النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اسرار الفوركس

الصورة الرمزية mouradm
    mouradm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي اسرار الفوركس

كل منا بدون استثناء في يوم ما اعتقد انه امتلك سرا من اسرار سوق النحس . واعتقد انه امتلك خاتم سليمان . وبمجرد دخوله الى العالم الحقيقي يتدمر . ماديا ونفسيا . احكي وقد تدمرت كثيرا.ولست اريد عزاء لقد امتلكت عدة خواتم في الماضي *ههههه وكلها فشلت الا واحد منذ 4 سنوات * المهم ان في ديننا قاعدة من كتم علما الجمه الله يوم القيامة . ولن اغرر باحد . فقط نظرة عامة على الاستراتيجية هي غير مربوطة باي مؤشر هي مربوطة بمسار الازواج . اعتقد جازما والعلم عند الله هي جوهر ***نظرية السعر والزمن *** هي لم تخسر ولن تخسر وانت من تضحك * وتقول اني غر صغير* لا باس فقد ضيعت حياتي وانا افك وما فككته هو لا يتعدى 1 بالمئة باعتقادي لاكنه اهم شيئ في هذا العالم اني فشلت في جميع الاستراتيجيات .ولا اعتقد ان هناك من ينجح بصفة دائمة الا ان مافي جعبتي خير كثير . الم تتسائل يوما كيف تتكون القمم والقعيان ولمذا في ذالك المكان و الزمان ولمذا تتغير* باستمرار * وذالك ما فتحه الله علي .. موضوع يطول شرحه ولكي يكون عملا لا حبر على ورق ارجو فتح حساب تجريبي لكل من يريد معرفة ما ساقول بقيمة 200 دولار وفتح صفقة بيع دولار ين بقيمة 0.01 . لانه قد تشكلت القمة* ههههههه ولست انا من شكلها ولا انت * هم صناع السوق **ولا يمكن تغيرها *وان ارادو ذالك انظرو الا هاته الثقة بالنفس الكبيرة **هل تعلمون لمذا لانه قد هربت الاسعار اكثر من اللازم ولن تغلق الصفقة الا بعد مرور 3 اشهر وفوق . هم في الحقيقة عدة ازواج اعمل عليها لكن سيكون هذا هو الزوج الحالي * اني لن اعود الى هذا الموضوع الا بعد ان يستقر عند القاع القادم هو وغيره من الازواج فطريقة العمل هي سلة ازواج *وسيكون هناك شرح باذن الله ....... ارجو الدعاء لي فاني مريض.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة usdjpy-w1-fort-financial-services-2.png‏  

الصورة الرمزية still_dreaming
    still_dreaming غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أهلًا أخي
    أرجو لك الشفاء العاجل.

أتمنى مزيد من التوضيح لما جاء في الموضوع.
    فهل هذه توصية أم استراتيجية؟
    وإذا كانت استراتيجية هل من الممكن أن يتم ذكر تفاصيلها وعلى ماذا تعتمد؟

أرجو لك التوفيق.

الصورة الرمزية mouradm
    mouradm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي جزاك الله خيرا على هذا الدعاء الطيب واعطاك بمثل ما دعوت لي ياكريم

عزيزي still_dreaming هذه ليست توصية .هي طريقة اعمل بها .تعتمد على ترابط العملات وتحديد نهاية الموجات السعرية. بدقة . اولا قد حذفت من راسي جميع قوانين الفوركس المتعلقة ب **المؤشرات الدعوم والمقاووات والترندات التوصيات النماذج ......الخ ***وابقيت على كلمتين وهما القمة والقاع وهذان الاخيرين هما مجرد وهم لانهما يعبران
    فقط عن نهاية الموجة . مربط الفرس متى تنتهي الموجة . والفترة التصحيحية ... وبداية الموجة الثانية . يكثر الجدل في المنتدى حول اليورو دولار وقد بدا مرحلته الثانية واني اشتريه .هو وعدة ازواج اخرى وابيع . ارجو منك فتح حسابك التجريبي .قلت لك اني اتقن جزء من مئة من استراتيجية واحدة .وادخل في العام مرات قليلة .لكن خيرها كثير . ولا عيب ان قلت لك اني لم اتقن الاستراتيجيات الاخرى .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurusd-w1-nfx-capital-vu-2.png‏  

الصورة الرمزية still_dreaming
    still_dreaming غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مرحبًا أخي
    شكرًا على التوضيح
    وما ذكرته مثير للاهتمام
    أنصحك أن تطرح موضوعك القادم في هذا القسم:
    https://forum.arabictrader.com/f4.html
    فهو أنسب من القسم الحالي وسيجد موضوعك تفاعل أكبر.

شكرًا مرة أخرى.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17