صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 48
    الصورة الرمزية smith
    smith غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يااخى الكريم مع احترامى
    طريقتك تودى فى داهيه-----

بمثال بسيط لو عند 1000 دولار فى شركه س النصابه
    وفتحت حساب قى شركه أ المحترمه واودع فيها 1000 دولار عشان اعمل الصفقه العكسيه
    اللى حضرتك بتقولها
    انت افترضت ان صفقه الشركه المحترمه هى اللى هتكسب
    افرض العكس ايضا
    فتحت صفقه شرا فى الشركه س النصابه
    وصفقه بيع فى الشركه أ المحترمه
    وصفقت الشراء هى اللى كسبت

كده النتيجه الحساب فى لشركه النصابه اصبح 2000 دولار
    وخسر خسابى فى الشركه المحترمه

يعنى ضعفت مشكلتى واعد اعيط جمبها بقى

الصورة الرمزية mohammedgaber
    mohammedgaber غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smith مشاهدة المشاركة
    يااخى الكريم مع احترامى

اللى حضرتك بتقولها
    افرض العكس ايضا

حسب الطريقة هتودع تاني وتالت لحد ما تخسر اكتر وبعدها بقى هتكره الفوركس
    توقيع العضو
    Don't let a winning position turn into a losing one

الصورة الرمزية Kingship
    Kingship غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يااخى الكريم مع احترامى

اللى حضرتك بتقولها
    افرض العكس ايضا

نعم قد يصل بك الإيداع إلى 3 او اربع مرات حتى او اكثر ولهذا عليك اختيار صفقات على الأقل نسبة نجاحها تكون كويسة و ليس صفقات عشوائية
    و انت لم تخسر شئ الأموال انتقلت بين حساباتك و مازالت الأموال لك ، ولي يقدر ينقل أموال من حساب حساب بهذه الطريقة خلاص ما يخاف يوم من نصب الشركات ، كل ما في الموضوع ان الناس يكون بيدها علم تدافع به عن نفسها و اعتبر الطريقة الورقة الرابحة بيدك إذا نصبت عليك إحدى الشركات ، فانت بصفقة واحدة تسترد أموالك غصب عنهم

و في النهاية انت تودع في شركة محترمة و ليس نصابة

و هذه الطريقة الملاذ الأخير لمن لم يستطيع إخراج أمواله من الشركة النصابة ، او انك تستسلم و تقبل بسرقة الشركة النصابة لحسابك ، يعني لا يوجد طريقة أخرى لأخذ الاموال من الشركة النصابة

على الأقل انا وضعت بين الناس طريقة تجعل الكرة في ملعبهم بدال ان تكون الكرة في ملعب الجهات الرقابية و الشركات ، بهذه الطريقة على الأقل عندك فرصة ترجع الاموال المسروقة بيدك بدال ان تنتظر شهور و سنوات على الفاضي

بعدين مشالله نشوف المشرفين يساعدو بإخراج الناس من مازقهم و مساعدتهم لاسترداد أموالهم من الشركات النصابة، بإمكانهم و ضع افضل الفرص للاعضاء لتنفيذ الطريقة بدال أن يقولو للاعضاء نحن نساعدكم فقط في فتح المواضيع، بدال فتح المواضيع هذه طريقة لاسترداد الأموال
    آخر تعديل بواسطة Kingship ، 20-07-2019 الساعة 04:36 PM

الصورة الرمزية Kingship

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber مشاهدة المشاركة
    حسب الطريقة هتودع تاني وتالت لحد ما تخسر اكتر وبعدها بقى هتكره الفوركس
    كما قلت في الطريقة لا يوجد خسارة ، هي مجرد نقل أموال من حساب لحساب ، و لا يعقل أن شخص لن يربح اي صفقة من هذه الصفقات ، إذا ماذا يفعل في الفوركس لو كان كله خسارة ، نحن نحتاج صفقة واحدة رابحة و عادت الأموال، يرجى عدم استخدام كلمات مثل خسارة فهي تضلل القارئ ، اين الخسارة ؟ هي مجرد أموال انتقلت من حساب لحساب، الحين انت لو عندك حسابين في بنكين مختلفين و نقلت أموال من أحد الحسابات للآخر تعتبر نفسك خسرت الاموال؟؟! لا انت خسرت فقط رسوم التحويل و في طريقتي هذه انت ستخسر العمولة فقط و تسترد كامل رأس المال مع الارباح ، إلا إذا تقصد العمولة الصفقات و هذه مقدور عليها لمن أراد استرجاع امواله

بعدين مشالله نشوف المشرفين يساعدو بإخراج الناس من مازقهم و مساعدتهم لاسترداد أموالهم من الشركات النصابة، بإمكانهم و ضع افضل الفرص للاعضاء لتنفيذ الطريقة بدال أن يقولو للاعضاء نحن نساعدكم فقط في فتح المواضيع ،بدال فتح المواضيع هذه طريقة لاسترداد الأموال
    آخر تعديل بواسطة Kingship ، 20-07-2019 الساعة 04:39 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kingship مشاهدة المشاركة
    كما قلت في الطريقة لا يوجد خسارة ، هي مجرد نقل أموال من حساب لحساب ، و لا يعقل أن شخص لن يربح اي صفقة من هذه الصفقات ، إذا ماذا يفعل في الفوركس لو كان كله خسارة ، نحن نحتاج صفقة واحدة رابحة و عادت الأموال، يرجى عدم استخدام كلمات مثل خسارة فهي تضلل القارئ ، اين الخسارة ؟ هي مجرد أموال انتقلت من حساب لحساب ، إلا إذا تقصد العمولة الصفقات و هذه مقدور عليها لمن أراد استرجاع امواله

بعدين مشالله نشوف المشرفين يساعدو بإخراج الناس من مازقهم و مساعدتهم لاسترداد أموالهم من الشركات النصابة، بإمكانهم و ضع افضل الفرص للاعضاء لتنفيذ الطريقة بدال أن يقولو للاعضاء نحن نساعدكم فقط في فتح المواضيع ،بدال فتح المواضيع هذه طريقة لاسترداد الأموال
    تمام وانا معاك ممكن نشتغل ف الطريقة دي بشكل عملي لو معاك حساب ف شركة نصابة اودع فلوس ف شركة محترمة وتعالى ننفذ طريقتك بتوصيات مني والافضل تكون في موضوع جديد يستفيد منه الجميع

ايه رايك ؟
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Kingship

تمام وانا معاك ممكن نشتغل ف الطريقة دي بشكل عملي لو معاك حساب ف شركة نصابة اودع فلوس ف شركة محترمة وتعالى ننفذ طريقتك بتوصيات مني والافضل تكون في موضوع جديد يستفيد منه الجميع

ايه رايك ؟
    بإمكانك اخي بما انك مشرف فتح موضوع جديد و الناس الي عندها حسابات في شركات نصابة تقدر تساعدهم فيه، هكذا الناس ستعلم أن المشرفين مشالله يقومون بمساعدة الاعضاء غصب عن الشركات كما عهدناهم

انا عن نفسي ليس لدي حساب مع شركة نصابة أو شركة محترمة ، انا لا اتاجر في الفوركس حاليا فقط اسهم

اعتقد انه وصلتك فكرة الموضوع يا عزيزي و ها أنا أمام الملا اعطيك دفة السفينة و جزاك الله خير على مساعدة الناس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kingship مشاهدة المشاركة
    بإمكانك اخي بما انك مشرف فتح موضوع جديد و الناس الي عندها حسابات في شركات نصابة تقدر تساعدهم فيه، هكذا الناس ستعلم أن المشرفين مشالله يقومون بمساعدة الاعضاء غصب عن الشركات كما عهدناهم

انا عن نفسي ليس لدي حساب مع شركة نصابة أو شركة محترمة ، انا لا اتاجر في الفوركس حاليا فقط اسهم

اعتقد انه وصلتك فكرة الموضوع يا عزيزي و ها أنا أمام الملا اعطيك دفة السفينة و جزاك الله خير على مساعدة الناس
    هي طريقتك وانت صاحب الفكرة والمفروض انك تبتدي التطبيق لاني شخصيا ماقدرش اني اقنع حد يعمل كدا

عايز الناس تقتنع بطريقتك ابدا بنفسك وانا معاك للمساعدة زي مانت طلبت لكن بيك انت مش بغيرك
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Kingship

[QUOTE=mohammedgaber;3248346]هي طريقتك وانت صاحب الفكرة والمفروض انك تبتدي التطبيق لاني شخصيا ماقدرش اني اقنع حد يعمل كدا

عايز الناس تقتنع بطريقتك ابدا بنفسك وانا معاك للمساعدة زي مانت طلبت لكن بيك انت مش بغيرك

انا لم اطلب مساعدة أحد، انا قلت ها هي الفكرة و بامكان المشرفين استخدامها لمساعدة الناس
    ابدء ماذا ؟ انا وضعت بين الناس فكرة و الأمر يرجع لهم باستخدامها من عدمه ، وأعتقد أن المشرفين افضل من بإدارة الموضوع و إعطاء التوصيات ، بعدين انا موضوعي انتهى عند عرض الفكرة فقط ، انت من عرضت فتح موضوع جديد و إعطاء توصيات منك، إذا ماذا سأفعل انا في الموضوع الجديد؟؟ كل ما لدي قلته في هذا الموضوع و هي الفكرة ، اما اني اعطي توصيات للناس فانا لست أهلا لذلك و لم اقم يوما بفتح موضوع توصيات ولكن حضرتك مشالله ملك التحليل

ثم من قال اني اريد ان اقنع أحد؟؟!
    انا وضعت أمامهم طريقة معروفة عند كثير من الناس و الذي لا يعلمها فها هو تعلم و استخدامها راجع لهم و لخبرتهم بالصفقات
    آخر تعديل بواسطة Kingship ، 20-07-2019 الساعة 05:25 PM

[QUOTE=Kingship;3248347]
    هي طريقتك وانت صاحب الفكرة والمفروض انك تبتدي التطبيق لاني شخصيا ماقدرش اني اقنع حد يعمل كدا

انا لم اطلب مساعدة أحد، انا قلت ها هي الفكرة و بامكان المشرفين استخدامها لمساعدة الناس
    ابدء ماذا ؟ انا وضعت بين الناس فكرة و الأمر يرجع لهم باستخدامها من عدمه ، وأعتقد أن المشرفين افضل من بإدارة الموضوع و إعطاء التوصيات ، بعدين انا موضوعي انتهى عند عرض الفكرة فقط ، انت من عرضت فتح موضوع جديد و إعطاء توصيات منك، إذا ماذا سأفعل انا في الموضوع الجديد؟؟ كل ما لدي قلته في هذا الموضوع و هي الفكرة ، اما اني اعطي توصيات للناس فانا لست أهلا لذلك و لم اقم يوما بفتح موضوع توصيات ولكن حضرتك مشالله ملك التحليل

ثم من قال اني اريد ان اقنع أحد؟؟!
    انا وضعت أمامهم طريقة معروفة عند كثير من الناس و الذي لا يعلمها فها هو تعلم و استخدامها راجع لهم و لخبرتهم بالصفقات
    اهدا يا حاج دا مجرد تفكير بصوت عالي ولو مش عايز خلاص ولا يهمك ولا تعصب نفسك وكفاية انك عرضت الفكرة من منطلق حب الخير للغير اكيد
    توقيع العضو

الصورة الرمزية mimou
    mimou متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي انت تقول ان كل شركات الفوركس هي شركات بقالة و تريدنا بعد ان تنصب علينا واحدة ان نودع في اخرى تكون محترمة شوية كيف هذا
    لو فتحت موضوع لتشرح فيه طريقتك التي ذكرتها في السابق ثم اغلقت الموضوع لكان احسن من كل هذا الذي كتبته و كل ما كتب هنا في هذا الموضوع
    آخر تعديل بواسطة mimou ، 20-07-2019 الساعة 08:30 PM

الصورة الرمزية Kingship

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimou مشاهدة المشاركة
    اخي انت تقول ان كل شركات الفوركس هي شركات بقالة و تريدنا بعد ان تنصب علينا واحدة ان نودع في اخرى تكون محترمة شوية كيف هذا
    لو فتحت موضوع لتشرح فيه طريقتك التي ذكرتها في السابق ثم اغلقت الموضوع لكان احسن من كل هذا الذي كتبته و كل ما كتب هنا في هذا الموضوع
    مش عاجبك لا تقرأ، غيرك استفاد لا تمنع الخير عن غيرك

الصورة الرمزية hassan5041
    hassan5041 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الشرح واضح وضوح الشمس شكرآ لك اخي الكريم

الصورة الرمزية المخرج
    المخرج غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوفاء مشاهدة المشاركة
    نعم مشاركات قليلة فكما يقال (خير الكلام ما قل ودل)
    اما الخزعبلات فما اسهل كتابتها..
    اخي العزيز الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح والطريقة التي تكلمت عنها يستخدموها في صالات القمار بلاس فيجاس ..وقالوا اذا كان المتكلم مجنون (وحاشاك) فالمستمع عاقل ..
    تقول شركات نصابة مش قادر تحصل فلوسك وتطلب منا نفتح حساب فيها ..
    يااخى الكريم مع احترامى

اللى حضرتك بتقولها
    افرض العكس ايضا

تحياتي لكما

بالنسبة للاخ صاحب الموضوع فكما ذكر انه استخدم هذه الطريقة كثيرا ايام متاجرته بالفوركس فيا ريت يرفق لنا نتيجة واحدة فقط لاحدى استخداماته كتوثيق لصحة الطريقة من عدمها ...
    وبالاخير انا متأكد انها مجرد كلام انشائي لا يسمن ولا يغني من جوع .. مجرد خربشة ..
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 21-07-2019 الساعة 06:09 AM

الصورة الرمزية وضاح عطار
    وضاح عطار غير متواجد حالياً عضو مميز ومشرف سابق

أخي العزيز شكرا لك لذكر هذه الطريقة وشرحها ... وهي على فكرة طريقة قديمة ومشروحة هنا بمواضيع سابقة لي ...

وبالنسبة لي فقد استخدمتها شخصيا وعلى فترة طويلة ولعدة أهداف وليس فقط لأسحب من الشركة التي تماطل أو تنصب .

فمثلا أنا استخدمتها لأقوم بتجميع مبالغ عدة حسابات متفرقة ومختلفة في حساب واحد فقط .

يعني صار عندي عدة حسابات وفي كل حساب مبلغ معين فأقوم بعمل هذه الطريقة لأنقل جميع المبالغ من الحسابات المختلفة إلى حساب واحد فقط ولا يهمني لأي بروكر .

أيضا استخدمتها في حالات خاصة لكي أريح البروكر نفسيا وبأني أفتح صفقات يدوية ذات مخاطرة عالية ...
    توقيع العضو
    اثنان لا يجتمعان علم وسوء خلق

الصورة الرمزية mmaa
    mmaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله
    أنا فكرت من شفت أسم الموضوع انه فعلا فيه طريقة معينه أو شيء ..

لكن للاسف الموضوع طلع ماله أي ربط بشخص تورط بشركة نصابه

يعني لو على أساس انه عندي حساب في شركة نصابه ،،
    أفتح حساب بشركة ثانيه أكثر أماناً

هنا خسارة حسابي الاول بالاضافه انه مبلغ لحسابي الثاني
    فما فيه شيء أسمه عوضت خسارتي الا بعد ان أحقق أرباح مستمر في الشركة المحترمة
    أسمه تعويض خسارة مبالغ تاجرت فيها سابقا من حر مالي
    وليس أسمه استرداد اموال من الشركة النصابه

وحتى لو كان من الاساس عندي حسابين واحد في شركة محترمه والاخرى نصابه
    وعمل طريقة هنا شراء وهنا بيع ايضا مازالت اموالي وخسرتها بالشركة الاولى

فاحتاج عدة مرات ربح حتى أعوض خسارة اموالي ( رأس المال ) اللي دخلت فيه بالشركة النصابه
    اما الدخول فل مارجن طيب ممكن حتى بالشركة المحترمة أخسر الصفقة ( لان هذا سوق مافيه شيء أسمه نسبة 100 % )
    فرضنا خسرتها هنا يكون خسرت ايضا حسابي في الشركة المحترمه
    مو سالفه شركة محترمه او شيء لكن بسبب طمعي

** أعتقد عنوان الموضوع قبل كل شيء يحتاج تعديل **

وان شاء الله ماحد يتورط في اي شركة نصابه يارب

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17