صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 46
    الصورة الرمزية goggo
    goggo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    شكله الفرنسي نساك العربي .
    ههه اي فرنسي شكلك تعرف اني اجيد الفرنسية
    لم اركز في كلامك كلهم يقولون ان الرافعة ليست قرض

الصورة الرمزية goggo

اين المشاركات لماذا لا تدلون بما عندكم 240 مشاهدة اين انتم

الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني
    عندي استفسار بخصوص الرافعة المالية اتمنى ان تفيدوني لاني ارى انها قرض من الوسيط او من البنك يجعلك تتداول بمال لا تملكه و انا لا اريد ان اكسب مال عليه شبهة انا عندي طريقة جيدة تعطيني ارباح جيدة كل اسبوع و كلفني الوصول اليها اضاعة عمر من حياتي يعني 8 سنوات ضاعت من حياتي حتى وصلت لها لكن مشكلتي الرافعة و قررت التوجه الى سوق الاسهم لكن اقل مبلغ لفتح حساب هناك كبير و انا لا املكه فقررت العودة الى سوق الفوركس لكن لا اريد التداول برافعة و يلزمني ايضا راس مال كبير لفتح لوتات صغيرة طريقتي تعطيني ارباح جيدة على المدى الطويل اي بعد سنوات يعني ثروة ان شاء الله ( و الارزاق بيد الله طبعا ) و لا اريد ان يكون فيها شبهة او حتى مجرد احساس بانها ليست حلال
    الان اشيروا علي اخواني ماذا ترون هل استعمل الرافعة في البداية ثم استغني عنها لاحقا او ماذا افعل انا متلخبط و في حيرة من امري اتمنى ان اجد اجابة او حل يريحني
    السلام عليكم
    اخي goggo الرافعة في الفوركس ليست ربا على الاطلاق لان نحن عندما نودع في اي بروكر مبلغ معين لا يعطينا اي زيادة على مبلغنا المالي الحقيقي الملموس
    اما لو كنت اودع مثلا 1000 دولار في بروكر ويعطني 50 في المائة او 100 في المائة قرض حقيقي هنا ينطبق عليه الحديث الشريف كل قرض جر نفعا فهو ربا لكن هدا لا يحدث في الفوركس اطلاقا ولله الحمد.

و هل يعقل ويصدق العقل ان متداول اودع مثلا في البروكر 1000 دولار ب الرافعه 1:1000 ويعطيه البروكر مليون دولار (1000000 دولار) مال حقيقي لكي يساعده او يدعمه يتداول عنده... هدا شيء لا يصدقه انسان عاقل.

تخيل معي بروكر ماركيت ميكر بدا العمل على الانترنت ثم فتحوا عنده اول 20 متداول حسابتهم و كل واحد اودع 1000 دولار في حسابه و الرافعه = 1:1000 مثلا هل يصدق عقلك ان هدا البروكر سيقرضهم 20 مليون دولار مال حقيقي لكي يتداولوا عنده... لا يصدق هدا الامر إلا انسان لا يفكر او احمق.
    الرافعة في الفوركس ليست الرافعة المالية حقيقيا و فعليا
    اموال الرافعة في الفوركس مثلها مثل اموال حساب تجريبي عبارة عن ارقام وبس
    من 100 دولار الى 500.000 الف دولار وهمية

تحياتي لك
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 03-02-2019 الساعة 08:07 PM

الصورة الرمزية goggo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخي goggo الرافعة في الفوركس ليست ربا على الاطلاق لان نحن عندما نودع في اي بروكر مبلغ معين لا يعطينا اي زيادة على مبلغنا المالي الحقيقي الملموس
    اما لو كنت اودع مثلا 1000 دولار في بروكر ويعطني 50 في المائة او 100 في المائة قرض حقيقي هنا ينطبق عليه الحديث الشريف كل قرض جر نفعا فهو ربا لكن هدا لا يحدث في الفوركس اطلاقا ولله الحمد.

و هل يعقل ويصدق العقل ان متداول اودع مثلا في البروكر 1000 دولار ب الرافعه 1:1000 ويعطيه البروكر مليون دولار (1000000 دولار) مال حقيقي لكي يساعده او يدعمه يتداول عنده... هدا شيء لا يصدقه انسان عاقل.

تخيل معي بروكر ماركيت ميكر بدا العمل على الانترنت ثم فتحوا عنده اول 20 متداول حسابتهم و كل واحد اودع 1000 دولار في حسابه و الرافعه = 1:1000 مثلا هل يصدق عقلك ان هدا البروكر سيقرضهم 20 مليون دولار مال حقيقي لكي يتداولوا عنده... لا يصدق هدا الامر إلا انسان لا يفكر او احمق.
    الرافعة في الفوركس ليست الرافعة المالية حقيقيا و فعليا
    اموال الرافعة في الفوركس مثلها مثل اموال حساب تجريبي عبارة عن ارقام وبس
    من 100 دولار الى 500.000 الف دولار وهمية

تحياتي لك
    اخي على رايك ما دام اموال الرافعة عبارة عن ارقام فقط فماذا عن الارباح المفروض تسال نفسك ايضا هل ارباحنا وهمية ايضا

الصورة الرمزية ebrahimhussin
    ebrahimhussin غير متواجد حالياً رحمه الله

لا ادرى لما عدم الاتجاه مباشرة للحقيقه فيلجأ البعض لتجميل الكلمات وتدوير الحقائق فالحقيقه في سطر واحد هى
    الفوركس برافعه هو رهانات على حركة الاسعار
    السوق الحقيقي لا توجد فيه رافعه انما ممكن قروض حقيقيه قابلة للخساره
    وكل منا يختار القسم المناسب الحقيقي بارباحه القليله وامانه الكبير
    او الوهمى برهاناته وارباحه الكبيره ومخاطرته الكبيره
    آخر تعديل بواسطة ebrahimhussin ، 03-02-2019 الساعة 09:12 PM

الصورة الرمزية goggo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebrahimhussin مشاهدة المشاركة
    لا ادرى لما عدم الاتجاه مباشرة للحقيقه فيلجأ البعض لتجميل الكلمات وتدوير الحقائق فالحقيقه في سطر واحد هى
    الفوركس برافعه هو رهانات على حركة الاسعار
    السوق الحقيقي لا توجد فيه رافعه انما ممكن قروض حقيقيه قابلة للخساره
    وكل منا يختار القسم المناسب الحقيقي بارباحه القليله وامانه الكبير
    او الوهمى برهاناته وارباحه الكبيره ومخاطرته الكبيره
    المشكل اخي ان القسم الوهمي ليس وهمي انما فيه شبهة لانك تتداول باضعاف مضاعفة من راس مالك فكيف لا يكون قرض و كيف تكون الارباح لا شبهة فيها
    اما القسم الثاني فارباحه ليست قليلة كما تقول اذا كان عندك طريقة جيدة لان 5 او 10% من راس المال الكبير تكون ارباح مجزية

ركز قوى هتلاقيه وهمى ومستحيل ابدا يكون حقيقي
    سياره ثمنها 100 كيف تشتريها ب 1 الا بقرض او بوهم ورهان ونفس النتيجه في الحالتين ربح وخسارة وبنفس الارقام

الصورة الرمزية goggo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebrahimhussin مشاهدة المشاركة
    ركز قوى هتلاقيه وهمى ومستحيل ابدا يكون حقيقي
    سياره ثمنها 100 كيف تشتريها ب 1 الا بقرض او بوهم ورهان ونفس النتيجه في الحالتين ربح وخسارة وبنفس الارقام
    المشكل اخي ان القسم الوهمي ليس وهمي فقط انما فيه شبهة

احسنت

اخي على رايك ما دام اموال الرافعة عبارة عن ارقام فقط فماذا عن الارباح المفروض تسال نفسك ايضا هل ارباحنا وهمية ايضا

اخي مادام اسحب ارباحي من الفوركس و امسكها في يدي حبة حبة لا تعتبر وهمية
    و في خلاصة القول اقول لك ادا كنت ترى الفوركس فيه شبهة و وهمي و حرم فانصحك ان تبتعد عنه و شوف لك مجال اخر و ريح دماغك

اما انا الحمد لله مطمئن و لا ارى في الفوركس اي شبهة ابدا لان الحلال بين والحرام بين
    و انتهى الكلام

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 04-02-2019 الساعة 02:19 AM

قرض حقيقي هنا ينطبق عليه الحديث الشريف كل قرض جر نفعا فهو ربا
    ليس بحديث اخي احمد--خرج القرن الخامس الهجري على السنة الفقهاء
    في السنة الأمور الشبيهة: اعطوه جملا خير من جمله.
    المشكل اخي ان القسم الوهمي ليس وهمي انما فيه شبهة لانك تتداول باضعاف مضاعفة من راس مالك فكيف لا يكون قرض و كيف تكون الارباح لا شبهة فيها
    اما القسم الثاني فارباحه ليست قليلة كما تقول اذا كان عندك طريقة جيدة لان 5 او 10% من راس المال الكبير تكون ارباح مجزية
    انت لاتتداول اخي باضعاف مضاعفة
    في الحقيقة لاتتداول ب 1 دولار
    ال SPOT ماركت كما قالوا رهانات على السعر, وخدمة الرافعة لتعظيم الربح(لايوجد احد يربح) او تعجيل الخسارة(اغلبنا يخسر)

الصورة الرمزية goggo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BID_ASK مشاهدة المشاركة
    ليس بحديث اخي احمد--خرج القرن الخامس الهجري على السنة الفقهاء
    في السنة الأمور الشبيهة: اعطوه جملا خير من جمله.

ال SPOT ماركت كما قالوا رهانات على السعر, وخدمة الرافعة لتعظيم الربح(لايوجد احد يربح) او تعجيل الخسارة(اغلبنا يخسر)
    لا يا اخي هناك من يربح لكنهم قليلون جدا و هذا معروف و انا وصلت الى طريقة مربحة بعد تعب و جهد و وقت كبيرهل يعني ان الرافعة في حالتي هنا لتعظيم الربح لا شبهة عليها

الصورة الرمزية goggo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة

اخي مادام اسحب ارباحي من الفوركس و امسكها في يدي حبة حبة لا تعتبر وهمية
    و في خلاصة القول اقول لك ادا كنت ترى الفوركس فيه شبهة و وهمي و حرم فانصحك ان تبتعد عنه و شوف لك مجال اخر و ريح دماغك

اما انا الحمد لله مطمئن و لا ارى في الفوركس اي شبهة ابدا لان الحلال بين والحرام بين
    و انتهى الكلام

تحياتي
    اخي المفروض تسال لماذا الرافعة وهمية و ارباحك ليست وهمية و ليس لانك فقط تمسك ارباحك في يدك لا تاخذ الامر بهذه السهولة اخي ستسال عن هذا المال يوم الحساب و نعم الحلال بين و الحرام بين لكن اكمل بقية الحديث و لا تكتب ما يلزمك فقط
    آخر تعديل بواسطة goggo ، 04-02-2019 الساعة 04:05 PM

الصورة الرمزية goggo

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BID_ASK مشاهدة المشاركة
    كلامك مهم جدا اخي لانك ذكرت سوق السبوت و انك في الحقيقة لا تتداول الا في سوق داخلي و لهذا وجدت الرافعة اصلا لتعظيم الربح ولا يوجد احد يربح او تعجيل الخسارة و اغلبنا يخسر
    كلامك كله حقيقة اخي لانه في السوق الحقيقي و الحسابات الكبيرة لتداول الفوركس و سوق الاسهم فلا وجود للرافعة و ان وجدت فهي صغيرة جدا لانه سوق حقيقي فعلا و ليس مثل ما توفره شركات الوساطة طيب هي تقول ان الحسابات متصلة بالسوق الحقيقي و تعطيك رافعة و انا استطيع الربح فهل في حالتي هنا لا يعتبر رهانات على السعر

اخي المفروض تسال لماذا الرافعة وهمية و ارباحك ليست وهمية و ليس لانك فقط تمسك ارباحك في يدك لا تاخذ الامر بهذه السهولة اخي ستسال عن هذا المال يوم الحساب و نعم الحلال بين و الحرام بين لكن اكمل بقية الحديث و لا تكتب ما يلزمك فقط
    اخي ادا كانت الرافعة في الفوركس افتراضية او همية هذا لا يعني ابدا ان ارباح اللي نسحبها حرام و ادا كنت ترى عكس ذلك فانت حر

و كما قلت سابقا نحن عندما نودع مبلغ مالي معين في اي شركة فوركس لا تعطينا عليه اي زيادة وهذا هو الاهم اي لا توجد ربا ولا حرام.

الرافعة الارقام في مجال الفوركس ما هي إلا آلية الكترونية تمكن المتداول حسب راس ماله لكي يكون له حَيِّز من الحرية في فتح مراكز البيع والشراء على المنصة و كلما زادت الرافعة قل الهامش المحجوز وزادت المخاطر وكلما قلت الرافعة زاد الهامش المحجوز و قلت المخاطر.

الاحكام الشرعية لا تبنى على الاشياء الافتراضية غير ملموسة بل تبنى على الأشياء الحقيقية و الواقعية.

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 04-02-2019 الساعة 05:10 PM

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17