شكرا فيلسوف البادية
النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    162

    افتراضي شكرا فيلسوف البادية

    بداية ارجو ترك الموضوع على العام لبعض الوقت كما ترك الموضوع الخاص بقرار الادارة
    لا ادافع عن فيلسوف لاستفادتى منه على صعيد البرمجة حتى اننى كنت لا اعلم بما يقدم فى المنتدى المختص لذلك
    ولا انكر استفادتى مما قدم من اطروحات لا اعتقد ان حتى مخالفية ينكرونها
    لكن ليس لهذا اكتب وانما لانة شخص احب ان يقدم
    فاردت ان اقول لة
    شكرا فيسلوف البادية

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    559

    افتراضي

    نعم ... شكرا للأخ الفاضل ( فيلسوف البادية ) ...

    شكرا من الأعماق و من القلب ... على مساهماتك و مشاركاتك العديدة ...

    شكرا جزيلا على عطائك اللامحدود ... و على مشاركاتك الفعالة ...

    شكرا بلا حدود ... فقد قدمت و أعطيت و أرشدت و صوبت و لم تقصر ...

    شكرا لاثراءك البرمجي الألمعي .... و شكرا لتحف بنات أفكارك ...

    من لا يشكر الناس لا يشكر الله ....

    من خالص قلبي أتمنى عودته للساحة .... فهو كنز بدون مجاملة

    بارك الله في علمه و عمله ... ووفقه حيثما حل و ارتحل

    أخوك / أبو عمر

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    تركيا
    المشاركات
    63

    افتراضي

    وانا كذلك اشكره على ما قدم من افكار وطرق برمجية لاتنكر
    شكرا فيلسوف البادية

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,028

    افتراضي

    ما شاء الله عليه شعلة نشاط .. اتمنى ان يعود .. والعفو عند المقدرة

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    6,730

    افتراضي

    طبعا كلنا نشكر الاستاذ محمد فيلسوف البادية

    كلنا لا ننكر مجهوداته فى المنتدى

    بس للاسف اخطأ اكثر من مرة وللاسف هو سريع الغضب

    ويتعصب بسهولة وللاسف يخطئ فى حق بعض الاعضاء بالفاظ ليست مسموحة

    وقد اتبعت الادارة القوانين من حيث التحذير والانذار والايقاف المؤقت

    وهذا دليل على ان الادارة تطبق القانون على الجميع

    ولا احد فوق القاتون

    ولكن فى النهاية لا ننكر مجهودات استاذى فيلسوف البادية

    نكن له كل التحية والتقدير لما قدمه للاعضاء
    آخر تعديل بواسطة alskndry ، 14-02-2018 الساعة 11:52 PM
    توقيع العضو
    رحلة المليون دولار

    http://forum.arabictrader.com/t245248.html

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الإقامة
    الأردن
    المشاركات
    272

    افتراضي

    نعم ... نعم..... نعم ............. شكرا لبو سلمان

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الإقامة
    الكويت
    المشاركات
    957

    افتراضي

    شكرا للاستاذ ابوسليمان
    على جهوده لتسهيل الافكار البرمجيه
    وكذلك لعمل احصاءات كنا نقضي الوقت الكبير لعملها
    اسلوب فيلسوف يمكن يكون مختلف عن باقي المبرمجين والمتداولين
    وكل انسان راضي بعقله
    اتمنى له ولنا التوفيق
    توقيع العضو
    قالوا : الفوريكس أرقام وليس رسم وألوان

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2016
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    228

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الشكر لا يكفي النصيحة اولى من الشكر رغم انك قدمت الكثير الا انك يافيلسوف لم تراعي المثل القائل # اثنان لا يجتمعان علم وسوء الخلق #
    على العموم مشكور على المجهود المقدم من طرفك ونتمنى ان تعود الينا بافكار جديدة وعلى فكرة لغاية الان لم تجد الخاتم الي مش موجود في السمكة
    انا نسيت ما قلتلكش انو موجود في البنك

    سلام
    توقيع العضو
    سبحانك اللهم و بحمدك سبحان الله العظيم

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    9,621

    افتراضي

    شكرا لكم جيمعا
    لا اعبر عن شعوري بالكلمات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2013Lemsantah مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الشكر لا يكفي النصيحة اولى من الشكر رغم انك قدمت الكثير الا انك يافيلسوف لم تراعي المثل القائل # اثنان لا يجتمعان علم وسوء الخلق #
    على العموم مشكور على المجهود المقدم من طرفك ونتمنى ان تعود الينا بافكار جديدة وعلى فكرة لغاية الان لم تجد الخاتم الي مش موجود في السمكة
    انا نسيت ما قلتلكش انو موجود في البنك

    سلام
    صحيح
    لذا منحنا الله عز وجل من العلم الكثير الطيب يختصر لنا الزمن اختصارا- بينما انت لازلت بين الحفر ركاكة وشناءة

    اذكر سنن الترمذي كان لدي رغبة اعرف كافة رجاله واكثرهم تكرارا--وضعت له مدة 7 شهور!
    بسبب شهوة العلم انتهى الامر في 20 يوم تقريبا!

    يعزرني هذا المرقوع بنسعة ابليس بحسن الاخلاق وانا استاذه فيها!
    زمن مقلوب!!
    آخر تعديل بواسطة فيلسوف البادية ، 25-02-2018 الساعة 11:31 AM

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Aug 2017
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    174

    افتراضي

    اعتذر عن تأخري بالمشاركة في هذا الموضوع حيث انني لم اراه من قبل

    وقد تمنيت ان اكون البادئ بالشكر

    استاذي ومعلمي فيلسوف البادية اكن لك كل احترام وتقدير على كل ماتقدمه لنا
    واعرف ان البرمجة والتفكير لتطوير الافكار والاعمال تأخذ الكثير من الوقت والصحة
    وبكل هذا لا يبخل به علينا استاذنا فيلسوف
    اعانك الله علينا وعلى طلباتنا بالصبر
    وقد رأيت وشاركت في العديد من المنتديات وبصراحة وصدق امام الله لم ارى منتدى او مشرف
    مهتمين بالرد على كل الاعضاء مثل هذا المنتدى وخاصة اهتمام اخي فيلسوف
    وجزاك الله عنا كل خير

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    209

    افتراضي

    يكفيني من الاخ فيلسوف البادية , الاستفادة من ذكائه الخارق , و الاستمتاع بمحاولة فك شيفرات كل مايكتب , الذ الطعام يطهى على النار التي لا ترون فيها إلا الألم .

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    الإقامة
    سوريا
    العمر
    41
    المشاركات
    274

    افتراضي

    بغض النظر ياشباب عن اي اشكال او عتب واجهتوه مع فيلسوف البادية بسبب رفضه لبعض طلباتكم لاكن لازم تعرفو انو يجيه الاف الطلبات وكثير منها مكرره او نفس الفكره بتعديل بسيط لن يغير بالنتائج واظن له الحق برفض اي طلب لانو عنده نظره شاملة اكثر منكم برمجا ويعرف شو ينفع وشو ماينفع لذلك يتفرغ للطلبات اللي ممكن تجيب نتيجة بالنهاية هو العمود الفقري للمنتدى ومافي اي مبرمج اخر قادر يغطي مكانه ولازم تراعو وضعه لانو لو غاب انتم الخاسر الاكبر مش هو نتمنى له الصحة والعافية وان ينظر للمتداولين نظرة الاب العطوف والا يؤاخذ من تسبب بمضايقته لانو كثير منا لايعلم قيمتة الحقيقية هو جوهره لازم تعرفو تتعاملو معاها تمنياتي له بالتوفيق

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2016
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    228

    افتراضي

    صحيح
    لذا منحنا الله عز وجل من العلم الكثير الطيب يختصر لنا الزمن اختصارا- بينما انت لازلت بين الحفر ركاكة وشناءة

    اذكر سنن الترمذي كان لدي رغبة اعرف كافة رجاله واكثرهم تكرارا--وضعت له مدة 7 شهور!
    بسبب شهوة العلم انتهى الامر في 20 يوم تقريبا!

    يعزرني هذا المرقوع بنسعة ابليس بحسن الاخلاق وانا استاذه فيها!
    زمن مقلوب!!

    هههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخ والله انا من كثر كرهك حبيتك واتمنيت ترجع وهذا آخر رد تسمعه مني
    توقيع العضو
    سبحانك اللهم و بحمدك سبحان الله العظيم

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Nov 2016
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    2

    افتراضي

    ألف شكر للأخ على كل ما قدمه ويقدمه ربي يبارك له وفيه