صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 18 من 18
    الصورة الرمزية أبو نـاصر
    أبو نـاصر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    طبعاً انا ما قبلت لأنه الرد سخي اكثر من اللازم

شكرا لك
    ما قلته أنت هو الذي اثار تحفظي

عندما كنت عميلا عندهم قبل عدة سنوات لم يكونو بهذا السخاء .. لعل الأمور تحسنت
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

إما 100% أو هو صفر

---

التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نـاصر مشاهدة المشاركة
    شكرا لك
    ما قلته أنت هو الذي اثار تحفظي

عندما كنت عميلا عندهم قبل عدة سنوات لم يكونو بهذا السخاء .. لعل الأمور تحسنت
    ارزاق يّ ابيض الوجه
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية 8jalal8
    8jalal8 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho88 مشاهدة المشاركة
    بخصوص تجربتي مع الشركات التي ذكرتها فوق اعتقد اني درست دخولي في كل شركه قبل ان اضع الاموال وكانت سمعتهم طيبه

كل شركه لها ميزات و أشياء غير جيده لكن بالاجماع كلها ممتازه الصراحه لكن الواحد دائما يبحث عن الأفضل

سياستي في اختيار البروكر تختلف عن الجميع

فلا اضع اموالي كلها في سله واحده حتى لو كان البروكر الأفضل في العالم

أقوم بتقسيم اموالي على 3 شركات حتى في حاله ان وحده منهم دخلت في مشكله ما زلت املك ثلثين اموالي في مكان اخر ولن أكون تحت رحمه شركه وحده فقط لذلك بحثي لشركات جديد لا يعني ان الشركات الحاليه غير جيده

بخصوص dukascopy بنك جدا جدا قوي لكن العيوب التي لم تعجبني هي

1- طريقتهم في حساب الرافعه حيث ان الرافعه تتغير من 1:300 الى 1.60 قبل اغلاق الجمعه ب 4 ساعات ولا تعجبني هذه الحركه وبالاضافه لو انك اخترت التعامل مع ميتا تريدر معهم اعلى رافعه هي 1:100

2- الامر الثاني الذي لم يعجبني هو الانزلاق السعري جدا مزعج وممكن يضرب لك وقف لا سمح اللي بسبب انزلاق بضعه نقاط ولكن اعتقد هذا الشيء ممكن موجود في اغلب حسابات ECN لذلك STP افضل.. بالنسبه لي يكبر السبريد افضل من ينزل السعر

شركه ADS شركه قويه جدا و قويه ماليا أيضا يعني فلوسك تكون في امان لكن عندي تحفظات على اشخاص معينين في اداره العاليا للشركه ممكن يكون لهم تأثير سلبي على الشركه في المستقبل

بالاضافه الى خلل تقني ممكن يحدث بعض المرات مثال ان تضع امر شراء وتكتشف انه تم فتح امر شراء اخر بنفس الكميه بالخطاء وهذا الشيء غريب لكن نادر جدا ما يحدث

gain capital شركه عريقه جدا بكل تأكيد و شركه forex.com هي تابعه للشركه الام

fxpro جربتها فقط لانها كانت مشهوره على تي شيرتات لاعبين كره القدم لكني تركتها هذا الكلام قبل كم سنه من زمان اعتقد تركتها لان لا يوجد عندهم حساب إسلامي في ذلك الوقت و الكومشن عندهم عالي جدا

لم اجرب interactive brokers او JM بعد

السؤال للاخوه جميعا هل يوجد شركه افضل من التي كتبتهم في موضوعي مع ذكر السبب نريد الموضوع يكون احترافي اكثر من مجرد ان كل شخص يذكر الشركه التي تعامل معها. نريد ان نصل للافضل بدون دعايات لاي شركه
    بارك الله فيك اخوي ... ولاكن لي ملاحظه على الرافعه في دوكا 300 ؟ اعتقد انك كنت تتعامل مع الفرع الاوربي ؟ وفعلا كما ذكرت مشكلة تخفيض الرافعه يلخبط حساباتك لاكن تستطيع تجاوز هذه المشكلة بعدم التداول يوم الجمعه او تهديج مراكزك قبل الساعه 9 .

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17