صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26
    الصورة الرمزية allolololo
    allolololo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي شركة تداول جديدة SABT للاسف قصة حقيقة وطريقة جديدة

السلام عليكم. انا متداولة جديدة تم الاتصال بي من شركة تداول سعوية مركزها الامارات كما قيل لي اسمها SABT (سعودي بانك تريد) وعرض الدخول بمبلغ بسيط مع بروموشن منهم ٥٠ بالمية الى ١٥٠٪ حسب المبلغ دخلت مع مستشار مالي خاص من الشركة وبعد فترة ينصح بان ادخل بمبلغ اكبر للبكتوين دخلت وخسرت مبلغ كبير جدا ثم استمر الوضع وانا امارس بنفسي حتى اني اشعر اني غير مرتاحة وفي يوم وانا اراقب السوق حدث شيء غير طبيعي وانا اتكلم مع المستشار وقتها كنت اخبره باني اود الانسحاب فانتفضت امامي الاسعار بالسالب بشكل خرافي سالته ماذا يحدث قال شيء موقت بسبب خطاب دراغن ببريطانيا وبعدها يعود كل شيء كما كان ولكن هذا لم يحدث للاسف وظلت الازواج السالبة الكبيرة والخرافية امامي كما تغيرت وانا اصور كل شيء بالفديو وقد اخبرتهم من الاول اني اصور واسجل كل شيء،،، ورفض انسحابي اكثر من مرة ويقول اشتري اكثر علشان تقدري تخرجي ورفضت واخيرا اغلقت كل الصفقات على خسارة لكي اخرج ولو بجزء من المبلغ لاني اريد ان اغلق المحفظة ... عندما راجعت تلك الصفقات وجدت ان سعر الشراء الذي وضعوه ليس له وجود اصلا في وقت تداول وشراء السهم اي انه تم تلاعب بقيمة السهم الذي اشتريته لكي تحدث الخسارة التي لا يمكن تعويضها ابدا لكل زوج اكثر من ١٧ الف دولار بالسالب
    وعندما سالته قال هذي عمولات البنك علشان الانعكاس ،،، كلام في الهواء ولا يصدق وانا لدي صور وتسجيل فديو لكل شي حدث في ثواني اثناء حديثي معه عن الانسحاب وحتى سعر الشراء الاصلي وكيف تم التلاعب به في موقهم قلت له هل هناك هكر ام ماذا حدث هناك تلاعب بسعر السهم حدث امامي وقد صورت كل شيء .... اريد حقي واريد ان يصل صوتي وان تتوقف هذه المهازل لان هذا تعب سنوات والله وشقاء .... كانت تجربة سيئة جدا ولم استلم باقي المبلغ الى لان لان هذا حدث نهاية الاسبوع ،،، وكنت قد طلبت من الاخت سوزان التي كانت تتواصل معي للدعم الفني من ابوظبي كما تقول ان ترسل لي رقم التسجيل للشركة سواء بالسعودية او في ابو ظبي ولكن لم تتجاوب معي مطلقا ...ولم تريد على رسائلي
    ارسل رسالتي وكلي حزن لكن اطلب منكم اذا كنت تعرفون طريقة للتحري وكشف المستور قبل ان يتورط شخص جديد بالشركة مثلي واذا كان لديكم طريقة لاسترجاع ومسائلة الشركة المزعومة فهذا ممتاز ولكم الشكر ....

الصورة الرمزية بن عبدالله
    بن عبدالله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله المستعان.....اكيد في اخوان كتير لديهم خبره في تسجيل شكاوى على مثل هذه الشركات امام الجهات الرسميه واذا صح ان مقر الشركه في الامارات فاعتقد قوانين الامارات ستحفظ حق المتعاملين مع شركات الخدمات الماليه

المهم ان لا
    تتاخري في تسجيل شكوى عليهم حتى لا يكون عندهم مجال للانكار
    آخر تعديل بواسطة بن عبدالله ، 15-06-2019 الساعة 04:52 PM

الصورة الرمزية بن عبدالله
    بن عبدالله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

راجعي هذا الموضوع
    https://forum.arabictrader.com/t231687.html

وايضا يا ريت تراسلي هيئات الرقابه الماليه في الامارات باسرع وقت (واعتقد لديهم موقع على النت) وتخبريهم باللذي حصل

الصورة الرمزية Oxygen
    Oxygen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اكتبي عنهم بباقي المنتديات
    واكتبي عنهم تنبيه بموقع قوقل اذا لديهم موقع
    واكتبي كذالك باي بلوغ

واقترح الاتصال بالشرطه المحليه لديكي
    او ارسال شرطه دبي بخصوص الموضوع
    او الدائره الاقتصاديه او البنك المركزي

الصورة الرمزية Najm
    Najm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اختنا الفاضلة: ما ضاع حق وراه مطالب..

اذهب الى اقرب قسم شرطة، فهم سيساعدوك او على الاقل سيرشدوك الى اين تتجهين بالضبط!!

لا تخافي فالسارق دائما ضعيف وذليل ، وكونوا واثقة من نفسك!

فمثل هؤلاء البشر ، حرام ان يدخل في بطنهم فلس واحد ولا يستحقون الاحترام..
    توقيع العضو
    ســأحمل روحــي عـلى راحـتي *********وألقــي بهـا فـي مهـاوي الـردى

الصورة الرمزية LoveHope
    LoveHope غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عملية نصب واضحة وشركة وهمية عبارة عن موقع على الانترنت ومنصة وهمية وغالبا المبلغ تم تحويله لحساب شخصي وليس شركة لذلك من الافضل التبليغ والشكوى بداية من صاحب الحساب البنكي المحول له...طرق قديمة وللاسف يقع بها يوميا الكثير من الناس مجرد مكالمة هاتفية وموقع ومنصة وهمية تجعله يسلم امواله لهم دون التحقق من يريد ان يتداول عليه بالشركات المعروفة والمرخصة وليس كل من هب ودب وعمل موقع وهمي وبدأ يتصل ويعمل دعاية...حصل خير اختي وان شاء الله تجدين الحل لكن ارجو نشر عنوان الموقع الوهمي للنصابين للتحذير
    توقيع العضو
    وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ

الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط

أعانك الله
    الشركة لا وجود لها على ارض الواقع لا في الامارات ولا غيرها مجرد نصابين لديهم ارقام وهمية وشغالين نصب بعباد الله ..لاحول ولاقوة الا بالله
    أختي الكريمة ان أمكن التوضيح لنا كيف تم تحويل المبلغ هل ببطاقة الفيزا أو حوالة بنكية لحساب محلي
    ممكن تقدري تستعيدي المبلغ أو جزء منه كلما أسرعتي باتخاذ الاجراءات القانونية ...وقد لاتستطيعي استعادته ..نرجو التوضيح لطريقة التحويل بأسرع لنستطيع مساعدتك ولو بنصيحة .

الصورة الرمزية NASSEER
    NASSEER متواجد حالياً بطل دوري أبطال التحليل (2)

سوف تاتيك رسالة على الاميل من محامي يزعم انه يستطيع استرجاع المبالغ الماليه من الشركات النصابه
    ( الحذر منه فهوا الجزء الثاني من عملية النصب )

الصورة الرمزية Najm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassir94 مشاهدة المشاركة
    سوف تاتيك رسالة على الاميل من محامي يزعم انه يستطيع استرجاع المبالغ الماليه من الشركات النصابه
    ( الحذر منه فهوا الجزء الثاني من عملية النصب )
    هذا الجزء الثاني من المسرحية ، حتى يفروا بجلودهم!
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Najm

والله شكلهم نصابين... دخلت على الموقع تبعهم وشفت ارقام التواصل تبعهم وحاولت اتصل بهم على الفرعين اللي بالكويت والبحرين ، ولكن للاسف مايردوا..

شفت عندهم ارقام تواصل في المانيا وبريطانيا والتشيك... خليت احد اصدقائي ، بحكم انه يتكلم الالمانية، ان يتكلم مع الفرع الالماني ، ولكن للاسف الفرع الالماني غير

حقيقي .. فقط عن طريق التحويل ويتحدث مع مترجمة تترجم من الالمانية الى الانجليزية.. يعني كلهم غير موجودين في المانيا...المترجمة تعيش في امريكا والشركة في

بريطانيا..المهم قالوا انهم لاعلاقة لهم بهذة الشركة والرقم غلط وهم شركة تختص فقط بالصحة وموقعهم https://www.cardinalhealth.com/en.html

يعني ايش دخل هذة بهذة... المهم من الاخر نصابين في نصابين.. ويحاولوا يخدعوا العميل ان لهم فرع في المانيا وبريطانيا والتشيك...

المهم حاولي باسرع وقت تتواصلين مع الشرطة ، اتوقع ان مثل هذة المشاكل تندرج تحت بند الجرائم الالكترونية...
    توقيع العضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله جميعا اخوتي على ردودكم الغالية
    والله اني تحدثت مع المحامي وارسلت جميع الاوراق
    الي قالوا انه مستشاري قال انها ليست سعودية وليست في الامارات وهذا بعد الحالح شديد مني واني اشك فيهم وان اواراقي عند محامي
    قال هناك فقط مكتب لاستقبال المكالمات فقط قلت له لكن سوزان التي كانت من الدعم الفني والتي كانت تسنموت لارضائي ودخولي قالت انها مصرحة بدبي وعندما سالتها لماذا سعودية ومصرحة بدبي وليست بالسعودية قالت لان المركز المالي الخليجي بدبي وهذا كله كذب طبعا
    وكذلك سالتها عن رمز الاسم قالت هذا رمز البنك السعودي للتداول
    وكان رد المستشار ان الرمز فقط لان عملائهم من السعودية وانتبهت وقتها لانهم اكدوا علي هل انت سعودية وعندك هوية وطنية قلت ممكن لانه بنك سعودي وخاص

عموما القضية كلها كنت لعب وسحب الاموال فقط يكون برضاء المستشار المالي هو الذي يوافق اذا وافق ويحول والا فانت تستجديه ليحول فلوسك ويرفض تماما تماما والله شاهد على ما اقول ...
    نقطة اخرى قال ان مركزهم بلندن قلت اعطتي صورة للمركز وارسل لي العنوان انا ذاهبة للجامعة هناك واريد زيارة مركزكم فرفض وتهرب من الموضوع ،،،وهذا الطلب اعدته عشرات المرات والله شاهد على

التحويل تم عن طريق شركة اسمها سهم الراسي وليس لها وجود بالمملكة ولكن سوف اطلب من المحامي طلب رفع دعوى عليها باذن الله وقتها نعرف قصتها وعلاقتها بهم
    خاصة وعندما قلت له راح اجيبكم واجيب الشركة الي حولت عن طريقها وهي سهم الراسي قال مالها دخل ابدا هي فقط لتحويل الفلوس

المهم الان الاموال خسرانه واعتبرتها ميتة من وقتها خلاص ما تفرق عندي والله يعوضني خاصة واني كنت استخير الله بكل شيء وعندما ادخل صفقة استودع الله اموالي فيها واعلم علم اليقين ان الله لن يضيعني ،،،

وارجو من الجميع التنويه على الاخوة بوجود هذه الشركة وافعالها

نقطة ايضا
    يقولون خدمة ظ¢ظ¤ ساعة وهذا كذب لا تجاوب
    يقولون تحويل سريع ولا يوجد تحويل اصلا ما يدخل عندهم لا يخرج
    يقولون انهم ذوي خبره والشركة حسب الموقع لها فقط سنتين
    وبالبحث عن المنصة وجدت انها لها سته اشهر وغير معروفة ومركز الشراء من امريكا والعميل مخفي وهذا يسبب خطورة ظ¥ظ* بالمية وعدم ثقة حسب موقع الثقة
    ناهيك عن انهم ويضعون ان التصريح والموقع ببورتوفيلا وانا كنت اظن ان هذا الموقع بدبي ولكن اتضح انها جزيرة نائية بالجنوب الافريقي قريب استراليا صغيرة جدا ولا اعلم هل هناك مرجعية اصلا ام لا

عموما الحمدلله على كل شيء وهي تجربة ،،، ورسالتي لكم اخوتي احذروا الله يرعاكم فهذه اموال تعبنا وشقينا فيها والمحتاين لا يفكرون فيما نعاني ابدا ،،،،

الله المستعان

نعم انا ايضا اتحدث الغات الانجليزي والفرنسي والالماني وحاولت التواصل والارقام كلها كذب وعندما قلت لعمر المستشار المالي كما يقولون قال لي تحدثي معي فقط
    قلت له طيب لو عمر في يوم مرض او مات انا اتواصل مع مين علشان المحفظة والفوس قال ما يهمك راح يتواصل معك واحد تاني غيري المهم انا حدثتهم بكل وضوح انهم نصابين والله ...

الصورة الرمزية محمد_حجاز
    محمد_حجاز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي السلام عليكم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allolololo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم. انا متداولة جديدة تم الاتصال بي من شركة تداول سعوية مركزها الامارات كما قيل لي اسمها SABT (سعودي بانك تريد) وعرض الدخول بمبلغ بسيط مع بروموشن منهم ٥٠ بالمية الى ١٥٠٪ حسب المبلغ دخلت مع مستشار مالي خاص من الشركة وبعد فترة ينصح بان ادخل بمبلغ اكبر للبكتوين دخلت وخسرت مبلغ كبير جدا ثم استمر الوضع وانا امارس بنفسي حتى اني اشعر اني غير مرتاحة وفي يوم وانا اراقب السوق حدث شيء غير طبيعي وانا اتكلم مع المستشار وقتها كنت اخبره باني اود الانسحاب فانتفضت امامي الاسعار بالسالب بشكل خرافي سالته ماذا يحدث قال شيء موقت بسبب خطاب دراغن ببريطانيا وبعدها يعود كل شيء كما كان ولكن هذا لم يحدث للاسف وظلت الازواج السالبة الكبيرة والخرافية امامي كما تغيرت وانا اصور كل شيء بالفديو وقد اخبرتهم من الاول اني اصور واسجل كل شيء،،، ورفض انسحابي اكثر من مرة ويقول اشتري اكثر علشان تقدري تخرجي ورفضت واخيرا اغلقت كل الصفقات على خسارة لكي اخرج ولو بجزء من المبلغ لاني اريد ان اغلق المحفظة ... عندما راجعت تلك الصفقات وجدت ان سعر الشراء الذي وضعوه ليس له وجود اصلا في وقت تداول وشراء السهم اي انه تم تلاعب بقيمة السهم الذي اشتريته لكي تحدث الخسارة التي لا يمكن تعويضها ابدا لكل زوج اكثر من ١٧ الف دولار بالسالب
    وعندما سالته قال هذي عمولات البنك علشان الانعكاس ،،، كلام في الهواء ولا يصدق وانا لدي صور وتسجيل فديو لكل شي حدث في ثواني اثناء حديثي معه عن الانسحاب وحتى سعر الشراء الاصلي وكيف تم التلاعب به في موقهم قلت له هل هناك هكر ام ماذا حدث هناك تلاعب بسعر السهم حدث امامي وقد صورت كل شيء .... اريد حقي واريد ان يصل صوتي وان تتوقف هذه المهازل لان هذا تعب سنوات والله وشقاء .... كانت تجربة سيئة جدا ولم استلم باقي المبلغ الى لان لان هذا حدث نهاية الاسبوع ،،، وكنت قد طلبت من الاخت سوزان التي كانت تتواصل معي للدعم الفني من ابوظبي كما تقول ان ترسل لي رقم التسجيل للشركة سواء بالسعودية او في ابو ظبي ولكن لم تتجاوب معي مطلقا ...ولم تريد على رسائلي
    ارسل رسالتي وكلي حزن لكن اطلب منكم اذا كنت تعرفون طريقة للتحري وكشف المستور قبل ان يتورط شخص جديد بالشركة مثلي واذا كان لديكم طريقة لاسترجاع ومسائلة الشركة المزعومة فهذا ممتاز ولكم الشكر ....
    السلام عليكم. هل الذهاب إلى الشرطة للتبليغ مفيد؟

الصورة الرمزية احمد_يحي
    احمد_يحي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اسال الله تعالي ان يساعدك لارجاع حقك

انا الان في مفاوضات معهم لمحاوله سحب مني مبلغ وقرات موضوعك ولاكن اعتقد انهم وقعو معي
    لي في سوق العملات من 2006 وسأخبرك يما يحصل معي اول بأول معرفي القديم ( ابوريماس) ولاكن ماقدرت ارجع عضويتي

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اذا عندك رقمها اتصلي بجميعة حماية المستهلك وسجلي شكوى عندهم او الشرطة المحلية.
    يا اعزاي القروش مو لعب هذا السوق مهلكة
    توقيع العضو
    2050

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17