صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 36 من 36
    الصورة الرمزية ALGERIANO
    ALGERIANO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbionar مشاهدة المشاركة
    من فضلك يا اخي هل equiti هي كويتية ؟ هل جربتها من قبل وسحبت اكثر من إيداعك؟
    لأنني أرى ان رافعتها المالية صغيرة 1:33 كيف سأربح ؟
    لا ليست كويتية هي اردنية و شركة موثوقة وسحبت مبالغ كبيرة منها والسحب كان يتم بسرعة خيالية وكان يستغرق من دقائق الى أقصى شي ساعتين و الرافعة فيها 1:500
    توقيع العضو
    أستاذ بالتعليم الابتدائي مهتم بتداول العملات

الصورة الرمزية sbionar
    sbionar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOLDEN.HAWK مشاهدة المشاركة
    رافعه 33 كبيره جدا على فكره...... لكن قول راس مالي صغير جدا ومحتاج رافعه عاليه وقتها لا تلوم شركات التداول.
    لو فتحت عقد بقيمة 0,01 و حسابي 000 1 دولار فقط هل تنفع رافعة مالية 1:33 ما الربح الذي سأحققه إذا تحرك السعر ب10 نقاط ؟
    لأن لو كان عندي 000 100 $ لماذا سأذخل في متاهة الفوركس بل سأفتح مشروع خاص بي كمقاولة بناء أو غيرها (و مالي أراه امامي)
    آخر تعديل بواسطة sbionar ، 25-07-2019 الساعة 12:58 PM

الصورة الرمزية Oxygen
    Oxygen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شركات امريكيه
    OANADA

بريطانيه
    HOUSE OF BOARSE

شركات سويسريه
    دوكاس كوبي
    سويس كوت

التصاريح القويه
    تصريح امريكا NFA
    FCA تصريح بريطانيا قوي
    تصريح سويسرا كذالك FINMA

من المهم ا تعرف انها مصرحه...وليست مسجله فقط

وكل الشركات لديها مشاكل ولكن من المهم ان تكون فى شركه
    لها نصوص واضحه وخدمه عملاء قويه

ولا تكون صانع سوق اما ECN او STP

وهناك شركات كثيره مججترمه كذالك
    آخر تعديل بواسطة Oxygen ، 25-07-2019 الساعة 12:57 PM

الصورة الرمزية sbionar

رافعه 33 كبيره جدا على فكره...... لكن قول راس مالي صغير جدا ومحتاج رافعه عاليه وقتها لا تلوم شركات التداول.
    يا اخي GOLDEN.HAWK اي شخص في العالم و خصوصا في وطننا العربي يعمل جاهدا لتحقيق دخل فقط ليساعده على العيش (أنت الإقامة : السويد أعتقد أنك لم تعش في دولة عربية لأن شعوبها تعاني بصمت و ذلك بسبب ........... "للاسف لا اريد ان أتحدث عن السبب فأي شخص يعرف السبب و الذي لا يعرف يكذب على نفسه لا عليه") , و هناك الكثير من الناس الذين يريدون أن يحولوا فقط 10$ إلى 1000$ لا ألومهم انا لا ألوم أحدا لأنني أعرف أن وراء أي تفكير أسباب لا حصر لها .
    خد من عندي نصيحة و لو إعتبرت أنني لست أهلا لنصحك لا تحتقر الآخرين فإذا كان عندك مال كثير تتاجر به في الفوركس فلا يعني أنك الأغنى .
    وأنا آسف لتدخلي بهذا الأسلوب .
    آخر تعديل بواسطة sbionar ، 25-07-2019 الساعة 01:38 PM

الصورة الرمزية GOLDEN.HAWK
    GOLDEN.HAWK غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbionar مشاهدة المشاركة
    يا اخي GOLDEN.HAWK اي شخص في العالم و خصوصا في وطننا العربي يعمل جاهدا لتحقيق دخل فقط ليساعده على العيش (أنت الإقامة : السويد أعتقد أنك لم تعش في دولة عربية لأن شعوبها تعاني بصمت و ذلك بسبب ........... "للاسف لا اريد ان أتحدث عن السبب فأي شخص يعرف السبب و الذي لا يعرف يكذب على نفسه لا عليه") , و هناك الكثير من الناس الذين يريدون أن يحولوا فقط 10$ إلى 1000$ لا ألومهم انا لا ألوم أحدا لأنني أعرف أن وراء أي تفكير أسباب لا حصر لها .
    خد من عندي نصيحة و لو إعتبرت أنني لست أهلا لنصحك لا تحتقر الآخرين فإذا كان عندك مال كثير تتاجر به في الفوركس فلا يعني أنك الأغنى .
    وأنا آسف لتدخلي بهذا الأسلوب .
    انت على خطا
    اولا اي شخص على هذا الكوكب يعمل جاهدا لكسب رزقه ولقمه عيشه حتى اصحاب الملايين فما بالك بنا نحن الفقراء.
    كاننا ما عشنا في الوطن العربي القومي العظيم من محيطه الى خليجه ؟
    يا اخي ويا اخي ويا اخي .... مبلغ 10 دولار الى 1000 او 1000 الى 10 الف اي شركه بقاله راح تعطيك المبلغ لا تخاف..واذا ما اعطت المبلغ افتح موضوع في فوركس فاكتوري واي منتدى عربي سيعطوك المبلغ وفوقها بوسه. واسحب الربح على مراحل اذا عندك خوف
    الرافعه دمار للحساب واكلمك من خبرات كثيره والشعر شائب الله يرضى عليك.... وترى مافيه سوق يعطي رافعه اللا سوق النصب الفوركس ؟؟ سالت نفسك ليه ؟؟
    وافتح حساب تحت الترخيص البريطاني اضمن لاموالك في حال افلست الشركه.
    خلقت فقيرا واتشرف ان اكون فقيرا واموت فقيرا ..... كان الاموال سترفع مني مرتبه امام الناس او يوم الحساب.
    آخر تعديل بواسطة GOLDEN.HAWK ، 25-07-2019 الساعة 09:44 PM

الصورة الرمزية sbionar

انت على خطا
    اولا اي شخص على هذا الكوكب يعمل جاهدا لكسب رزقه ولقمه عيشه حتى اصحاب الملايين فما بالك بنا نحن الفقراء.
    كاننا ما عشنا في الوطن العربي القومي العظيم من محيطه الى خليجه ؟
    يا اخي ويا اخي ويا اخي .... مبلغ 10 دولار الى 1000 او 1000 الى 10 الف اي شركه بقاله راح تعطيك المبلغ لا تخاف..واذا ما اعطت المبلغ افتح موضوع في فوركس فاكتوري واي منتدى عربي سيعطوك المبلغ وفوقها بوسه. واسحب الربح على مراحل اذا عندك خوف
    الرافعه دمار للحساب واكلمك من خبرات كثيره والشعر شائب الله يرضى عليك.... وترى مافيه سوق يعطي رافعه اللا سوق النصب الفوركس ؟؟ سالت نفسك ليه ؟؟
    وافتح حساب تحت الترخيص البريطاني اضمن لاموالك في حال افلست الشركه.
    خلقت فقيرا واتشرف ان اكون فقيرا واموت فقيرا ..... كان الاموال سترفع مني مرتبه امام الناس او يوم الحساب.
    شكرا يا اخي GOLDEN.HAWK على النصيحة
    و أنا أسف على التعليق الأخير لقد كنتِ في مزاج سيئ الليلة الماضية , سامحني
    مع السلامة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17