلس تحتها .. وحصل ان خدشت يدي خمس مرات تقريبا بجروح بسيطة .. تناولت اوراق الريحان ومسحتها بماء نظيف واستخدمتها كمطهر وتعقيم وشفاء باذن الله لهذة الجراح خلال اقل من 36 ساعة تشفى باذن الله .. لكنني تذكرت شئ حصل لي برضة بعد وفاة والدي بشهرين كاملة تقريبا .. حدث شئ جعلنى اعيد صياغة قدر هذا الرجل في لحظاتة الاخيرة .. كنت قد جرحت رجلي خلال تحريك طوبة بناء من مكان الى مكان اخر انخدشت رجلي ومن غير تفكير كان ورق الريحان امامي فاخدت كمية منة ومسحتها على رجلي المصابة .. في خلال اقل من 10 دقائق توقف نزيف الدم واصبحت قريب من الشفاء .. كان ذلك اليوم ماطر وجميل ايضا لن انساة .. لكن القصة تبدا هنا .. لماذا اكتشفت علاج هذة النبتة من بعد ان مات ابي بسبب جرح بسيط في قدمة ..

يتبع ...

عموما شجرة البابايا الميتة دي استخدمتها سماد اخضر .. وطلع جميل جدا على الشتلات والاشجار تبعى .. شجرة ابي اصبحت صدقة لة من بعد وفاتة ..
    هذا الرجل لااستطيع ان اعطية حقة كاملا .. هل ظلمتة هل ظلمنى .... هل القدر جمعنا معا . هكذا .. حاولت ان اغيرة وهو برضة حاول ان يغيرني لم يستطيع كلا منا ان يغير الاخر . وبقى كل واحد منا عنيد جدا وينفر من الاخر من وقت لوقت لكن الاحترام المتبادل فوق كل شئ ... بكيت هذا الرجل حيا وميتا ..
    هذا الرجل كان جدا كتوم منغلق داخليا .. لايريد ان يظهر الا قوة شخصيتة كحال معظم الاباء في المنطقة العربية .. يعتبر ان الشخصية القوية لابد ان تكون هكذا
    حزم - شدة - جبروت - عنف - احيانا عاطفة شديد - رحمة شديدة - عدم معرفة العواقب - فرض الامر الواقع - لاتجادل ياابنى - مكتوب علينا - لاتفكر هكذا -
    من انت - من نحن - انت تضيع وقتك - الناس بتتكلم عليك - الخوف - الخوف - الخوف - الخوف - الخوف - الخوف - امور اخرى مثيرة كثيرة حول هذا الرجل
    لكن بالمجمل الرجل طلع درويش حقا .. وكنت اعرف هذا من سنوات كثيرة .. الرجل كان متدين جداااا يحب اهل الدين .. وكان في اخر سنوات عمرة يحاول ان يعمل حلقة دينية في المسجد يحاول ان يدرس الناس علوم اللغة العربية وبعض الاشياء البسيطة في الفقة والتلاوة .. احبة من عرفة لكن هناك حكاية اخرى قبلها بسنوات كثيرة جدا .. هذا الرجل كان قدري وكنت انا قدرة المشؤؤم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يتبع لاحقا ...
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 24-12-2019 الساعة 07:12 AM

الاب متعلم والام امية ...
    لااعرف كيف جمع القدر بينهما .. شخصيتان متناقضتان كليا .. لكن ربما روحهم تقريبا نفسها .. طيبون - رحماء - خجولون - حبوبين - كرماء - يحبون اولادهم - يكرهون في الله ويحبون في الله - العفة والطهارة سمتهم - سمعتهم طيبة عند الناس - لكن عيبهم انهم طيبون اكثر من اللازم في زمن المنافقين والوحوش البشرية
    امي توفى والدها وهي بسن ال 2 سنوات تقريبا رباها جدها .. امها تركتها وهي صغيرة وتزوجت زوج اخر وسافرت ولم تعد ابدا .. اليها .. كبرت امي مع جدها واعمامها الذين .. كانوا تقريبا فقراء وبؤساء .. عاشت امي بين جدها وجدتها بين الحقول والمزارع تشتغل على المرعى والزراعة البسيطة ..
    كانت ايام جميلة بالنسبة لها رغم الفقر والجوع كانت تذكر هذة الايام وتقول انها كانت ايام جميلة وبسيطة .. والحياة بسيطة من دون تكلف .
    كانت امي على صلة دم باابي من امة ...
    ابي كان ابن تاجر معروف وابن ناس معروفين .. صحيح امي ايضا من نسب معروف وحتى تقريبا كلهم هاجروا من منطقة قديمة في ايام خلت لكن .. ابي
    كان لسة يعيش افضل ايام حياتة .. مصروف ممتاز .. ورحلات مع اصحابة .. وكل شئ تمام التمام .. حتى تقول كيف جمع القدر بينهم ..؟
    الطيبون للطيبات .. ؟؟؟؟؟؟؟؟

نكمل لاحقا ...
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 24-12-2019 الساعة 01:19 PM

رسائل الدماغ الحسية ... -1-
    فوضى فراغ المكان .. تجعلك تشعر انك لن تكون هنا .. جنون حقيقي .. تاتي رسالة وتروح رسالة .. تكتشف المكان التى حدث فية شئ ما في وقت ما ..
    اشياء تحس فيها .. حتما هذا غير منطقي . اين انا . اين كنت .. وهل حقا سئرى محتوى تلك الرسالة المشفرة يوما ما ؟؟ احيانا تقف متحير الفكر والبال
    لماذا يحدث هذا .. فجاة فراغ وجودي .. لست هنا انت هناك .. جنون الفراغ .. فراغ العقل ام الروح .. تبا لها من ذكريات ..
    هل يوجد اختراق لحواجز الزمن والمكان ؟؟؟ جنون حقيقي .. ستكون هكذا .. لن تكون هكذا .. وماادراني انا بهذا ؟ فقط هي هكذا تاتي وتروح فجاة ..
    تصدمك حقا .. وتجعلك تبحلق بعيناك لبضع ثوان .. وعندها تاخد نفس عميق جدا . لتجد نفسك محلك سر .. مضحك مبكي ؟؟
    الروح والعقل والقلب والشئ الذي ينبت منة الانسان بعد الممات .. اشياء مبهمة لااستطيع ان اعطيها حقها من التفاصيل ؟؟
    تتسجل المعلومات في ذاكرة العقل ام في ذلك الشئ الذي ننبت منة يوم القيامة ..
    شيفرة الانسان معقدة ؟؟؟

يتبع لاحقا ...
    آخر تعديل بواسطة GAME_OVER ، 27-12-2019 الساعة 06:30 PM

لايوجد اي شئ ...
    هل حقا نخاف من انفسنا ام انفسنا تخاف من افعالنا .. الحياة معقدة على مثل هؤلاء .. يرون في كل شئ لاشئ .. حتى لو كان هناك شئ جميل يعتبرونة غير موجود
    ماذا يريدون .. لاشئ .. ماذا يخططون لاشئ .. من اين اتوا .. من اين ذهبوا .. كيف تبلورت عقولهم .. من اللاشئ هذا .. هل هي تفاهة الحيلة ..ام الحياة . ام فطنتهم فيها هذا اللاشئ .. نعم هذة الكلمة .. الفطنة , احساس بشئ ما من لاشئ فجاة .. كيف يحدث معهم .. غريبون الاطوار هؤلاء .. شئ ما موجود بداخلنا ينبع من اللاشئ .. امجنون انت كيف هذا .. اسمع لاتفرط بشرب الاعشاب ههههههه

يتبع لاحقا ...