صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 124
    الصورة الرمزية muhamed.kandeel
    muhamed.kandeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فركسه مشاهدة المشاركة
    الحمد تمام وارجو ان تكون في تمام الصحه والعافيه
    هذه نظرتي
    الملف المرفق 502585

ركز تماما بتعرف كيف بنيت هذا التوقع بناء على السلوك السعري

لدينا الحركة x مامقدار تكرارها تساوي 3 واكثر فاذا كانت 3 فما فوق فأن اي حركة رابعه وخامسه تعتبر منسوخه من الحركة الماضيه للسعر والتي تعتبر حركة صانع سوق صحيحه
    متداخله مع حركة صانع سوق اخرى والي تعادل نطاقها الوقتي 25 شمعه وتكررت مقدار 4 مرات ثم نأخذ الحركة الناتجه ونطبقها على الشارت لدينا ميول هبوطي بالغالب الميول يعطي اندفاعه هبوطيه اكبر نتيجة الضغط السلبي المتواجد على الفريمات الاكبر مثل اليومي والاسبوعي
    فأنت اقريت جملة وتفصيلا انه اساسا هابط وانا اتفقت معك على ذلك فهل نخالف الآن مبدأ الميول وكمية الزخم السلبي الاقوى على السعر ؟
    بالطبع دخولي شراء يعتبر مغامره قوية بل قوية جدا
    لذلك انصح التريث
    تحليلك جميل واكثر من رائع اخى وانا اتفق معك ان شاء الله بالنظرة السلبيه على الزوج على المدى الطويل دمت بخير وود وبالتوفيق دائما بأذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 مشاهدة المشاركة
    اسعد الله صباحك اخى الغالى بالخيرات و اسبوع موفق بأمر الله

بالطبع كل ما ذكرته منطقى جداا و احييك على ذلك

طالما اننا متفقين اننا نتعامل مع مجنون لذا لابد ان نتعامل معه بحذر

و هو فى الغالب مجنون مع من يتعامل معة بستهتار و عاقل جداا مع من يتعامل معه بحذر

غالبا هذه الطريقة لاتكلفنى شئ او على اقصى تقدير خسارة من 25 الى 30 نقطة و فى الغالب بعقود صغيرة

لان هذا الزوج يفضل عدم المخاطرة بعقود كبيرة

و مهم جداا ادارة الصفقة فمثلا فى حال استقر الزوج اعلى 147.15 و الظروف المحيطة بالزوج ايجابية

و قررت فتح صفقة شراء الاستوب بيكون فى حدود من 30الى 35 نقطة و بعد ان يصل الزوج الى 147.65

يتم تحريك الاستوب الى نقطة الدخول و العكس فى حالة البيع

https://forum.arabictrader.com/t245307.html?highlight=

الرابط اعلاه كان لموضوع خاص بالمجنون و لكنى لم اضف مشاركات جديدة من شهر تقريبا

و توقفت عن كروسات البوند كلها منذ الشهر الماضى لخطورة اخبار البريكست التى تقتل التحليل الفنى

مع كل تصريح من هنا او هناك ولذا افضل البعد عن البوند و كروساته فى الوقت الحالى

ارجو ان تكون الاجابة و اضحة و يسعدنى دائما الحوار المفيد مع شخصك الكريم

تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق
    صباح الفل اخى محمود
    ما شاء الله عليك ربنا يزيدك من نعيمه وان شاء الله نكرس لهذه الطريقه بعض من الوقت لدراستها جيدا دمت بود وخير دائما استاذى وبالتوفيق دائما ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho88 مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع اخي الحبيب

عندي سؤال بخصوص صفقه البيع التي تأتي بعد الشراء

هل تقصد انه بعد ما يصل السعر الى 149.60 نغلق الشراء وندخل بيع بنفس السعر ؟ كيف سيكون الوقف في هذه الحاله ؟
    لا اخى ما اقصده اذا تفعلت معك صفقة الشراء ووصل السعر المستويات 149.60تخرج منها وتنتظر السعر فى الاعلى عند المستويات 150.200

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho88 مشاهدة المشاركة
    اخوي دارك موون اريدك ان تاخذ كاس كبير من القهوه وتكون في مزاج عالي قبل ان تلقي نظره على شارتي و تعطيني رأيك بعدين هل توافق ام لا

من خلال شارتي واضح لك اني مع الشراء بقوه وانتظر بفارغ الصبر اختراق النقطه 149.30 حتى استطيع القول اننا ذاهبون الى مناطق 153.80 على المدى القريب

اما المدى البعيد فهدفي يصل الى مناطق 176

ما رأيك في التحليل ولو فعلا المجنون وصل الى 150 او 153 التي اريدها ثم هبط ما هو الهدف من الهبوط تتوقع ؟ هل هو هبوط دافع ؟ ام هبوط تصحيحي كما اتوقع انا قبل معاوده الصعود الى مناطق 160 و 170 ؟

الملف المرفق 502587

الملف المرفق 502593
    والله ياخى دا انا مش عايز فنجان قهوة عشان اعرف الترقيم اللى على الشارت دا انا عايز القهوة نفسها بكرسيها بالزباين اللى قاعدة عليها
    بص اخى احب اقول لك شى عشان انت حبيبى
    علشان ما توهش فى متاهة الترقيم وتلاقى نفسك داخل فى دوامة مش عارف تطلع منها والتصحيح بترقمة اندفاع والاندفاع بترقمه تصحيح لازم تسأل نفسك سؤال واحد قبل تحليل اى زوج وهو من اين ابداء الترقيم ؟
    وللا جابة على هذا السؤال اقول عندما تبداء التحليل لاى زوج ابداء من اكبر فريم وليكن الشهرى ثم الاصغر الويكلى ثم الاصغر الديلى ثم الذى يليه لتعرف اين يقف السعر بالتمام والكمال وانا عملتلك شارت مخصوص ليك على الشهرى شغال عليه بقالى ساعة تفضل اخى ارجو انه يكون موضحلك كل شى
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 100.png‏  

الصورة الرمزية فركسه
    فركسه غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the dark moon مشاهدة المشاركة
    تحليلك جميل واكثر من رائع اخى وانا اتفق معك ان شاء الله بالنظرة السلبيه على الزوج على المدى الطويل دمت بخير وود وبالتوفيق دائما بأذن الله
    انت اجمل ياصديقي العزيز

شوف
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	12121.png
المشاهدات:	7
الحجـــم:	34.3 كيلوبايت
الرقم:	502622

هذي حركة من التوقع كانت صحيحه 100% لكن المطلوب الآن كيف يقرر صانع السوق الحركة القادمه والاقوى هنا يتطلب منك الصبر وتشوف التوقع المبني على السلوك السعري
    لذلك لا انصح لا بيع ولا شراء حتى الان الا لو عاد السعر الى 147.20 لان ركاب البائعين بالغالب فات الكثير انا بايع من 148.08 تقريبا فأي حركة تنتج الان تعتبر خطيره

حبيبى اخى فركسه يعنى بذمتك ينفع قطر البائعين يسيبنى ويخلع بسهولة كدة ما زلت اقول لك اخى الزوج له صعود اخير ونصيحة منى اذا كنت ما زلت بائع اطلع من البيع وانتظر السعر بالاعلى وان كنت ترى ان الدخول شراء مخاطرة لا تدخل شراء فكما قلت لك سابقا البيع اولى فى كل الاحوال على المدى البعيد وبالتوفيق اخى دائما .

الصورة الرمزية mohammedgaber
    mohammedgaber غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber مشاهدة المشاركة

تحية طيبة يا صديقي - هو بالفعل بسبب الاجازة اكيد انت عارف بقى ضغوط العمل في السوق دة مطلوب فيها اجازة بصراحة الواحد يهدي اعصابه شوية

بخصوص المجنون احنا اتناقشنا فيه كتير وتابعنا حركته الاسبوع اللي فات وكان مجامل لينا بصراحة هبط للي عايزينه يهبط ورجع صعد للي عايزينه يصعد والحمدلله الكل استفاد

بالنسبالي لسة النظرة السلبية لم تفشل حتى بعد الخروج من صفقات البيع والسبب ببساطة القناة الهابطة على فريم الـ 4 ساعات

الملف المرفق 502560

يفشل السيناريو بفشل القناة واختراق السعر ليها وتحديدا اختراق المستوى 147.55

الملف المرفق 502561

بالتوفيق ان شاء الله
    فشل في اختراق القناة كما كان متوقع ولامس النقطة اللي اتكلمت عن اهمية اختراقها

وهبوط قوي للباوند ين مع ضعف الباوند القوي اليوم وما زالت النظرة السلبية مستمرة ان شاء الله

كل تصحيح يقرب السعر من الحد العلوي للقناة الهابطة يتم تعزيز مراكز البيع

الاســـم:	955.png
المشاهدات:	11
الحجـــم:	26.0 كيلوبايت
الرقم:	502623
    توقيع العضو
    Don't let a winning position turn into a losing one

الصورة الرمزية Misho88
    Misho88 غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله ياخى دا انا مش عايز فنجان قهوة عشان اعرف الترقيم اللى على الشارت دا انا عايز القهوة نفسها بكرسيها بالزباين اللى قاعدة عليها
    بص اخى احب اقول لك شى عشان انت حبيبى
    علشان ما توهش فى متاهة الترقيم وتلاقى نفسك داخل فى دوامة مش عارف تطلع منها والتصحيح بترقمة اندفاع والاندفاع بترقمه تصحيح لازم تسأل نفسك سؤال واحد قبل تحليل اى زوج وهو من اين ابداء الترقيم ؟
    وللا جابة على هذا السؤال اقول عندما تبداء التحليل لاى زوج ابداء من اكبر فريم وليكن الشهرى ثم الاصغر الويكلى ثم الاصغر الديلى ثم الذى يليه لتعرف اين يقف السعر بالتمام والكمال وانا عملتلك شارت مخصوص ليك على الشهرى شغال عليه بقالى ساعة تفضل اخى ارجو انه يكون موضحلك كل شى
    تسلم اخوي دارك موون خلاص انا حعمل القهوه اليوم بالليل واراجع حساباتي و ادرس تحليلك. شكرا لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber مشاهدة المشاركة
    فشل في اختراق القناة كما كان متوقع ولامس النقطة اللي اتكلمت عن اهمية اختراقها

وهبوط قوي للباوند ين مع ضعف الباوند القوي اليوم وما زالت النظرة السلبية مستمرة ان شاء الله

كل تصحيح يقرب السعر من الحد العلوي للقناة الهابطة يتم تعزيز مراكز البيع

الاســـم:	955.png
الحجـــم:	26.0 كيلوبايت
الرقم:	502623
    كما قلت لك اخى فى موضوعك وصل الزوج الى مستويات جيده للشراء ولم يتبقى له سوى القليل من الهبوط لان الصعود القادم سيكسر الحد العلوى للقناة الهابطة وكل النزول اللى حضرتك شايفه ده ما هو الا تصحيح للصعود الذى يسبقه وينتفى كلامى هذا بكسر اخر لو كونه الزوج عند المستوياات 145.888 ولو بنقطة واحدة ننتظر ونرى اين يذهب السعر بأذن الله

تفعلت الصفقة الثانية شراء

الصورة الرمزية فركسه
    فركسه غير متواجد حالياً عضو نشيط

حبيبى اخى فركسه يعنى بذمتك ينفع قطر البائعين يسيبنى ويخلع بسهولة كدة ما زلت اقول لك اخى الزوج له صعود اخير ونصيحة منى اذا كنت ما زلت بائع اطلع من البيع وانتظر السعر بالاعلى وان كنت ترى ان الدخول شراء مخاطرة لا تدخل شراء فكما قلت لك سابقا البيع اولى فى كل الاحوال على المدى البعيد وبالتوفيق اخى دائما .
    اجري وراه بدون جزمه صدقني بتلحقه

ربي يكتب لك الخير اخي دارك

الصورة الرمزية Misho88

كما قلت لك اخى فى موضوعك وصل الزوج الى مستويات جيده للشراء ولم يتبقى له سوى القليل من الهبوط لان الصعود القادم سيكسر الحد العلوى للقناة الهابطة وكل النزول اللى حضرتك شايفه ده ما هو الا تصحيح للصعود الذى يسبقه وينتفى كلامى هذا بكسر اخر لو كونه الزوج عند المستوياات 145.888 ولو بنقطة واحدة ننتظر ونرى اين يذهب السعر بأذن الله
    اعتقد 145.88 لا تكفي كرقم كونه يختلف من بروكر الى بروكر حيث يوجد عندي بروكر قاعه 145.81 و الاخر 145.79 يعني نحط في بالنا 10 نقاط زياده احتياط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فركسه مشاهدة المشاركة
    اجري وراه بدون جزمه صدقني بتلحقه

ربي يكتب لك الخير اخي دارك
    هههههههههه ما عودتش نفسى اجرى ورا اى حاجه لا السعر ولا غيرة الحمد الله دائما وابدا ما فيش حاجه مستاهلة قطع النفس ياصحبى يعنى السعر يجيلى تحت اشوطه بالجزمة يطلع فوق والعكس صحيح

الصورة الرمزية mohammadiraq
    mohammadiraq غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

دائما اجد نفسي اختلف معك بالراي
    خالفتك الراي في توصيتك على USDCHF

والان على GBPJPY اتوقع بان الاستوب سيضرب

هذا راي واتمنى التوفيق للجميع

الصورة الرمزية Misho88

الاســـم:	bollingeeer.jpg
الحجـــم:	122.8 كيلوبايت
الرقم:	502668

دائما احب استعمل البولينقر على اعدادات 80

انظرو ما زلنا فوق خط الدعم المتواجد في المنتصف لو اغلقنا يومي تحته سوف يكون المجنون سلبي وللبيع لكن طول ما اننا فوقه فرصه الصعود ما زالت قائمه

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17