النتائج 1 إلى 7 من 7
    الصورة الرمزية Mhd87666
    Mhd87666 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الربح عن طريق استغلال القفزات السعرية بهيدج على حسابين منفصلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم اخواني واخواتي

في طريقة قديمة بلفوركس بس في كتير ناس ما بيعرفوها
    مثلا عندنا حسابين كل واحد منهم فيه 250 دولار

الطريقة هي انو نفتح صفقة شراء برافعة 500 و بكامل رصيدنا يعني ان ندخل فول مارجن عليورو دولار مثلا ب 1 لوت
    ونفتح صفقة بيع فل مارجن ايضا عليورو دولار ايضا ب 1 لوت ولكن بحساب ثاني منفصل

ولازم نفتح الصفقتين يوم الجمعة قبل ما يسكر السوق بخمس دقايق على الاقل لكي نضمن ان لا يتحرك السعر وان يبقوا الصفقتين متوازنتين

الربح من الطريقة هو اذا فتح السوق يوم الاثنين على قفزة سعرية بأكثر من 20 نقطة للاعلى على اليورو دولار فحينها سيخسر حساب البيع 250 دولار فقط وسيربح حساب الشراء 250 دولار (هي مو محسوبة من الربح اصلا لانها رح تغطي خسارة الحساب الاول) + ربح على حسب كم نقطة ارتفع اليورو دولار فوق ال 20 نقطة لانه كل ارتفاع 20 نقطة في السعر يتضاعف الحساب ويخسر الحساب الاخر خسارة كلية

فاذا فتح اليورو دولار مثلا على قفزة سعرية 30 نقطة فيكون ربحنا هو ال 10 نقاط فقط اي 125 دولار لان العشرين نقطة الاولى خسرناها في الحساب الثاني ايضا

المهم ان الطريقة ليست عملية كثيرا لانه من النادر ان يفتح زوج او سلعة على اكثر من 20 نقطة او ما يعادلها من نقاط في السلع والازواج البقية

ولكن فقط العملات الرقمية ممكن ان تحقق هذا الشرط والرافعة المالية للعملات الرقمية الموجودة في شركات الفوركس هي 5 فقط
    وطبعا سوق العملات الرقمية لا يغلق ابدا ولكنه يغلق في شركات الفوركس فاذا طبقنا نفس المثال السابق على البتكوين ثم فتح على قفزة سعرية اكثر من 20% فنكون حينها قد ربحنا كل قفزة سعرية فوق ال20% ولكن المشكلة ايضا انه قد لا يتحرك سعر البتكوين اكثر من 10 % احيانا والمشكلة الاخرى ان الطريقة لايمكن تطبيقها الا مرة في الاسبوع الا اذا طبقناها على الذهب مثلا او على المؤشرات فهي تغلق ساعة او اكثر كل يوم

وصحيح ان الطريقة ليست عملية كثيرا ولكنها على الاقل ليس فيها احتمال خسارة كغيرها من الطرق لاننا نستخدم الهيدج في الحسابين

المهم اريد منكم كل افكاركم واقتراحاتكم التي تفيد من تطوير هذه الطريقة واريد اسماء ازواج او سلع تفتح على قفزة سعرية عالية كل اسبوع او كل يوم او بعد الاغلاق اليومي

ملاحظة : مؤشرات الاسهم والكثير من السلع لاتفيدنا لان الرافعة الماية فيها قليلة

واعتذر عن الاطالة كثيرا في الموضوع ولكن قصدت الاطالة لكي يفهم الجميع فكرتي ولكي اعرض كل افكاري دفعة واحدة عن هذه الطريقة وشكرا ...

الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط

وعليكم السلام ورحمة الله

بالتوفيق أخي ... يبدو انك جديد في المجال والله أعلم ...أحيي حماسك الفل مارجن في موضوعك هذا والمواضيع الثانية المشابهة على الصفحة الرئيسية
    أنصحك ولك الخيار والقرار :
    أرجو أن تبحث عن هذه المواضيع اللتي أصبحت مستهلكة في أرشيف المنتديات
    لأنها أصبحت من الماضي ولاتنفع اليوم لأسباب كثيرة تم ذكرها في تلك المواضيع القديمة ..
    ولايمكن تطبيق بعضها الا في نطاق وحدود ضيقة جدا ونادرة على مدار السنة وقد لاتنجح أيضا

بكل الأحوال رحلات تدبيلية موفقة أخي ولكن ابحث باتجاه آخر ...كل التحية .

الصورة الرمزية Mhd87666

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله

بالتوفيق أخي ... يبدو انك جديد في المجال والله أعلم ...أحيي حماسك الفل مارجن في موضوعك هذا والمواضيع الثانية المشابهة على الصفحة الرئيسية
    أنصحك ولك الخيار والقرار :
    أرجو أن تبحث عن هذه المواضيع اللتي أصبحت مستهلكة في أرشيف المنتديات
    لأنها أصبحت من الماضي ولاتنفع اليوم لأسباب كثيرة تم ذكرها في تلك المواضيع القديمة ..
    ولايمكن تطبيق بعضها الا في نطاق وحدود ضيقة جدا ونادرة على مدار السنة وقد لاتنجح أيضا

بكل الأحوال رحلات تدبيلية موفقة أخي ولكن ابحث باتجاه آخر ...كل التحية .

ههههه شكرا لك اخي على هذه النصيحة انا اعرف تماما ومدرك ان هذه الطريقة التي طرحتها ليست عملية لانه قد لا يتحرك سعر الزوج اصلا ويبقى على حاله قبل الاغلاق وبعد الافتتاح

ولكن لا بأس في نشر الطريقة لانه هنالك الكثير لم يقرأوا هذه المواضيع على امل ان يطرح احدهم فكرة جديدة لم تطرح من قبل
    وشكرا على مشاركتك

الصورة الرمزية Mhd87666

كيف يمكنني ان احذف مقالتي هذه لاني وجدتها بدون منفعة ؟

الصورة الرمزية Mhd87666

السلام عليكم
    انا صاحب هذه المقالة واطلب من المشرفين الذين سيراجعون مشاركتي هذا ان يحذفوا مقالتي هذه وشكرا لكم

الصورة الرمزية Mhd87666

ارجوا حذف موضوعي هذا نهائيا لاني لا اريد ان يخسر احد مال بسببي وشكرا لكم سلفا

الصورة الرمزية Mhd87666

السلام عليكم
    انا صاحب الموضوع واطلب من المشرفين حذف هذا الموضوع وجميع الموضوعات الاخرى التي نشرتها انا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17