صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26
    الصورة الرمزية mohazm
    mohazm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الرابحون بالفوركس اقل من 1 على الف

بسم الله الرحمن الرحيم

يا صديقي عضو ومشاهد ومتابع المتداول العربي انت متفائل جدا بنسب الرابحون بهذه التجارة
    عندما تظن ان نسبة الرابحين 30 او 20 او 10 او 5 % من المتداولون وتتمنى ان تكون منهم
    وهذه الارقام وضعت لخداع الناس لتجرهم لهذه التجارة ولكن الحقائق بعيدة جدا عن هذه الارقام
    بشكل لا يتصوره عقل ولنبدا بكشف هذه الحقائق والمستور بهذه الارقام الخادعه لتجرك لخسارة اموالك وتحطيم نفسيتك من منتدانا الجميل المتداول العربي
    معظم الاعضاء محللين وجربوا الكثير من الطرق والتحليلات عن الكثير من النظريات فمنهم من يعتقد نفسه نجح او لم ينجح ولكنه استنفذ كل افكارة وخططه لاخر درجه
    ساضع تحليل سهل وبسيط يختص بالمتداول العربي \
    ساضع فرضية بالنسبة للمتداول العربي واضع حقائق وبرهان وفكروا بالاستنتاج
    الفرضية
    نسبة الرابحون بالفوركس بالعالم العربي باستمرار يقل عن شخص واحد من بين كل الف شخص
    حقائق
    1- منتدى المتداول اكبر منتدى عربي وهو المنتدى الوحيد الذي بقي واقفا بينما باقي المنتديات وقعت وانتهت
    2-البعض يقول الرابح لا يدخل المنتديات انا رأيي بالعكس فهو موجودا دائما لتطوير طرقة واساليبه
    البرهان والدليل اعضاء هذا المنتدى
    تقريبا 47000 عضو
    سنفرض ان نسبة الرابحين بالفوكس هو 1%
    سيكون بيننا 470 شخص ناجح بالمتداول هل هذا ياترى معقول ما رايك اخي العضو
    وان كانت نسبة النجاح 1 من الف
    اذن عندنا بالمتداول 47 انسان يربح باستمرار ويحقق كل نهاية شهر ربح
    هل تعتقد اخي العزيز بوجود 47 شخص يحقق ربح دائم ومتواصل بيننا بالمتداول ؟
    100% ستشكك بهذا الرقم وهو 1 من الف
    بعضهم يقولون هناك 30% ناجحون بالتداول؟
    اخي قف وفكر فلا تخدع نفسك بتلك النسب المغلوطه

الصورة الرمزية madra89
    madra89 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعطيك العافية اخي على الموضوع
    بس غلبت حالك وكتبت كل هاد الموضوع علشان تحبط الناس
    وعلى فرض انو 1 من الاف الي بكسب عادي كل تجارة فيها مكسب وخسارة ومش اي حد بنجح باي تجارة بس المهم الواحد يتعلم ويشتغل على حالو علشان يصير هو الواحد مش يكون من الالف الخسرانين

الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله الرابحين موجودين وحاولوا يساهمون ويشاركون توصياتهم بس البيئة الموجودة بيئة طاردة وليست جاذبة وشفنا اكثر من واحد يجي ويتم مضايقته ثم يذهب إلى غير رجعة غير ان عيال الحرام والسلطويين ماخلوا لعيال الحلال شيء
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

فقط عامل الجذب للرابحين لهذا المنتدى سيقلب المعادلة لكثير من الأعضاء من الخسارة إلى الربح وهذا الذي يهمنا المتداول العربي
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية mohazm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madra89 مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية اخي على الموضوع
    بس غلبت حالك وكتبت كل هاد الموضوع علشان تحبط الناس
    وعلى فرض انو 1 من الاف الي بكسب عادي كل تجارة فيها مكسب وخسارة ومش اي حد بنجح باي تجارة بس المهم الواحد يتعلم ويشتغل على حالو علشان يصير هو الواحد مش يكون من الالف الخسرانين
    هل فهمت انه موضوع لاحباط الناس ؟؟
    الموضوع وضع لتحذيرهم لدخول سوق كله نيران ومحفوف بالمخاطر
    وخسارة الالف بدون التعليم الكافي بفنونه ومخاطره

الصورة الرمزية miloud22
    miloud22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كلام فلسفي بدون دليل و ناتج عن هوى النفس

الصورة الرمزية .ابوجاسم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohazm مشاهدة المشاركة
    هل فهمت انه موضوع لاحباط الناس ؟؟
    الموضوع وضع لتحذيرهم لدخول سوق كله نيران ومحفوف بالمخاطر
    وخسارة الالف بدون التعليم الكافي بفنونه ومخاطره
    بارك الله فيك
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية mohazm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miloud22 مشاهدة المشاركة
    كلام فلسفي بدون دليل و ناتج عن هوى النفس
    يعني اما حضرتك مثلا تقول 20 او 30 او10% رابحون
    هل حضرتك مقتنع حتى ب 10% ولنجرب
    0.1 *47000 = 4700 انسان موجود بيننا رابحون بالمنتدى العربي الف علامه استفهام
    هل انت مقتنع بهذا الرقم او بنصفه او ربعه لا تخدع نفسك اخي
    فكر قبل وضع المشاركه دقيقه فقط حتى تكون منطقي

الصورة الرمزية mohammedkotp2015
    mohammedkotp2015 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مقتنع جدا بكلامك لانى حتى لو فيه نسبة 5 فى المية بتربح فى الفوركس فال5 فى المية دول متغيرين مش ثابتين يعنى كل فترة مجموعة مختلفة عن الاخرى

الصورة الرمزية new2016
    new2016 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohazm مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

يا صديقي عضو ومشاهد ومتابع المتداول العربي انت متفائل جدا بنسب الرابحون بهذه التجارة
    عندما تظن ان نسبة الرابحين 30 او 20 او 10 او 5 % من المتداولون وتتمنى ان تكون منهم
    وهذه الارقام وضعت لخداع الناس لتجرهم لهذه التجارة ولكن الحقائق بعيدة جدا عن هذه الارقام
    بشكل لا يتصوره عقل ولنبدا بكشف هذه الحقائق والمستور بهذه الارقام الخادعه لتجرك لخسارة اموالك وتحطيم نفسيتك من منتدانا الجميل المتداول العربي
    معظم الاعضاء محللين وجربوا الكثير من الطرق والتحليلات عن الكثير من النظريات فمنهم من يعتقد نفسه نجح او لم ينجح ولكنه استنفذ كل افكارة وخططه لاخر درجه
    ساضع تحليل سهل وبسيط يختص بالمتداول العربي \
    ساضع فرضية بالنسبة للمتداول العربي واضع حقائق وبرهان وفكروا بالاستنتاج
    الفرضية
    نسبة الرابحون بالفوركس بالعالم العربي باستمرار يقل عن شخص واحد من بين كل الف شخص
    حقائق
    1- منتدى المتداول اكبر منتدى عربي وهو المنتدى الوحيد الذي بقي واقفا بينما باقي المنتديات وقعت وانتهت
    فعلا هذا المنتدى هو الوحيد المتبقى من المنتديات العربية الى حد ما
    2-البعض يقول الرابح لا يدخل المنتديات انا رأيي بالعكس فهو موجودا دائما لتطوير طرقة واساليبه
    معظم اصحاب هذه المشاركات التى تدعى ان الرابحون لا يدخلون المنتدى تجدهم خاسرين و فاشلين وحاقدين حتى اننا نرى احد الاساتذة القدامى ممن له تاريخ فى المجال احيانا يكتب وضوع وتجد هؤلاء يتنقدونه بدون علم ما يجعله يندم على المشاركة ولا يكررها مرة اخرى وحدث هذا ؤخرا عدة مرات
    البرهان والدليل اعضاء هذا المنتدى
    تقريبا 47000 عضو
    سنفرض ان نسبة الرابحين بالفوكس هو 1%
    سيكون بيننا 470 شخص ناجح بالمتداول هل هذا ياترى معقول ما رايك اخي العضو
    وان كانت نسبة النجاح 1 من الف
    اذن عندنا بالمتداول 47 انسان يربح باستمرار ويحقق كل نهاية شهر ربح
    هل تعتقد اخي العزيز بوجود 47 شخص يحقق ربح دائم ومتواصل بيننا بالمتداول ؟
    100% ستشكك بهذا الرقم وهو 1 من الف
    بعضهم يقولون هناك 30% ناجحون بالتداول؟
    اخي قف وفكر فلا تخدع نفسك بتلك النسب المغلوطه
    اما عن النسبة فلا اعلم سوى ان الغالبية العظمى من الخاسرين ه من العرب وذلك يرجع فى اغلب الاحوال الى طريقة التفكير التى يتبعها الكثير ؤخرا الى جانب هروب الخبرات من المنتديات ودول كان ليهم عامل كبير
    اخيرا هذه وجهة نظرى تحتمل الصواب والخطأ ولكنى مقتنع جدا بها

الصورة الرمزية ameeeeeeeer
    ameeeeeeeer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

غالي الاعضاء 74000 انشالله يتابع منهم 100 بشكل دائم حتى اذا بتلاحظ المتابعين اليوميين او الشبه يومي اقل من عدد اصابع اليد طيب لاحظ كم واحد اقترب من الربح وشارك اخر ايامه وهجر المنتدى واختبىء ونئى بنفسه هذه طبيعة بالانسان عندما يحصل المال ينعزل ويبتعد عن القيل والقال الا البعض الذي يتابع ليرى ما هو جديدوهذا الصحيح لأنه ممكن بالسنة الواحدة تشوف حدا كاتب كلمة او معلومة صغيرة تفيدك أو تضيفها الى نظام التداول الخاص بك لم تكن تعيرها انتباه وهذا حصل معي ومع غيري وشغلة تانية انو ما في مجتمع للفوركس في الحياة المدنية لهذا يلجأ المتداول الى مشاركة افكاره وتداولاته في هذا المنتدى وغيره ولكن من أصر على التداول والتركيز سينجح لا محال لا نتكلم هنا عن الذي يكرر نفس الخطأ كل يوم بل عن الذي يتوقف عندما يخسر ويحلل ويركز ويسهر ليعرف أين الخطأ وهل هو تقصير مني أم اني دخلت بشروط طريقتي ولكن حان وقت ضرب الوقف ولا يعاند ولا يكابر ولا ينتقم من السوق بل يقول الحمدلله اني واضع وقف يوقف خسارتي وينتظر الفرصة التالية التي ستعوضه وزيادة ..وهكذا بعدين بوجود الرافعة حيث يمكنك رفع نسبة ربحك كل فترة معينة والحفاظ على نظام تداولك الذي اثبت نجاحه بعد أن ركزت فيه لفترة وعملت له باك تست حتى طلعو عيونك وتعيد وتعيد وتعيشها كأنو السوق امامك ولا تغش نفسك بل تكون انسان مسؤول وتكمل في الحقيقي كما الباك تيست وتقسم كل يوم قبل الدخول باني لن أدخل صفقة مهما كانت مغرية غير باكتمال شروط طريقتي طيب هكذا تداول ليش بدو يفشل ؟؟؟ وأنا اعتبر نفسي اضعف واحد بينكم بالتداول بكل صراحة ليس تواضعا بل بما أراه من أفكار وطرق وتحليلات ما شاء الله ولكن لكل انسان رزق ونصيب وأعتقد أهم سببين للخسارة هما التنقل بين الطرق كما كنت سابقا+الدخول على أكثر من زوج يعني بتصير متل يلي بدور نعلى فتات هنا وهناك وبالاخر تشتت وتوتر شديد ...لا خليني أخد 100 -150 نقطة في الشهر ولتكن النقطة ب 5$ في المرحلة الأولى وممكن تاخد أكثر من هيك بدون توصيات وكتر تحليلات وكتر سهر وصفقات يعني ممكن 4 صفقات في الشهر كافية وزيادة كمان
    توقيع العضو
    اللهم صل على محمد وآله وصحبه زنة عرشك ومداد كلماتك

الصورة الرمزية عبدالله سليمان
    عبدالله سليمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب فكر فيها من جهة ثانية

اغلب الاعضاء لا يفقهون بالتحليل شي ويطاردون وراء التوصيات وتحليلات غيرهم

ويوجود متداولين يدعون معرفتهم بالتداول والربح ويريدون الناس متابعتهم والمشاركة والا سوف يتوقفون وهولاء فشله فمن لديه معرفه - وحاب وراغب يبين للناس ذلك - ما يروح يشحذ تفاعل لان شغلك هو الي يثبت

اما الجزء اليسير الي لديه معرفه بالتحليل فغالبيتهم يلهثون وراء نظريات تتبع المدارس ومكتشفه من سنين ولم يطوروها ويضيفون عليها بعض التعديلات وفي النهاية هم نفس الذين لايفقهون

اما الجزء البسيط والنادر وهم الاشخاص الذين ابتكروا طرق جديده ماخوذه من اساسيات التحليل ونجحت معهن فهم رابحون ولاهم فاضين لكم

كي تربح يجب ان تفكر خارج الصندوق وتاتي بجديد ناجح وليس خرابيط معادلات ومضاعفات

وفي الاخير لماذا انت تداول وتعتقد ان السوق فاشل واغلب المتداولين فاشلين شوفلك شغله ثانيه مقتنع فيها

الصورة الرمزية new2016

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameeeeeeeer مشاهدة المشاركة
    غالي الاعضاء 74000 انشالله يتابع منهم 100 بشكل دائم حتى اذا بتلاحظ المتابعين اليوميين او الشبه يومي اقل من عدد اصابع اليد طيب لاحظ كم واحد اقترب من الربح وشارك اخر ايامه وهجر المنتدى واختبىء ونئى بنفسه هذه طبيعة بالانسان عندما يحصل المال ينعزل ويبتعد عن القيل والقال الا البعض الذي يتابع ليرى ما هو جديدوهذا الصحيح لأنه ممكن بالسنة الواحدة تشوف حدا كاتب كلمة او معلومة صغيرة تفيدك أو تضيفها الى نظام التداول الخاص بك لم تكن تعيرها انتباه وهذا حصل معي ومع غيري وشغلة تانية انو ما في مجتمع للفوركس في الحياة المدنية لهذا يلجأ المتداول الى مشاركة افكاره وتداولاته في هذا المنتدى وغيره ولكن من أصر على التداول والتركيز سينجح لا محال لا نتكلم هنا عن الذي يكرر نفس الخطأ كل يوم بل عن الذي يتوقف عندما يخسر ويحلل ويركز ويسهر ليعرف أين الخطأ وهل هو تقصير مني أم اني دخلت بشروط طريقتي ولكن حان وقت ضرب الوقف ولا يعاند ولا يكابر ولا ينتقم من السوق بل يقول الحمدلله اني واضع وقف يوقف خسارتي وينتظر الفرصة التالية التي ستعوضه وزيادة ..وهكذا بعدين بوجود الرافعة حيث يمكنك رفع نسبة ربحك كل فترة معينة والحفاظ على نظام تداولك الذي اثبت نجاحه بعد أن ركزت فيه لفترة وعملت له باك تست حتى طلعو عيونك وتعيد وتعيد وتعيشها كأنو السوق امامك ولا تغش نفسك بل تكون انسان مسؤول وتكمل في الحقيقي كما الباك تيست وتقسم كل يوم قبل الدخول باني لن أدخل صفقة مهما كانت مغرية غير باكتمال شروط طريقتي طيب هكذا تداول ليش بدو يفشل ؟؟؟ وأنا اعتبر نفسي اضعف واحد بينكم بالتداول بكل صراحة ليس تواضعا بل بما أراه من أفكار وطرق وتحليلات ما شاء الله ولكن لكل انسان رزق ونصيب وأعتقد أهم سببين للخسارة هما التنقل بين الطرق كما كنت سابقا+الدخول على أكثر من زوج يعني بتصير متل يلي بدور نعلى فتات هنا وهناك وبالاخر تشتت وتوتر شديد ...لا خليني أخد 100 -150 نقطة في الشهر ولتكن النقطة ب 5$ في المرحلة الأولى وممكن تاخد أكثر من هيك بدون توصيات وكتر تحليلات وكتر سهر وصفقات يعني ممكن 4 صفقات في الشهر كافية وزيادة كمان
    نعم احسنت فى عرضك للموضوع هذا

الصورة الرمزية new2016

ودائما تقدر تتعرف على الخاسرين بطريقة سهلة جدا وواضحة تجدها فى مشاركتهم فدائما تجد مشاركتهم سلبية وتخرج عن صلب اى موضوع يشاركون فيه الى موضوع اخر
    كن يكون مرضى نفسى ربنا يشفى عباده
    الحمد لله الذى عفانا مما ابتلى به غيرنا
    اللهم لك الحمد والشكر على كامل نعمك

الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط

تحديد نسبة الرابحين والخاسرين في هذا السوق بناءاً على مجرد افتراضات وتوقعات لا قيمة علمية لها
    أخي الكريم إن أردت أن تحدد نسب قريبة للواقع فلا تفترض ثم تبني على افتراضاتك بل ابحث عن احصائيات من مواقع عالمية موثوقة و ابني عليها .

وفقك الله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17