صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 147
    الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريت مشاهدة المشاركة
    يبدو ان محور النقاش نفسه لا يناقش.
    ربنا يوفقك كمتاجر وكمشرف ويرزقك من الخير الحظ الاوفر
    بصراحة انا اشوف المنتدي ليس مسؤل عن اي مشاكل حتي لو كان وكيل انتا لمن تشتري ويطلع عطلان او في مشكلة بترجع للشركة الام وليس الدكان الي اشتريت منة
    جالسين تلفو وتدور في المنتدي وتدور مشاكل اجل ايش الفايدة من التراخيص الي بتاخذها شركات الفوركس .انا اشوفة كسل الناس ما تبغا تقدم شكاوي رسمية وتبغا غيرها تحلها

كلامي قاسي شوية بس من اخ لاخ ان شاء الله

الصورة الرمزية كبريت
    كبريت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamin2000 مشاهدة المشاركة
    بصراحة انا اشوف المنتدي ليس مسؤل عن اي مشاكل حتي لو كان وكيل انتا لمن تشتري ويطلع عطلان او في مشكلة بترجع للشركة الام وليس الدكان الي اشتريت منة
    جالسين تلفو وتدور في المنتدي وتدور مشاكل اجل ايش الفايدة من التراخيص الي بتاخذها شركات الفوركس .انا اشوفة كسل الناس ما تبغا تقدم شكاوي رسمية وتبغا غيرها تحلها

كلامي قاسي شوية بس من اخ لاخ ان شاء الله
    لا بالعكس والله, انا لا احب المجاملات في الحق. لو كان الحق به مجاملات ما كان حق.

الموضوع ليس هكذا في هذا القطاع من الاعمال بالتحديد وفي هذا المنتدى بالتحديد.
    في عالم المال, لانه مال, ومرجح به المكاسب الكثيره وبالتالى الاغراءات, لو ما فى طماع ما فى نصاب, لذلك توجد قوانين وضوابط عمل حاكمه لطريقة العمل سواء للوكلاء او الشركات او الوسطاء او او او....

فرضيتك كانت مطبقه في منتديات كثيره طلعت قبل أو بجانب المتداول العربى منذ نشأته, وكان هنالك منتديات سبقت المتداول العربى وكانت اكثر منه شهره. اللي خلاه يزاحمهم منذ 2006(لحظة رونقه) انه تولى المسؤوليه التامه لخدمة المتداولين العرب في سوق تجارة العملات وكان حائط صد منيع امام اي شركه تتلاعب "قانونيا" !!
    حتى الثغرات القانونيه اللي ممكن تستغل ضد المتداول في اي مشاكل, كان يحذر منها بوضوح لان كان له فريق يتحرى الثغرات اللي ممكن تقلب على المتداول بالظلم ومياخدش باله منها.

وخير مثال على ذلك ان المنتدى نفسه حظر من شركه كان يدعمها وهى FXCM ونصح الاعضاء بالابتعاد عنها بسبب تلاعبها "القانوني" او عوائق التداول التى هى قانونيه.
    والمنتدى كان وكيل, واعلاناتها كانت موجوده, وكان يحظر منها, يعنى مصلحة الاعضاء فوق مصلحة المنتدى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لدرجة انه كان من البديهي جداً ان يتهم الشخص بالغباء لانه يفتح حساب مستقل عن المتداول العربى ويواجه مشاكل لا يعرف كيف يحلها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بالنسبه للشكاوى, هذه هى المشكله, ان بعض الاخوه وثقوا في شركه ترعى ذلك المنتدى العريق, وطلع في الاخر اعلان مدفوع, وهى غلابه... انا عن نفسى بعرف اتعامل مع الشركات المتلاعبه, لكن هنالك اموال لناس غلابه عندها امل تحسن معيشتها...
    فهمتنى اخى الفاضل؟
    سياسة المتداول العربى "زمان" ان ال50 دولار اللي ممكن اقول لواحد استعوض ربنا فيهم وهما مش كتير, ممكن يكونوا لانسان غلبان كتير, ويكون غلبان معرفياً فى انه ميعرفش ياخد حقه

علشان كده, انا لا ليا علاقه بXM ولا جاى عاوز حد يحللى مشكلتى, انا بقول شيلوا كلمات الجذب, اعملوا اشعارات تحذير, اعملوا مواضيع ارشاد لاختيار الشركه الامثل, اعملوا شروحات تسجيل شكاوى, خافوا على اموال الناس, واهتموا في مصالح الناس كثيرا...

وعلشان توضح اكثر, لما اخترت XM كنت سأتحرى عنها, الحمد لله لى باع في هذا واعرف كيف اتحرى, ولكنى لما وجدتها بالمتداول العربى اخترتها وانا مغمض العينين ووفرت وقتى وجهدي وقلت المتداول مثل الجنيه الذهب, هذا ما ضايقنى, لان سياسة المنتدى بالامس كانت تمنع حتى للترويج لشركه بها حتى شروط قد تتلاعب بها.

خلاص, اذا كان المنتدى كان اخوه في اخوه من صاحبه الى اصغر عضو فيه كلهم متكاتفين لحماية بعضهم البعض, والان اصبح مجرد "بزنس" واعلانات مثل باقى المنتديات خلاص مافيش مشاكل
    دوام الحال من المحال ..
    هذه هى النقطه التى اتحدث فيها.
    آخر تعديل بواسطة كبريت ، 24-04-2018 الساعة 04:34 AM

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

اخى الفاضل,
    ماذا تعنى كلمة "برعاية" من وجهة نظرك؟ وايه الفرق بينها وبين ان البانر يتحط كده ويتكتب فوقيه "بانر اعلانى مدفوع" ويتحط اخطار مثبت ان كل البانرات خارج مسؤوليه المتداول العربى ويتحط لنك في الاخطار, ارشاد للمتداول ليتجنب اى خداع ممكن يحصله؟

انا شخص من الاشخاص الذين وثقوا في تلك الشركه لانى وجدت المتداول العربى يدعهمها لانى كنت ولازلت بعيد نسبياً عن هذا العالم في هذه الفتره, وظنا منى بأن المتداول العربى بتاريخه المحترم, يستضيف شركات محترمه كالسابق, ويأخذ كل الحذر من الترويج او الوكاله لشركه قد تتلاعب بأموال الناس بأسلوب او بأخر. معلش انا قديم شويتين, انا من 2002 في المجال, يعنى حضرت تطور السياسات كلها في كل المنتديات اللي طلعت واختفت وعارف الدنيا كانت بتمشى ازاي.
    وعارف كويس قوى امتى المنتديات لما تحب تمشى السياسه صح, وامتى سياستها فيها نخنخه, متزعلش منى, مبعرفش اجامل في الحق علشان الحق ده ربنا نفسه

فكلمة "برعاية" دي كلمة - صدقنى - مش كويسه, مش احط حاجه رونقها عالى وبعدين اجى للي يشتكى انا مليش فيه, ولما الناس تقول طيب اتقوا الله, لا احنا اهو بنقول ملناش فيه ومش بنكدب عليكوا !!!
    عامل زي سندوتش كيلو لحمه ب5 جنيه وتحت مكتوب خط بدقة النانو, يضاف 40000% ضريبة مبيعات !!!!!!
    طالما ملكش فيه, قول للناس كلها ملكش دعوه بالمعلن وانك غير مسؤول عن اي مشاكل ماليه واعمل لنك موضوع تحذير, وارشادات وفريق تحرى زي ما كان المنتدى زمان بيعمل, مسبقاً مش بقولك قديم ايه المشكله في اللي احنا بنقوله؟

والتلاعب حدث معى في صفقه تم غلقها قبل انفجار سعرى في صالحى بازدياد تعسفى جدا في الاسبريد اللي كان بعيد جداً قياساً على حالات مماثله, والصفقه اتفتحت قبلها بفتره, انا مش واحد جاي بيجامل على قفا المنتدى !!

وقال الاعضاء تجنباً لهذه المشكله, حفاظاً على اموال المسلمين, نسائهم قبل رجالهم, لاننا مسلمون, ان تبعد اى كلمات دلاليه قد تجعل شخص يثق بكيان غير موثوق وغير مدعم من المنتدى في حالة حدوث اى مشاكل.
    ويتم التوضيح ان ذلك مجرد اعلان, لان الاعلان قليل الجذب عن كلمة "برعاية" التى قد تكون فخ لاموال الناس.

ولم يتم الرد على شكوى الناس وصراخهم واقتراحهم, وكأنما الامر, احنا قولنا اللي عندنا واحنا ناس ميه الميه وزي الفل وعشرتين على عشره, احلى مسا عالاعضاء الحلوه اللي منورنا, ولكن تم الرد فقط في حالة وجود كلمه يبدو انها استفزازيه او مسيئه..

هل عملت الان ماذا اعنى بكلمة استهتار؟

اعذرنى, بالنسبه ليا, وبالنسبه لما رأيته في هذا المنتدى زمان, الاداره الحاليه مستهتره بجانب الماضى...

ولكن بالنهايه, مش المنتديات اللي بره, اللي اغلب الحاجات بتكوبى منها سواء مواضيع او مؤشرات او استراتيجيات حطوا كلمة "برعاية" زي elitetrader ؟ خلاص نقلد وخلاص

خالص احترامى وتقديرى,,
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم / كبريت ،

الدعاية المدفوعة من الامور المتعارف عليها في المجالات التي تخاطب جمهور كبير ، ويأتي تحتها بند رعاية منتج او خدمة ما ، وهذا الامر ليس فقط في مجال مواقع الانترنت ولكن ايضا في المجالات المرئية مثل القنوات الفضائية وغيرها ، كثير من البرامج يسبقها او خلال فاصلها الاعلاني تظهر رسالة ان هذا البرنامج برعاية كذا ... ، ولايعني ابدا ان القناة نفسها او ادارة البرنامج مسؤلين بأي شكل عن الشركة التي قدمت الرعاية ، الفكرة كلها تتلخص في تعريف الجمهور بالمنتج محل الرعاية لا اكثر ولا اقل ، وهذا لايعني ان المستخدم ليس له دور في البحث عن المنتج والتعرف جيدا على مدى ملاءمة هذا المنتج له قبل ان يفكر في تجربته ، فما بالك بشركات نضع فيها رؤوس اموالنا ونرغب في استثمارها .

مثال قناة CNBC الاقتصادية المعروفة بعض فواصلها وبرامجها تأتي برعاية شركات معروفة لنا جميعا ، هل هذا يعني ان ادارة هذه القناة ايضا مستهترة واي خسائر تحدث لان شخص ما قرر التعامل مع هذه الشركات تصبح مسؤلية ادارة القناة او مقدم الفقرة التي سبقت اعلان الرعاية ؟

- نعود الى مشكلة محل الموضوع هنا اوضحت الاخت الفاضلة نوال في احدى مشاركات الموضوع انها كانت تتمنى ان تتعرف على المنتدى هنا قبل الاشتراك مع هذه الشركة لما وجدته من تعاون ودعم من جميع اعضاء المنتدى ، هذا يعني انها تعرفت على الشركة من مصدر اخر خارج المتداول العربي لان الشركة تقوم بعمل دعاية مكثفة مؤخرا في العديد من المواقع حتى من خارج تخصص المتاجرة ، وانها بمجرد ماقررت تبحث وتستشير وجدت الرأي والنصيحة الصادقة ..

- بخصوص الاحتيال ومشاكل الشركات ، المتداول العربي طوال تاريخه خلال السنوات الماضية اخذ على عاتقه مهمة تثقيف المتاجر العربي وتعريفه بمخاطر التداول مع الشركات والاشخاص الغير مسؤلين ، كما تفضلت اخي كبريت انك عضو قديم بالتأكيد مرت عليك هذه المواضيع والمداخلات ، ومؤخرا لم نكتفي فقط بوضع تنبيهات داخل مشاركات او مواضيع تطوى مع انتهاء نشاطها بل تم تخصيص قسم متخصص لشركات الوساطة ويتضمن :

نصائح لتجنب الاحتيال

قائمة الوسطاء المحظورين

قائمة بالجهات الرقابية

قسم خاص بأراء وتقييمات الزوار يمنح كل من المستخدم صاحب التقييم والقاريء فرصة للتعرف على تقييم قائمة من الشركات ومشاركة تعليقاتهم وتجاربهم الشخصية معها

اراء الزوار

ختاما اتمنى ان يكون هذا الموضوع ومشاركتك اخي كبريت ايضا هي الشرارة التي تدفعنا للتعاون جميعا ومشاركة تقييماتنا وتجاربنا مع الشركات ليستفيد منها غيرنا وتكون هذه هي رسالة المساعدة الحقيقية التي نقدمها لمن يأتي بعدنا ويستفيد من تجاربنا وذلك من خلال اثراء قسم اراء الزوار الذي يعتمد بشكل اساسي على اراء وتقييمات الزوار انفسهم

تحياتي وتقديري
    آخر تعديل بواسطة رانيا وجدي ، 24-04-2018 الساعة 04:37 AM
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية كبريت
    كبريت غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من الاخر في الاول اخوات وبنساعد بعض, ولما كبر بقى بزنس محض
    دي الخلاصه يا رانيا, واتمنى ليكم التوفيق

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

من الاخر في الاول اخوات وبنساعد بعض, ولما كبر بقى بزنس محض
    دي الخلاصه يا رانيا, واتمنى ليكم التوفيق
    شكرا ونتمنى لك التوفيق ايضا
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم / كبريت ،

الدعاية المدفوعة من الامور المتعارف عليها في المجالات التي تخاطب جمهور كبير ، ويأتي تحتها بند رعاية منتج او خدمة ما ، وهذا الامر ليس فقط في مجال مواقع الانترنت ولكن ايضا في المجالات المرئية مثل القنوات الفضائية وغيرها ، كثير من البرامج يسبقها او خلال فاصلها الاعلاني تظهر رسالة ان هذا البرنامج برعاية كذا ... ، ولايعني ابدا ان القناة نفسها او ادارة البرنامج مسؤلين بأي شكل عن الشركة التي قدمت الرعاية ، الفكرة كلها تتلخص في تعريف الجمهور بالمنتج محل الرعاية لا اكثر ولا اقل ، وهذا لايعني ان المستخدم ليس له دور في البحث عن المنتج والتعرف جيدا على مدى ملاءمة هذا المنتج له قبل ان يفكر في تجربته ، فما بالك بشركات نضع فيها رؤوس اموالنا ونرغب في استثمارها .

مثال قناة CNBC الاقتصادية المعروفة بعض فواصلها وبرامجها تأتي برعاية شركات معروفة لنا جميعا ، هل هذا يعني ان ادارة هذه القناة ايضا مستهترة واي خسائر تحدث لان شخص ما قرر التعامل مع هذه الشركات تصبح مسؤلية ادارة القناة او مقدم الفقرة التي سبقت اعلان الرعاية ؟

- نعود الى مشكلة محل الموضوع هنا اوضحت الاخت الفاضلة نوال في احدى مشاركات الموضوع انها كانت تتمنى ان تتعرف على المنتدى هنا قبل الاشتراك مع هذه الشركة لما وجدته من تعاون ودعم من جميع اعضاء المنتدى ، هذا يعني انها تعرفت على الشركة من مصدر اخر خارج المتداول العربي لان الشركة تقوم بعمل دعاية مكثفة مؤخرا في العديد من المواقع حتى من خارج تخصص المتاجرة ، وانها بمجرد ماقررت تبحث وتستشير وجدت الرأي والنصيحة الصادقة ..

- بخصوص الاحتيال ومشاكل الشركات ، المتداول العربي طوال تاريخه خلال السنوات الماضية اخذ على عاتقه مهمة تثقيف المتاجر العربي وتعريفه بمخاطر التداول مع الشركات والاشخاص الغير مسؤلين ، كما تفضلت اخي كبريت انك عضو قديم بالتأكيد مرت عليك هذه المواضيع والمداخلات ، ومؤخرا لم نكتفي فقط بوضع تنبيهات داخل مشاركات او مواضيع تطوى مع انتهاء نشاطها بل تم تخصيص قسم متخصص لشركات الوساطة ويتضمن :

نصائح لتجنب الاحتيال

قائمة الوسطاء المحظورين

قائمة بالجهات الرقابية

قسم خاص بأراء وتقييمات الزوار يمنح كل من المستخدم صاحب التقييم والقاريء فرصة للتعرف على تقييم قائمة من الشركات ومشاركة تعليقاتهم وتجاربهم الشخصية معها

اراء الزوار

ختاما اتمنى ان يكون هذا الموضوع ومشاركتك اخي كبريت ايضا هي الشرارة التي تدفعنا للتعاون جميعا ومشاركة تقييماتنا وتجاربنا مع الشركات ليستفيد منها غيرنا وتكون هذه هي رسالة المساعدة الحقيقية التي نقدمها لمن يأتي بعدنا ويستفيد من تجاربنا وذلك من خلال اثراء قسم اراء الزوار الذي يعتمد بشكل اساسي على اراء وتقييمات الزوار انفسهم

تحياتي وتقديري

اختي الكريمة رانيا

الكلام عن CNBC غير دقيق وانا لي علاقة شخصة مع الاخ راشد الفوزان مدير المحطة وانقل عنه ما يلي :

يقول : تأتينا عروض كثيرة من شركات مشبوهة ولا نقبلها رغم ان قيمة العرض اضعاف الشركات الاخرى

بخصوص الباري كانت تقوم بالرعاية قبل الانهيار الذي تسبب به المركزي السويسري يوم 17 يناير 2015

لكنه كانت حتى ذلك اليوم بلا مشاكل مطلقا وما حصل لها امر طبيعي ممكن ان يحصل لأي شركة

المحك ان الشركة عوضت المتداولين

بخصوص XM واخواتها : هذه شركات تتلاعب بالصفقات والسبريد وكل ما يخطر في بالك

ومشاكلها كثيرة وانا على يقين ان العميل اصلا لا يتاجر على سوق حقيقي انما مقاصة داخليه فقط

وبما اننا موقع فوركسي بالدرجة الاولى وزوار الموقع اكثرهم فراكسة

يصبح المنتدى هنا واجهة وهدف لهذه الشركات التي تبحث عن فرائس

المنتدى ( علم او لم يعلم او عمل نفسه لا يعلم ) هو شريك بما يحصل

المفترض تحري الدقة باختيار شركات نزيهة

وان حصل منها تلاعب او غش متعمد ومتكرر يتم فسخ العقد

هذا هو الامر الطبيعي والمتوقع

لكن ما يحصل ان المنتدى يقول ( مالناش دعوى دي رعاية بس ) والشركة تجلد العملاء وتستفرد بهم

برأيي ان الشركة تعيد استثمار 20 - 30 % من اموال العملاء المنهوبة على شكل دعاية واعلان

ستنهار وتلحق من سبقها ان توقفت الدماء الجديدة عن السريان

تحياتي

( اتمنى عدم حذف الرد او تعديله )

الصورة الرمزية هزبرالشرى
    هزبرالشرى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نسال الله ان يعوضكي خير

وكل الشكر للأستاذ وضاح على التصدي لكذبهم وكشفه

جعلها الله في ميزان اعمالك

وكل الشكر والفخر لمن كانت مشاركاتهم في الموضوع

تمثل المسلم الناصر لكل مظلوم والنخوه تقدح من بين حروف مشاركاتهم

شكرا لكم شكرا من القلب جعلها في ميزان اعمالكم

سنذهب جميعا ويبقى ما كتبتنا وما عملنا وسنلقى به رب العباد

هَا أَنتُمْ هَٰؤُلَاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَن يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَم مَّن يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا (109)

كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ
    -

يُنَبَّأُ الْإِنسَانُ يَوْمَئِذٍ بِمَا قَدَّمَ وَأَخَّرَ (13) بَلِ الْإِنسَانُ عَلَىٰ نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ (14) وَلَوْ أَلْقَىٰ مَعَاذِيرَهُ (15)
    _
    آخر تعديل بواسطة هزبرالشرى ، 10-01-2019 الساعة 04:47 PM
    توقيع العضو
    ليس كل ما يلمع ذهب

الصورة الرمزية هزبرالشرى

بالنسبة للاخ الجزائري
    والذي تعرض لنصب الشركة نفسها وفتح موضوع هنا يطلب عوننا ونصرتنا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALGERIANO مشاهدة المشاركة
    وسيطي اللي هو XM قام بتلاعب بصفقة كنت فاتحها و للاطلع اكثر على قصتي معهم يرجى زيارة موضوعي هنا

https://forum.arabictrader.com/t248792.html

وللأسف لا اجده اليوم فلا اعلم هل هو محذوف موقتا لسبب نصرة من موقع المتداول له

وهذا ما نديت به في مشاركتي الأخيرة لحسن ظني بالموقع والقائمين عليه

وعللت أسباب طلبي وظني بكل ادب وتقدير

وهو اخر ما اذكره بالموضوع مشاركة للاخ احمد ينبه قانونينا

ومشاركة لي بها كل شيء يجعلنا لا نقف مكتوفي الايدي امام موضوع الأخ من الجزائر

بكل ادب واحترام وطرح ما أرى انه واجب من وجهة نظري

لذا نرجو من الأخ صاحب الموضوع بيان الامر فان كانت وقفة نخوه من جانب الموقع

فلا تخفيها يجب نشرها لنشكر لهم مساعيهم ونحمد الله على حسن ظننا

وان كان محذوف للامر اخر

يرجى بيانه فان كان لا يوجد تحرك ومشاركاتي محرجه او بها خطأ لا سمح الله للموقع

فا مسحوها وامسحو كل مشاركة لا تناسب لكن ردو عليه موضوعه لانه جعله منصة ينطلق منها لتعريف

الناس بمشكلته وحقه المسلوب وكلنا راينا كم وصلت المشاهدات قرابت الا 200 الف

والجميع مستفيد هو بموضوعه هنا وانتم بكثرة الزوار عليه

ومن جهتي لن ارد بشئ بالموضوع

أصلا اكتب المشاركة وكلي حيرة معقولة بسبب مشاركة كلها حسن الظن واصبح لسان حالي يقول

ليتنا من حجنا سالمين كان الذنوب اللي علينا خفيفات

_
    -
    آخر تعديل بواسطة هزبرالشرى ، 10-01-2019 الساعة 05:21 PM
    توقيع العضو
    ليس كل ما يلمع ذهب

الصورة الرمزية هزبرالشرى

بالنسبة لك اخي الجزائري هنا بعض المشاركات

المفيدة بالموضوع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALGERIANO مشاهدة المشاركة
    وسيطي اللي هو XM قام بتلاعب بصفقة كنت فاتحها و للاطلع اكثر على قصتي معهم يرجى زيارة موضوعي هنا

https://forum.arabictrader.com/t248792.html

1-ابحث عن هذا الاسم محمد الدمنهوري ربما له علاقة يستطيع مساعدتك للاسترداد اموالك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقـنـاص مشاهدة المشاركة
    يوجد عضو اسمه محمد الدمنهورى بيكتب اشعار بهذه الشركة ابحثى عنه على الفيس واكتبى له مشكلتك لعله يرسل لهم انهم بذلك سودوا وجهه مع العملاء
    2-تواصل مع الموقع المذكور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gashaweb مشاهدة المشاركة
    حصل معي نصب سابقا

عليكي فتح موضوع في منتدي فوركس فاكتوري قسم الشكاوى وتكتبي عن عمليه النصب

وارفقي مَوضوعك ليتم مشاركه عدد من الاخَوة معك

وسيقومون بالتفاوض معكي
    3-راسلهم واشرح قضيتك كاملة لا تدع شيء ابدا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahim مشاهدة المشاركة
    ارسلي شكوى الى كل من تعرفيه بالشركة ومنهم
    [email protected]

https://www.xmarabia.net/complaints

https://my.xmarabia.net/member/login

وارسلي شكوى الى الهيئة القبرصية هنا
    https://www.cysec.gov.cy/en-GB/compl...w-to-complain/
    برقمهم وهو
    Trading Point of Financial Instruments Ltd مرخصة من قبل CySEC ترخيص رقم 120/10

وارسلي شكوى الى الهيئة الاسترالية هنا
    http://asic.gov.au/about-asic/contac...w-to-complain/
    برقمهم وهو
    Trading Point of Financial Instruments Pty Ltd ترخيص خدمات مالية استرالية من قبل ASIC (رقم 443670)

وارسلي شكوى الى الهيئة البريطانية هنا
    https://www.fca.org.uk/about/complai...egulators/form
    برقمهم وهو
    Trading Point of Financial Instruments UK Ltd هي مسجلة ومرخصة من هيئة الرقابة المالية (الرقم المرجعي: 705428)

وارسلي شكوى الى الهيئة بمدينة بليز هنا

Email: [email protected] or [email protected]

IFSC Report 4 – Compliance Declaration Form Trading in Securities FINAL

برقمهم وهو
    XM Global Limited هي مرخصة من IFSC بترخيص رقم IFSC/60/354/TS/17

4- الأخ هذا احمد الشيخ يبدو ان له علاقة معهم ويحب المساعدة واضح بمشاركته تحت

وهو أصلا موجود هنا يضع له تحليلات بموقع المتداول

وموجودة بيانات عضويته تواصل معه لربما افادك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed zubair مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    تواصلت مع شركة XM بسبب كثرة الطلبات لحل هذه المشكلة
    بلاول اختي العملية الي انتي عمتيها هي arbitrage activities.
    يعني ذلك ان هناك حسابين مسجلين من نفس IP address
    ومفتوحين ويتم تداول بهم من نفسIP ونفس Device
    وقبل خبر الكندي فتحتي صفقتين من كلا الحسابين من تداول عكسى في نفس الوقت ونفس كل شيء
    وهذا شي مخالف في جميع الشركات وليس فقط في XM
    وانا عن نفسي تتدخلت فيهذا الموضوع لاجد من هو له الحق في ذلك لو كان لك الحق اقف معاك ولكن في حقيقة والحق يقال انك خالفتي الشروط والاحكام التي هي موجوده ومذكورة في شركة وفي جميع الشركات
    وانتي تعلمين ان هذا الشي مخالف للقانون وتعلمين جيدا انك عملتي هذه طريقة ويمكنك التواصل مع شركة وشركة سوف توزدك بكل ارقام الصفقات وحتى رقم الحساب الثاني مفتوح من نفس ip والخ... الي عملتيها في كلا الحسابين وفي نفس الوقت او في وقت متقارب
    لو كانت الشركة نصابة لقفلت حسابك وسحبت جميع الاموال لكن تم ارجع الاموال المتبقية بعد اغلاق الصفقة واغلاق الحساب الخاص بك لمخالفة الاحكام والقوانين لو ما زلتي تعتقدين بعد كل هذا الشرح ان لك حق عند الشركة يجب عليك تقديم شكوة من هذا رابط
    https://www.xmarabia.net/complaints
    فالنهاية اسئل الله ان يسخر لك خلقه
    وان يوفقك و تسترد حقك باذن الله
    وفقك الله
    آخر تعديل بواسطة هزبرالشرى ، 10-01-2019 الساعة 05:43 PM
    توقيع العضو
    ليس كل ما يلمع ذهب

الصورة الرمزية fxtrades
    fxtrades غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم استغربت كثيرا من حذف موضوع الاخ الجزائري ..
    لماذا يتم حذف موضوع كهذا , الشركة لو كانت صادقة من المفترض ان يكون هنا ممثل عنها يوضح الصورة ويبدئ الاسباب او اظهار الرد الكتابي من الشركة علي بينات الاخ .
    أما اسلوب تهديد المتداول من الشركة وحذف الموضوع بلا اسباب فهذه الحيلة غير مقبولة .
    نرجو التوضيح لماذا تم حذف الموضوع.

الصورة الرمزية mohammedgaber
    mohammedgaber غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxtrades مشاهدة المشاركة
    نعم استغربت كثيرا من حذف موضوع الاخ الجزائري ..
    لماذا يتم حذف موضوع كهذا , الشركة لو كانت صادقة من المفترض ان يكون هنا ممثل عنها يوضح الصورة ويبدئ الاسباب او اظهار الرد الكتابي من الشركة علي بينات الاخ .
    أما اسلوب تهديد المتداول من الشركة وحذف الموضوع بلا اسباب فهذه الحيلة غير مقبولة .
    نرجو التوضيح لماذا تم حذف الموضوع.
    اخي الكريم تم نقل الموضوع لقسم التواصل مع الادارة ويمكن لصاحب الموضوع مشاهدته والمتابعة هناك لان بعض الردود خرجت من سياق الموضوع الأساسي والهدف الرئيسي للموضوع

المنتدى هنا مش مكان لتصفية حسابات وانما هدفه واضح هو خدمة المهتمين بالأسواق المالية بالخدمات اللي حضرتك والجميع شايفها

ودة ما يمنعش انه لازم يقف جنب اي حد متضرر بالطريقة اللي تشوفها الادارة مناسبة

نرجو ان لا يتم ايضا الخروج هنا في الموضوع دة عن السياق والهدف الرئيسي من فتح اي موضوع على نفس الشاكلة

تحياتي ليك وتدخلي هنا والرد عليك بشكل شخصي هو للتوضيح ليس اكثر وفي النهاية هناك خدمة للأعضاء داخل المنتدى ورقابة وادارة تهتم بجميع الاعضاء وتقف بجانب الجميع متى ما استطاعت وحسب رؤية محددة

تحياتي ايضا للجميع ودعواتي بالتوفيق ان شاء الله
    توقيع العضو
    Don't let a winning position turn into a losing one

الصورة الرمزية كندة
    كندة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedgaber مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم تم نقل الموضوع لقسم التواصل مع الادارة ويمكن لصاحب الموضوع مشاهدته والمتابعة هناك لان بعض الردود خرجت من سياق الموضوع الأساسي والهدف الرئيسي للموضوع

المنتدى هنا مش مكان لتصفية حسابات وانما هدفه واضح هو خدمة المهتمين بالأسواق المالية بالخدمات اللي حضرتك والجميع شايفها

ودة ما يمنعش انه لازم يقف جنب اي حد متضرر بالطريقة اللي تشوفها الادارة مناسبة

نرجو ان لا يتم ايضا الخروج هنا في الموضوع دة عن السياق والهدف الرئيسي من فتح اي موضوع على نفس الشاكلة

تحياتي ليك وتدخلي هنا والرد عليك بشكل شخصي هو للتوضيح ليس اكثر وفي النهاية هناك خدمة للأعضاء داخل المنتدى ورقابة وادارة تهتم بجميع الاعضاء وتقف بجانب الجميع متى ما استطاعت وحسب رؤية محددة

تحياتي ايضا للجميع ودعواتي بالتوفيق ان شاء الله
    لما عملتو دعاية مدفوعة للشركة بغض النظر عن نزاهتها ، تركتم الأمر للعميل و ما تدخلت الإدارة ، و لما إشتكى المتداول منها ، تدخلت!!
    لم نفهم محل إدارة المنتدى من هذه الشركة ، الحذف ، يفهم هكذا كنوع من لملمة الفضيحة...

إحذف تعليقي إن شئت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندة مشاهدة المشاركة
    لما عملتو دعاية مدفوعة للشركة بغض النظر عن نزاهتها ، تركتم الأمر للعميل و ما تدخلت الإدارة ، و لما إشتكى المتداول منها ، تدخلت!!
    لم نفهم محل إدارة المنتدى من هذه الشركة ، الحذف ، يفهم هكذا كنوع من لملمة الفضيحة...

إحذف تعليقي إن شئت
    مافيش حاجة غلط في تعليقك عشان احذفه وبعدين دة شغل الرقابة هنا مش شغلي

متقبل كلامك طبعا وتم الرد عليه من خدمة الاعضاء قبل كدا وتوضيح نقطة الاعلانات دي ومش حابب ادخل في نقاش عليها لان تم توضيحها اكتر من مرة

بالتوفيق ان شاء الله
    توقيع العضو

الصورة الرمزية fxtrades
    fxtrades غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الأخ الكريم
    قلتم ان المنتدي يقف موقف الحياد, اذا لماذا تم إخفاء موضوع الأخ الجزائري. ولماذا الخوف ان كانت الشركة علي حق. بالعكس هذه توعية عن حقيقة هذه الشركة وهي ماركت ميكر وربحها هو خسارة العميل لذلك هذا النوع من الشركات قد يلجأ الي تخسير العميل لتضارب المصالح Conflict of interest. لذلك لا يجب إخفاء الشكاوي وطرحها بشفافية لكي يكون الناس علي وضوح وبينة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxtrades مشاهدة المشاركة
    الأخ الكريم
    قلتم ان المنتدي يقف موقف الحياد, اذا لماذا تم إخفاء موضوع الأخ الجزائري. ولماذا الخوف ان كانت الشركة علي حق. بالعكس هذه توعية عن حقيقة هذه الشركة وهي ماركت ميكر وربحها هو خسارة العميل لذلك هذا النوع من الشركات قد يلجأ الي تخسير العميل لتضارب المصالح Conflict of interest. لذلك لا يجب إخفاء الشكاوي وطرحها بشفافية لكي يكون الناس علي وضوح وبينة.
    لو كنت متابع الموضوع من بدايته تقدر تعرف اذا كان هناك اي نية لاخفاء اي حقائق والدليل تواجد الموضوع فترة طويلة في القسم العام ولكن سبب النقل انا قولتلك عليه في مشاركتي فوق لو دققت القراءة انه بسبب خروج الموضوع عن سياقه

بخصوص بقى الاخفاء -- انت عارف الموضوع اللي احنا بنتناقش فيه دلوقتي دة من شهر كام ؟؟

تحياتي يا صديقي وياريت زي ما قولتلك ما يخرجش الموضوع عن سياقه وهدفنا كلنا واحد
    توقيع العضو

صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 345678910 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17