صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 119
    الصورة الرمزية ArzaG
    ArzaG غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oroba50 مشاهدة المشاركة
    أنا قصدى إن دمج كل ده مع بعضه.. ممكن يعطى نتيجة أقوى من الطريقتين منفردين.
    وبالمناسبة.. أنا نسخت مشاركاتك فى ملف وورد عندى للرجوع إليها للتعلم منها فيما بعد وإضافتها فى الكتاب لاحقاً... لكن لاحظت أثناء حفظ الصور اسم البرنامج الذى حفظت به الصور... ولا أعرف إن كنت تعرف طريقة حفظ الصور من خلال المنصة نفسها أم لا... ومع ذلك فها هى الطريقة:

لتسهيل أخذ صورة من الشارت:
    من قائمة (ملف file)
    نختار حفظ كصورة save as picture.
    الملف المرفق 471034

ثم نحدد الخيارات التى نحتاجها حسب المشروح فى الصورة.
    الملف المرفق 471036
    الصور واضحه لكن عشان مقاساتها كبيره يصغرها الموقع
    الصوره مره اخرى

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ScreenHunter 64.png
المشاهدات:	54
الحجـــم:	42.5 كيلوبايت
الرقم:	471041

الصورة الرمزية oroba50
    oroba50 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا أتكلم عن وضوح الصورة.. فهى واضحة عندى أيضاً.. أنا فقط كنت أشير لإمكانية حفظ الصورة من خلال المنصة نفسها حسب الطريقة التى ذكرتها.. وليس باستخدام برنامج خارجى ScreenHunter.

الصورة الرمزية ArzaG

لا أتكلم عن وضوح الصورة.. فهى واضحة عندى أيضاً.. أنا فقط كنت أشير لإمكانية حفظ الصورة من خلال المنصة نفسها حسب الطريقة التى ذكرتها.. وليس باستخدام برنامج خارجى ScreenHunter.
    تعبتني الله يسامحك

تصوير المنصه مرات ما يطلع الصوره زي ماتشوفها على الشاشه, يغير مكان بعض المؤشرات, لذلك صرت استخدم الهنتر
    آخر تعديل بواسطة ArzaG ، 21-08-2017 الساعة 10:38 PM

الصورة الرمزية sasha
    sasha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالمناسبة.. أنا مبتدئ أيضاً.. ولكنى تعودت أثناء التعلم أن أجمع المعلومات وأشاركها.. وصدقنى هذا الأسلوب من المشاركة فى التعلم.. قد يكون لها بعض الآثار المتعبة مثل "الرسائل الخاصة".. ومراراً وتكراراً أقول بأنى لا أفضل الرسائل الخاصة "حتى وإن كنت أعرف المعلومة".. لسبب بسيط هو أن مشاركة المعلومة على العام يعطى توثيق لها أكثر... فقد أعطيك معلومة وتكون غير دقيقة.. فلو كانت على الخاص.. ستأخذ بها وتعتقد أنها الصواب.. أما إن كانت على العام فيقوم غيرى بالتصحيح لى.. كما سأقوم أن بالتصحيح لغيرى.. فتكون حصلت على معلومة دقيقة.

بالنسبة لجملة "ليه كل ده؟؟" التى بدأت بها حديثى.. فكنت أقصد بها أننا لا نحسب الاتجاهين وبعدها نحسب الفرق بينهم لحساب الزواية.. ولكننا نستخدم المعادلة فى اتجاه واحد فقط.

المعادلة: مربع (الجذر التربيعى للسعر ± معامل الزاوية) = الزاوية السعرية

نستخدم السالب (فقط) إذا كان عندنا (قمة) ونريد حساب الزاوية التى ردت السعر لها.
    نستخدم الموجب (فقط) إذا كان لدينا (قاع) ونريد حساب الزاوية التى ردت السعر لها.

وبصراحة.. فقد جربت ملف "حساب الزاوية التى ترد السعر رياضياً" لكى أعرف أى شكل ضمن الأشكال الإثنى عشر.. ينتمى إليه الشارت الذى أرسلته... فلم أجده.. فقدمت بعمل الملف الذى أرفقته فى المشاركة السابقة بفارق 5 درجات بين كل زاوية والأخرى.. ووجدت أن أقرب زاوية لها 230.. وهى قريبة جداً من الزواية 229.09 والموجودة ضمن الشكل الحادى عشر "Hendecagon".. ولأن الأشكال بعد الشكل العشارى لم يتم شرحها من قبل رغم وجودها فى برنامج الجانزيلا.. بالتالى فالشكل الحادى عشر أنا أول من شرحته.. وأنت أول من اكتشف إحدى حالاته ... وبما إن السعر يرتد لنصف الزاوية.. فالمفترض يرتد للزواية 130.90. وهو بالفعل ما حدث حسب الصورة التى أرفقتها أنت... وبوصوله للزاوية 360 يكون قد انتهى الشكل الهندسى.. وما بعده هو شكل هندسى جديد فى نفس الاتجاه.

و يمكن عشان كده انا فضلت ان اسالك مباشره هنا مش ع الخاص علشان لو في حد زي بيحاول و عايز يتعلم فمن خلال المشاركه العامه يقدر يستفيد او لو حد عنده علم و حابب يساعد و يشارك في الكلام سواء باضافه معلومه او تعديل علي الكلام المكتوب بحيث نعمم الاستفاده في النهايه علي كل الناس

بالمناسبه السوق المصري مليان حالات تستحق الدراسه و يمكن متكونش موجوده في اي سوق تاني و لا حتي الفوركس .
    نرجع للمثال اللي ذكرته في البدايه و هو ماخوذ من الموشر egx30

حسب ما فهمت من قرائتي الاوليه للكتاب ان تحديد الاشكال الهندسيه اللي بتسير فيها الاسعار هدفها يكمن في الاستفاده من تحديد المستويات الفرعيه المحتمله للانعكاس الواقعه بين الزاويه صغر ( القمه الرئيسيه او القاع الرئيسي) و الزاويه 360
    بالاضافه الي تحديد مستوي الانعكاس الرئيسي مع اكتمال دوره كامله للاسعار 360 علي مربع 9 و اللي السعر بيغير من عندها الاتجاه من صاعد لهابط او العكس

في المثال هنا السعر وصل للزاويه 360 لكنه لم يحقق اي انعكاس يذكر !!!
    طيب هل ده معناه ان هناك بعض الاشكال الهندسيه تاثيرها بيكون ضعيف علي السعر للدرجه اللي يجب علي المتاجر انه يتجنبها ؟ او هل في تفسير بشكل عام من خلال منظور علم الزوايا السعريه افضل من كده
    الامر التاني ان مع اكتمال الشكل الهندسي و بدايه شكل هندسي جديد هتتواجد مشكله في كيفيه تحديد الشكل الهندسي الجديد .. لاننا اعتمدنا في تحديد اول شكل هندسي علي نقطه الارتداد الاولي له .. طيب الشكل الهندسي الجديد هيتحدد بناء علي اي اساس ؟
    آخر تعديل بواسطة sasha ، 22-08-2017 الساعة 04:54 PM

الصورة الرمزية ArzaG

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArzaG مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخي

الله يحفظك انا شرحت الاداة حتى تكون اضافه لما ذكرت في الكتاب

المستويات الافقيه هي الاصل للمربع, ولكن استخدم الاثمان ومربعات جان, فتكون ثابته لا تتغير الى ما شاء الله وتبقى على ادراك لحركة السعر باستمرار.

على فكره جان ليس لديه مراوح, اخترعوها بعد جان ولصقوها فيه, يطلق عليها زوايا جان

الرسم كامل

الملف المرفق 471001
    تحديث

ملامسة طرفي مربعات جان وتكوين قمة وقاع اعلى, كسر اخر قمة يعتبر تأكيد ترند جديد صاعد

الاســـم:	ScreenHunter 65.png
المشاهدات:	72
الحجـــم:	82.8 كيلوبايت
الرقم:	471069

الصورة الرمزية ayoubito
    ayoubito غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حتى الان لا. أحد نجح في التداول باستخدام طريقة المتاجرة السعرية الزمنية . لأنها طريقة مطاطية . يتغير الرسم مع تغير حركة السعر . حتي حمادة سلام نفسه فشل في التداول بها .

الصورة الرمزية ArzaG

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoubito مشاهدة المشاركة
    حتى الان لا. أحد نجح في التداول باستخدام طريقة المتاجرة السعرية الزمنية . لأنها طريقة مطاطية . يتغير الرسم مع تغير حركة السعر . حتي حمادة سلام نفسه فشل في التداول بها .
    تكلم عن نفسك الله يهديك ولا ترمي الناس بالكلام.

طارت الطيور بارزاقها وانت الفاضي يعمل قاضي. اذا مش قادر تستفيد من الطريقه لا تنتقدها بجهل.

ولا تنتظرني اكذب حسابي واصدقك

الصورة الرمزية ayoubito

أنت تدعي أنك نجحت في التداول بطريقة المتاجرة السعرية الزمنية .
    طيب هات حساب مشاهدة يتبث نجاح الطريقة لمدة 6 أشهر على الأقل .

الصورة الرمزية ArzaG

أنت تدعي أنك نجحت في التداول بطريقة المتاجرة السعرية الزمنية .
    طيب هات حساب مشاهدة يتبث نجاح الطريقة لمدة 6 أشهر على الأقل .
    ابشر ان شاء الله, بس هات حساب انك تتداول اولا وانك خسرت راس مالك وعيوني الثنتين لك.

نصيحتي لك: نوعين من الناس يستحيل انهم يتعلمون, المستحي والمتكبر, وان شاء الله انك تراجع نفسك وتخالط الناس وتبدي الرغبة في التعلم باسلوب حسن وراح تلقى الكل يتدافع لمساعدتك.

طريقتك الحاليه تنطبق على كل استراتيجيه موجوده في المنتدى, اذا ما اثبتوا لك بكشف حساب 6 اشهر راح تهاجمهم بعدم النجاح :/

وهذه مش الغايه من المنتدى اصلا, المنتدى هدفه تكوين مجتمع يساعد بعضه البعض وليس المهاجمه.

الله يوفقك والجميع

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

كلامك مردود عليك اخي المتاجرة فن لا يجيده الاالقليل جدا حتئ ان امتلكت نظام متاجر ناجح فهذا لا يعني انك ستتقن المتاجرة الاخ حمادة استطاع ان يحول 100 دولار لالف دولار في صفقات قليلة جدا وضع كشف الحساب هنا لكنه يجد نفسه بالشرح والتدريس واقبال الناس علئ طريقته دليل علئ نجاحها
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية ArzaG

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لاما مشاهدة المشاركة
    كلامك مردود عليك اخي المتاجرة فن لا يجيده الاالقليل جدا حتئ ان امتلكت نظام متاجر ناجح فهذا لا يعني انك ستتقن المتاجرة الاخ حمادة استطاع ان يحول 100 دولار لالف دولار في صفقات قليلة جدا وضع كشف الحساب هنا لكنه يجد نفسه بالشرح والتدريس واقبال الناس علئ طريقته دليل علئ نجاحها
    هات حساب اخر 6 اشهر.

المعذره اخي ابو لاما, التأثير السلبي جعلني اكتب الجمله السابقه لا اراديا

الصورة الرمزية ayoubito

نحن نبحث عن الاستمرارية وليس ضربات الحظ . كما قام بتدبيل حساب من مئة دولار الى 1000 . قام بنفس الوقت بمرجنة حساب ب 70ألف دولار . أدا كان صاحب الطريقة فاشل ولم يتبث نجاحه . كيف سيكون المبتدئ الدي مازال يتعلم الطريقة .

الصورة الرمزية ArzaG

نحن نبحث عن الاستمرارية وليس ضربات الحظ . كما قام بتدبيل حساب من مئة دولار الى 1000 . قام بنفس الوقت بمرجنة حساب ب 70ألف دولار . أدا كان صاحب الطريقة فاشل ولم يتبث نجاحه . كيف سيكون المبتدئ الدي مازال يتعلم الطريقة .
    عضو من 2015 ولا زالت تبحث عن الاستمراريه ؟ هل اعتبر هذا اعتراف ضمني منك انك فاشل الى الان ؟

الصورة الرمزية oroba50

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasha مشاهدة المشاركة
    و يمكن عشان كده انا فضلت ان اسالك مباشره هنا مش ع الخاص علشان لو في حد زي بيحاول و عايز يتعلم فمن خلال المشاركه العامه يقدر يستفيد او لو حد عنده علم و حابب يساعد و يشارك في الكلام سواء باضافه معلومه او تعديل علي الكلام المكتوب بحيث نعمم الاستفاده في النهايه علي كل الناس

بالمناسبه السوق المصري مليان حالات تستحق الدراسه و يمكن متكونش موجوده في اي سوق تاني و لا حتي الفوركس .
    نرجع للمثال اللي ذكرته في البدايه و هو ماخوذ من الموشر egx30

حسب ما فهمت من قرائتي الاوليه للكتاب ان تحديد الاشكال الهندسيه اللي بتسير فيها الاسعار هدفها يكمن في الاستفاده من تحديد المستويات الفرعيه المحتمله للانعكاس الواقعه بين الزاويه صغر ( القمه الرئيسيه او القاع الرئيسي) و الزاويه 360
    بالاضافه الي تحديد مستوي الانعكاس الرئيسي مع اكتمال دوره كامله للاسعار 360 علي مربع 9 و اللي السعر بيغير من عندها الاتجاه من صاعد لهابط او العكس

في المثال هنا السعر وصل للزاويه 360 لكنه لم يحقق اي انعكاس يذكر !!!
    طيب هل ده معناه ان هناك بعض الاشكال الهندسيه تاثيرها بيكون ضعيف علي السعر للدرجه اللي يجب علي المتاجر انه يتجنبها ؟ او هل في تفسير بشكل عام من خلال منظور علم الزوايا السعريه افضل من كده
    الامر التاني ان مع اكتمال الشكل الهندسي و بدايه شكل هندسي جديد هتتواجد مشكله في كيفيه تحديد الشكل الهندسي الجديد .. لاننا اعتمدنا في تحديد اول شكل هندسي علي نقطه الارتداد الاولي له .. طيب الشكل الهندسي الجديد هيتحدد بناء علي اي اساس ؟
    أساساً لو كنت كلمتنى على الخاص.. ماكنتش هاقدر أرد عليك.. لأنى لم أصل لعدد المشاركات الذى يسمح لى بالرد على الخاص وهو 55 مشاركة.. ده غير طبعاً السبب الذى ذكرته.
    أما وصول السعر لـ 360 درجة ليس معناه إن الأشكال الهندسية تأثيرها ضعيف.. ولكن معناه أن السعر أنهى دورته مباشرة من أول مرة.

وبالمناسبة.. فيه حاجة اسمها الاسبيس.. لم أشرحها بشكل كامل لعدم اتقانى لها.. ولأنها موجودة فى المؤشر على الميتاتريدر ونعدلها حسب ما رؤيتنا للشارت.
    ففى الشارت التالى:

الاســـم:	01.png
المشاهدات:	79
الحجـــم:	40.7 كيلوبايت
الرقم:	471080
    نجد أمامنا شكل هندسى... وبمجرد زيادة صفر للاسبيس.. نجد أن الشكل قد تغير.. مع أنها نفس الزاوية والزمن.

الاســـم:	02.png
المشاهدات:	75
الحجـــم:	27.5 كيلوبايت
الرقم:	471081
    وبالنسبة للشارت الخاص بالسوق المصرى.. نفس الأمر يمكن أن يتم بحذف رقم من السعر.. فبدلاً من استخدام الرقم 13970 سنستخدم الرقم 1397 وعند التجربة.. نجد أن الزواية التى ردت السعر تقريباً هى الزواية 60 عند مستوى 1372.

نفس الملف السابق.. مع حذف الرقم الأخير.. فى المرفقات.

أما بالنسبة للشكل الجديد.. فنفس الأمر.. بناء على أول ارتداد له... وتأكيد الشكل بأن يعود لنصف المسافة ثم يرتد مرة أخرى ليكسر الزاوية التى ردته.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية oroba50

معنى كدة إن الدكتور حماده شغال من 2011 بالطريقة وهو بيخسر بيها؟؟؟ الواحد لو لقى نفسه بيخسر سنة أو سنتين.. ساعتها لازم هايقف.. إنما ده شغال من 2011 بالطريقة دى.. يعنى بقاله 6 سنين.
    الطريقة لها أسس علمية.. ولها أشكال هندسية لازم تحفظها عن ظهر قلب.. وتتعود لفترة على إنك ترسم الشكل الهندسى على الشارت.. غير كدة طبعاً هاتخسر.
    نفس الأمر بالنسبة للهارمونيك مثلاً.. مش أى مثلثات هاترسمها هاتبقى هارمونيك.. لازم تتعلم النماذج المختلفة للهارمونيك وتحفظ مستوياتها على الفيبوناتشى وإزاى تقدر تكتشف الشكل من خلال نسب الفيبوناتشى.

أما عن إن الدكتور حماده بييجى عليه أوقات ويخسر.. فده عادى وطبيعى جداً.. مفيش شخص ما بيخسرش.. ومافيش طريقة مابتخسرش.. ده غير إن أسلوب الدكتور مختلف عننا.. فهو يدخل مارجن من أجل تدبيل الحساب.. إما يدبله أو يمرجنه... وما إن يصل لعدد تدبيلات معين يسحب أمواله بسرعه.. فالمهم هو الحساب البنكى وليس الرصيد على المنصة لذلك يقسم الرصيد إلى عدة حسابات صغيرة.. منها ما يتم تدبيله ومنها ما يتم مرجنته لكن المحصلة ربح... وهذا الأسلوب قد لا يناسبنا لكنه أسلوب ناجح معه.. بغض النظر عن الطريقة.. فالطريقة بالطبع ناجحة... لكن يخسر فيها من لايتقنها بالشكل السليم.

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17