صفحة 7 من 7 الأولىالأولى 1234567
النتائج 91 إلى 100 من 100
    الصورة الرمزية WADAH
    WADAH غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

آسف جدا على التأخير ..... تحملني هذا الأسبوع لاني في سفر الأسبوع القادم انهي كل التعديلات

الصورة الرمزية WADAH

آسف جدا على التأخير ..... تحملني هذا الأسبوع لاني في سفر الأسبوع القادم انهي كل التعديلات فكرة الأزواج المتعددة جيدة جدا لكن المشكلة في الأربع ساعات ان الصفقة قد تأخذ وقت طويل جدا .... عملت على فكرة إكسبرت لكن للأسف لم تنتهي وهي ببساطة : في المنصة على الأقل 28 زوج (باستثناء الذهب والنفط والعملات الشاذة مثل التركي والنرويجي ....) لو الإكسبرت حصل كل يوم حسب استراتيجية قوية على 5 نقاط من كل زوج - ويتوقف عن العمل لليوم التالي .....

آسف على التأخير - الأسبوع القادم ننهي الإكسبرت

الصورة الرمزية magdimohammed
    magdimohammed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_lover مشاهدة المشاركة
    نعم اخي فهمتك قصدك الاضافة التي طلبتها من الاخ وضاح نعملها يدويا ، لكن صعب جدا نعلمها يدويا
    اخي سؤال اخر رجاءا هل عند تشغيل الاكسبيرت يجب وضع مؤشر pipsfxgainer على الشارت؟
    شكرا تعبتك معاي
    15-20 بالمية جيدة جدا اخي شهريا
    اهم شي يكون الموشر في ملف الموشرات ..

الفكرة مش صعبه انت كل 8 ساعات راح تشيك على الازواج مرة واحدة .. والزوج الي ينتهي منه الاكسبرت وقف العمل عليه ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WADAH مشاهدة المشاركة
    آسف جدا على التأخير ..... تحملني هذا الأسبوع لاني في سفر الأسبوع القادم انهي كل التعديلات فكرة الأزواج المتعددة جيدة جدا لكن المشكلة في الأربع ساعات ان الصفقة قد تأخذ وقت طويل جدا .... عملت على فكرة إكسبرت لكن للأسف لم تنتهي وهي ببساطة : في المنصة على الأقل 28 زوج (باستثناء الذهب والنفط والعملات الشاذة مثل التركي والنرويجي ....) لو الإكسبرت حصل كل يوم حسب استراتيجية قوية على 5 نقاط من كل زوج - ويتوقف عن العمل لليوم التالي .....

آسف على التأخير - الأسبوع القادم ننهي الإكسبرت
    عادي اخي وضاح خذ وقتك ..

بس عندي سوال هل الاكسبرت الي تتكلم عليه مختلف عن الاكسبرت الي احنا شغاليين عليه ...
    ماهي الاستراتيجية المتبعه معا الاكسبرت الي تتكلم عليه اخي وضاح ..
    لو كان اكسبرت منفصل راح يكون تمام

النسخة الي ارفقتها انا في مشاركة سابقة باصدار 1.03 فعاله وماتحتاج اي تغغير او تعديل فقط تعديل واحد فقط والي هو عندما ينتهي الاكسبرت من العمل على زوج يتوقف عن العمل عليه الى ان يتم تشغيلة يدوي مرة ثانية ..

الصورة الرمزية WADAH

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdimohammed مشاهدة المشاركة
    عادي اخي وضاح خذ وقتك ..

بس عندي سوال هل الاكسبرت الي تتكلم عليه مختلف عن الاكسبرت الي احنا شغاليين عليه ...
    ماهي الاستراتيجية المتبعه معا الاكسبرت الي تتكلم عليه اخي وضاح ..
    لو كان اكسبرت منفصل راح يكون تمام

النسخة الي ارفقتها انا في مشاركة سابقة باصدار 1.03 فعاله وماتحتاج اي تغغير او تعديل فقط تعديل واحد فقط والي هو عندما ينتهي الاكسبرت من العمل على زوج يتوقف عن العمل عليه الى ان يتم تشغيلة يدوي مرة ثانية ..

اكسبرت مختلف تماما..... التعديل الأخير الأسبوع القادم باذن الله ....

اكسبرت مختلف تماما..... التعديل الأخير الأسبوع القادم باذن الله ....
    تسلم اخي ..

خذ وقتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. اخي وضاح اتمنى تكون في تمام الصحة والعافية ..

هل من اخبار جديدة على الاكسبرت ..

ايضا اخي وضاح لو هناك وقت فرغ عندك اتمنى تعمل اكسبرت سريع لنفس الموشر يعمل ب الشكل التالي..

- عند ضهور الاشارة الخضراء يفتح buy بهدف واستوب محدد وعند ضهور اشارة حمراء يفتح Sell بهدف واستوب محدد
    - في حاله وضعنا مثلا الهدف 100 نقطة والاكسبرت مثلا فتح صفقه باي وبعد 4 شموع مثلا لم يجيب الهدف واتت اشارة معاكسة هنا المطلوب من الاكسبرت يفتح صفقة sell

يعني عند كل اشارة باي يفتح صفقه ولايقوم باغلاقها ابدا ياما تضرب هدف او تضرب استوب ..

- خيار لعدد الصفقات الذي يجب على الاكسبرت فتحهاا على كل الازواج مثلا لو وضعت هذا الخيار 20 .. بطبيعه الحال انا ساخلي الاكسبرت يعمل على كل الازواج عندما يقوم الاكسبرت بفتح 20 صفقه على كل الازواج هنا يتوقف عن العمل الى ان يتم تشغيله مرة اخرى ..

(( في كام شغلة في راسي وكبداية اريد ان اجرب الاكسبرت بهذي الطريقة .. الاكسبرت الاول فقط ناقص علييه تعديل انه عندما يكمل العمل على زوج يتوقف عن العمل على هذا الزوج لكي يتم توفير هامش وراس مال للازواج الباقية .. ))

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله ..

اسف ع غيابي الطويل اخباركم واخبارك اخي وضاح ..

هل من جديد عن الاكسبرت ..

وحالييا انا ادرس فكرة ثانية هي مشابهه لهذي الفكرة لكن الموشرات مختلفة ابيك تساعدني فيها بس بدي اول اخلص من ذا الاكسبرت .. اريدك تضيف لي خاصية جعل الاكسبرت يتوقف عن العمل على الزوج بعد اغلاق جميع الصفقات على الزوج
    الفايدة من ذي الخاصية انه راح يتم توفير هامش متاح للازواج الاخرى
    بس نخلص من ذي النقطة راح افتح موضوع اخر بطريقة اخرى ان شاء الله تكون فيها فايدة للجميع

تحياتي ..

الصورة الرمزية WADAH

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdimohammed مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله ..

اسف ع غيابي الطويل اخباركم واخبارك اخي وضاح ..

هل من جديد عن الاكسبرت ..

وحالييا انا ادرس فكرة ثانية هي مشابهه لهذي الفكرة لكن الموشرات مختلفة ابيك تساعدني فيها بس بدي اول اخلص من ذا الاكسبرت .. اريدك تضيف لي خاصية جعل الاكسبرت يتوقف عن العمل على الزوج بعد اغلاق جميع الصفقات على الزوج
    الفايدة من ذي الخاصية انه راح يتم توفير هامش متاح للازواج الاخرى
    بس نخلص من ذي النقطة راح افتح موضوع اخر بطريقة اخرى ان شاء الله تكون فيها فايدة للجميع

تحياتي ..
    وعليكم السلام ...حياك الله ... والله كنت مشغول بإكسبرت آخذ كل الوقت ومسابقات ستصيبني بالجنون ....سأحاول أن أنهي التعديل بأسرع وقت ....كيف أداء الإكسبرت معاك ؟
    وبخصوص الفكرة الجديدة ممكن نشتغل عليها السبت والأحد القادم بس خليها بموضوع منفصل

وعليكم السلام ...حياك الله ... والله كنت مشغول بإكسبرت آخذ كل الوقت ومسابقات ستصيبني بالجنون ....سأحاول أن أنهي التعديل بأسرع وقت ....كيف أداء الإكسبرت معاك ؟
    وبخصوص الفكرة الجديدة ممكن نشتغل عليها السبت والأحد القادم بس خليها بموضوع منفصل
    حياك اخي وضاح ..
    الاكسبرت تمام شغلة كويس بس نوعا ما متعب لاني مثل ما قلتلك الفكرة اني راح اشغلة ع كل الازواج مرة واحدة
    بعد ما يخلص من كل زوج اريدة يتوقف عن العمل على الزوج الى ان يكمل كل الازواج بعدها انا ارجع اشغلة مرة ثاني ..

اخر نسخة من الاكسبرت الي راح يستخدمها راح يكون مضطر انه يتابع الاكسبرت عشان يوقفة عن العمل في حالة انه خرج من زوج معين ..

بخصوص الفكرة الجديدة هي نفس فكرة هذا الاكسبرت الفرق الوحيد ان الموشر اقوى من هذا في الاشارات والفكرة عملت عليها تعديلات بحيث اننا نقدر ناخذ اكبر قدر ممكن من النقاط في الاشارة الواحدة .. راح اشرحها باستفاضة في موضوع منفصل .. بس اول بدي اخلص من ذا الاكسبرت

وبعدها بنبدى في الاكسبرت الجديد .. وبحكم انك اخي وضاح قد اشتغلت ع هذا الاكسبرت .. الاكسبرت الجديد ما راح ياخذ منك وقت كثير لانك فاهم طريقة عمل هذا الاكسبرت .. لك كل الاحترام والتقدير ..

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى 1234567

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17