صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16
    الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي الباوند دولار للشراء نموذج هارموينك على الساعة

كما يعكس العنوان مرفق رسم بياني يوضح ذلك

اعتذر على التأخر في طرح الفرصة لأسباب تقنية

الاستفادة من التحليل على شقين اما الدخول الفوري ، او النزول لفاصل زمني اقل كـ خمس دقائق وتتبع الاتجاه والدخول بكذا مركز

الجدير بالذكر ان الاسواق خطيرة هذا اليوم فيستحسن استخدام هذه الأداة

https://forum.arabictrader.com/t248755.html

بالتوفيق للجميع
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Untitled.jpg‏  
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الفرصة كانت اوضح على فريم النصف ساعة ، محللي الهارمونيك يعلمون ذلك ، وهذه احد مساويء هذا السوق ، انك لا تتمكن من متابعة كل الازواج وكل الفواصل الزمنية لاقتناص الفرص
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

هذا النموذج يسمى ab=cd

ايضاً لمن يرغب في تعلم هذا النوع من التحليل عليه بمتابعة أخيه محمد جابر

بالتوفيق للجميع
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

عليك ايضاً ان تكون كيساً فطن عندما تعتمد هذا النوع من التحليل ، هذا نموذج يدعم الهبوط تشكل امس على الباوند دولار لا يمكنك تجاهله

لكن تم تجاهله لسببين الأول ان نسبة نجاحه اقل من نسبة نجاح النموذج على فريم الساعة ، ثانياً انه لا مانع اثناء الهبوط على اليومي ان نقتنص فرص معاكسة على الساعة

الهدف الأول للنموذج على فريم الساعة +35 نقطة بصفر انعكاس ، تم تأمين الصفقة حجز + 5 وجني نصف العقود مع ترك الهدف مفتوحاً فلا ننسى ان اليوم يوم الباوند وقد نندم على اغلاق مركز كهذا

اتمنى ان احداً تكمن من الاستفادة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Untitled.jpg‏   Untitled1.jpg‏  
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية mohammedgaber
    mohammedgaber غير متواجد حالياً عضو نشيط

انا بصراحة مقاطع ازواج الباوند من فترة لحد ما اشوف الدنيا هتستقر امتى واقدر بعدها احلل واتداول على ازواج الباوند كلها بشكل طبيعي ان شاء الله

بس تعليقي على النماذج بتاعتك اول حاجة الـ AB=CD يعتبر منتهي وحقق هدف ونزل لنقطة الدخول

النموذج على الفريم اليومي سليم جدا ووارد مواصلة الهبوط منه فنيا بعيدا عن الأجواء اللي حاصلة طبعا

بس ممكن تضيف نموذج تاني محتمل في حالة فشل النموذج الحالي لا قدر الله

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	265.png
المشاهدات:	20
الحجـــم:	21.5 كيلوبايت
الرقم:	506611
    توقيع العضو
    Don't let a winning position turn into a losing one

الصورة الرمزية عبدالعزيز اليمني
    عبدالعزيز اليمني غير متواجد حالياً قلم متميز عن شهر مارس 2014

الباوند هذا الاسبوع كل هبوط فرصة للشراء بهدف صغير والأستوب صغير وإذا رسم قمة صغيرة اقل من الحالي نلغي فكرة الشراء
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Screenshot_٢٠١٩٠١١٥-١٥٢٦.jpg‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber مشاهدة المشاركة

انا بصراحة مقاطع ازواج الباوند من فترة لحد ما اشوف الدنيا هتستقر امتى واقدر بعدها احلل واتداول على ازواج الباوند كلها بشكل طبيعي ان شاء الله

بس تعليقي على النماذج بتاعتك اول حاجة الـ AB=CD يعتبر منتهي وحقق هدف ونزل لنقطة الدخول

النموذج على الفريم اليومي سليم جدا ووارد مواصلة الهبوط منه فنيا بعيدا عن الأجواء اللي حاصلة طبعا

بس ممكن تضيف نموذج تاني محتمل في حالة فشل النموذج الحالي لا قدر الله

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	265.png
المشاهدات:	20
الحجـــم:	21.5 كيلوبايت
الرقم:	506611
    نموذج الـ ab=cd كان على فريم الساعة مش على اليومي ، ومنتهي كيف اخي محمد ، النموذج طرحته وتداولت عليه وكسبت منه الهدف الأول قبل ما ينتهي ، الآن ممكن يكون منتهي مع العلم انه لا زال له هدف ، اما النموذج على الفريم اليومي رغم سلامته فنسبة نجاحه ضعيفة الى حد ما لا تتجاوز 50% وفي ظل هذه الاجواء استطيع اعتماد النموذج لكوني ابحث عن فرص دخول على فاصل زمني اقل مع الحيطة والحذر بادارة الصفقة ، لكن ثقتي فيه قليلة ، اما في حالة فشل النموذج في الاتيان باهدافه بغض النظر عن المسببات ، اعتقد انه من الافضل انتظار نموذج ليتكون وعدم فرض نموذج ، ما رأيك بخصوص النقطة الأخيرة في هذه المشاركة ، وهو مهم بالنسبة لي ..؟!
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز اليمني مشاهدة المشاركة
    الباوند هذا الاسبوع كل هبوط فرصة للشراء بهدف صغير والأستوب صغير وإذا رسم قمة صغيرة اقل من الحالي نلغي فكرة الشراء
    انا اميل لما تفضلت اخي عبد العزيز نفسياً لا اكثر ، عملياً التداول شيء مختلف عن التحليل

عملياً تبقى الكلمة الفصل للسوق ، ولا اتداول الا ما أرى ، واستأنس بالتحليلات لا اكثر فهي تساعدني على رؤية اوضح

شكراً لمرورك الذي اثرى الموضوع
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    نموذج الـ ab=cd كان على فريم الساعة مش على اليومي ، ومنتهي كيف اخي محمد ، النموذج طرحته وتداولت عليه وكسبت منه الهدف الأول قبل ما ينتهي ، الآن ممكن يكون منتهي مع العلم انه لا زال له هدف ، اما النموذج على الفريم اليومي رغم سلامته فنسبة نجاحه ضعيفة الى حد ما لا تتجاوز 50% وفي ظل هذه الاجواء استطيع اعتماد النموذج لكوني ابحث عن فرص دخول على فاصل زمني اقل مع الحيطة والحذر بادارة الصفقة ، لكن ثقتي فيه قليلة ، اما في حالة فشل النموذج في الاتيان باهدافه بغض النظر عن المسببات ، اعتقد انه من الافضل انتظار نموذج ليتكون وعدم فرض نموذج ، ما رأيك بخصوص النقطة الأخيرة في هذه المشاركة ، وهو مهم بالنسبة لي ..؟!
    وانا تعليقي كان على فريم الساعة يا صديقي وليس اليومي ايضا

ومش بتكلم على الشكل اللي في الشارت عندك انا بتكلم على انه النموذج نجح وانتهى ( كلمة منتهي لا تعني فشل بل صعد وجاب هدف ونزل لنقطة الدخول يعني لو انا كنت دخلت عليه كنت هقفل نصف العقود واقدم الاستوب لنقطة الدخول اللي رجعلها )

اما بالنسبة لفريم اليومي كان مجرد اضافة مني ولو تلاحظ كتبت في اخر المشاركة (
    انه في حالة فشل النموذج الحالي لا قدر الله )
    ودي اجابتي على النقطة الاخيرة من مشاركتك
    توقيع العضو

وانا تعليقي كان على فريم الساعة يا صديقي وليس اليومي ايضا

ومش بتكلم على الشكل اللي في الشارت عندك انا بتكلم على انه النموذج نجح وانتهى ( كلمة منتهي لا تعني فشل بل صعد وجاب هدف ونزل لنقطة الدخول يعني لو انا كنت دخلت عليه كنت هقفل نصف العقود واقدم الاستوب لنقطة الدخول اللي رجعلها )

اما بالنسبة لفريم اليومي كان مجرد اضافة مني ولو تلاحظ كتبت في اخر المشاركة (
    انه في حالة فشل النموذج الحالي لا قدر الله )
    ودي اجابتي على النقطة الاخيرة من مشاركتك
    بعتذر عن سوء الفهم اللي حصل ، بالفعل اخي محمد ، جنيت اول جزء كان 35 نقطة وقدمت الوقف على الدخول 5 نقاط والصفقة الشرائية انتهت لله الحمد بـ حوالي +40 نقطة

وكنت اتمنى لو حد استفاد بس واضح انه ما حدا لحق يستفيد ، لكن لا زال النموذج البيعي على فريم اليومي فعال وبالامكان تتبع الاتجاه على فاصل زمني ربع ساعة و ساعة والدخول مع كل فرصة ، واعتقد انه اليوم مناسب كونه من المفترض انه الباوند يتحرك بشكل جيد ، وكم جميل لو نستفيد من هالحركة ، لكن بحذر ومن يشك بامكانياته على تتبع الاتجاه وادارة الصفقة فليجلس في صفوف المتفرجين ، وايضاً من يتداول مع بروكر اي كلام يصف مع المتفرجين لأنه ما بينفعه الوقف

شكرا لك اخي محمد ، ويا ريت لو حضرتك كمان تحددلنا اهداف على النموذج اليومي مع قدرتي على تحديها لكن بدي يكون لك لمسة ومشاركة في التحليل

والرأيين افضل من الرأي

بالتوفيق للجميع
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

بعتذر عن سوء الفهم اللي حصل ، بالفعل اخي محمد ، جنيت اول جزء كان 35 نقطة وقدمت الوقف على الدخول 5 نقاط والصفقة الشرائية انتهت لله الحمد بـ حوالي +40 نقطة

وكنت اتمنى لو حد استفاد بس واضح انه ما حدا لحق يستفيد ، لكن لا زال النموذج البيعي على فريم اليومي فعال وبالامكان تتبع الاتجاه على فاصل زمني ربع ساعة و ساعة والدخول مع كل فرصة ، واعتقد انه اليوم مناسب كونه من المفترض انه الباوند يتحرك بشكل جيد ، وكم جميل لو نستفيد من هالحركة ، لكن بحذر ومن يشك بامكانياته على تتبع الاتجاه وادارة الصفقة فليجلس في صفوف المتفرجين ، وايضاً من يتداول مع بروكر اي كلام يصف مع المتفرجين لأنه ما بينفعه الوقف

شكرا لك اخي محمد ، ويا ريت لو حضرتك كمان تحددلنا اهداف على النموذج اليومي مع قدرتي على تحديها لكن بدي يكون لك لمسة ومشاركة في التحليل

والرأيين افضل من الرأي

بالتوفيق للجميع
    الف مبروك الربح وان شاء الله بتتوفق في ظل الاجواء المتوترة دي على الباوندات وانا في صفوف المتفرجين الحمدلله

بخصوص اهداف النماذج جميعها بتكون النسب 38 و 50 و 61 فيبوناتشي من الضلع CD

فيما عدا نموذج القرش بنكتفي عند الـ 50 % لاحتمالية تكوين نموذج زيرو فايف عندها

واحيانا بنعتمد النسبة 23 لو كان عدد النقاط عندها كبير نوعا ما ويعطي ريشو مناسب مقارنة بالاستوب

تحياتي اخي احمد وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
    توقيع العضو

الف مبروك الربح وان شاء الله بتتوفق في ظل الاجواء المتوترة دي على الباوندات وانا في صفوف المتفرجين الحمدلله

بخصوص اهداف النماذج جميعها بتكون النسب 38 و 50 و 61 فيبوناتشي من الضلع CD

فيما عدا نموذج القرش بنكتفي عند الـ 50 % لاحتمالية تكوين نموذج زيرو فايف عندها

واحيانا بنعتمد النسبة 23 لو كان عدد النقاط عندها كبير نوعا ما ويعطي ريشو مناسب مقارنة بالاستوب

تحياتي اخي احمد وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
    عارف والله يا صديقي كيف تحتسب المستويات ، انا كنت حابب اشوف لمستك على تشارت الباوند دولار تحديداً ، علماً اني بعتمد فقط النسبتين 38 و 61 وبستثني الـ 50%

علشان قريبة كثير من النسبتين ، هل يجوز هذا ولا اعتمد الثلاث اهداف ..؟!
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

عارف والله يا صديقي كيف تحتسب المستويات ، انا كنت حابب اشوف لمستك على تشارت الباوند دولار تحديداً ، علماً اني بعتمد فقط النسبتين 38 و 61 وبستثني الـ 50%

علشان قريبة كثير من النسبتين ، هل يجوز هذا ولا اعتمد الثلاث اهداف ..؟!
    بستثنيها زيك برضو في حالة اقتراب النسب من بعض ومافيش تغيير عليهم في نموذج الباوند الحالي
    توقيع العضو

بستثنيها زيك برضو في حالة اقتراب النسب من بعض ومافيش تغيير عليهم في نموذج الباوند الحالي
    عال جداً ، برضو ما حطيتش تشارت اخي محمد ، طيب انا بحط التشارت بالأهداف بسيطة

مرفق بالرسم البياني مستويات جني الارباح على كل من اغتنم الفرصة بالدخول على النموذج الذي يدعم الهبوط جني جزء من ارباحه وتأمين ما تبقى

عند المستوى 1.273 ايضاً يستحسن جني نصف ما تبقى وترك الباقي بأهداف مفتوحة مع تأمين جزء بسيط من الصفقة بقدر 10 - 20 نقطة

فكما تعلمون اليوم يوم الباوند وقد نرى ارباح جيدة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Untitled.jpg‏  
    آخر تعديل بواسطة أحمد_الصالح ، 15-01-2019 الساعة 08:59 PM سبب آخر: ارفاق رسم بياني
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

الباوند دولار للشراء حاليا بهدف 1.3050 وقف معقول انا الان لا أضعه لان المخاطرة بسيطة ولا تذكر .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3BBA8341-43EB-4C1D-907D-220E78D1405B.png‏  
    توقيع العضو
    2050

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17