صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
    الصورة الرمزية kamelabrahem
    kamelabrahem غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي خلاصة ماقيل بالباك تست 99 وهل اصبح مستحيلا ؟؟

السلام عليكم .. كثر الحديث عن طرق عمل الباك تست بدقة 99 والمشاكل اللامتناهية والطرق المعقده.. منها من يستخدم برامج مثل التيك ستوري و Tick Data Suite v2 وكلا

البرنامجين لايتوافقان مع المنصات الحديثة واصلا يتسببو بمشاكل بسبب طرق حساب السبريد والانزلاقات وعدم وجود بيانات بالتيك اصلا

ومن الطرق الاخرى اللتي ايضا تتطلب منصة قديمة هي تحميل بيانات مباشرة من دوكاسكوبي بالتيك بصيغة csv مع تحديد خيار الفاصلة, وادخالها بمجلدات المنصة واستخدام سكربت

تحويل الصيغة اللذي اصبح لا يعمل

حالي كحال الاف المتداولين فهل من خبير يجيب على السؤال الاتي

لقد قمت بتحميل بيانات الباوند دولار لآخر سنه بالتيك من منصة jforex التابعة لدوكاسكوبي بصيغة csv مع تحديد خيار الفاصلة , وليس خيار النقطتين : وارجو شرح ما الفرق بينهم علما انه يمكنك تحميل البيانات من هذه المنصة بدون سبريد او مع سبريد كما هو موضح بالصورة وانا افضل تحميل البيانات بدون سبريد واضافة السبريد من خلال التست فقطاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	0.png
المشاهدات:	113
الحجـــم:	236.3 كيلوبايت
الرقم:	488811

السؤال هل يجب تحويل الملف من csv الى ملف اكسل ؟؟ ام الى ملف txt لانه حسب مافهمت انو بعد التحويل لملف اكسل نقوم بعمل استرداد لملف الاكسل من داخل المنصة لنستطيع ادخال البيانات الى المنصة وعمل التست

هل يوجد خطوات اضافية يجب عملها ؟؟ هل يجب ان تكون المنصة بهذه الطريقة من اصدار قديم وغير متصلة بالسيرفر ؟؟

في حال يجب تحويل الملف لملف اكسل هل هذه الطريقة بهالرابط التالي نافعة ؟؟ https://www.youtube.com/watch?v=uv5AjyslcYc

وفي حال انه يجب التحويل الى txt ماهي الطريقة وهل يجب ارفاق سكربت الى المنصة وتشغيله قبل كل تست ليمنع الكتابة فوق ملفات txt مره اخرى كي لا تعطب البيانات

والسؤال الاخير ماهي افضل شركة تناسب الاكسبيرتات وتكون سرعة التنفيذ فيها عالية جدا وبدون اعادة تسعير ويكون فيها سبريد ثابت وفيها سيولة عالية طوال اليوم وتكون ثقة لان الايدااع كبير ويكون تنفيذ الصفقات بالديمو هو نفسه بالحقيقي بدون تأخير بسبب اختلاف السيرفر او صدور الاخبار اوتجاهل الانزلاقات لكي نثق بنتائج الحساب التجريبي ام انه لايمكن تلافي هذه المشاكل الا بحساب حقيقي ..........لانو بصراحة عامل اكسبيرت قوي جدا بلوت ثابت يتلافا جميع مشاكل باقي الاكسبيرتات لاكن مابدي ارفعو بشركة ويعطيني نتائج عكسية بسبب انو الشركة تعبانة ( انا لا اسوق لاي شيئ والاكسبيرت اصلا خاص بي وليس للبيع او للآيجار اساسا لم نقم بأختباره لايف او تست 99 ومازال قيد التطوير)

ماهي اقوى شركات تؤجر سيرفرات عالية السرعة

واخيرا هل يمكن تحويل صيغة اكسبيرت من mql4 الى جافا لكي نستطيع عمل تست على شركة دوكاسكوبي نفسها بما ان بياناتها اصلا دقيقة وهكذا نوفر مشاكل نقل البيانات وتحويلها اتمنى ان يوجد احد منكم لديه الخبرة الكافية ليجيب عن هذه الاسئلة الهامة شاكر تعاونكم وتحياتي للجميع
    آخر تعديل بواسطة kamelabrahem ، 07-03-2018 الساعة 10:43 AM

الصورة الرمزية goldfile
    goldfile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم اخي الكريم

كل المشاكل التي ذكرتها او جلها اعاني منها ... منذ مدة وقضيت ساعات طوال في البحث ولم اجد الجواب الكافي والشافي

الفوركس كله لعبة ... ولعبة سمجة وغير لطيفة بالمرة الشاطر فيها احيانا يكسب ... تريد التجربة والتاكد من عملك

اليك نصيحتين ولكل الاخوة اللذين لديهم نفس الهواجس الاولى

-- افتح حساب حقيقي وبمبلغ بسيط الثانية

-- اجر سيرفر (vps) جيد ... وتامل عملك وهو في مواجهة حقيقية مع السوق وتقلباته والاعيب البروكرات والاخبار ووو

وتاكد اخي الكريم ان هذا افضل من اي باك تيست حتى ولو كان لقرن من الزمن

تقبل مروري

الصورة الرمزية SEDX
    SEDX غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldfile مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي الكريم

كل المشاكل التي ذكرتها او جلها اعاني منها ... منذ مدة وقضيت ساعات طوال في البحث ولم اجد الجواب الكافي والشافي

الفوركس كله لعبة ... ولعبة سمجة وغير لطيفة بالمرة الشاطر فيها احيانا يكسب ... تريد التجربة والتاكد من عملك

-- اجر سيرفر (vps) جيد ... وتامل عملك وهو في مواجهة حقيقية مع السوق وتقلباته والاعيب البروكرات والاخبار ووو

تقبل مروري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي وجهة نظر في كلامك اخي الكريم
    أنا أرى الباك تيست طريقة جيدة مبدئيا ولكن
    رأي المتواضع
    هو أولا تجربة الباك تيست
    ثم تجربة الديمو لفترة كافية
    واخيرا كما تفضلت ان تجرب على الحقيقي بأصغر حساب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SEDX مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي وجهة نظر في كلامك اخي الكريم
    أنا أرى الباك تيست طريقة جيدة مبدئيا ولكن
    رأي المتواضع
    هو أولا تجربة الباك تيست
    ثم تجربة الديمو لفترة كافية
    واخيرا كما تفضلت ان تجرب على الحقيقي بأصغر حساب
    شكرا للنصيحة ياشباب لاكن المفروض الواحد يعمل بالبداية باك تست 99 بالاضافة ل اوبتمايزيشن لافضل اعداد وانا بدوري عامل اكسبيرت يتحاشى مشاكل باقي الاكسبيرتات يعني

موجود ستوب وهدف عشان الانهيارات وعامل ماكل سبريد حتى اتحاشى الاخبار وحتى لو كان في صفقة مفتوحه عادي اما تضرب هدف وستوب وماعندي مضاعفات داخل بلوت ثابت

وماعندي لا تبريد ولا تعزيز والهدف فوق 120 نقطة والستوب عندي كبير فوق 70 نقطة عشان السبريد مايعملي مشاكل وشغال على فريم الساعة يعني ممتاز بالنسبة للبيانات التاريخية

وكمان عامل السماح بالانزلاق لحد 10 نقاط حتى ارتاح من اعادة االتسعير يعني اظن انو بهالحالة الباك تست 99 بيعطيني نتائج واقعة وخاصة انو شغال على فريم واحد وعملة وحده

يعني مابعتمد على الكورليشن وانا بعد التست 99 رح اشتغل على حساب حقيقي اثناء الاخبار وغيرها وارجع اعمل تست لنفس الفتره فلو جاب نفس النتائج بكون الاكسبيرت ممتاز وساعتها بكون الباك تست واقعي وبعدها بحولو لاكسبيرت جافا حتى اعمل تست على شركة نينجا فوركس لانو التست عندهم واقعي 100 بالمية ويراعي السبريد والانزلاقات كالسوق الحقيقي تماما لذلك ارجو من الاخوه الافادة ان كانو قادرين على الاجابة

الصورة الرمزية البندر
    البندر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم اخي الكريم

تقبل مروري
    اتفق مع كلامك

اذكر مره حساب حقيقي تمرجن وعملت باك تست 99% وعدى لدرجة اني رفعت السبريد الى 50 نقطه وعدى

انا مع الاخ goldfile مافيه مثل الحساب الحقيقي وبمبلغ صغير او حساب بالسنت للاختبار لاطول فتره

عندي اكسبيرت حتى بالديمو اخذ ولد واذا حطيته على الحقيقي جاب العيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندر مشاهدة المشاركة
    اتفق مع كلامك

اذكر مره حساب حقيقي تمرجن وعملت باك تست 99% وعدى لدرجة اني رفعت السبريد الى 50 نقطه وعدى

انا مع الاخ goldfile مافيه مثل الحساب الحقيقي وبمبلغ صغير او حساب بالسنت للاختبار لاطول فتره

عندي اكسبيرت حتى بالديمو اخذ ولد واذا حطيته على الحقيقي جاب العيد
    صديقي ماهي طريقة عمل الاكسبيرت هل يعتمد على الكورليشن او اكثر من فريم وهل يعتمد على المضاعفات او تعزيز او تبريد وهل خسر بسبب انهيار يرجى التوضيح لعدم تشوية سمعة الباك تست

ثانيا انت تقول حطيت سبريد 50 نقطة وعدى اظن ان هذا مستحيل الا اذا كان الهدف 500 نقطة واغلب الظن انك شغال على منصة 5 ارقام يعني 50 هي سبريد 5 نقط فقط في تتأكد من خلال اظهار خط الطلب اثناء الباك تست

واخيرا كم هي الفتره اللي عملت فيها تست 99 بالمية ولو كنت عامله عن طريق التيك ستوري يعطيك دقة 99 لاكن وهمية لانو اصلا هاد البرنامج اقل بيانات هي بيانات الدقيقة يعني مايعطيك البيانات بالتيك
    آخر تعديل بواسطة kamelabrahem ، 08-03-2018 الساعة 06:21 AM

الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamelabrahem مشاهدة المشاركة
    صديقي ماهي طريقة عمل الاكسبيرت هل يعتمد على الكورليشن او اكثر من فريم وهل يعتمد على المضاعفات او تعزيز او تبريد وهل خسر بسبب انهيار يرجى التوضيح لعدم تشوية سمعة الباك تست

ثانيا انت تقول حطيت سبريد 50 نقطة وعدى اظن ان هذا مستحيل الا اذا كان الهدف 500 نقطة واغلب الظن انك شغال على منصة 5 ارقام يعني 50 هي سبريد 5 نقط فقط في تتأكد من خلال اظهار خط الطلب اثناء الباك تست

واخيرا كم هي الفتره اللي عملت فيها تست 99 بالمية ولو كنت عامله عن طريق التيك ستوري يعطيك دقة 99 لاكن وهمية لانو اصلا هاد البرنامج اقل بيانات هي بيانات الدقيقة يعني مايعطيك البيانات بالتيك
    اخي kamelabrahem انا جربت برنامجين جربت Tick Data Suite v2 وTickstory
    برنامج Tickstory افضل من برنامج Tick Data Suite v2 من حيت دقة الجودة في الفريم M15 فما فوق
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 08-03-2018 الساعة 03:22 PM

الصورة الرمزية goldfile
    goldfile غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لعدم تشوية سمعة الباك تست
    اخي الغالي الامر لاعلاقة له بالذم او الثناء نحن نطرح تجارب ... للوصول لافضل النتائج اقسم بالله العظيم

اني برمجت اكسبيرت واشبعته باك تيست ... صحيح ان الباك تيست ليس 99 بالمئة ولكن مهما كانت نسبة الخطأ

فالبرنامج يحقق ارقام فلكية ... واعود واقسم لك اخي الكريم وبدون دعاية او مزايدة اقعد امام الجهاز مندهش امام المبالغ المحققة

ورفعت السبريد الى 10 نقاط واختبرت اعنف حركات السوق تذبذب وراليات ولا زال يحقق الارباح الخرافية ... ولذلك قررت تاجير

سيرفر وفتحت حساب حقيقي للتجربة . حاليا انا اجربه ديمو من يوم امس وساطرح النتائج لمن يهتم بعد مرور شهر من الان ان شاء المولى

عز وجل وان حقق واحد من مئة الف اللذي حققه في الباك تيست ساعتمده واشتغل به على الحقيقي وان كنت تريد متابعة التجربة معي

فاهلا وسهلا ... وحينها ستعرف وترى بام عينيك الفرق بين الحقيقي والباك تيست

تقبل ودي

الصورة الرمزية البندر
    البندر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعمل على اليورو ويعتمد على البريك اوت وتعليق امرين اعلى واسفل السعر مرفق الاكسبرت اذا حاب تجربه ينصح بأقل سبريد

سبق اني راسلت مبرمجه وقالي الاشكاليه بالانزلاق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

اخي الغالي الامر لاعلاقة له بالذم او الثناء نحن نطرح تجارب ... للوصول لافضل النتائج اقسم بالله العظيم

اني برمجت اكسبيرت واشبعته باك تيست ... صحيح ان الباك تيست ليس 99 بالمئة ولكن مهما كانت نسبة الخطأ

فالبرنامج يحقق ارقام فلكية ... واعود واقسم لك اخي الكريم وبدون دعاية او مزايدة اقعد امام الجهاز مندهش امام المبالغ المحققة

ورفعت السبريد الى 10 نقاط واختبرت اعنف حركات السوق تذبذب وراليات ولا زال يحقق الارباح الخرافية ... ولذلك قررت تاجير

سيرفر وفتحت حساب حقيقي للتجربة . حاليا انا اجربه ديمو من يوم امس وساطرح النتائج لمن يهتم بعد مرور شهر من الان ان شاء المولى

عز وجل وان حقق واحد من مئة الف اللذي حققه في الباك تيست ساعتمده واشتغل به على الحقيقي وان كنت تريد متابعة التجربة معي

تقبل ودي
    السلام عليكم
    اخي goldfile ارفق الاكسبيرت هنا اجرب معك عشان نعمل المقارنة بين تجربتك و تجربتي للاكسبيرت في الباكتيست
    عشان نشوف اين يكمن الخلال
    ننتظر ارفق الاكسبيرت هنا اخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    اخي kamelabrahem انا جربت برنامجين جربت Tick Data Suite v2 وTickstory
    برنامج Tickstory افضل من برنامج Tick Data Suite v2 من حيت دقة الجودة في الفريم M15 فما فوق
    صديقي لم تجاوب على اسئلتي ومن المهم جدا الاجابة عليها لانها هي العوامل اللتي تساعد في ان يكون الباك تست واقعي من عدمه بالاضافة الى عوامل اخرى مثل عدد الصفقات وهل الاستراتيجية تعتمد على تحرك السعر نقاط معينة ام على مؤشرات ثانيا اكرر التيك ستوري وغيره لايوجد لديهم بيانات بالتيك اصلا فعلى اي اساس اعطى 99 بالمية اعتقد ان الميتاتريدر يعطيك دقة 99 بالمية في حال كانت جودة البيانات من 80 الى 100 بالمئة ولاكن هذا لا يعني ان البيانات صحيحة 100 بالمية بالتالي النتائج تختلف بين الحقيقي والتست لذلك اشدد على تحميل البيانات بالتيك ووضعها على فريم الدقيقة بالمنصة واستخراج باقي الفريمات من فريم الدقيقة لتكون فعلا تحاكي الواقع ولاكن هذه الطريقة تحتاج ان يتكرم علينا احد المبرمجين في المنتدى ويساعدنا

فالبرنامج يحقق ارقام فلكية
    ... واعود واقسم لك اخي الكريم وبدون دعاية او مزايدة اقعد امام الجهاز مندهش امام المبالغ المحققة

تقبل ودي
    اخي من المعروف ان الاكسبيرت لو كان رابح بدقة منخفضة بالباك تست ممكن يكون رابح بدقة 99 وممكن يكون خاسر لاكن مستحيل اكسبيرت خاسر بدقة منخفضة ويجي يربح ب بدقة 99
    كلنا لدينا اكسبيرتات خرافية الارباح لاكن بالحقيقي تفشل لانو اصلا 99 بالمية من الناس عم تعمل باك تست 99 بالمية بطريقة غلط وانا اوضحت هالشي بالمشاركة 11 واخيرا اي اكسبيرت يعتمد على ستوب اقل من 20 نقطة في الغالب رح يخسر بالحقيقي لانو السبريد متغير باغلب المنصات وهناك انزلاقات ولو كان يعتمد على تحرك السعر نقاط محدده لن تكون صفقاته صحيحه بالحقيقي عند حدوث خبر سيكون هناك اعادة تسعير وانزلاقات كبيره ومشاكل ايضا بالتذبذب العالي لذلك انا لا اعتمد على حركة السعر

نتمنى من المبرمجين الاجابة على الاسئلة الاساسية اللتي تم فتح الموضوع من اجلها

صديقي لم تجاوب على اسئلتي ومن المهم جدا الاجابة عليها لانها هي العوامل اللتي تساعد في ان يكون الباك تست واقعي من عدمه بالاضافة الى عوامل اخرى مثل عدد الصفقات وهل الاستراتيجية تعتمد على تحرك السعر نقاط معينة ام على مؤشرات ثانيا اكرر التيك ستوري وغيره لايوجد لديهم بيانات بالتيك اصلا فعلى اي اساس اعطى 99 بالمية اعتقد ان الميتاتريدر يعطيك دقة 99 بالمية في حال كانت جودة البيانات من 80 الى 100 بالمئة ولاكن هذا لا يعني ان البيانات صحيحة 100 بالمية بالتالي النتائج تختلف بين الحقيقي والتست لذلك اشدد على تحميل البيانات بالتيك ووضعها على فريم الدقيقة بالمنصة واستخراج باقي الفريمات من فريم الدقيقة لتكون فعلا تحاكي الواقع ولاكن هذه الطريقة تحتاج ان يتكرم علينا احد المبرمجين في المنتدى ويساعدنا
    اخي الكريم لم توجه لي اي سؤال اصلا
    اما فيما يخص برنامجين Tick Data Suite v2 وTickstory والله جنبتني الكثير من الاكسبيرتات الفاشلة
    كنت ساشتريها لو اعتمدت على الباكتيست الوهمي الميتاتريدر فقط.
    الجميع يعلم ان نتائج الباكتيست ليست مثل نتائج الحقيقي او حتى نتائج ديمو لعدة اسباب وهي معروفة لكن الباكتست ادا كان بجودة عالية يعطي نتائج تقريبية و ايضا
    يختصر زمن بشكل رهيب في تجريب اعدادات الاكسبيرتات.
    تخيل معي لو اريد اجرب 10 اعدادات للاكسبيرت ما لمدة سنة واحدة في لايف يجب علي الانتظار 10 سنوات عشان اجرب هده الاعدادات. بين ما في الباكتيست
    ساعتين او 3 ساعات

وتحياتي لك اخي
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 09-03-2018 الساعة 08:16 PM

الصورة الرمزية amintop
    amintop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم معلومة مفيذة إن شاء الله
    أي إكسبيرت فشل في الباكتيست فهو فاشل على أرض الواقع
    وأي إكسبيرت ناجح في الباكتيست فليس بالضرورة ناجح على الحقيقي
    الباكتيست بجودة عالية ما هي إلا فلترة أولية للإكسبيرتات

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17