النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ألسلام عليكم ...

الصورة الرمزية blass.2
    blass.2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

05 ألسلام عليكم ...

ألسلام عليكم ...
    يا اخوان انا سجلت في حساب تجريبي للفوركس اعطوني مبلغ وهمي 50 الف دولار
    ودخلت بيع وشراء على الذهب بحكم خبرتي في الذهب واني اشتغلت في اسواق كثيره
    وحققت ارباح 3000 دولار في يومين .. بس لو فتحت حساب حقيقي كيف اقدر اسحب الارباح لانه سمعت انه في شركات كثيره نصابه بمجرد ما انك تودع المبلغ يسحبون عليك

الصورة الرمزية mohammedgaber
    mohammedgaber غير متواجد حالياً عضو نشيط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حاول ان تبتعد في التداول على حساب حقيقي عن التسجيل في شركات غير معروفة ، يجب ان تتاكد من تراخيص الشركة اولا ومن ثم تسال عنها الكثير من المقربين او المتداولين ، ويمكنك ان تفتح موضوع مستقل هنا في المنتدى وتستفسر عن وضع الشركة التي ترغب في التداول معها وفتح حساب لديهم

وان شاء الله تكون موفق في التداول على حساب حقيقي كما كنت على الديمو
    توقيع العضو
    Don't let a winning position turn into a losing one

الصورة الرمزية alskndry
    alskndry غير متواجد حالياً فريق عمل المنتدى

اهلا بك اخى الفاضل

اولا ليس مقياس التجارة على الحساب التجريبى

نصيحة ابدأ بمبلغ صغير على حساب حقيقى

واختار شركة موثوقة وفى شركات معروفة ولها سمعتها الطيبة

وممكن حضرتك تفتح موضوع زى ما ذكر لك اخى محمد جابر

واكيد الاعضاء هتفيدك باسماء الشركات التى جربوها وهتعرف اكيد مميزات وعيوب كل شركة

تحيات فريق العمل ولا تتردد فى اى سؤال ياغالى
    توقيع العضو
    فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية

http://forum.arabictrader.com/t249104.html

الصورة الرمزية blass.2
    blass.2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة
    اهلا بك اخى الفاضل

اولا ليس مقياس التجارة على الحساب التجريبى

نصيحة ابدأ بمبلغ صغير على حساب حقيقى

واختار شركة موثوقة وفى شركات معروفة ولها سمعتها الطيبة

وممكن حضرتك تفتح موضوع زى ما ذكر لك اخى محمد جابر

واكيد الاعضاء هتفيدك باسماء الشركات التى جربوها وهتعرف اكيد مميزات وعيوب كل شركة

تحيات فريق العمل ولا تتردد فى اى سؤال ياغالى
    ياغالي انا لست جديد في تداول الذهب ولكني جديد بسوق الفوركس انا اتداول الذهب من فتره عبر محلات للذهب وشركات كبيره تبيع الذهب الخام بالسعر العالمي وفاتح حساب عندهم ابيع واشتري بالتلفون
    ولكن الفرق بين هذه المحلات او الشركات وبين الفوركس هي عدة نقاط ساذكرها :

1- الفرق العالي بين البيع والشراء او ما يسمى في الفوركس (الاسبريد )
    بحيث انه لو كانت سعر اونصه الذهب اليوم 1340 دولار راح يكون سعر البيع عندهم 1344 دولار وسعر الشراء 1336 ( بفرق 4 دولاررعند البيع او الشراء)
    يعني المحصله النهائيه فرق الاسبريد عندهم 8 دولار بين البيع والشراء ولكن في سوق الفوركس الفرق هو 0.5 دولار يعني سعر البيع 1340 دولار وسعر الشراء 1339.5 دولار هنا الفرق ممتاز جدا في الفوركس

2- سهوله التداول في الفوركس بحيث ان السوق مفتوح 24 ساعة ولكن في المحلات والشركات تفتح من 9 صباحا الى 9 مساء .

3- الفوركس يتيح لك رافعه ماليه تصل من 1:100 مع اني ضد الرافعه الكبيره لانها ممكن تخسرك اموالك بسهوله لكن في المحلات والشركات لايوجد مايسمى بالرافعه فـ انت تدخل بكامل مبلغ الصفقه وانا مستثمر داخل هذه المحلات مبلغ 100 الف دولار وادخل على صفقه واحده في الشهر (بسبب الاسبريد العالي) ولكن اكسب من خلالها 800 الى 1200 دولار

4- سهوله الايداع والسحب ومصداقية الشركات والمحلات افضل من الفوركس بحيث اني اودع لهم واسحب عن طريق بطاقة الصراف الالي فلو اردت اني اسحب رأس المال اوالارباح بمكالمه تلفون يتم فورا ايداع المبلغ الى حسابي.

الخلاصه انت بتقول افتح بمبلغ صغير ولو فتحت بمبلغ سواء 100 او 200 او 500 دولار هحتاج الى رافعه 1:100 لـ اتمام صفقات ممتازه ولكن رافعه 1:100 تعتبر في وجهة نظري خطيره لسوق الذهب لان رافعه 1:100 تعني لو فقدت الصفقه 1% من قيمتها راح يتصفر حسابي ( اذا كنت غلطان في المعلومه ذي صححها لي من فضلك ) وانت عارف الذهب يوميا بينزل او يصعد من 0.5 % الى 2% وانا لما سجلت بالديمو اعطوني 50 الف دولار وهميه وانا دخلت على صفقات بقيمة مليون دولار يعني تقريبا استخدمت 1:20 من الرافعه وهي في نظري نسبه معقوله . برضو صحح لي المعلومه ذي وشكرا ..

الصورة الرمزية hema007
    hema007 غير متواجد حالياً متداول متميز / مشرف سابق

التداول على حساب تجريبي يختلف عن التداول على الحساب الحقيقي

العامل النفسي يللعب دور كبير جداً .

علشان تقدر تفتح حساب حقيقي لازم تكون متقن للتحليل الفني على الأقل الأساسيات

و عليك بالتدرب جيداً و عند بدء فتح حساب حقيقي عليك ان تبدأ بمبلغ بسيط لتكتسب خبرة

و بعدها تتداول بما تريد فقط بعد إكتساب الخبرة اللازمة في السوق و الوصول لمرحلة جيدة في العامل النفسي

يمكنك من التداول بدون ضغط عصبي و بسهولة لأن كما ذكرت الموضوع مختلف أمام الشارت على حساب حقيقي .

أما بالنسبة للشركات فحالياً هناك شركات جيدة و قوية و مرخصة ممكن تجربها بمبالغ صغيرة في البداية

أيكيوتي و بيبرستون و جي أم و سويسكوت بنك

و بالتوفيق
    توقيع العضو
    محلل فني محترف بأسواق المال
    خبرة أكثر من 7 سنوات , مختص بمدرسة العرض و الطلب / وايكوف / VSA

الصورة الرمزية alskndry
    alskndry غير متواجد حالياً فريق عمل المنتدى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blass.2 مشاهدة المشاركة
    ياغالي انا لست جديد في تداول الذهب ولكني جديد بسوق الفوركس انا اتداول الذهب من فتره عبر محلات للذهب وشركات كبيره تبيع الذهب الخام بالسعر العالمي وفاتح حساب عندهم ابيع واشتري بالتلفون
    ولكن الفرق بين هذه المحلات او الشركات وبين الفوركس هي عدة نقاط ساذكرها :

1- الفرق العالي بين البيع والشراء او ما يسمى في الفوركس (الاسبريد )
    بحيث انه لو كانت سعر اونصه الذهب اليوم 1340 دولار راح يكون سعر البيع عندهم 1344 دولار وسعر الشراء 1336 ( بفرق 4 دولاررعند البيع او الشراء)
    يعني المحصله النهائيه فرق الاسبريد عندهم 8 دولار بين البيع والشراء ولكن في سوق الفوركس الفرق هو 0.5 دولار يعني سعر البيع 1340 دولار وسعر الشراء 1339.5 دولار هنا الفرق ممتاز جدا في الفوركس

2- سهوله التداول في الفوركس بحيث ان السوق مفتوح 24 ساعة ولكن في المحلات والشركات تفتح من 9 صباحا الى 9 مساء .

3- الفوركس يتيح لك رافعه ماليه تصل من 1:100 مع اني ضد الرافعه الكبيره لانها ممكن تخسرك اموالك بسهوله لكن في المحلات والشركات لايوجد مايسمى بالرافعه فـ انت تدخل بكامل مبلغ الصفقه وانا مستثمر داخل هذه المحلات مبلغ 100 الف دولار وادخل على صفقه واحده في الشهر (بسبب الاسبريد العالي) ولكن اكسب من خلالها 800 الى 1200 دولار

4- سهوله الايداع والسحب ومصداقية الشركات والمحلات افضل من الفوركس بحيث اني اودع لهم واسحب عن طريق بطاقة الصراف الالي فلو اردت اني اسحب رأس المال اوالارباح بمكالمه تلفون يتم فورا ايداع المبلغ الى حسابي.

الخلاصه انت بتقول افتح بمبلغ صغير ولو فتحت بمبلغ سواء 100 او 200 او 500 دولار هحتاج الى رافعه 1:100 لـ اتمام صفقات ممتازه ولكن رافعه 1:100 تعتبر في وجهة نظري خطيره لسوق الذهب لان رافعه 1:100 تعني لو فقدت الصفقه 1% من قيمتها راح يتصفر حسابي ( اذا كنت غلطان في المعلومه ذي صححها لي من فضلك ) وانت عارف الذهب يوميا بينزل او يصعد من 0.5 % الى 2% وانا لما سجلت بالديمو اعطوني 50 الف دولار وهميه وانا دخلت على صفقات بقيمة مليون دولار يعني تقريبا استخدمت 1:20 من الرافعه وهي في نظري نسبه معقوله . برضو صحح لي المعلومه ذي وشكرا ..
    تمام ياغالى

انا قصدى انى حضرتك تجرب بحساب صغير لو هتاجر بالفوركس

اما التجارة على الذهب تحتاج لحساب كبير كما ذكرت حضرتك

وطبعا فهمك صحيح ياغالى والرافعة عامل مهم جدا وطبعا 1 الى 100 جيدة وليست خطر

وطبعا هناك فرق واسع بين تجارة حضرتك من خلال محلات الذهب وبين منصات التداول وشركات الفوركس

تحياتى ياغالى وتمنباتى بالتوفيق
    توقيع العضو
    فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية

http://forum.arabictrader.com/t249104.html

الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blass.2 مشاهدة المشاركة
    ألسلام عليكم ...
    يا اخوان انا سجلت في حساب تجريبي للفوركس اعطوني مبلغ وهمي 50 الف دولار
    ودخلت بيع وشراء على الذهب بحكم خبرتي في الذهب واني اشتغلت في اسواق كثيره
    وحققت ارباح 3000 دولار في يومين .. بس لو فتحت حساب حقيقي كيف اقدر اسحب الارباح لانه سمعت انه في شركات كثيره نصابه بمجرد ما انك تودع المبلغ يسحبون عليك
    مداخلة دينية
    بس لازم اقول شيك علي حكم تداول الذهب

في الفوركس لايوجد تداول ذهب او اي سلعة\ يوجد رهان على اسعارها

ففي الفوركس انت لم ولن تتملك قطعة ذهب واحدة \ وبالتالي اسقاط بعض الاحاديث الشريفة على هذا الامر جهل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17