نقاش لو متداول - الصفحة 8
صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 2345678
النتائج 106 إلى 113 من 113

الموضوع: لو متداول

  1. #106
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الإقامة
    الأرجنتين
    المشاركات
    3,116

    افتراضي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	targetswitharrows_ss_1920-1091x520-c.jpg
المشاهدات:	10
الحجـــم:	56.9 كيلوبايت
الرقم:	512476

    week = ---- نقطه
    توقيع العضو
    $€

  2. #107
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    322

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوليد مشاهدة المشاركة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	targetswitharrows_ss_1920-1091x520-c.jpg
المشاهدات:	10
الحجـــم:	56.9 كيلوبايت
الرقم:	512476

    week = ---- نقطه
    الاخ الوليد.. انت مطلوب لدى الانتربول الدولي... لانك خطير على المنديات ، ترمي القنابل من نوع نووي وتفر و ما عاد نشوف لك صورة...

    المشكلة تفتح مواضيع كبيرة وماترد على الاقل حتى على المواضيع التي تفتحها... هذا لايجوز شرعا ، خاصة وانت في شهر رمضان... خليها

    على الاقل الى ما بعد رمضان يكون افضل!!!!!!!!!
    آخر تعديل بواسطة Najm ، 01-06-2019 الساعة 12:39 PM
    توقيع العضو
    ســأحمل روحــي عـلى راحـتي *********وألقــي بهـا فـي مهـاوي الـردى

  3. #108
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    32
    المشاركات
    989

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوليد مشاهدة المشاركة
    صديقي لايصل الى 2×
    ههههه انا اصل الى عشرات الاضعاف شهريا بسهوله هههه

    بسم الله عليك أنت وصديقك

    ما عندك الا الخرط الفاضي عايش في وهم و أحلام
    ما فيه ولا موضوع أرفقت أي اثبات إنك تحقق 100 نقطة فقط على الحقيقي او الديمو



    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 02-06-2019 الساعة 07:57 AM

  4. #109
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    1,918

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسليمان مشاهدة المشاركة



    بسم الله عليك أنت وصديقك

    ما عندك الا الخرط الفاضي عايش في وهم و أحلام
    ما فيه ولا موضوع أرفقت أي اثبات إنك تحقق 100 نقطة فقط على الحقيقي او الديمو

    حيا الله ابو سليمان

    الاثبات قدامك واضح

    بأقل تقدير هو يكتب عن التدبيلات من سنة مضت << وطبعا اكثر

    يعني صورته يجب أن تكون على غلاف مجلة التايمز

    وتكون ثروته تجاوزت وارن بوفيت .. في سنة فقط


    اتعجب من الاخوة الذين يفتحون نقاشات في مواضيعه .. مما يشجعنا على المتابعة ورفعها ..مثلا هذا الموضوع فيه حوار حول الاوبشين
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 02-06-2019 الساعة 08:00 AM سبب آخر: تعديل جزء من الاقتباس
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

    إما 100% أو هو صفر

    ---

    التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

  5. #110
    تاريخ التسجيل
    Nov 2018
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    108

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Najm مشاهدة المشاركة
    الاخ الوليد.. انت مطلوب لدى الانتربول الدولي... لانك خطير على المنديات ، ترمي القنابل من نوع نووي وتفر و ما عاد نشوف لك صورة...

    المشكلة تفتح مواضيع كبيرة وماترد على الاقل حتى على المواضيع التي تفتحها... هذا لايجوز شرعا ، خاصة وانت في شهر رمضان... خليها

    على الاقل الى ما بعد رمضان يكون افضل!!!!!!!!!
    لان فتح المواضيع شيء سهل الطفل ذو ال 7 اعوام يستطيع فتح موضوع لمجرد حب الظهور مثال: عندما يرسل الاطفال رسائل نصية لقنوات الاطفال في شريط الرسائل ويفرحون عند ظهورها فلن يكون من اولويات هذا الطفل ان يرد ويناقش (لو استطاع ذلك) فقد حقق غايته عن طريق كتابة اي كلام والظهور في الصفحة الاولى واتعجب انا ايضا كما ذكر اخي ابو ناصر ان يتم اعطاء مثل هذه المواضيع اكبر من حجمها النقاشات الجادة والجيدة توجد لها اماكن افضل
    توقيع العضو
    وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ

  6. #111
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    322

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoveHope مشاهدة المشاركة
    لان فتح المواضيع شيء سهل الطفل ذو ال 7 اعوام يستطيع فتح موضوع لمجرد حب الظهور مثال: عندما يرسل الاطفال رسائل نصية لقنوات الاطفال في شريط الرسائل ويفرحون عند ظهورها فلن يكون من اولويات هذا الطفل ان يرد ويناقش (لو استطاع ذلك) فقد حقق غايته عن طريق كتابة اي كلام والظهور في الصفحة الاولى واتعجب انا ايضا كما ذكر اخي ابو ناصر ان يتم اعطاء مثل هذه المواضيع اكبر من حجمها النقاشات الجادة والجيدة توجد لها اماكن افضل
    المشكلة اخي الكريم احيانا يفتح الواحد منا موضوع وتكون اغلب ردودها اما سطحية اوخارج الموضوع او لم تلامس بشكل افضل وقليل ما يفيد... واغلب الاعضاء تحب مواضيع الربح اياكانت..

    الاخ الوليد هذا خطير على المنتديات... المهم اذا شفته اعمل لي رنة، لابد من تجريده من بقية القنابل خوفا على حياة الناس!!

    الله يهدينا ويهديه!!
    آخر تعديل بواسطة Najm ، 02-06-2019 الساعة 02:51 PM
    توقيع العضو
    ســأحمل روحــي عـلى راحـتي *********وألقــي بهـا فـي مهـاوي الـردى

  7. #112
    تاريخ التسجيل
    May 2019
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    322

    افتراضي

    كنت قد قرأت لاخونا محمد موضوع عن العمليات الحسابية ومن الافضل نرى ان لا نفتح موضوع مستقل لهذا السؤال ولطالما موضوع الاخ الوليد يتصدر عناوين الاخبار والجرائد...فسيتكفل بالباقي!

    وكما يقول المثل: مصائب قوم عند قوم فوائد..


    من يعرف حل هذة المعادلة لايبخل به علينا وجزاكم الله خيرا:

    المعادلة الشاملة لعمليات الأربع:

    (x1*x2*x3/(x4*x5*x6)+z1+z2+z3

    وبهذا احتمال من ان نصل الى فك طلاسم سر الارباح لاخونا الوليد..
    توقيع العضو
    ســأحمل روحــي عـلى راحـتي *********وألقــي بهـا فـي مهـاوي الـردى

  8. #113
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    2,912

    افتراضي

    ارجع لسؤال سألته كبير محللي المتداول العربي اخونا الخبير الوليد باشا قبل سنة

    كم عمرك ؟ عالاقل نعرف عمر الشخص اللي يشارك معنا

    عشان نمشي او نتعلم منه
    توقيع العضو
    (( الأشجار تموت واقفة ))

صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 2345678