Revealing Scammers in Forex الكشف عن المحتالين في الفوركس
النتائج 1 إلى 12 من 12
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2019
    الإقامة
    Egypt
    المشاركات
    6

    افتراضي Revealing Scammers in Forex الكشف عن المحتالين في الفوركس

    In this topic, I am going to talk about scammers in forex market and how to avoid them

    In this topic, I will talk about fraudsters in the Forex market and how to avoid them

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    1,241

    افتراضي

    ياليت بالعربي بارك الله فيك اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	at-logo-sm.png
المشاهدات:	132
الحجـــم:	6.5 كيلوبايت
الرقم:	511199
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة at-logo-sm.png‏  

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2019
    الإقامة
    Egypt
    المشاركات
    6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمون مشاهدة المشاركة
    ياليت بالعربي بارك الله فيك اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	at-logo-sm.png
المشاهدات:	132
الحجـــم:	6.5 كيلوبايت
الرقم:	511199
    في هذا الموضوع ، سأتحدث عن المحتالين في سوق الفوركس وكيفية تجنبهم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    1,241

    افتراضي

    احسنت .. توكل على الله ..

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2019
    الإقامة
    Egypt
    المشاركات
    6

    افتراضي

    First of all, I want to warn about ACCFX broker.
    This broker scammed over 2 M $ from over 200 people in several countries such as Taiwan, Iran, Afghanistan, UAE and Romania in 2018.
    They claimed they are professional traders and their method is arbitrage trading. But now we know it is just a ponzi scheme!
    They have some profiles in myfxbook website. Some days ago, they deleted their website(secure.accfx.com) and their emails and their profiles in myfxbook.


    بادئ ذي بدء ، أريد أن أحذر من وسيط ACCFX.
    خدع هذا الوسيط أكثر من 2 مليون دولار من أكثر من 200 شخص في العديد من البلدان مثل تايوان وإيران وأفغانستان والإمارات العربية المتحدة ورومانيا في عام 2018.
    لقد ادعوا أنهم تجار محترفون وأسلوبهم هو تجارة المراجحة. ولكن الآن نحن نعرف أنه مجرد مخطط بونزي!
    لديهم بعض الملفات الشخصية في موقع myfxbook. قبل بضعة أيام ، قاموا بحذف موقع الويب الخاص بهم (secure.accfx.com) ورسائل البريد الإلكتروني وملفات التعريف الخاصة بهم في myfxbook.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الإقامة
    سوريا
    المشاركات
    583

    افتراضي

    هل هم مدراء محافظ ؟

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Apr 2019
    الإقامة
    Egypt
    المشاركات
    6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضر سعيد مشاهدة المشاركة
    هل هم مدراء محافظ ؟
    لم افهم قصدك
    هل من الممكن أن تقول بكلمات أخرى؟
    مدراء محافظ??

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2019
    الإقامة
    Egypt
    المشاركات
    6

    افتراضي

    .In this post I want to talk about the egyptian scammer, the owner of ACCFX broker, Hossam Adel Refaat Ibrahim.
    في هذا المنشور أريد أن أتحدث عن المحتال ، صاحب وسيط ACCFX ،.

    according to this image, he owns several website:
    وفقًا لهذه الصورة ، يمتلك العديد من المواقع الإلكترونية:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	domain.jpg
المشاهدات:	5
الحجـــم:	45.9 كيلوبايت
الرقم:	511229

    1- le3abstore.com
    it is an online clothes shopping. We advise no to buy anything through this website because a scammer is the owner of this website!

    إنه تسوق ملابس على الإنترنت. ننصحك بعدم شراء أي شيء من خلال هذا الموقع لأن المخادع هو صاحب هذا الموقع!


    2- accfx.com
    this a fake broker by which scammed over 2 Million Dollars over 2018. you can see an example of a contract between this broker and clients.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	acc.jpg
المشاهدات:	8
الحجـــم:	56.3 كيلوبايت
الرقم:	511230

    هذا وسيط مزيف خدع به أكثر من مليوني دولار خلال عام 2018. يمكنك أن ترى مثالاً على العقد المبرم بين هذا الوسيط والعملاء.


    3-richwalletex
    This is another site issued fake insurance for contract between clients and accfx broker.
    هذا هو موقع آخر صدر التأمين وهمية للعقد بين العملاء وسيط accfx.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	richwallet.jpg
المشاهدات:	7
الحجـــم:	77.3 كيلوبايت
الرقم:	511231
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 01-05-2019 الساعة 07:32 AM

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,970

    افتراضي

    اعتب علي المنتدي لماذا تم نقل هذا الموضوع المهم في قسم اسئلة المبتدئين
    هل الاحتيال والنصب مش يقع فيه المقتدرين خبرة
    ده علي راي المثل بيقولك ما يقع الا الشاطر
    نرجو وضعه وارجاعه في القسم العام مرة اخري
    مع الشكر
    توقيع العضو
    --

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    11,151

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    اعتب علي المنتدي لماذا تم نقل هذا الموضوع المهم في قسم اسئلة المبتدئين
    هل الاحتيال والنصب مش يقع فيه المقتدرين خبرة
    ده علي راي المثل بيقولك ما يقع الا الشاطر
    نرجو وضعه وارجاعه في القسم العام مرة اخري
    مع الشكر
    سيختفي هناك
    اعتقد هنا افضل لانه القسم الصحيح والمرجع

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    1,970

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    سيختفي هناك
    اعتقد هنا افضل لانه القسم الصحيح والمرجع
    بالعكس اخي محمد هيتشد هنا
    الموضوع متعوب فيه جدا ومكانه الطبيعي في القسم العام
    وانا استفدت منه من اول مشاركتين شوف بقا لما يكمله لينا
    ولو كنت مشرف لثبته القسم العام في الحيطة والعمدان كمان
    وياريت يا ريت يكمله اخونا العزيز
    بالتوفيق
    توقيع العضو
    --

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    11,151

    افتراضي

    اتفق معك
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 02-05-2019 الساعة 02:29 AM