صفحة 62 من 303 الأولىالأولى ... 12525657585960616263646566676872112162 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 916 إلى 930 من 4531
    الصورة الرمزية mimou
    mimou متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي السكندري لماذا عناوينك هكذا دخول الصفقات مع صناع السوق ودون انعكاس ثم استراتيجية المليون دولار دون خسارة هو الربح من هذا السوق اصبح سهل لهذه الدرجة انا لما دخلت على الموضوع الاول لقيت طريقة عادية قمة قاع قمة قاع اختراق و كسر اين الجديد ثم هذا العنوان لماذا يا اخي ارجو ان تكتب عناوين تليق بالمحتوى الموجود داخل الموضوع
    آخر تعديل بواسطة mimou ، 12-10-2017 الساعة 04:32 PM

الصورة الرمزية tarik113
    tarik113 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimou مشاهدة المشاركة
    اخي السكندري لماذا عناوينك هكذا دخول الصفقات مع صناع السوق ودون انعكاس ثم استراتيجية المليون دولار دون خسارة هو الربح من هذا السوق اصبح سهل لهذه الدرجة انا لما دخلت على الموضوع الاول لقيت طريقة عادية قمة قاع قمة قاع اختراق و كسر اين الجديد ثم هذا العنوان لماذا يا اخي ارجو ان تكتب عناوين تليق بالمحتوى الموجود داخل الموضوع
    الاخ السكندري تاجر متمكن لكن فعلا اعتقد انه يبالغ لما يقول دون انعكاس و مليون دولار دون خسارة لانه حتى المحترفون الذين يجنون اموال كبيرة من هذا السوق يخسرون ايضا و ينعكس السوق عليهم لكن اظنه لا يقصد شيء هي مبالغة صحيح لكن لا اعتقد انه يقصد شيء
    آخر تعديل بواسطة tarik113 ، 12-10-2017 الساعة 04:42 PM

الصورة الرمزية naitsi0
    naitsi0 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimou مشاهدة المشاركة
    الربح من السوق سهل اكثر من هاذه الدرجة الاستاذ محمد يبدل جهذه لجعل الناس تكسب من الفوركس المتوحش لكن حسب ما ارى الناس تحتاج للإستراتيجيات التي بها 44 مؤشر زائد معادلات الرياضيات معقدة لكي تظهر الإستراتيجية انها قوية الناس التي تريد ان تتعلم لا تهتم بالكلام عكس ما تهتم بالطريقة وتجربتها
    توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الصورة الرمزية ابوإياد
    ابوإياد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    انا مصدق بدون ما تتزل صور ولا شيء لاني صدقت من البدايه لعنوان الموضوع "" وصل صاحبها للمليون دون خسارة ""
    انت انسان محبط فعلا
    توقيع العضو

الصورة الرمزية fx_lover
    fx_lover غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني هذا الاسبوع لم ادخل حساب حقيقي لقد جربت هذه الاستراتيجية من يوم الاثنين الى اليوم على حساب ديمو

النتائج من 520$ الى 651 اي ربح 131$ في اسبوع واحد وباقي يوم من التداول
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Capture5.PNG
المشاهدات:	62
الحجـــم:	72.2 كيلوبايت
الرقم:	474414

الصورة الرمزية tarik113

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi0 مشاهدة المشاركة
    الربح من السوق سهل اكثر من هاذه الدرجة الاستاذ محمد يبدل جهذه لجعل الناس تكسب من الفوركس المتوحش لكن حسب ما ارى الناس تحتاج للإستراتيجيات التي بها 44 مؤشر زائد معادلات الرياضيات معقدة لكي تظهر الإستراتيجية انها قوية الناس التي تريد ان تتعلم لا تهتم بالكلام عكس ما تهتم بالطريقة وتجربتها
    اخي الربح سهل جدا اكيد مثلما ربحت في حسابك الذي ارفقته و حساباتك التي تملكها
    انا متاكد انك تخسر حتى في الديمو و خسرت اموال كثيرة في هذا السوق ارجو ان تعود وتعيش في واقعنا لانك تعيش في الاحلام
    آخر تعديل بواسطة tarik113 ، 12-10-2017 الساعة 05:50 PM

الصورة الرمزية tarik113

طبعا الربح موجود انا لا اقول انه غير موجود لكنه ليس بهذه السهولة التي يعتقدها الاخ naitsi0 و الاخ السكندري كاتب العناوين الرنانة
    ثاني شيء ابتعدوا عن المضاعفات لان من يتاجر بها دليل على انه لا يعرف لا اتجاه و لا شيء و نهايته مارجن استعملوا ستوب و هدف احسن سواء مع هذه الطريقة او اي طريقة
    آخر تعديل بواسطة tarik113 ، 12-10-2017 الساعة 05:51 PM

الصورة الرمزية fx_lover

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_lover مشاهدة المشاركة
    اخواني هذا الاسبوع لم ادخل حساب حقيقي لقد جربت هذه الاستراتيجية من يوم الاثنين الى اليوم على حساب ديمو

اخوان انا لا انصح احد على عمل بهذه الاستراتيجة على الحقيقي فهذا حساب ديمو وكانت اعصابي في الثلاجة
    لان مرة واحدة تدخل عكس التيار ممكن ينهي الحساب مثل ماحصل مع الاخ naitsi0

الصورة الرمزية ابوإياد
    ابوإياد غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا اخوان اتمني ان نجد طريقة لتكون الاستراتيجية بهدف وستوب لانه علي الحقيقي لن استعمل المضاعفات او الهيدج مهما كنت متاكد من الربح
    توقيع العضو

الصورة الرمزية zamalek
    zamalek متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedxxx مشاهدة المشاركة
    انت انسان محبط فعلا
    انا واقعي فقط وستعرف بعد سنوات
    توقيع العضو
    لو كل حاجة ضدك .. لو كل شيء بيعاندك .. خليك واثق في بكره .. خليك شايلها فكره . إن انت انت وحدك .. مف

الصورة الرمزية naitsi0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 مشاهدة المشاركة
    اخي الربح سهل جدا اكيد مثلما ربحت في حسابك الذي ارفقته و حساباتك التي تملكها
    انا متاكد انك تخسر حتى في الديمو و خسرت اموال كثيرة في هذا السوق ارجو ان تعود وتعيش في واقعنا لانك تعيش في الاحلام
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 مشاهدة المشاركة
    طبعا الربح موجود انا لا اقول انه غير موجود لكنه ليس بهذه السهولة التي يعتقدها الاخ naitsi0 و الاخ السكندري كاتب العناوين الرنانة
    ثاني شيء ابتعدوا عن المضاعفات لان من يتاجر بها دليل على انه لا يعرف لا اتجاه و لا شيء و نهايته مارجن استعملوا ستوب و هدف احسن سواء مع هذه الطريقة او اي طريقة
    اخوان انا لا انصح احد على عمل بهذه الاستراتيجة على الحقيقي فهذا حساب ديمو وكانت اعصابي في الثلاجة
    لان مرة واحدة تدخل عكس التيار ممكن ينهي الحساب مثل ماحصل مع الاخ naitsi0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zamalek مشاهدة المشاركة
    انا واقعي فقط وستعرف بعد سنوات
    ممتاز كل مشاركاتي كنت اتكلم باليابانية ^^ نريد المزيد من السلبيات هيا الإستراتيجية فاشلة لا تدخلوا عليها وشكرا على النصائح, وايضا حسابي تمرجن بسبب الإستراتيجية لانها فاشلة العرب دائما يبقون عرب إلى ان تقوم الساعة
    توقيع العضو

الصورة الرمزية naitsi0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedxxx مشاهدة المشاركة
    يا اخوان اتمني ان نجد طريقة لتكون الاستراتيجية بهدف وستوب لانه علي الحقيقي لن استعمل المضاعفات او الهيدج مهما كنت متاكد من الربح
    الناجحين في الفوركس يا احمد لا يستعملون السطوب ابدا وكل السلبيين الذين ستراهم الان ومستقبلا خسروا حساباتهم بسببه ويمكن ان تفتح حساب ب 10.000 دولار وضع السطوب البروكرات تحبه كثيرا ركز معانا على الطريقة وايضا لديق الوقت عندك وبسبب العمل ادخل فقط سكالبينغ بنفس الطريقة اتمنى ان لا يقع لك تشتيت للإنتباه من طرف الاذكياء
    توقيع العضو

الصورة الرمزية naitsi0

ممتاز اخي فقط إحترم إدارة راس المال واكمل لان عدم إحترام إدارة راس المال سيقولون لك ان حسابك تمرجن بسبب الإستراتيجية فما شاء الله عندنا هنا عباقرة في تحليل الحسابات ^^
    توقيع العضو

الصورة الرمزية fx_lover

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi0 مشاهدة المشاركة
    ممتاز اخي فقط إحترم إدارة راس المال واكمل لان عدم إحترام إدارة راس المال سيقولون لك ان حسابك تمرجن بسبب الإستراتيجية فما شاء الله عندنا هنا عباقرة في تحليل الحسابات ^^

اخي برايك هل دخول ب 10 سنت جيد لحساب 500$ برايك ام يجب ان اقلل من حجم الصفقات بعد
    اخي فقط لتوضيح انا لم اقل ان الاستراتيجية فاشلة والتاكيد لقد قمت بارفاق كشف الحساب لهذا الاسبوع وقمت بربح جيد جدا وبدخول ب 10سنت في صفقة الاولى لحساب 520$
    انا قصدي يجب التاكد والوصول الى افضل طريقة لادارة راس المال ثم الدخول في الحقيقي
    ماربحته بهذه الاستراتيجية في اسبوع لم اربحه باي استراتيجية اخرى لان نقاط الدخول واضحة جدا ليس فيه مؤشرات كثيرة

الصورة الرمزية naitsi0

اخي برايك هل دخول ب 10 سنت جيد لحساب 500$ برايك ام يجب ان اقلل من حجم الصفقات بعد
    اخي فقط لتوضيح انا لم اقل ان الاستراتيجية فاشلة والتاكيد لقد قمت بارفاق كشف الحساب لهذا الاسبوع وقمت بربح جيد جدا وبدخول ب 10سنت في صفقة الاولى لحساب 520$
    انا قصدي يجب التاكد والوصول الى افضل طريقة لادارة راس المال ثم الدخول في الحقيقي
    ماربحته بهذه الاستراتيجية في اسبوع لم اربحه باي استراتيجية اخرى لان نقاط الدخول واضحة جدا ليس فيه مؤشرات كثيرة
    نعم 10 سنت ممتازة بجد يا اخي انا كنت قلت 500$ الدخول الاول ب 0.2 سنت لكن للتأمين الحساب 0.1 سنت فهي امنة جدا كما قال استاذنا محمد في حساب إدارة راس المال و حساب ب 1000$ النقطة ب 0.2 سنت 5000$ النقطة ب 1$ وهاكذا لو اني في الحساب السابق لديموا دخلت بإدارة راس المال لكنت الان لم اخسر سوى 35% من راس المال بعد إنعكاس 200 نقطة لليورو و كنت ادخل بمعادلة ثابثة سواء اسفل الموفينج او اعلاه لكن للاسف 60 صفحة من المشاركات ووضع كل صغيرة وكبيرة والسبب وتوضيح بعدها ظهر لنا إخوة جعلوني اشك في نفسي هل كتابتي للمشاركات بالعربية ام اليابانية على العموم اي موضوع لابد من السلبيات الناس هنا تتعب وتضع نقاط دخولها للوصول لنتائج جيدة وتطوير الطريقة للاحسن فتجد ناس يقولون لك لماذا صاحب الموضوع واضع عنوان كذا وكذا لماذا هاذا الموضوع به كذا وكذا !!, كيف نريد ان نطور عقول العرب ومازال ناس يفكرون بهاذا الشكل, عوض التركيز على المحتوى يركزون على غلافه!
    توقيع العضو

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17