صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 16 من 16
    الصورة الرمزية goggo
    goggo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم امجد

اختلف معك تماما فصانع السوق او حتى البنوك المركزية لا تتدخل ابدا بالسوق الا ان وافق التحليل الفني

ايضا تصريحات ترامبولا او باول او دراغي لا تخرج الا في وقت محدد معروف سلفا انها مرحلة جديدة سياخذها السوق خلال الفترة القادمة

نعم ممكن جدا ان يتدخل البنك المركزي او صانع السوق عند موفنج 200 - 4 ساعات او حتى ربع ساعة ولا تستغرب

دائما اتابع اشارت واعلم اننا امام اماكن كسر او اختراق ولا يتم الكسر او الاختراق الا مع خبر قوي يدعمه صانع سوق اقوى

الليلة خبر الفدرالي واتوقع والله اعلم ان يتم عكس اتجاه الدولار صعودا واليورو وخلافه هبوطا لأن هناك استحقاقات لم تتم بعد

صانع السوق اذا رأى اليورو صاعد لفترة شهور قادمة فهو ليس مثلنا يدخل مع اول محطة ويلحق بالركب ولكنه سيحاول تطويع السعر كي يحقق امرين

1 - اخراج اكبر قدر من المشترين ان كان في نيته الصعود مستقبلا فيتم ضرب السعر بقوة

2 - الشراء من افضل سعر ممكن

نعم صانع السوق يحلل كما نحلل

دعوم وترندات ومقاومات وموفنجات وهذا سبب احترام الشارت لهذه الأمور لأن صناع السوق ينتظرون الفرصة بجانبها لفترة طويلة قبل الدخول فيها

تحياتي للكل
    اخي كلامك هذا يدل انك لا تعرف شيئا عن حقيقة السوق و انا ضحكت فعلا للعبارة الملونة بالاحمر
    صانع السوق بعيد عن السوق معظم الوقت عنده فقط اوقات محددة ياتي و يدخل فيها و يسحب السوق و لا ينتظر مثلنا هو يدخل عند وصول السعر الى مستويات محددة تلاقيه دخل و طير السوق مئات النقاط و ايضا هو يدخل مع الاخبار المهمة و كثير من اوامره تكون معلقة باحجام كبيرة جدا
    آخر تعديل بواسطة goggo ، 23-03-2019 الساعة 09:19 PM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17