صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 57 من 57
    الصورة الرمزية hakim sahraoui
    hakim sahraoui غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نحن هنا من قدماء السوق وعندي سيفي لكثير من زعماء الوهم ههههه اعرف التواريخ والضرب في الميت حرام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelabrahem مشاهدة المشاركة
    صح لسانك اخي اما عن طرح الفكره رح اطرحها كاملة بعد الوصول للمليون هون بالمنتدى اما لو حضرتك مبرمج اتفضل عشان اتعرف على امكانياتك البرمجية لو كانت بتقدر تفيد شكرا لك على المشاركة
    اخي العزيز انا لا افقه في البرمجة شئ ولكن عندي صديق مبرمج ولا يتأخر ابدا.... رايت موضوعك وشفت الردود المحبطة فاردت المساعدة
    فيه عضو هنا في موضوعك اسمه goldfile فهو مبرمج شاطر ولن يتأخر..... برمج اكسبرت لاحد الاعضاء انا شغال عليه الان ومحقق ارباح اضافية بسببه الله يجزيه كل خير
    تستطيع تتعاون معاه.... انصحك ان لا تتشائم المنتدى مليان باهل الخير حتى وان كانت فكرتك فاشلة لا سمح الله لا تسمع للمجرب جرب بنفسك ربما المجرب بالونة هواء
    كل الود والاحترام
    آخر تعديل بواسطة hakim sahraoui ، 26-03-2018 الساعة 04:03 AM

ليش مهزوز كذا
    ثق بنفسك أكثر
    محد جاب سيرتك
    يمكن تكون قديم في السوق ولكن لا اعرفك الا من يومين وانت واضح انك تعرفني من شهور او سنين بدلالة انني اسكن ذاكرتك.
    دخلت الموضوع بعدما دخلته
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 26-03-2018 الساعة 06:41 AM

وهل انا جبت سيرتك ... مهزوز كيف يعني مهزوز ......يعني ندخل في مواضيع الناس ونحبطهم ونوهمهم اني انا شيخ الفوركس ومقطعه واوعدهم بالفشل الذريع
    خلونا ساكتين مش عاوزين توقيف عضوية
    تدري من كنت مشرف في منتدى مجاور ياسلام وكنت تحط توصيات من السيستم الجبااااار بكل قوة وكبرياء لايوصف ...... ايام وكنا نتمرجن على انغام النفخة الكذابة
    وازيدك من الشعر ابيات ...... ولا بلاش خلينا كبار
    انت من يسكن في ذاكرتك كل من تراه ناجح
    آخر تعديل بواسطة hakim sahraoui ، 26-03-2018 الساعة 01:59 PM

الصورة الرمزية goldfile
    goldfile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز انا لا افقه في البرمجة شئ ولكن عندي صديق مبرمج ولا يتأخر ابدا.... رايت موضوعك وشفت الردود المحبطة فاردت المساعدة
    فيه عضو هنا في موضوعك اسمه goldfile فهو مبرمج شاطر ولن يتأخر..... برمج اكسبرت لاحد الاعضاء انا شغال عليه الان ومحقق ارباح اضافية بسببه الله يجزيه كل خير
    تستطيع تتعاون معاه.... انصحك ان لا تتشائم المنتدى مليان باهل الخير حتى وان كانت فكرتك فاشلة لا سمح الله لا تسمع للمجرب جرب بنفسك ربما المجرب بالونة هواء
    كل الود والاحترام
    حياك الله اخي الغالي حكيم

شكرا جزيلا على الاطراء وانا في الخدمة حسب المستطاع وتحية طيبة عطرة لك ولكل الاحبة ... ونصيحة لك ولعدد من الاخوة هنا في المنتدى

اسمع كلام الاخ فيلسوف البادية ... حتى وان بدا لك قاسيا و عنيفا صحيح انه فيلسوف مثير للجدل ولكنه ناصح مخلص

تقبلوا ودي وتقديري

الصورة الرمزية goldfile
    goldfile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صلوا على النبي ياجماعة الخير

عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال: (إن الله رفيق يحب الرفق، ويعطي على الرفق ما لا يُعطي على العنف وما لا يعطي على ما سواه) رواه مسلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldfile مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي الغالي حكيم

شكرا جزيلا على الاطراء وانا في الخدمة حسب المستطاع وتحية طيبة عطرة لك ولكل الاحبة ... ونصيحة لك ولعدد من الاخوة هنا في المنتدى

اسمع كلام الاخ فيلسوف البادية ... حتى وان بدا لك قاسيا و عنيفا صحيح انه فيلسوف مثير للجدل ولكنه ناصح مخلص

تقبلوا ودي وتقديري
    goldfile اخي والله اكن لك كثير الاحترام ولله الفضل ثم لك في امر لا اريد الحديث عنه الان

تابع اخي المواضيع المهمة التي يدخلها وشوف اسلوبه في الردود ليس قاسيا او عنيفا بل هذا مرض باسلوبه هذا لن تجد احد يكتب في المنتدى نحن هنا في المنتدى كل يبحث على افادة مش خلبصة مواضيع وشتم الناس

صلوا على النبي ياجماعة الخير

عن النبي صلى الله عليه وسلم انه قال: (إن الله رفيق يحب الرفق، ويعطي على الرفق ما لا يُعطي على العنف وما لا يعطي على ما سواه) رواه مسلم
    صلى الله عليه وسلم صلى الله على سيد الخلق

الصورة الرمزية kamelabrahem
    kamelabrahem غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    لانقبل اي تجربة سابقة--لاحظ ردي على كامل: نتائج لاقيمة لها--
    يفترض اي تجربة تبدأ بعد ان تقول سأبدأ غدا وبالتلي تكون المتابعة اولا باول
    استخدم عيون الاخرين معك خير لك

لست ضد احد ولكن كامل قلت له بوضوح: ابدأ تعلم السوق من الصفر من الالفباء--اظن انه لم يتعلم شيئا ابدا---من اول حرفين لاي كاتب اعرف اللي وراه واللي قدامه.
    وبالتالي يكون الخيار الوحيد لتفنيد رأيي: القسم العام للمنتدى بفرص لايف يعايشها الجميع معه من اولها الى اخرها--ولكنهم لايستطيعون ذلك ويتهربون من هذا الامر.

هنا مجموعة ردت في الموضوع كفرصة حسب تصورهم الضيق للرد علي ليس الا--- لا اعتقد اهتموا للمحتوى هنا او لصاحب الموضوع-- وكأن كامكل سفههم او تجاوزهم!

انا حطيت باس وورد المتابعة حتى الناس تشوف الصفقات الجديده وليس القديمة يعني مافي داعي اتفرغ للقسم العام عشان انشر الصفقات واضيع وقتي اللي يحب يتابع يدخل ويتفرج

مرحبا بالجميع وانا حكيت انو الي 12 سنة بالسوق فكيف تقول عليي اني لا اعلم شيئ بالسوق؟؟ طيب انا اتحداك في تداول لايف يدوي امام الجميع وخلينا نشوف مين اللي فاهم ومين

اللي مايفهم اتوقع هيك افضل بدل ما تعمل فيها ابو العريف وعالم بالغيب وبالنفوس وتتكلم عالناس وتتهمهم بعدم المعرفة صح صديقي خلينا بالفعل هات ماعندك انا جاهز..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
    كل الود والاحترام
    تسلم ياغالي وبتشكرك لذوقك

االسلام عليكم

اعتقد الامر يختلف اخي فيلسوف مع شموع الرينكو ...

طيب انا قبلت التحدي ولدي المطلوب اخي kamel اجرت سيرفر مخصوص لتجربة اكسبيرت عملته خاص بشارت الرينكو يفتح صفقات

عدد من الشموع ويغلقها بعيدا عن سعر الافتتاح بعدد اخر حسب شروط معينة يعني كما قلت اما ربح او خسارة ما فيه ستوب ولا تيك بروفيت ولا تريلينج ستوب

ولا اي شيئ ... به مضاعفات سارفق الباك تيست ... في المشاركة القادمة ..

مارايك

تقبل ودي اخي الكريم

هلا صديقي لا انا مو شغال رينكو

الصورة الرمزية ARRESSS23
    ARRESSS23 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سلام الله عليكم ،،
    أعتقد أن هدف المنتدى هو التعليم بالاساس ،
    هناك مبتدئين و محترفين هدفهم الاضطلاع على كل الافكار المطروحة ،
    ان فشلت فكرة أو استراتيجية معينة مع متداول فهذا لا يعني انها فاشلة ، يمكن ان تنجح مع آخرين ،
    الخبرة لا تقاس بالسنوات ، هناك من كانت تجربته لا تزيد عن عام و حقق أرباح و نتائج أفضل من واحد عمر تجربته يزيد عن 12 سنة ،،
    مهما علا علم الانسان أظن لازم يتواضع قليلا و لا يحتقر الآخرين ،
    و لنا في قصة سيدنا موسى و الخضر عليهما الصلاة و السلام عبرة ،
    و لنا أيضا في قصة سيدنا سليمان عليه الصلاة و السلام عبرة ، حيث تعلم من نملة و هدهد ،
    الرسول صل الله عليه و سلم أخبرنا عن اثنان لا يتعلمان ، المتكبر و الخجول ،
    أنا عارف اني لم أحترم آداب النصح و ان رآى عضو ما أني أسأت اليه فأنا أعتذر له و ابوس راسه من فوق ،
    تحياتي و الاحترام للجميع ،

الصورة الرمزية فوركسي.نيويورك
    فوركسي.نيويورك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ربما نصيب من يعلم

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17