صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16
    الصورة الرمزية Kingship
    Kingship غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي حساب 4000 آلاف الى 23000 الف في يوم :)

عودة جديدة لي اليوم الأول من أغسطس بما انه باول خرب الدنيا بتصريحاته امس ولكن الأمور مسيطر عليها في تجارة الاوبشن....يعني كلو ماشي

المهم يا أقوياء
    اليوم كان لي مباراة فوركس لصقل سيف ال price behavior

من الاخر يا حبايبي انتبهو جيدا للجملة القادمة

لا يوجد طريقة معينة للعمل، الطريقة متغيرة حسب سلوك السعر على الفريمات الصغيرة إلي اشتغل عليها
    أو حسب سلوك الترند على الفريمات الكبيرة
    بالنسبة لي انا سكالبر و في الأسفل صور الحساب الحقيقي اليوم لزوج المجنون و 8 صفقات بيع و شراء في غضون ساعات بدون انعكاس ابدا (اللوت 20.50 ليس عشوائي ابدا فهو من طرق إدارة رأس المال هنا)
    الطريقة لو قلت انها ثابتة سأكون مخطئ
    لا يوجد مؤشرات فقط سلوك سعري و فقط سلوك ترند
    مثل الماء تاخذ شكل الكوب أو الأواني
    بالطريقة يجب أن تستوعب سلوك السعر و انا متاكد ان اثنين لن يحصلو نفس النتائج في نفس الشارت ،، بالنسبة للاكسبيرتات و الموشرات فهي أكبر خدعة بعد البيتكوين
    التجارة الذاتية ليست اكسبيرت mt4
    بل هي ذكاء اصطناعي و خوارزميات
    الاكسيبرت ليس ذكاء اصطناعي و لهذا لا ينجح على طول الوقت ،، اما artificial intelligence algorithms أو الخوارزميات الذكية هي التي تستوعب سلوك السعر ،، ولا تتحمس للخوارزميات كثير ،، المبرمج لهذه البرامج يبيع البرنامج الواحد بما يزيد عن 20 ال 30 مليون دولار للبنوك حبايبنا و اولاد عمنا وليس لنا نحن و انا اضمن لك انك لن تلتقي ابدا بمبرمج خوارزميات التجارة الذاتية الذكية فهم قلة قليلة و هم تجار في الأصل و ليسو مجرد مبرمجين
    الموضوع ليس تعليمي لا يجي واحد مدرعم طافي النور يقول اشرح و اشرح ليس هنالك شئ للشرح ، افهم سلوك السعر و امشي معاه على الشاطئ مثل المخطوبين جديد و لا تعاند السعر كانه طليقتك يا اخي ... مع ان نصيحتي المفضلة هي انه يفضل الابتعاد عن الفوركس و الاتجاه لتجارة الأوبشن أو الفانيلا اوبشن

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	20190802_061649.jpg
المشاهدات:	62
الحجـــم:	121.6 كيلوبايت
الرقم:	514355

الاســـم:	20190802_061433.jpg
المشاهدات:	15
الحجـــم:	126.6 كيلوبايت
الرقم:	514356
    آخر تعديل بواسطة Kingship ، 02-08-2019 الساعة 06:07 AM

الصورة الرمزية صاعقة الأرض
    صاعقة الأرض غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلوك السعري تقصد مثل نماذج البرايس أكشن وحركة السعر ؟

الصورة الرمزية fxtrade44
    fxtrade44 غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي توضيح اكثر

الحمد لله أنا مبرمج محترف وممكن نبرمج الطريقة اللي قلت عنها, لكن ما فهمت من كلامك شئ فيا ريت لو توضيح بامثلة وشكرا

الصورة الرمزية Oxygen
    Oxygen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ألف مبروك الارباح اذا كان حقيقي

الصورة الرمزية amro10
    amro10 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله واكبر عليك بجد ماشاء الله ربنا يباركلك يارب
    حاجة تشرح القلب ربنا يباركلك ف الفلوس و ترزقهم فالصحة و العافية و الخير ..
    بتدينا امل والله احنا اتهمكنا فالسوق دا

الصورة الرمزية mr.market
    mr.market غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا 100% أهلا وسهلا أخي Kingship
    والله انك على بالي وكنت ناوي افتح موضوع بإسمك في اليومين القادمة
    صار لي خمس سنوات في السوق الفوركس ولم أجني إلا الخسائر ولم أربح ولا دولار واحد حتى أصبح تداولي يقتصر فقط على الديمو
    منذ قرائتي لموضوعك التالي

https://forum.arabictrader.com/t250574.html

وأنا تركت سوق الفوركس نهائيا واتجهت إلى سوق الأوبشن الأمريكي
    قرأت معظم المواضيع العربية التي تتحدث عن هذا المجال وكونت صورة جيدة عن السوق
    بالطبع عندي خلفية عن أنواع العقود at the money or in the money or out the money وأصبحت ملما بكل أساسيات السوق الأخرى
    فتحت حساب تجريبي لدى شركة thinkorswim وبدأت التطبيق بشكل يومي

الاســـم:	11.jpg
المشاهدات:	11
الحجـــم:	148.0 كيلوبايت
الرقم:	514380

صار لي أكثر من ثلاث أسابيع وأنا أبحث وأجرب عن المعادلة الرياضية التي تعطي عقد أوبشن رابح في الهبوط وفي المقابل الأسهم تربح في الصعود وتعوض خسارة العقد ولكن لم أجد الحل الصحيح
    يمكن التحوط في حال انخفاض سعر السهم بعقد أوبشن وبالطبع سنكتتفي قثط بخسارة عقد الأوبشن وهذه يمكن حسابها واختيار العقد الصحيح بسهولة
    لكن كيف نربح من الأوبشن في حالة انخفاض السهم وفي نفس الوقت في حالة ارتفاع السهم يربح السهم ويعوض خسارة عقد الأوبشن وما هي النسبة والتناسب الصحيحة المقصودة في في هذه الحالة؟ هذا مال أستطع الوصول إليه حتى الآن على الرغم من تجاربي اليومية المتواصلة وقربت أخلص شهر ولم أصل إلى نتيجة
    فضلا وتكرما منك أرجوا منك الإيضاح أكثر بفيديو أو شرح كتابي على أقل تقدير للأهمية
    جزاك الله كل خير

الصورة الرمزية tarik113
    tarik113 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل الربح هذا حقيقي ام ديمو و اتساءل ان كان حقيقي ماذا تفعل هنا في منتدى عربي و انت تحقق هذه الارباح و من شغل زائد ايضا يعني انت تتعامل بالاوبشن في الاساس و تنصح بالابتعاد عن الفوركس
    ( كتبت رد من قبل و اتمسح و لا ادري ما السبب )

الصورة الرمزية Kingship

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oxygen مشاهدة المشاركة
    ألف مبروك الارباح اذا كان حقيقي
    شكرا لك نعم حقيقي

الصورة الرمزية Kingship

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dramrtalaak مشاهدة المشاركة
    الله واكبر عليك بجد ماشاء الله ربنا يباركلك يارب
    حاجة تشرح القلب ربنا يباركلك ف الفلوس و ترزقهم فالصحة و العافية و الخير ..
    بتدينا امل والله احنا اتهمكنا فالسوق دا
    شكرا على الدعاوي الجميلة من شخص طيب

الصورة الرمزية Kingship

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.market مشاهدة المشاركة
    يا 100% أهلا وسهلا أخي Kingship
    والله انك على بالي وكنت ناوي افتح موضوع بإسمك في اليومين القادمة
    صار لي خمس سنوات في السوق الفوركس ولم أجني إلا الخسائر ولم أربح ولا دولار واحد حتى أصبح تداولي يقتصر فقط على الديمو
    منذ قرائتي لموضوعك التالي

https://forum.arabictrader.com/t250574.html

وأنا تركت سوق الفوركس نهائيا واتجهت إلى سوق الأوبشن الأمريكي
    قرأت معظم المواضيع العربية التي تتحدث عن هذا المجال وكونت صورة جيدة عن السوق
    بالطبع عندي خلفية عن أنواع العقود at the money or in the money or out the money وأصبحت ملما بكل أساسيات السوق الأخرى
    فتحت حساب تجريبي لدى شركة thinkorswim وبدأت التطبيق بشكل يومي

الاســـم:	11.jpg
المشاهدات:	11
الحجـــم:	148.0 كيلوبايت
الرقم:	514380

صار لي أكثر من ثلاث أسابيع وأنا أبحث وأجرب عن المعادلة الرياضية التي تعطي عقد أوبشن رابح في الهبوط وفي المقابل الأسهم تربح في الصعود وتعوض خسارة العقد ولكن لم أجد الحل الصحيح
    يمكن التحوط في حال انخفاض سعر السهم بعقد أوبشن وبالطبع سنكتتفي قثط بخسارة عقد الأوبشن وهذه يمكن حسابها واختيار العقد الصحيح بسهولة
    لكن كيف نربح من الأوبشن في حالة انخفاض السهم وفي نفس الوقت في حالة ارتفاع السهم يربح السهم ويعوض خسارة عقد الأوبشن وما هي النسبة والتناسب الصحيحة المقصودة في في هذه الحالة؟ هذا مال أستطع الوصول إليه حتى الآن على الرغم من تجاربي اليومية المتواصلة وقربت أخلص شهر ولم أصل إلى نتيجة
    فضلا وتكرما منك أرجوا منك الإيضاح أكثر بفيديو أو شرح كتابي على أقل تقدير للأهمية
    جزاك الله كل خير
    كما ذكرت في ذلك الموضوع يا عزيزي فالنسبة و التناسب ليس ثابتة و تعتمد على نسبة توزيع أرباح الاسهم و الأرباح و السهم نفسه و قيمة breakeven
    انا أيضا ذكرت اني لا استطيع مساعدة أحد في النسبة و التناسب لأنها تعتمد على حساب الشخص بشكل فردي و قيمة العمولة و كل ما هنالك ، انا حاليا اقوم ببرمجة برنامج يقوم بكل تلك العمليات حسابية و يعطيك قيمة العقد بالنسبة للاسهم ، لي شهرين متعلق في موضوع البرمجة لأنه هنالك أمور في النسبة و التناسب ليست سهلة و انا يساعدني مبرمج مشالله محترف ولكن البرمجة فهكذا أمور ليست سهلة ابدا ، استطيع حساب النسبة و التناسب لحسابي يدويا ولكنها تاخذ مني ساعة لكل عقد اوبشن ، استمر و سوف تصل ، انا مجرد وضعت الفكرة عزيزي و بالتوفيق

الصورة الرمزية Kingship

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 مشاهدة المشاركة
    هل الربح هذا حقيقي ام ديمو و اتساءل ان كان حقيقي ماذا تفعل هنا في منتدى عربي و انت تحقق هذه الارباح و من شغل زائد ايضا يعني انت تتعامل بالاوبشن في الاساس و تنصح بالابتعاد عن الفوركس
    ( كتبت رد من قبل و اتمسح و لا ادري ما السبب )
    لم افهم ردك، نعم أرباح حقيقة و انا أفعلها في السوق كل فترة ، و لي موضوع عن أرباح الفلاش كراش قبل 8 شهور أيضا على المجنون ، و دبلت الحساب 7 أو 8 مرات ذلك اليوم ، أهل إذا ربحت لا أدخل منتدى ؟
    انا هنا لعرض مقتطفات من رحلة المتاجرة ، إذا كنت تقصد اني يجب أن اكون على يخت في الباهاما أو جزيرة في الكاريبي فذلك ليس لي حاليا ، بس اقدر اقولك اني استخدم هذه الأرباح للاستثمار في العقار و السفر و انشالله هذه 18 الف دولار اشتري بها tesla لأنها في خاطري من فترة و هذه الأرباح اليوم اكمل عليها بسعر السيارة ، ليس كل من يربح لديه طائرة خاصة بل ناس عاديين و يدخلون منتديات و ياكلون شاورما بخمس ريالات بعد و هي افضل لي من مطاعم خمس نجوم لما فيها من حنين للمراهقة و ايام (خذني لها يا تاكسي) راحو الطيبين!

الصورة الرمزية mr.market
    mr.market غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kingship مشاهدة المشاركة
    لم افهم ردك، نعم أرباح حقيقة و انا أفعلها في السوق كل فترة ، و لي موضوع عن أرباح الفلاش كراش قبل 8 شهور أيضا على المجنون ، و دبلت الحساب 7 أو 8 مرات ذلك اليوم ، أهل إذا ربحت لا أدخل منتدى ؟
    انا هنا لعرض مقتطفات من رحلة المتاجرة ، إذا كنت تقصد اني يجب أن اكون على يخت في الباهاما أو جزيرة في الكاريبي فذلك ليس لي حاليا ، بس اقدر اقولك اني استخدم هذه الأرباح للاستثمار في العقار و السفر و انشالله هذه 18 الف دولار اشتري بها tesla لأنها في خاطري من فترة و هذه الأرباح اليوم اكمل عليها بسعر السيارة ، ليس كل من يربح لديه طائرة خاصة بل ناس عاديين و يدخلون منتديات و ياكلون شاورما بخمس ريالات بعد و هي افضل لي من مطاعم خمس نجوم لما فيها من حنين للمراهقة و ايام (خذني لها يا تاكسي) راحو الطيبين!
    شكرا على ردك عزيزي
    نعم صحيح النسبة والتناسب تختلف من حساب شخص لآخر وهي ليست ثابتة وكل شخص يحدد النسبة الصحيحة بنفسه.
    المشكلة هي أننا لا نملك فكرة عامة للإستراتيجية على أقل تقدير لنبدأ فهم الأمور وحتى يتسنى لكل شخص أن يجري العمليات الحسابية الخاصة به بنفسه
    هل بالإمكان شرح مثال واحد افتراضي بالأرقام للإستراتيجية وتكون طرف خيط وننطلق بها ونفهم المبادئ العامة لها.
    لأن المبادئ العامة للإستراتيجية لم تصل إلينا بعد وحاليا الأمر غامض ولا يوجد شئ نسير عليه ونبدأ به سوى أن سوق الأوبشن الأمريكي أفضل من سوق سبوت العملات وهذه مفهومة أخي العزيز
    على أفل تقدير مثال واحد بالأرقام للإستراتيجية أكيد راح يكون مفيد ويساعدنا في فهم المبادئ العامة التي نسير عليها ونعتبره كدليل إرشادي وبعد كده كل واحد يجري العمليات الحسابية الخاصة به لوحده
    فيما يخص البرمجة والمبرمج
    يوجد برنامج الأكسل وهذا البرنامج قادر على حل أعقد العمليات الحسابية بضغطة زر واحدة
    وهو مجاني ومتاح وسهل الإستخدام يمكنك استخدامه الآن
    إذا أردت شخص يصمم برنامج إكسل أنا جاهز ويسعدني تقديم المساعدة مجانا وتصميم برنامج أكسل وفق متطلباتك بدقة وعندي خلفية جيدة عن البرنامج وراح يكون مفيد لنا جميعا إن شاء الله

الصورة الرمزية قاعد
    قاعد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياساتر

الصورة الرمزية Justborntoday
    Justborntoday غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بخصوص ربط الاسهم بالاوبشن
    بالله عليكم متخلوش حد يشتغلكم و يكلمكم في نسبة و تناسب و معادلات و كلام فاضي
    الموضوع ابسط من كده بكتير
    الواحد يشغل مخه شوية بس

الصورة الرمزية Justborntoday
    Justborntoday غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل يكفي هذا الدليل
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Screenshot_20190803-135419.jpg‏  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17