صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 53 من 53
    الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
    انا اكثر شي استغرب منه ويجيب لي القرف ان فيه عضو دائما يضع احتمالين في توصياته

اذا السعر اخترق هنا بنروح هنا واذا كسر هنا بنروح هناك

طبعا السعر اكيد يا بيخترق او يكسر ويطلع بعدها ويقول مبروك لمن استفاد ومشي زي ما حكينا

عالم مفهية
    حياك الله

ههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BID_ASK مشاهدة المشاركة
    احسنت
    اشاركك هذا الرد بقوة وانا شخصيا لا اتحمل ابدا من يكتب التوصيات هكذا
    حياك الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousifaction مشاهدة المشاركة
    لا اري مشكلة في هذا عزيزي
    هناك من التجار من يريد الربح لنفسه ولغيره وتري البعض يعلم الاخرين طرق مفيدة في التداول
    وهنا في المنتدي تجد عشرات المواضيع تدل علي مساعدة بعض التجار الناجحين في توصيل ولو معلومة بسيطة يعرفونها للتداول السليم والناجح
    وهذا تماما هو فكرة الدورات ولكن بشكل ربحي وهذا منتشر في كل مكان ولا يوجد شئ غريب في ذلك الامر

انا كنت اتفق معك ولكن اذا تكلمت عن ادارة المحافظ, لان هناك تجار يخبرون الاشخاص انهم قادرين علي تحقيق مكاسب وارباح ووو الخ
    اذا يفيدون انفسهم فهم ليسوا في حاجة لأموال الناس
    ولكن الدورات التدريبية اخي الكريم شئ اخي فهم تعليم للمبتدئين ولمن يريد ان يتعمق في فهم شئ معين
    تحياتي لك
    حياك الله

إدارة المحافظ امر مختلف وممكن نتفهم سبب ان شخصا يريد تحقيق أرباح بدون مخاطرة برأس ماله عن طريق إدارة محافظ

اما الدورات فانا اقصد المدفوعة اما غير المدفوعة فيمكن لأي شخص تقديمها لإفادة غيره مثلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany مشاهدة المشاركة
    ولي بيحددلك منطقة بيع او شراء واهداف وبعد فترة بيقلك مبروك الاهداف وهوي بالاساس السعر لم يصل للمنطقة المحددة هههههه
    حياك الله

هههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    من حوالي 5 سنوات او اكثر قليلا كنت اتاجر بمبلغ 6000$ وكنت اربح بشكل جيد وشهريا اكثر من 35% ولاكثر من 6 اشهر .. لكني اكتشفت من خلال الباك تست ان طريقتي يمكن ان يأتي لها وقت وتخسر ولكني لم اخسر .. فسحبت كل المال والارباح الكبيرة .. بعدها اتصلت بي الشركه الامريكية يطلبون مني ان ادير محافظ لديهم بها ملايين نظير نسبة ارباح .. فكرت بالامر هل اتاجر كما كنت افعل واربح ؟؟ وان خسرت لم اخسر شيء ؟؟ لكن ماذا ان جاء وقت الخسارة .. لن اقدر ان اواجه نفسي وهناك احد خسر مالا بسببي وقد يكون كل ما يملك وقد ينتحر !! اخيرا والحمد لله رديت عليهم بعدم الموافقة ..
    حياك الله

ما شاء الله ، جميل

هذا حال معظم اصحاب التوصيات والدورات والقنوات الا من رحم ربي

الملف المرفق 508623
    ههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemy89 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الحقيقة التفكير نفسه كان يراودني لحد لما عرفت السبب خصوصا عند مجموعة من الاجانب و قلة من الكورسات العربية المدفوعة
    في نوع فعلا لا يربح من السوق و اتعلم كلمتين و رتبهم و قال يرجع خسايرة بكام دورة و السلام
    النوع الثاني و ده اللي خلاني افهم الموضع
    دي ناس بتحقق ارباح من السوق لكن منطقية و غير مبالغ فيها يعني في حدود 60% لي 100 % في السنة مش في الشهر في السنة (في الغالب الناس دي هي اللي بتبينلك كشف حساب)
    و بالتالي لو راس المال صغير نسبيا حتى 10000 دولار نسبة 60%-100% دي ولا شيء على شغل سنة و بالتالي لو هو عمل دورة مثلا هيجمع من خلالها راس مال يكون العائد 60% مجزي منها
    اما جماعة 100% شهريا و موجودين طبعا ما شاء الله في ناس قوية جدا (بتحققها حقيقة مش خداع) دول مش يحتاجوا اصلا اي نوع من الدورات و خلافه
    فلو اللي هيديك الدورة قلك بنحقق مثلا 50% شهريا و 100% في الشهر في الغالب بيثير الشكوك علطول لان من مبلغ بسيط جدا ممكن يوصل لرقم خيالي
    و لكن برضه التعمييم ظالم و ممكن يكون في ناس صادقة في دوراتها و بتحقق الارقام دي لكن شخصيا مقبلتش حد منهم
    حياك الله

جميل
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 24-02-2019 الساعة 04:19 AM سبب آخر: اقتباس لمشاركه محذوفه

الصورة الرمزية fx777
    fx777 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

التحليل والاستراتيجية شئ
    والتداول الفعلي شئ اخر
    ممكن انا وانت ندخل نفس التوصية ونفس التحليل انا اخسر وانت تربح

الصورة الرمزية fx777
    fx777 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

راح احكي لكم تجربتي الشخصية

انا عملت قناة تيليقرام يعرفها من كان يتابعني في عام 2017 وفيها مئات الاعضاء

كانت القناة الوحيدة التي تنشر الصفقات الكاسبة والخاسرة بشفافية كاملة بالرقم والتاريخ والنقاط

ونعمل جدول اسبوعي وكان معدل الصفقات الرابحة اسبوعيا بين 500 - 1000 نقطة تقريبا لمدة سبعة اشهر

تخيل ربح 500 - 1000 نقطة كل اسبوع !! ثم قمت بعمل توصيات ودورات مدفوعة اشترك بها البعض

بعدين تحس ان فيه شخص طفا النور فجاة وبدانا نخسر لمدة شهر ونصف تقريبا

عرفت ان الخلل في المدفوع وليس المجاني والعين اصابت القناة فقمت بالاعتذار وشطبت القناة والغيت الدورات

كما يقول احد الاعضاء : فاقد الشيء لا يعطيه

ان كنت عاجز عن تحقيق الارباح فلماذا اجرجر خلفي مئات الاشخاص واجعلهم يخسرون

تركيز الشخص على عمله هو وتنميته اهم من اعطاء دورات او توصيات

ان حقق النجاح كما فعل وايكوف او غيره وكما يقول الاخوة الكرام

فهنا يحق له تفريغ بعض الوقت لاعطاء النصح او نشر كتاب من اجل الشهرة ليس اكثر وليس من اجل المال فهو لم يعد يحتاجه ولديه الكثير

ما تكسبه بالدورة ابو 20 $ او التوصية ابو 50 $ لا يقارن بمكاسبك ان ركزت على عملك

معظم المتناثرين في اعطاء التوصيات الدفوعة او المجانية او الدورات جيدون بلا شك ولكنهم جيدون بالتحليل وليس المضاربة

التنظير والتحليل شيء والمضاربة باموال حقيقية شيء آخر

باختصار : من عجز عن تحقيق الربح الحقيقي في السوق فليتجه للدورات والتوصيات فهي اسهل واقل خطورة اما الناجح فلن يضيع وقته خلف 20 او 50 $ يأخذها من شخص محفظته لا تتجاوز 100 $
    100%

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا اعزائي دعوا الخلق للخالق كلا لديه أمراً يهمه البطل هو من يجعل كلمته للحق وليس عليه والحق يقال هناك معلمون اكثر من الأطباء والمهندسون كم جامعة كم مدرسة موجودة في العالم من اكتسب مصداقية من الناس فلا ياخذها منه الا الناس دعوا الخلق للخالق
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية goggo
    goggo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemy89 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الحقيقة التفكير نفسه كان يراودني لحد لما عرفت السبب خصوصا عند مجموعة من الاجانب و قلة من الكورسات العربية المدفوعة
    في نوع فعلا لا يربح من السوق و اتعلم كلمتين و رتبهم و قال يرجع خسايرة بكام دورة و السلام
    النوع الثاني و ده اللي خلاني افهم الموضع
    دي ناس بتحقق ارباح من السوق لكن منطقية و غير مبالغ فيها يعني في حدود 60% لي 100 % في السنة مش في الشهر في السنة (في الغالب الناس دي هي اللي بتبينلك كشف حساب)
    و بالتالي لو راس المال صغير نسبيا حتى 10000 دولار نسبة 60%-100% دي ولا شيء على شغل سنة و بالتالي لو هو عمل دورة مثلا هيجمع من خلالها راس مال يكون العائد 60% مجزي منها
    اما جماعة 100% شهريا و موجودين طبعا ما شاء الله في ناس قوية جدا (بتحققها حقيقة مش خداع) دول مش يحتاجوا اصلا اي نوع من الدورات و خلافه
    فلو اللي هيديك الدورة قلك بنحقق مثلا 50% شهريا و 100% في الشهر في الغالب بيثير الشكوك علطول لان من مبلغ بسيط جدا ممكن يوصل لرقم خيالي
    و لكن برضه التعمييم ظالم و ممكن يكون في ناس صادقة في دوراتها و بتحقق الارقام دي لكن شخصيا مقبلتش حد منهم
    احسن رد قراته في الموضوع و متفق معك 100%

الصورة الرمزية تأبط خيرا
    تأبط خيرا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

قالها الشاعر الجاهلي حيث قال

ترى هل غادر الشعراء من متردم .........

كل ما يمكن ان تتوقعه في الدورات موجود في فضاء النت من أساليب تداول وطرق اداره ماليه ومن كانت لغته الإنجليزية جيده زادت أبواب المعرفه المتوفره له فيبقى ان يبذل مجهودا حقيقيا في التعلم واكتساب المعرفه وهذا جزء مهم من ثقافة السوق لأي متداول ولكن الجزء الأكثر أهميه هو امتلاك شخصية المتداول ونفسيته الهادئة المنضبطة القادره على الموائمة بين اُسلوب التداول والإدارة الماليه بهدوء وانضباط ورباطة جأش وهذه بالذات لن يعلمك إياها محاضر او خبير وإنما تكتسبها من مقارعة السوق واقعا وحقيقة وأموال حقيقيه وليست ديمو وخسائرك هي المحفز الاول للانضباط فكما يقال كل طراق بتعليم وكل يتعلم من كيسه

المشكله في من لا خسائر صحته ولا طراقات وكفوف حركت فيه ساكن ولا زال في ضلاله سادرا يحلم بالثروات

الانضباط النفسي الانضباط النفسي والقدرة على تقبل خساره محسوبه لتعويضها وقلبها الى ربح لاحقا لن يقدمها لك اَي محاضر فقط انت وقدرتك على التعلم من أخطائك وخسارتك

الصورة الرمزية muhamed.kandeel
    muhamed.kandeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
    قالها الشاعر الجاهلي حيث قال

ترى هل غادر الشعراء من متردم .........

كل ما يمكن ان تتوقعه في الدورات موجود في فضاء النت من أساليب تداول وطرق اداره ماليه ومن كانت لغته الإنجليزية جيده زادت أبواب المعرفه المتوفره له فيبقى ان يبذل مجهودا حقيقيا في التعلم واكتساب المعرفه وهذا جزء مهم من ثقافة السوق لأي متداول ولكن الجزء الأكثر أهميه هو امتلاك شخصية المتداول ونفسيته الهادئة المنضبطة القادره على الموائمة بين اُسلوب التداول والإدارة الماليه بهدوء وانضباط ورباطة جأش وهذه بالذات لن يعلمك إياها محاضر او خبير وإنما تكتسبها من مقارعة السوق واقعا وحقيقة وأموال حقيقيه وليست ديمو وخسائرك هي المحفز الاول للانضباط فكما يقال كل طراق بتعليم وكل يتعلم من كيسه

المشكله في من لا خسائر صحته ولا طراقات وكفوف حركت فيه ساكن ولا زال في ضلاله سادرا يحلم بالثروات

الانضباط النفسي الانضباط النفسي والقدرة على تقبل خساره محسوبه لتعويضها وقلبها الى ربح لاحقا لن يقدمها لك اَي محاضر فقط انت وقدرتك على التعلم من أخطائك وخسارتك
    توقيع العضو
    اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

الصورة الرمزية maherhussein
    maherhussein غير متواجد حالياً عضو نشيط

ولانه ما عندي راس مال اتداول فيه حاليا فقط افكر لو انتتي علمتك مئة شخص لطريقتي بثمن مدفوع ......بدل ما اروح ادور على شغل او وظيفة ما ينتنازلون يوظفوني كوني شهادتي من البلد الفلاني ... او ان اعمل عامل عادي لمدة معينة .... يعني تخيل سنتين من البحث البطيئ ... لو كان البحث ناجح نظريا وعملياً ققد افشل في النطبيق بسبب الطمع او ما شابه .... الا يحق لاحدهم طلب مبلغ من المال حتى يعلم الاخر ......كل الطرق الاكلاسيكية موجود على الانترنت وبشكل مجاني لماذا تفكر ان تدفع لاحدهم حتة تتعلم .... مالك بيهم اذا ياخذو فلوس المهم انو الي عندهم صح ولا مبرر للمقابل المادي الا الافلاس

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17