صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 27 من 27
    الصورة الرمزية rany
    rany غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedforex1 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرًا على سعة صدرك أخي الكريم
    وبستأذنك من خبرة حضرتك الشكل ده لاستراتيجية تارجت ثري لمدة 3 شهور
    ( xxxxxoxxxxxoxoxxooxoxoxxoxoxooxxxxooxoxxxxxoxoxoxx xxoxxoxoxxxoxxxxxoxxxxxoxooxxxxxx )
    إجمالي الصفقات الخاسرة x ) 58 )
    إجمالي الصفقات الرابحة 25 ( o )

ايه رأيك فيها ( أنا عارف إن شكلها وحش بس مش عارف أفضل منها مؤقتًا ) وللعلم دي استراتيجية رقمية
    ولو حضرتك تعرف استراتيجية ( بس تارجت ثري ) ياريت تدلني عليها
    ولك كل الشكر والتقدير
    25*3=75 - 58 = 17 بالنهاية انت ربحان قسم الربح على المبلغ المودع لتحسب نسبة الربح خلال المدة لحساب الجدوى.فرضاً الستوب 30 يكون معنا ربح 17*30 = 510 وفرضاً رأس المال 1000 نقسم 510/1000 = 51% خلال ثلاث اشهر عائد عالي جداً. ملاحظة ( مدة الباكتيست صغيرة لا تعكس الواقع)

الصورة الرمزية ahmedforex1
    ahmedforex1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany مشاهدة المشاركة
    الباكتيست ليس مقياس على نجاح اي استراتيجية لعدة اسباب
    أولاً: معظم الشركات تلعب بشكل الشموع
    ثانياً: معظم الشركات البيانات التاريخية للعملات ناقصة فقبل عمل اي باكتيست تأكد من ان كل الشموع موجودة للفترة المدروسة.
    ثالثاً: السبريد ليس ثابت فكثير من الصفقات تحسب بالباكتيست ولكن بالحقيقة لم تتفعل لزيادة السبريد في لحظة وصول السعر لنقطة الدخول.
    رابعاً: كثير من الشركات يصل السعر لنقطة دخولك ولكن لا تفعل الصفقة لأنهم يعتمدون على توقيت معين يجب ان يبقى السعر ثابت على رقم معين لمدة ثانيتين او ثلاث لتفعل الصفقة لو التيك بروفت.
    خامساً: وهو الأهم مهما كانت مدة الباكتيست كبيرة لا تنخدع بنتائج الباكتيست فالسوق متغير. مثال للتوضيح استطيع ان اعطيك ارقام معينة تطبق عليها استراتيجية معينة باكتيست لعام 2018 النتيجة 400% ربح ولكن النتائج لعام 2017 خسارة 15% ولعام 2016 اول ثلاث شهور خسارة كبيرة فلم اكمل الباكتيست فأنا ممكن انخدع بنتائج ال 2018 واعمل كل عام 2019 ممكن اربح وممكن اخسر وانصدم. فالباكتيست يجب ان يكون لمدة طويلة ويشمل كل اوقات السنة.
    بالنهاية مقياس نجاح اي استراتيجية بعدد الدولارات لي بتزيد بحسابك بنهاية كل يوم شهر سنة.
    تمام أخي ( ولكننا بنحاول نعرف الشكل العام للاستراتيجية ونتوقع منها في المستقبل بعض المشاكل التي يمكن أن نتفادها من تجارب الباك تيست )
    ( أنا بتعامل دلوقتي مع الباك تيست كأنه ماتشات ودية قبل دخول البطولة فنتائجها مش مقياس ولكن بتعرفنا مدى اللياقة البدينة ومعالجة الأخطاء التكتيكية
    ( وكله في الأخر توفيق من الله ) وكما قال تعالى : " إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا "
    رزقنا الله وأياكم الرزق الكثير المبارك فيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany مشاهدة المشاركة
    25*3=75 - 58 = 17 بالنهاية انت ربحان قسم الربح على المبلغ المودع لتحسب نسبة الربح خلال المدة لحساب الجدوى.فرضاً الستوب 30 يكون معنا ربح 17*30 = 510 وفرضاً رأس المال 1000 نقسم 510/1000 = 51% خلال ثلاث اشهر عائد عالي جداً. ملاحظة ( مدة الباكتيست صغيرة لا تعكس الواقع)
    أنا عارف إن المدة قليلة ( ولكن مبدئيًا أنا بعمل باك تيست لأي استراتيجية على أخر ثلاثة شهور ( شهر 1 و 12 و11 ) وأشوف مدى قوتها أمام السوق الأن وطبيعة حركته وهل صلاحيتها مازالت مستمرة أم تغيرت مع طابع السوق المتذبذب وقد قرأت إن أصعب أيام السوق بتبقي شهر 12 وشهر 1 من السنة .
    ( وندعو من الله التوفيق لأفضل استراتيجية إن شاء الله ) فأنا مازلت مبدئ

وألف شكر لحضرتك

الصورة الرمزية miloud22
    miloud22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا اخي انا اي باكتيست اقوم به
    ابدا مباشرة بالراليات مثل رالي اليورو في 2014 و رالي الين لتسونامي و غيرهم

لاني لا اعمل بستوب و اضل اعمل التطوبر حتى تنذمج الطريقة مع كل الراليات في السنوات السابقة

الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح غير متواجد حالياً عضو نشيط

كوم تحيات ، جرب محاكي السوق ، الشرح في هذا الرابط https://forum.arabictrader.com/t248390.html

بمكنك من اختبار استراتيجيتك سنة كاملة بيوم وبشكل يدوي كأنك بتتداول في سوق حي

بالتوفيق
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية Yousifaction
    Yousifaction غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اعتقد اخي لكي نحكم علي نجاح اي استراتيجية انها يجب ان تحقق ارباح علي حساب حقيقي لفترة طويلة
    مشكور علي الموضوع

الصورة الرمزية السَّبْرُ
    السَّبْرُ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousifaction مشاهدة المشاركة
    اعتقد اخي لكي نحكم علي نجاح اي استراتيجية انها يجب ان تحقق ارباح علي حساب حقيقي لفترة طويلة
    مشكور علي الموضوع
    مو شرط لأن المال الكثير عامل قوة وأقوى من الفني بإمكان أي استراتيجية ناجحة بنسبة صغيرة لاتتجاوز 25% أن تنجح بالحساب الحقيقي اذا كان في هذا الحساب اكثر من 25000 دولار
    توقيع العضو
    الله المستعان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    كوم تحيات ، جرب محاكي السوق ، الشرح في هذا الرابط https://forum.arabictrader.com/t248390.html

بالتوفيق
    ألف مليون شكر أخي أحمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousifaction مشاهدة المشاركة
    مشكور علي الموضوع
    أحسنت أخي ( وبستأذن حضرتك وأخوتي الأفاضل ) لو في استراتيجية تم تجريبها على الحساب الحقيقي فلتتكرموا بتوضيحها
    ولكم منا كل الشكر والتقدير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السَّبْرُ مشاهدة المشاركة
    مو شرط لأن المال الكثير عامل قوة وأقوى من الفني بإمكان أي استراتيجية ناجحة بنسبة صغيرة لاتتجاوز 25% أن تنجح بالحساب الحقيقي اذا كان في هذا الحساب اكثر من 25000 دولار
    تمام أخي بس قوة المال تتمثل في إتقان أكتر من استراتيجية ماني مانجمنت ( وأكيد لكل منا استراتيجية في إدارة رأس المال ) " من وجهة نظري المتواضعة "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة

بالتوفيق
    الله يبارك أخي أحمد
    والله هذا البرنامج اختراع
    كأني في السوق الحقيقي وأقوم بوضع أوامر معلقة وستوب لوز وتيك بروفت وإدارة رأس مال كأنني أتداول حقيقي
    وأجمل حاجة إنه وفر معاناة معرفة الشمعة هل ضربت الاستوب الأول أم التارجت الأول فكنت بذهب لفريم الربع ساعة للشمعة عشان أعرف وأرجع مرة تانية على فريم الباك تيست وأرجع أدور على مكان الباك تيست على الشارت ( بجد كان عذاب ) لكن البرنامج ده سهل كل حاجة
    بجد الله يكرمك
    وتحياتي لشخصك الكريم

الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedforex1 مشاهدة المشاركة
    الله يبارك أخي أحمد
    والله هذا البرنامج اختراع
    كأني في السوق الحقيقي وأقوم بوضع أوامر معلقة وستوب لوز وتيك بروفت وإدارة رأس مال كأنني أتداول حقيقي
    وأجمل حاجة إنه وفر معاناة معرفة الشمعة هل ضربت الاستوب الأول أم التارجت الأول فكنت بذهب لفريم الربع ساعة للشمعة عشان أعرف وأرجع مرة تانية على فريم الباك تيست وأرجع أدور على مكان الباك تيست على الشارت ( بجد كان عذاب ) لكن البرنامج ده سهل كل حاجة
    بجد الله يكرمك
    وتحياتي لشخصك الكريم
    بالتوفيق أخي الكريم ، ولا شكر على واجب ، والشكر موصول لاصحاب الاكسبيرت اف اكس بلو

علة البرنامج انه يحصرك في فاصل زمني واحد والحل تشغيله مرتين على سرعات مختلفة لو كانت استراتيجيتك تعتمد فاصلين زمنيين مثلاً ربع ساعة واربع ساعات

فتقوم بتشغيل الاكسبيرت مرة على فاصل زمني ربع ساعة ، ومرة على فاصل زمني اربع ساعات من نفس تاريخ البداية مع مراعاة السرعة لكي لا يسبق واحد الآخر

بالتوفيق يا ابو الذهب
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17