صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
    الصورة الرمزية abdulazeem
    abdulazeem غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشكلة الصفقات المعاكسة انا في ورطة

لسلام عليكم اخوتي
    انا متداول مبتدئ وهذه اول مشاركة لي ووقعت في مشكلة عويصة تسمى الصفقات المعاكسة حيث وصل حسابي الى طريق مسدود
    حسابي اودعت فيه حوالي 19000 دولار ووصل الان 25500 دولار بربح 6500دولا ولكن لدي فيه صفقات متعاكسة بنفس حجم اللوتات
    مثال لدي صفقة في النفط 1 لوت شراء ربحانة الان 4000دولار واخرى صفقة بيع ا لوت خسرانة 8300 دولار ومثلها صفقات في برنت اويل
    والذهب وبي ام دبليو وغيرها حتى وصل الهامش المتاح الى اقل من 1000دولار الان لا استطيع اغلاق هذه الصفقات لان حسابي لا يتحمل
    والمصيبه اني مطالب بدف حوالي 160 دولار يوميا للاسواب حتى يتم تبييت هذه الصفقات وليس لدي المزيد من المال لايداعه في الحساب
    ارجوكم دلوني ماذا افعل لحل هذه المشكلة رجاء المساعدة
    وانصح اي احد من المبتدئين مثلي ان لا يلجأوا الى اللوتا المعاكسة حتى لا يتورطوا مثلي
    ارجو من الخبراء المساعدة
    ولكم الشكر

الصورة الرمزية Yousifaction
    Yousifaction غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulazeem مشاهدة المشاركة
    لسلام عليكم اخوتي
    انا متداول مبتدئ وهذه اول مشاركة لي ووقعت في مشكلة عويصة تسمى الصفقات المعاكسة حيث وصل حسابي الى طريق مسدود
    حسابي اودعت فيه حوالي 19000 دولار ووصل الان 25500 دولار بربح 6500دولا ولكن لدي فيه صفقات متعاكسة بنفس حجم اللوتات
    مثال لدي صفقة في النفط 1 لوت شراء ربحانة الان 4000دولار واخرى صفقة بيع ا لوت خسرانة 8300 دولار ومثلها صفقات في برنت اويل
    والذهب وبي ام دبليو وغيرها حتى وصل الهامش المتاح الى اقل من 1000دولار الان لا استطيع اغلاق هذه الصفقات لان حسابي لا يتحمل
    والمصيبه اني مطالب بدف حوالي 160 دولار يوميا للاسواب حتى يتم تبييت هذه الصفقات وليس لدي المزيد من المال لايداعه في الحساب
    وانصح اي احد من المبتدئين مثلي ان لا يلجأوا الى اللوتا المعاكسة حتى لا يتورطوا مثلي
    ارجو من الخبراء المساعدة
    ولكم الشكر
    ياسيدي الفاضل
    تحياتي لك اولا
    نصيحتي لك ان تغلق الصفقات الرابحة كلها اولا حتي يزيد الرصيد العائم لديك ولا يحدث لك استوب اوت
    ثم انتظار الصفقات الخاسرة حتي تتراجع في الخسارة بعض الشئ وبمجرد ان تلامس الصفقات مستويات دعم ومقاومة قوية طويلة الاجل قم علي الفور بالخروج من الصفقة لانها سوف تعود في اتجاه زيادة الخسائر مرة اخري........وهذه الطريقة بالطبع ستحقق اقل خسارة ممكنة

الحل الاخر ولا اعتقد انه جيد هو الاستمرار في الصفقات الخاسرة وجعلها صفقات طويلة الاجل ولكنك سوف تدفع رسوم تبييت صفقات بشكل مستمر وهذا سوف يتسبب في خسارة كبيرة

وحاول سيدي مرة اخري ان تتاجر علي حساب بدون فوائد تبييت
    بمعني ادق استخدم الحساب الاسلامي لانك في هذه الحالة سوف تفتح الصفقات علي المدي الطويل بدون دفع اي فوائد علي التبييت وانا استخدم حساب اسلامي في شركة انستافوركس ومرتاح جدا معاه

وابدااا اخي لا تستخدم الصفقات المعاكسة الا في حالة الهيدج فقط
    والهيدج يستخدمه كبار الشركات للحفاظ علي القيمة النقدية لرأس المال

الصورة الرمزية daherxdaher
    daherxdaher غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

لسلام عليكم اخوتي
    ارجو من الخبراء المساعدة
    ولكم الشكر
    لم أفهم، أخي العزيز،
    25500 دولار رأس مال حقيقي (Equity) أو دفتري (Balance)، بمعنى آخر، لو أغلقت الصفقات كلها حالا هل ستربح أم تخسر؟
    حاول الاتصال حالا مع وسيطك و اطلب منه تحويل حسابك الى اسلامي (ليس كل الوسطاء يعلن عن تقديمه لهذه الخدمة، لكنه يقدمها عند الطلب).
    هل جربت تغيير الرافعة (stop out)، بالتفاوض مع الوسيط أيضا؟
    بالتوفيق

الصورة الرمزية aljadani
    aljadani غير متواجد حالياً عضو نشيط

مبتدى وتودع 19الف
    ليش استعجلت
    وبعدي ما حصلت الا شركه فيها سواب
    الله يعينك

اشكرك اخي يوسف للتجاوب والرد
    انا مشكلتي اذا اغلقت اي صفقة الفري مارجن لا يتحمل سوف يتمرجن الحساب فورا
    مدير الحساب طلب مني ايداع 10000 دولار لكي يحل المشكلة وانا ما عندي هذا المبلغ ولا مستعد اخاطر بمبلغ اضافي
    حاولت اغلاق بعض الصفقات بصورة جزئية حتى يتحمل الحساب ولكن وجدت ان ذلك سوف يزيد رسوم التبييت التي اعاني منها اصلا
    وقال لي مدير الحساب ضحي بهذا الحساب وافتح حساب جديد طبعا مش ممكن افتح عندهم حساب مرة اخرى مع هذه رسوم التبييت العالية
    وانا اعمل مع شركة اسمها trades.com اذا كان احد منكم يعرفها المهم اتورطت فيها وشكلي سوف اخسر كل ما في حسابي وامري الى الله
    لانني قررت ان لا اضيف اي مبلغ لهذا الحساب حتى لو تم اغلاقه لاننى ما عدت اثق في هذه الشركة لانهم كان في امكانهم يحذروني من الطريقة التي
    اتاجر بها وانها سوف توصلني الى طريق مسدود
    اخي يوسف قلت لي لا تستخدم الصفقات المعاكسة الا في الهيدج صراحة لا اعرف معنى هذه الكلمة هيدج
    اخي daherxdaher
    ما ذا تعني تغيير الرافعة الى Stop out وما فائدتها مثل هذه الحالة
    انا balance هو 25500دولار
    اما الفري مارجن كان فقط 660دولار وكل يوم ينقص لخصم رسوم التبييت
    افيدوني اخوتي ماذا افعل

وهذه الشركة trades.com
    طلبت مني ان اشتري اكبر حجم من سهم bmw
    لانها سوف يتم توزيع ارباح لذلك دخلت بمبلغ كبير شوية وبالفعل تم اضافة 4 يورو لكل سهم ووضعوا لي حوالي950دورا في الاسواب
    ولكن منذ ذلك اليوم انحدر سهم bmw الى مستويات لا يمكن ان تاخذ ما تحصلت عليه من ارباح وصار هذا الربح ينقص يوميا بواقع 12 دولار
    حتى وصل الان حوالي 400دولار احس بانها خدعة يعطوك ارباح وياخذوها منك
    احذر كل الاخوة الا يتعاملوا مع هذه الشركة ابدا

الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اجل ليها حق السعودية تمنع الفوركس .معقولة نحنا 2018 وفى ناس قدرت تضحك عليك؟

مدير الحساب طلب مني ايداع 10000 دولار لكي يحل المشكلة وانا ما عندي هذا المبلغ ولا مستعد اخاطر بمبلغ اضافي
    حاولت اغلاق بعض الصفقات بصورة جزئية حتى يتحمل الحساب ولكن وجدت ان ذلك سوف يزيد رسوم التبييت التي اعاني منها اصلا
    وقال لي مدير الحساب ضحي بهذا الحساب وافتح حساب جديد طبعا مش ممكن افتح عندهم حساب مرة اخرى مع هذه رسوم التبييت العالية
    وانا اعمل مع شركة اسمها trades.com اذا كان احد منكم يعرفها المهم اتورطت فيها وشكلي سوف اخسر كل ما في حسابي وامري الى الله
    لانني قررت ان لا اضيف اي مبلغ لهذا الحساب حتى لو تم اغلاقه لاننى ما عدت اثق في هذه الشركة لانهم كان في امكانهم يحذروني من الطريقة التي
    اخي يوسف قلت لي لا تستخدم الصفقات المعاكسة الا في الهيدج صراحة لا اعرف معنى هذه الكلمة هيدج
    اخي daherxdaher
    افيدوني اخوتي ماذا افعل
    الله يعينك، أخي العزيز.

للتذكير، رسوم التبييت هي فوائد على المارجين (ربا القرض). لو أراد مدير الحساب يمكنه ببساطة أن يتوقف عن اضافتها أو أن يؤجل اضافتها الى فترة معينة بالاتفاق معك (في ما يسمى الحساب الخالي من السواب يستغني الطرفان عن أية فوائد ربوية). تذكر، المارجين هو في النهاية قرض.
    حسب صفحة الوسيط ممكن افتتاح حساب اسلامي، رفض المدير تغيير نوع حسابك، و لو مؤقتا، غير مبرر، لكن مفهوم عندما نعلم أن ذات الصفحة لا تحوي عنوان بريد للوسيط و لم أجد معلومات عما اذا هو مسجل في أي مكان.

Stop out هي مستوى الهامش (margin level) الذي يتم عنده اغلاق بعض الصفقات أو كلها من قبل الوسيط. هذا المستوى ثابت عادة (مكتوب في العقد و منشور في النت)، و هو مختلف من وسيط لآخر، بعضهم يضعه عند 50%، و بعضهم 100% و بعضهم 0%، الخ. مدير الحساب ممكن ببساطة أن يغيره حسب الاتفاق. طبعا تغييره يفيدك لو كنت ترى أن كل ما تحتاجه هو الوقت (الى أن ينعكاس السعر في صالحك، ان كنت تظن حسب تحليلك أن هذا قريب جدا، أو لتغذية لحساب بمزيد من المال).

بما أني لا أرى ما ترى (المنتجات المالية في حسابك، مصاريف التبييت بالتفصيل، الصفقات الرابحة/الخاسرة، الخ) فمن الصعب/المستحيل نصيحتك بشئ محدد بعينه، لكن عموما لو كنت ترى أنك خسران خسران فأغلق الصفقات (660 دولار أحسن من صفر)، و اعتبر الخسارة تكاليف درس تعلمته (ما نقص مال من صدقة و ما زاد من ربا).

بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة daherxdaher ، 09-07-2018 الساعة 04:51 PM

لا يوجد سهم لا ينخفض سعره بعد توزيع الأرباح، بمعنى يجب أن يكون السهم رابحا بمقدار كاف يوم التوزيع حتى لا يتحول الأمر الى خسارة.
    أما أن السهم استمر بعدها بالانخفاض فهذا السوق.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daherxdaher مشاهدة المشاركة
    الله يعينك، أخي العزيز.

للتذكير، رسوم التبييت هي فوائد على المارجين (ربا القرض). لو أراد مدير الحساب يمكنه ببساطة أن يتوقف عن اضافتها أو أن يؤجل اضافتها الى فترة معينة بالاتفاق معك (في ما يسمى الحساب الخالي من السواب يستغني الطرفان عن أية فوائد ربوية). تذكر، المارجين هو في النهاية قرض.
    حسب صفحة الوسيط ممكن افتتاح حساب اسلامي، رفض المدير تغيير نوع حسابك، و لو مؤقتا، غير مبرر، لكن مفهوم عندما نعلم أن ذات الصفحة لا تحوي عنوان بريد للوسيط و لم أجد معلومات عما اذا هو مسجل في أي مكان.

Stop out هي مستوى الهامش (margin level) الذي يتم عنده اغلاق بعض الصفقات أو كلها من قبل الوسيط. هذا المستوى ثابت عادة (مكتوب في العقد و منشور في النت)، و هو مختلف من وسيط لآخر، بعضهم يضعه عند 50%، و بعضهم 100% و بعضهم 0%، الخ. مدير الحساب ممكن ببساطة أن يغيره حسب الاتفاق. طبعا تغييره يفيدك لو كنت ترى أن كل ما تحتاجه هو الوقت (الى أن ينعكاس السعر في صالحك، ان كنت تظن حسب تحليلك أن هذا قريب جدا، أو لتغذية لحساب بمزيد من المال).

بما أني لا أرى ما ترى (المنتجات المالية في حسابك، مصاريف التبييت بالتفصيل، الصفقات الرابحة/الخاسرة، الخ) فمن الصعب/المستحيل نصيحتك بشئ محدد بعينه، لكن عموما لو كنت ترى أنك خسران خسران فأغلق الصفقات (660 دولار أحسن من صفر)، و اعتبر الخسارة تكاليف درس تعلمته (ما نقص مال من صدقة و ما زاد من ربا).

بالتوفيق
    اخي العزيز
    طلبت المساعدة من الشركة لحل المشكلة وقلت لهم سوف اودع مبلغ بعد 3 اسابيع فاضافوا في حسابي مبلغ 2500 دولار ليصمد حسابي
    لمدة 3 اسابيع بعدها سوف يسحبوا المبلغ
    وانا لكي لا ينهار حسابي انا في حوجة الى استراتيجية اربح منها 1000دولار اسبوعيا اي بمعدل 200 دولار كل يوم هل هنالك استراتيجية
    تسعفوني بها حتى احمي حسابي
    مع العلم انا كنت احيانا ادخل هذا المبلغ 3000دولا في يوم واحد باستخدام الصفقات المعاكسة ولكنني قررت الان ان لا استخدمها ابدا حتى لا يتأزم حسابي
    اكثرفانا ابحث عن توصيات واستراتيجية اعمل بها ارجوكم ساعدوني في ذلك
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 10-07-2018 الساعة 09:02 AM

الصورة الرمزية aljadani
    aljadani غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي العزيز
    طلبت المساعدة من الشركة لحل المشكلة وقلت لهم سوف اودع مبلغ بعد 3 اسابيع فاضافوا في حسابي مبلغ 2500 دولار ليصمد حسابي
    لمدة 3 اسابيع بعدها سوف يسحبوا المبلغ
    وانا لكي لا ينهار حسابي انا في حوجة الى استراتيجية اربح منها 1000دولار اسبوعيا اي بمعدل 200 دولار كل يوم هل هنالك استراتيجية
    تسعفوني بها حتى احمي حسابي
    مع العلم انا كنت احيانا ادخل هذا المبلغ 3000دولا في يوم واحد باستخدام الصفقات المعاكسة ولكنني قررت الان ان لا استخدمها ابدا حتى لا يتأزم حسابي
    اكثرفانا ابحث عن توصيات واستراتيجية اعمل بها ارجوكم ساعدوني في ذلك
    الله يفرج همك

اخوتي واحبابي هذه صورة من حسابي صباح اليوم بعد اضافة 2500دولاراضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	myaccount.jpg
المشاهدات:	76
الحجـــم:	280.9 كيلوبايت
الرقم:	497219
    ارجو مساعدتي بافضل التوصيات والاستراتيجيات حتى اتجاوز هذه المحنة

الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخوتي واحبابي هذه صورة من حسابي صباح اليوم بعد اضافة 2500دولاراضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	myaccount.jpg
المشاهدات:	76
الحجـــم:	280.9 كيلوبايت
الرقم:	497219
    ارجو مساعدتي بافضل التوصيات والاستراتيجيات حتى اتجاوز هذه المحنة

بكل اختصار الشركة نصصصصصصصصصصصصصصصصصابة
    عقلي مهو قادر يستوعب انة الشركة تعطيك رصيد 2500 يا اخي شغل مخك الله يرضي عليك تتوقع الشركة فاتحتها سبيل؟ خلاص انتا اكلتها انتهي الموضوع الله يعوضك الشركة دحين منتظرتك تودع فلوس اكثر واكثر واكثر عشان تسرقك مظبوط .معليش دي هيا الحقيقة النصاب لمن يشوف واحد غشيم بيحاول يسرقة علي قد ما يقدر هل تتوقع راح يدور علي واحد وهما اصلا لقوك وطلعت فريسة سهلة

سامحني اذا كلامي شديد بس واجبي

ايش اسم الشركة عشان نعرف مصداقيتها؟

الصورة الرمزية Yousifaction
    Yousifaction غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

اخي daherxdaher
    افيدوني اخوتي ماذا افعل
    هذه الشركة ليست نصابة ولا شئ
    ومبلغ 2500 دولار الذي اضافته لك يعتبر بمثابة بونص من الشركة مقدم لك لحماية الحساب والمساعدة في عدم خسارتك للاموال حتي تكمل معهم ولا تترك الشركة بعد الخسارة

اولا اخي
    الامر اصبح شائك للغاية في حسابك ونسبة خروجك من الصفقات بخسارة كبيرة تعتبر نسبتها حوالي 75% او اكثر
    بمعني ادق انسي امر هذا الحساب واستعوض الله وجميعنا خسر ولا مشكلة في ذلك ولكن اهم شئ هي التعلم من الخطأ

ثانيا
    لا تتعامل مع مدير الحساب هذا لانه شخص غير محترف وهذه نصيحة

ثالثا
    افتح حساب في شركة اخري

رابعا
    اختار الحساب يكون حساب اسلامي وهذا مهم جدا

خامسا
    استبدل نظام مدير الحساب بنظام اخر يسمي "فوركس كوبي"
    الفوركس كوبي باختصار اخي
    هو نظام يسمح للشخص المبتدئ او التاجر الذي لا يملك الوقت لمتابعة السوق بنسخ صفقات اي تاجر يختاره من مئات التجار المحترفين من خلال "مونيتر" شاشة مراقبة بها جميع التجار وجميع تفاصيل حساباتهم واحصائيات يومية عن الحسابات وكل شئ تتخيله

فقط المطلوب ان تختار التاجر الذي تري انه يربح في حسابه بشكل شبه مستمر ويتبع استراتيجية جيدة
    كل المطلوب انك تشترك في الخدمة بعد ان تفتح حساب في الشركة الاول
    وبعد الاشتراك في الخدمة بيتم نسخ اي صفقة يفتحها التاجر الذي قمت باختياره في حسابك
    وكأنه هو الذي يستخدم حسابك
    وكل هذا يتم بشكل آلي بدون تدخل بشري والمقابل هو نسبة من الصفقة الناجحة يحصل عليها التاجر الذي تنسخ صفقاته والشركة لا تأخذ سوي الاسبريد فقط

علي العموم ادخل و ابحث علي الانترنت وان شاء الله تنتفع بهذا الامر
    تقبل ودي
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 12-07-2018 الساعة 06:49 AM

الصورة الرمزية Master001
    Master001 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

المشكلة عدم المعرفة بالتداول .. يؤدي الى المارجن .. و بذلك تصلح الفوركس محرقة للاموال..

انصحك اخي بالبداية التعلم و الدخول بحساب اسلامي خالي من الربا ..

بالتوفيق

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17