شاب بريطاتي عمره 19 يصبح مليونير بسبب التداول والفوركس ويملك طائرة خاصه !!! - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 45
  1. #16
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    54

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrouf ahmed مشاهدة المشاركة
    اما انك تعمل ثروة من السوق عن طريق التداول اعتقد انه امر صعب وليس مستحيل طبعا
    مستحيل. لان التداول يتعارض مع تعريف الثراء نفسه.

    لغويا واقتصاديا مستحيل.

  2. #17
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,990

    افتراضي

    النصب ليس بعيد عنا ولكنه قد يكون علي بعد خطوات منا
    النصب علي اشكال والوان ومواضيع
    توقيع العضو
    --

  3. #18
    تاريخ التسجيل
    Apr 2018
    الإقامة
    لبنان
    المشاركات
    165

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    الغريب ايضا اننا كلنا كاعضاء سواء قدماء او جدد مقتنعون تماما انه لايوجد ثروات او ارباح خيالية من الفوركس
    ولكننا مستمرون في هذه التجارة

    ليه معرفش
    😂الحقيقة
    توقيع العضو
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا ()
    يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارا

  4. #19
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    331

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    الغريب ايضا اننا كلنا كاعضاء سواء قدماء او جدد مقتنعون تماما انه لايوجد ثروات او ارباح خيالية من الفوركس
    ولكننا مستمرون في هذه التجارة

    ليه معرفش
    ما رأيك ياعم كركور ننقاش هذا الموضوع في حلقة منفصلة!!

    احي فيك روح الجسارة..بأمثالكم تبني الامم!!!
    آخر تعديل بواسطة Najm ، 12-06-2019 الساعة 08:01 PM
    توقيع العضو
    ســأحمل روحــي عـلى راحـتي *********وألقــي بهـا فـي مهـاوي الـردى

  5. #20
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    406

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر الناري مشاهدة المشاركة
    اهم شئ مو مثل الخدامة الاندنوسية اللي شرت بيت كفيلها هههههههههههه
    هههههههههههههههههه

  6. #21
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الإقامة
    سوريا
    المشاركات
    536

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    الغريب ايضا اننا كلنا كاعضاء سواء قدماء او جدد مقتنعون تماما انه لايوجد ثروات او ارباح خيالية من الفوركس
    ولكننا مستمرون في هذه التجارة

    ليه معرفش
    إنه الإدمان على الأمل

  7. #22
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    180

    افتراضي

    يقدم دورات ب300 جنيه استرليني وعنده طائرة خاصه لايقل سعرها عن 20 مليون دولار !!

    الحبكه مش مضبوطه

  8. #23
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    197

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييغو مشاهدة المشاركة
    يقدم دورات ب300 جنيه استرليني وعنده طائرة خاصه لايقل سعرها عن 20 مليون دولار !!

    الحبكه مش مضبوطه
    لا ومصورينه وهو نازل من الطائرة عشان يوري الناس الثراء الفاحش اللي يسيل له اللعاب ههههههه
    الموضوع دعاية لا أكثر

  9. #24
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,990

    افتراضي

    النصب ليس بعيد عنكم ولكنه قد يكون علي بعد خطوات منكم
    النصب علي اشكال والوان و(مواضيع)
    توقيع العضو
    --

  10. #25
    تاريخ التسجيل
    Nov 2018
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    108

    افتراضي

    الخبر باختصار دعاية موجهة لمن لم يسمع او يجرب الفوركس = اسم موقع كورسات مدفوعة
    توقيع العضو
    وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ

  11. #26
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,990

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    النصب ليس بعيد عنكم ولكنه قد يكون علي بعد خطوات منكم
    النصب علي اشكال والوان و(مواضيع)
    هههه
    زي ما توقعت وسلملي علي الامريكان
    توقيع العضو
    --

  12. #27
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    الأرجنتين
    المشاركات
    3,117

    افتراضي

    الفوركس ليس احلام وصوره ورديه
    توقيع العضو
    $€

  13. #28
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    331

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوليد مشاهدة المشاركة
    الفوركس ليس احلام وصوره ورديه
    ماهوتعريف الفوركس اذا في قاموسكم يا اخ وليد؟ انت لديك احد مفاتيح خزائن هذا السوق....
    توقيع العضو
    ســأحمل روحــي عـلى راحـتي *********وألقــي بهـا فـي مهـاوي الـردى

  14. #29
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,912

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    الغريب ايضا اننا كلنا كاعضاء سواء قدماء او جدد مقتنعون تماما انه لايوجد ثروات او ارباح خيالية من الفوركس
    ولكننا مستمرون في هذه التجارة

    ليه معرفش

    يا ساتر

    شوف يا صديقي بكل امانة السوق سوق المنضبطين فقط
    انا اعرف كيف تعمل كركور باشا
    فإما حياة تسر الصديق

    على قولة المثل : يا طخه يا اكسر مخه

    السوق فيه ارباح ومهولة جدا واكثر مما تتخيل
    وهذا ليس كلامي فقط ولكنه ايضا كلام الوافي يرحمه الله وكثيرون

    تسألني هل حققت ارباح مهولة ؟ اقولك لا
    السبب : اني انضربت قبل 10 سنوات بالسوق ولازلت ادفع ثمن الضربة وكل مرة عيني على التعويض في اسرع وقت
    لكني لو انضبطت بالعمل وفق الخطة اللي انا راسمها كان عوضت بعد سنتين فقط !!

    مشكلة معظمنا بالسوق ان ال 10 و 20 % ما تملى العين
    وما الوم اي شخص لأن بعض المواضيع فيها هبال زايد

    يعني لما تشوف موضوع لشخص يقول ان الموساد يطارده بسبب ارباحه الفلكية مالك الا تغمض عيونك وتسوي نفسك ميت
    او الثاني اللي يقول الشركة طردتني بسبب اني ربحت 50 دولار !!

    الصدر وسيع والمنتدى اصبح ممل من هالسوالف

    المنتدى اصبح فريقين : المحبطين - المبالغين
    واكثر شي يضحك لما احد المبالغين يقول لحد يجيني عالخاص
    منت عاقل يا جورج سوروس

    هالنوعية ما تفرق ابدا عن صاحب المقال

    لازلت انصح اي شخص لا يكسب من السوق ان يتركه
    ولازلت ايضا انصح اي مغامر ان يتحول الى مستثمر
    ولازلت انصح نفسي دائما بان اتبع قوانين التي وضعتها

    لا احب الاحباط ولا المبالغة بالارباح
    المبالغة تعني ان العملية اصبحت مراهنة وقمار يا تصيب يا مارجن كول وايداع
    توقيع العضو
    (( الأشجار تموت واقفة ))

  15. #30
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,912

    افتراضي

    دبلت 600 مرة خلال شهر !!!

    من يصدق ان احدهم كتب موضوعا بها الشكل
    والمشكلة ان الموضوع لاقى رواجاً
    نفس سالفة الافريقي اللي عنده 26 مليون دولار محجوزة في كينيا
    ومحتاج 500 دولار يفك الرهن

    تقول معقولة احد يصدق ؟
    اقولك نعم واقسم بالله ان احد ابناء خالتي كان ناوي يحول 10 الاف دولار لأفريقي لهذا السبب

    لولا وجود الطماعين لما رأيت النصابين

    الدعايات التي تنشرها بعض الشركات عن الخدامة اللي اشترت قصر سيدها وجعلته سواق وزوجته خدامة لها
    لولا ان هناك من يقع بالفخ كل يوم لتوقفت الدعاية لأنها جدا مكلفة

    يالله .. رزق الهبل عالمجانين
    توقيع العضو
    (( الأشجار تموت واقفة ))