صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
    الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي كم الرافعة على هالمارجن الغريب شباب ؟ معقول FXCM !!!!

سلام عليكم , يعطيكم العافية شباب

عندي سؤال ممكن تعتبروه غريب وبدائي نوعاً ما ولكن شكيت بالموضوع وحبيت اعرف أنا في بحسبتي غلط ولا FXCM غيروا الرافعة بمزاجهم !!

حسابي برافعة : 1:100 وأخذنا عقود بيع على الكندي فرنك بحجم : ( 3.40 ) يعني 3 لوت و 40 ميني

تقريبا ً على السعر 0.7757 أي بحسبة الرافعة الحالية ومثل ما حسبتها يدوياً يجب أن يتم حجز مارجن 2666 دولار تقريباً والباقي هامش حر

لكن بالصورة يظهر حجز مارجن 6,120 دولار !! كيف يتم حجز هذا المارجن ؟!! على أي اساس ورافعة الحساب 1:100

شككت بالأمر أنه غير منطقي فتوجهت لحاسبة المارجن على أحد المواقع وطلع نفس الحسبة اليدوية 2666 دولار مارجن

ممكن حد يفسر لنا الأمر هذا طبيي ولا تلاعب ولا في نظام في FXCM يسمحلهم يغيروا الرافعة ويتلاعبوا فيها بأي وقت دون الرجوع للعميل ؟!!

الصورة أدناه للاطلاع لذوي الخبرة بالشركة او بحسبة المارجن والتفاصيل المذكورة . وشكراً
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	calculator.png
المشاهدات:	229
الحجـــم:	9.9 كيلوبايت
الرقم:	482868اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	FXCM issue.png
المشاهدات:	54
الحجـــم:	18.3 كيلوبايت
الرقم:	482869

شباب مشكورين على الاطلاع ( 40 ) شخص شاف الموضوع مافي أحد منكم يعرف يحسب الرافعة والمارجن ويفيدنا وين المشكلة ؟!! غريب
    ننتظر الخبراء

الصورة الرمزية mahmoud0711
    mahmoud0711 غير متواجد حالياً الفائز بالكأس الفضية ابريل 2018

اخى الفاضل راجع الشركة انا شخصيا لم اتعامل معها من قبل

هناك بعض الشركات تغير الرافعة المالية لجميع العملاء فى اوقات ضعف السيولة

و كذلك فى اثناء الاخبار القوية مثل ما حدث ايام الانتخابات الامريكية و الالمانية

و ممكن تراجع الميل بتاعك قد يكون تم ارسال ميل من قبل الشركة بتغير الرافعة

او تنبية على الصفحة الرئيسية للشركة علما ان طريقة حسابك للمرجن صحيحة 100 %

تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة mahmoud0711 ، 22-12-2017 الساعة 11:55 PM
    توقيع العضو
    ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا

ربى هب لى من لدنك علما نافعا و قلبا خاشعا

الصورة الرمزية rany
    rany غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بعد ازمة الفرنك السويسري المرة الماضية بعض الشركات رفعت المارجن على ازواج الفرنك بشكل كبير لحماية نفسها من تكرار الأمر مرة تانية واف اكس سي ام وحدي منهم كانت على وشك تفلس وقتها, يعني رافعتك 1:100 لكل الأزاواج بدون ازواج الفرنك. ادخل موقع الشركة واطلع على الميرجن لكل زوج.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 مشاهدة المشاركة
    اخى الفاضل راجع الشركة انا شخصيا لم اتعامل معها من قبل

هناك بعض الشركات تغير الرافعة المالية لجميع العملاء فى اوقات ضعف السيولة

و كذلك فى اثناء الاخبار القوية مثل ما حدث ايام الانتخابات الامريكية و الالمانية

و ممكن تراجع الميل بتاعك قد يكون تم ارسال ميل من قبل الشركة بتغير الرافعة

او تنبية على الصفحة الرئيسية للشركة علما ان طريقة حسابك للمرجن صحيحة 100 %

تقبل تحياتى و دعواتى بالتوفيق

مشكور أخي على الافادة , كلام صحيح 100% بعض الشركات تخفض الرافعة عند ضعف السيولة والاخبار القوية والعطل لكن يتم اعلام العميل بايميل , علماً أني تأكدت مسبقاً أنه لم يصلني أي ايميل منهم بخصوص تخفيض الرافعة و أضف على ذلك أنه يوم أمس تم تنفيذ صفقة على اليورو استرالي بحجم ( 6 لوت ) وتم قبول الأمر فعلاً وتنفيذه ثم خلال اجزاء من الثانية تم اغلاق الصفقة بخسارة تقارب 300 دولار ....وبعد المراجعة وعمل حسبة الرافعة اعلاه لهذا الزوج (اليورو استرالي ) لاحظت انه على رافعة 1:100 لايمكن تنفيذ حجم بهذا العقد ...فكيف تم قبول الأمر وتنفيذه واغلاقه فوراً على الخسارة ....يوجد شيء غير طبيعي في حساباتهم والله اعلم . ...

إذا المسألة ليست عطلات وضعف سيولة لأن ماحدث لليورو استرالي يوم امس الخميس ...والخميس لايتم تخفيض الرافعة لو اعتبرنا ان الجمعة ممكن ذلك .

مشكور أخي .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany مشاهدة المشاركة
    بعد ازمة الفرنك السويسري المرة الماضية بعض الشركات رفعت المارجن على ازواج الفرنك بشكل كبير لحماية نفسها من تكرار الأمر مرة تانية واف اكس سي ام وحدي منهم كانت على وشك تفلس وقتها, يعني رافعتك 1:100 لكل الأزاواج بدون ازواج الفرنك. ادخل موقع الشركة واطلع على الميرجن لكل زوج.
    قد يكون ذلك في شركات أخرى لكن في FXCM رافعة ثابتة 1:100 على جميع الازواج المتوفرة لديهم على المنصة FX ومثبت ذلك على موقعهم

مشكور أخي راني .

الصورة الرمزية أبو نـاصر
    أبو نـاصر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man مشاهدة المشاركة
    مشكور أخي على الافادة , كلام صحيح 100% بعض الشركات تخفض الرافعة عند ضعف السيولة والاخبار القوية والعطل لكن يتم اعلام العميل بايميل , علماً أني تأكدت مسبقاً أنه لم يصلني أي ايميل منهم بخصوص تخفيض الرافعة و أضف على ذلك أنه يوم أمس تم تنفيذ صفقة على اليورو استرالي بحجم ( 6 لوت ) وتم قبول الأمر فعلاً وتنفيذه ثم خلال اجزاء من الثانية تم اغلاق الصفقة بخسارة تقارب 300 دولار ....وبعد المراجعة وعمل حسبة الرافعة اعلاه لهذا الزوج (اليورو استرالي ) لاحظت انه على رافعة 1:100 لايمكن تنفيذ حجم بهذا العقد ...فكيف تم قبول الأمر وتنفيذه واغلاقه فوراً على الخسارة ....يوجد شيء غير طبيعي في حساباتهم والله اعلم . ...

إذا المسألة ليست عطلات وضعف سيولة لأن ماحدث لليورو استرالي يوم امس الخميس ...والخميس لايتم تخفيض الرافعة لو اعتبرنا ان الجمعة ممكن ذلك .

مشكور أخي .
    للأسف بعض الشركات تفعلها منها فوركس كوم

تفتح الصفقة ثم تغلق اوتوماتيكي بسبب المارجين
    ويخصم منك قيمة السبريد
    توقيع العضو
    الإلتزام 100% وليس 99%

إما 100% أو هو صفر

---

التداول الناجح .. اسلوب حياة متكامل
    وليس مجرد صفقة

طبق خبير دسبلي اخي لتعرف الرافعة بالضبط كم على هذا الزوج تحديدا
    او استخدم خبير باينات حساباتك لتعرف تفاصيل كل الزوج مع وسيطك--رافعة-قيمة نقطة-هامش محجوز الخ

من لايوجد لديه خبير دسبلي انسان لم ولن يفهم ابدا--هروين الاكسبيرتات

الصورة الرمزية rany

قد يكون ذلك في شركات أخرى لكن في FXCM رافعة ثابتة 1:100 على جميع الازواج المتوفرة لديهم على المنصة FX ومثبت ذلك على موقعهم

مشكور أخي راني .
    اخي لا تتسائل قبل ما تتأكد من الموقع انا كان لدي حساب معهم لمدة 6 سنوات وعلى الموقع موجود هامش الكندي فرنك 1800 لعقد الستندر اي لي 3.4 يكون 6120 وهي الرابط اختر الرافعة 100 وانظر بعينيك http://www.fxcmarabic.com/markets/fo...-requirements/

مشكور على الافادة أخي فيلسوف أرجو شرح ما ذكرته اعلاه ان كان لديك وقت لذلك , ماذا تقصد بخبير دسبلي أو خبير بيانات حسابك نرجو التوضيح أكثر
    إن كان المقصود هو تفاصيل الزوج أو السلعة بالضغط يمين واستعراض متطلباتها من specification فقد قمت بذلك واستعرضت ( المارجن بيرسنتج ) متطلباته على هذا الزوج هو 180% وحتى ان تم حسبتها بهذا الشكل الغير واضح أساسا في التعامل مع شركة ...يكون حسبة المارجن المطلوب وفقا للصفقة المذكورة حوالي 4700 وليس 6120

إلا اللهم اذا كانت الحسبة خطأ وطريقة الحسبة لدى الأخ راني هي الصحيحة والمقصود بـ 180% أي مطلوب لهذا الزوج 1800 دولار لكل عقد واحد وبهذه الحسبة يكون فعلاً المارجن المطلوب
    6120 وهو الصحيح برأيي والله أعلم

ارجو التصحيح لي ان كنت تقصد أمر آخر .
    آخر تعديل بواسطة Sniper man ، 23-12-2017 الساعة 02:12 PM

لا أخي راني حقي اسأل لما يكون الأمر غير واضح في الشركة ليس أن يقال فقط رافعة حسابك 1:100 وخلاص اشتغل براحتك ...الأمر ليس واضح او مذكور بشكل صحيح لديهم على الموقع ...لم استطيع الحصول على تفاصيله الا بعد الدخول بتفاصيل الزوج في الميتاتريدر من خانة specification أما عالموقع لديهم فغير موضح ذلك بشكل صحيح للمتداولين سبق ودخلت وعملت بحث لديهم ولم أرى ما ذكرت حتى الرابط اللذي وضعته لم أجد فيه ماذكرت وهذا المذكور فقط كلام عام الرافعة 1:100 للفوركس

الاســـم:	SC.jpg
المشاهدات:	15
الحجـــم:	89.5 كيلوبايت
الرقم:	482927

الاســـم:	CS.png
المشاهدات:	13
الحجـــم:	72.6 كيلوبايت
الرقم:	482928

مشكور على الافادة أخي فيلسوف أرجو شرح ما ذكرته اعلاه ان كان لديك وقت لذلك , ماذا تقصد بخبير دسبلي أو خبير بيانات حسابك نرجو التوضيح أكثر
    إن كان المقصود هو تفاصيل الزوج أو السلعة بالضغط يمين واستعراض متطلباتها من specification فقد قمت بذلك واستعرضت ( المارجن بيرسنتج ) متطلباته على هذا الزوج هو 180% وحتى ان تم حسبتها بهذا الشكل الغير واضح أساسا في التعامل مع شركة ...يكون حسبة المارجن المطلوب وفقا للصفقة المذكورة حوالي 4700 وليس 6120

إلا اللهم اذا كانت الحسبة خطأ وطريقة الحسبة لدى الأخ راني هي الصحيحة والمقصود بـ 180% أي مطلوب لهذا الزوج 1800 دولار لكل عقد واحد وبهذه الحسبة يكون فعلاً المارجن المطلوب
    6120 وهو الصحيح برأيي والله أعلم

ارجو التصحيح لي ان كنت تقصد أمر آخر .
    قانون المارجن لا تيغير اخي دائما هو كما هو وهو: سواء عملات او سلع و اسهم

Margin=C*Lots*YYYDDD
    C = 100,000/Leverage
    يعني اذا الرافعة عندك 100
    قيمة c تساوي 1000

YYYDDD = 1/USDCAD اذا الزوج لديك الكندي ين

وعدد اللوتات انت تعرفها في محفظتك

مايخص دسبلي
    الاسهل لك الاخر الذي طرحته مؤخرا--يعطيك تفاصيل وسيطك لكل زوج

هذا الموضوع اخي
    تجد فيه كل شيء بمافيها الرافعة و مارجن 1 لوت
    سكربت--طبقه فيثانية على اي تشارت ثم اذهب ل FILE ستجد ملف اكسل باسم وسيطك افتحه
    تفاصيل الازواج في محفظتك حسب شروط وسيطك

يهمك العمود Q -- مارجن 1 لوت

اذا اختلفت الارقام في الاكسل عن الذي في موقعهم--طبعا تتبع اللاكسل لانه يعطيك الحقيقة من قاعدة بيانات الوسيط هذه اللحظة.

الصورة الرمزية rany

لا أخي راني حقي اسأل لما يكون الأمر غير واضح في الشركة ليس أن يقال فقط رافعة حسابك 1:100 وخلاص اشتغل براحتك ...الأمر ليس واضح او مذكور بشكل صحيح لديهم على الموقع ...لم استطيع الحصول على تفاصيله الا بعد الدخول بتفاصيل الزوج في الميتاتريدر من خانة specification أما عالموقع لديهم فغير موضح ذلك بشكل صحيح للمتداولين سبق ودخلت وعملت بحث لديهم ولم أرى ما ذكرت حتى الرابط اللذي وضعته لم أجد فيه ماذكرت وهذا المذكور فقط كلام عام الرافعة 1:100 للفوركس

الاســـم:	SC.jpg
المشاهدات:	15
الحجـــم:	89.5 كيلوبايت
الرقم:	482927

الاســـم:	CS.png
المشاهدات:	13
الحجـــم:	72.6 كيلوبايت
الرقم:	482928
    اخي هيدي الصفحة اضغط على الرافعة 1:100 بيفتح جدول بالهامش لكل عملة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة