النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية kamelabrahem
    kamelabrahem غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي تعديل بسيط للآكشبيرت لو سمحتم

المطلوب تريلينج ستوب وتريلينج ستيب +( تريلينج بروفت وتريلينج بروفيت ستيب يعني كل ماخسرنا مثلا 20 نقطة بيتحرك الهدف الى -5 نقاط)

+يوجد خطأ بالمجلة ارجو اصلاحه وايضا لاحظت اغلاق عدة صفقات مع بعض سواء على خساره او ربح وهذا خطأ اعتقد سببه تجمع الاوامر في مكان محدد او السبب بالمضاعفات لاحظت انه يقسم العقد بدلا من مضاعفته ارجو اصلاح المضاعفات

الاكسبيرت ناجح ارجو الاهتمام

ملاخظة قمت بطلب عدة طلبات ومنذ اشتراكي بالمنتدى لم يتم تنفيذ اي طلب هل يوجد احقاد شخصية ام ماذا

تحياتي للجميع
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

ملاخظة قمت بطلب عدة طلبات ومنذ اشتراكي بالمنتدى لم يتم تنفيذ اي طلب هل يوجد احقاد شخصية ام ماذا
    مستحيل يوجد احقاد شخصية
    على الاقل من طرفي
    ولكن نحن قوم تحركنا جاذبية الطرح من عدمه.
    كثيرون اخي يظهرون بمظهر الاسد ومن جاب رأس الذيب
    نذهب للقسم للعام للمنتدى لانجد اشياء تثبت هذا الامر.

السوق له ابجدية الفباء ينبغي ان يبدأ منها الجميع.

اقرأ كلامك اخي:
    الاكسبيرت ناجح ارجو الاهتمام
    كيف تريد مني احترام هذا الموضوع وانا اقرأ هذا الكلام.
    اثبت بفرص لايف مستمرة ل 3 شهور انه ناجح وليس حذف كلام عائم لاتعدو عن كونها مجرد انطباعات شخصية.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    اقرأ كلامك اخي:

كيف تريد مني احترام هذا الموضوع وانا اقرأ هذا الكلام.
    اثبت بفرص لايف مستمرة ل 3 شهور انه ناجح وليس حذف كلام عائم لاتعدو عن كونها مجرد انطباعات شخصية.

صديقي انا اقصد نجح بالباك تست وبمضاعفات صغيرة يعني حتى لو وصل لآخر مضاعفة عادي مافي هالخساره الواضحة وبدك ببعتلك الاعدادات لاكن ليش حتى اشغلو على حساب حقيقي

قبل ما اصحح المشكلة اللي فيه الواحد بصحح الاخطاء وبيعمل تست نهائي يعدين بيشتغل عحساب لايف.. اسألك بالله في واحد بشغل اكسبيرت على حساب حقيقي 3 اشهر وبينجح معاه وبيجي بيطلب تعديلو

بالمنتديات وبينشر الاكسبيرت عشان اذا كان في امل ينجح يفشل فورا بسبب انتشاره ؟؟ اكيد ماحدا رح يجي على المنتدى لما يكون معو اكسبيرت مجرب ببساطة بيشتغل بالبرمجة

المدفوعة والمبرمج نفسو مابيعطيه الاعدادات حتى مانضحك على بعض ولا تصدق في واحد يعمل اكسبيرت ناجح ويجي يحطو بالمنتدى ويقول طالب الدعاء لوالدي المريض هاد جاي

يسوق لنفسو بطريقة غير مباشرة لو عندو اكسبيرت ناجح كان بيشتغل فيه وبجيب فلوس يعالج والده برا البلد بدون مايشحد دعاوي الناس اللي 99 بالمية منهم مارح يدعولو رح يدخلو

ياخدو الاكسبيرت وسلام معليش انا زلمة صريح ماني جاي اضحك عليكم ولا على حالي بعدين يا اخي بتقولو بيجذبنا المواضيع الجديده والمفيده طيب رح اجي معك انا عندي عشرات الافكار الذهبية بسبب خبرتي الطويلة لاكن مو قادر اعرف النتائج لاني مادخلتها بأكسبيرت وعملتلها تست اصلا ... مثلا عندي

طريقة ادارة رأس مال جديده وفعلا ممكن يكون في منها جدوى تمام طيب رح اجي اطرح عليكم الفكره رح تقولولي هل جربتها على حساب 3 اشهر ؟؟ طيب ماا انا لو جربتها ونجحت

مارح اجي اطرحها لا هون ولا بأي مكان اخر ببرمجها مدفوع وخلاص مو بخل ابدا ولاكن لانو لو انشهرت رح تنضرب انا مستعد اطرح افكار ماسبق احد طرحها لاكن نحن ندور في نفس الدوامة رح تطلبو حساب مجرب عليه الفكرة ... لازم يكون في عندكن مرونه وخاصة بموضوع طلبات تعديل الاكسبيرتات اللي مو

محتاجة غير تعديلات بسيطة والا مستحيل نطلع بشي مفيد .... الك بالمنتدى انت والاخ مستر دولار سنين طويلة صح؟؟؟ انا اجزم بأنو ماتوصلتو ولا لآي اكسبيرت ناجح لانو لوعندكن

اكسبيرت ناجح ببساطة ماكنتو عم تردو الان على موضوعي وكنتو وتفرغتو للربح طيب السبب بأنو ماعم يتم التوصل لآكسبيرت رابح السبب بأنو دائما بتطالبو الناس ب 3 اشهر حساب لايف لآي

فكره بدهن يطرحوها طيب معناتا انتو لاتهتمو الا للآفكار المجربة اللي انا لو جربتها اصلا مارح اطرحها بالمنتديات وفعلا ماحدا بيدخل المنتديات الا ليجرب فكره... معليش انا بحكي من قلبي عليكن بشوف هالامور ومو قادر اسكت عنها

واظن صعب كتير اي شخص تاني يحكي بهالصراحة او ممكن يكون في ناس حكت وادارة المنتدى حذفت كلامة لانو غير مطابق للمواصفات العالمية للآدب السلوكي مع احترامي

للمنتدى انا مو خسران شي انا بس بنصحكم لانو ببساطة في منتديات تانيه بدون ذكر اسماء مجرد طرح اي فكرة اكسبيرت كامل ينفذوها بدون اي شروط تعجيزية اما هون منجيب

اكسبيرت ناجح ومنطلب تعديل بسيط تروح شهور وعلى طلبات تعجيزية للآسف وانا مثلي مثل الكثيريرن اللي انتقلو لمنتديات اخرى لاكن بكل صراحة انا مثلا بكون عندي اكثر من فكره

بطرح فكره بكل منتدى عشان ما اغلب المبرمجين بأكثر من طلب انا صريح وبتمنى تقدرو هالصراحة بحب وتفهم مو كل يوم تلاقو حدا يحكي بصراحة انا والله بحترمك لعلمك رغم

كلشي وبحب اناقش افكاري مع حدا متعمق مثلي حتى يكون في نتائج قوية بالنهاية لكم كل الحب والتقدير وعذرا لو دايقت احد وبراحتك صديقي حبيت تعلمو كثر خيرك ماحبيت براحتك

صديقي انا اقصد نجح بالباك تست وبمضاعفات صغيرة يعني حتى لو وصل لآخر مضاعفة عادي مافي هالخساره الواضحة وبدك ببعتلك الاعدادات لاكن ليش حتى اشغلو على حساب حقيقي
    من أكثر خبرة وفهما وعلما بهذه الامور اخي؟؟
    نحن ام انت!!
    الباكتست لا اثق الا بالكتستر الفوري من تصميمي
    باكتستر الميتا تريدر, عدد التكات مختزول بشكل مهول لا لن ترى عيوبه

في حالة واحدة فقط تكون الدقة 100% مع باكتستر الميتا تريدر اذا اخترت الخيار اسفل--شرط ان يكون النمؤشر مبني على الافتتاح والاغلاق--مثلا مؤشر مبني على rsi
    لاحظ--عكس فهم كل الناس ان هذا هو اسؤا الخيارات!
    الناس لاتفهم اخي--عايشين وهم,
    ولاحظ دقته مشروطة ببرامج خبرة مبنية على مؤشرات فنية دخولها وخروجها الافتتاح والاغلاق يعني دخول فني وخروج فني.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 584.png‏  

خيار openPrices مع الشرط المذكورة
    ---
    ذكرت سابقا فرص لايف-- هي وحدها اخي التي لايستطيع احد ان يجادلك فيها--وشرط مستمرة 3 شهور

مايخص الحديث عن رأس المال --حديث عبثي اذا عدمنا حساسيبة توقع حركة السوق! لانه شيء مبني على شيء اخر.

الصورة الرمزية AmrElhussieny
    AmrElhussieny غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيلسوف البادية مشاهدة المشاركة
    الباكتست لا اثق الا بالكتستر الفوري من تصميمي
    باكتستر الميتا تريدر, عدد التكات مختزول بشكل مهول لا لن ترى عيوبه

في حالة واحدة فقط تكون الدقة 100% مع باكتستر الميتا تريدر اذا اخترت الخيار اسفل--شرط ان يكون النمؤشر مبني على الافتتاح والاغلاق--مثلا مؤشر مبني على rsi
    لاحظ--عكس فهم كل الناس ان هذا هو اسؤا الخيارات!
    الناس لاتفهم اخي--عايشين وهم,
    ولاحظ دقته مشروطة ببرامج خبرة مبنية على مؤشرات فنية دخولها وخروجها الافتتاح والاغلاق يعني دخول فني وخروج فني.
    أخي فيلسوف البادية ذكرت في المشاركة السابقة ان لديك برنامج للباك تيست من تصميمك هل يمكن ان ترفقه لي حيث اريد ان اجرب اكسبيرت لدي ولكن الباكتيست عندي به مشاكل
    وهل يمكن عمل باكتيست لاكسبيرت يفتح صفقات بناء على مؤشر

وشكرا

صديقي انا لايوجد لدي خبرة بالبرمجة لاكن بالفوركس لي 12 سنة وعندي افكار مميزه بالنسبة ل خيار openPrices هل تقصد انه ينفع مع الاستراتيجيات اللي تعتمد على اغلاق الشمعة بدون هدف وستوب اي على المؤشرات ؟؟ وياريت ترفق لنا الباك تست الخاص بيك اما السطر الاخير عن ادارة رأس المال لم افهمه هل تقصد انها لاتؤثر لا سلبا ولا ايجابا على النتائج ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AmrElhussieny مشاهدة المشاركة
    أخي فيلسوف البادية ذكرت في المشاركة السابقة ان لديك برنامج للباك تيست من تصميمك هل يمكن ان ترفقه لي حيث اريد ان اجرب اكسبيرت لدي ولكن الباكتيست عندي به مشاكل
    وهل يمكن عمل باكتيست لاكسبيرت يفتح صفقات بناء على مؤشر

وشكرا
    دئما اكتب حافظ على صلاتك وقراءة مواضيعي!
    مثل هذه الاسئلة تضايقني!
    اي شيء اذكره اكيد طرحته وتحدثت عنه بشكل مكثف في المتداول العربي فقط.
    يوجد لي 8000 رد--اقراها كلها

بالفوركس لي 12 سنة وعندي افكار مميزه بالنسبة ل خيار openPrices هل تقصد انه ينفع مع الاستراتيجيات
    ======
    للمرة الخامسة: لايوجد اثبات على هذا الكلام بقصة نجاح مستمرة---
    هناك ايضا من هو في السوق من 25 سنة--وخبرته تساوي 3 ايام فقط.

هل لديك اثبات اخي؟
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 19-03-2018 الساعة 03:54 AM

ياريت تحاول تساعد صديقي عملنا بحث بالمنتدى كتبت باك تست فيلسوف البادية ماعرفنا وين الموضوع اللي تتكلم فيه عن الباك تست الخاص فيك لقيت موضوع كلو اكواد مافهمنا شي بدنا رابط تحميل البرنامج فقط ثانيا ياريت تراعي انو في ناس ماتفهم بالمنتديات كثير وماتعرف تبحث صح لذلك ياريت تتكرم تضع لنا رابط الموضوع اما بالنسبة للآكسبيرت ماعد بدي ياه انا حرمت اطرح فكرة اكسبيرت بهالمنتدى مع احترامي لانو مابلقى منكم للآسف الا التشكيك والطعن بالاستراتيجيات حتى قبل فهمها
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 19-03-2018 الساعة 03:57 AM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17