صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456
النتائج 76 إلى 81 من 81
    الصورة الرمزية ahmed_11
    ahmed_11 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريندايزر مشاهدة المشاركة
    ياريت تدخل في شرح المربعات لو تكرمت لاني لم اجد شرح وافي له منذ ذلك الحين ولحد الان يعني شروط الرسم وكيفية الاستفادة منه ،، شكرا جزيلا لمجهودك اخي
    كل شيء بوقته افضل اخى العزيز
    توقيع العضو
    {وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ} (83) سورة الأنبياء

القضيه فى الارقام وليست فى الرسم والالوان

الصورة الرمزية ahmed_11

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldfile مشاهدة المشاركة
    الرينج تعدى 100 نقطة تقريبا نرسم الفايبو من القمة لان السعر يتداول عندها ننتظر الارتداد للمستوى 32 ثم شراء بهدف عشر نقاط

الستوب لمن يحب الاطمئنان عند مستوى 55 في حالة ضرب الدخول بعقد مضاعف من مشتوى 55 وهكذا

لا اريد الجري بسرعة للحديث عن الخطوات المتقدمة ورسم المربع العكسي في حالة الانزلاق لمحاصرة برينكو اللئيم

ياريت اخي الكريم ازالة الؤشرات لتتضح الرؤيا فلا اعتقد ستحتاجها في موضوع الاخ امير وهو يكرهها بشدة هههه
    ممتاز لكن لم تجب عن وقت دخول الصفقة خلال اى فتره من فترات السوق ( امريكى - اوروبي - اسياوى .....)
    توقيع العضو
    {وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ} (83) سورة الأنبياء

الصورة الرمزية goldfile
    goldfile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هههه السلام عليكم اخي امير لست صاحب المشاركة الاخيرة انا اجبت لان صاحبها لم ينتبه لسؤالك ، على كل حال بما اننا في البداية من محاذير الدخول تجنب اوقات الزخم السيولة الكبيرة للتحكم في الصفقات يعني الفترة المشتركة لكن بعد ذلك مش حتفرق كثير
    لان ماتشير اليه المربعات والفايبو سنتمكن من اجام السعر والتحكم اكثر في اوقات الدخول
    آخر تعديل بواسطة goldfile ، 02-02-2020 الساعة 08:19 PM

الصورة الرمزية تساهيل
    تساهيل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_11 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

نقطة للتأمل والتفكير

لماذا إختارت برمجيات أمير الإحصائية هذه المستويات.
    طبعاً لما نقول برامج إحصائية اي انها انتهى دورها وبين ايدينا النتائج فقط لنتداولها لا أكثر ولا أقل.

وتم بنائها لنصل الى ان:
    الفوركس لا يقتصر على تشارت يحمل الوان زاهية وحساب صغير في معظم الأحيان ومتداول متلهف على انجاز ربح فقط بل تطوير الحساب الصغير الى مليون دولار فوراً.
    الفوركس يحتاج الى فهم ان القفزات التي عثر عليها هي من جراء تحرك الأسعار في البنوك.
    ومن هنا يتبين لنا ان خصمنا البنك، سوف يتحرك ضمن الحدود التي نعرفها مسبقاً انه يستطيع التحرك بها من خلال الإحصائيات.

اذاً توصية كابتن فريق كرة القدم لفريقه بوجوب معرفة كيف يتحرك خصمه كانت في محلها.
    يجب التأمل
    تحياتي لك واشواقي المتصله بعبق الماضي الجميل ....
    توقيع العضو
    قناعة + صبر+ ادارة سليمة = تداول ناجح

الصورة الرمزية goldfile
    goldfile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تساهيل مشاهدة المشاركة
    تحياتي لك واشواقي المتصله بعبق الماضي الجميل ....
    السلام عليكم اخي تساهيل والله ليك وحشة ولكل الاخوة ... موضوع الاخ امير لا ينسى ابدا ذكريات جميلة اتمنى ان تعود

الصورة الرمزية ahmed_11

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldfile مشاهدة المشاركة
    هههه السلام عليكم اخي امير لست صاحب المشاركة الاخيرة انا اجبت لان صاحبها لم ينتبه لسؤالك ، على كل حال بما اننا في البداية من محاذير الدخول تجنب اوقات الزخم السيولة الكبيرة للتحكم في الصفقات يعني الفترة المشتركة لكن بعد ذلك مش حتفرق كثير
    لان ماتشير اليه المربعات والفايبو سنتمكن من اجام السعر والتحكم اكثر في اوقات الدخول
    اشكرك على مرورك وسعه صدرك
    توقيع العضو

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17