صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 100
    الصورة الرمزية magdimohammed
    magdimohammed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdimohammed مشاهدة المشاركة
    فكرة التريلنج رهيبه .. الارباح زادت .. ..

بخصوص الازواج الاخرى هذا الموضوع مو وقتة الان لازم نضبط الاكسبرت اول شي تمام التمام بعدين نشوف موضوع الازواج الثانية .. لانه لازم ندخل ادارة راس المال فيه ,,

في فكرتين جبارة في راسي بس ما اعرف اذا ممكنة ب البرمجة نوعا ما قليل صعبه .. ركز معي اخي وضاح

الاولى نضيف خيار تيرلنج استوب للصفقات المضاعفات بالشكل التالي ركز تمام اخي وضاح
    اول شي احنا فاهمين مبدى المضاعفه او الغرض الاساسي منها هو الخروج ب 0.01 ربح اي صفر خسارة صح ..
    طيب الان انت شغلت الاكسبرت والاكسبرت بدى يشتغل وبدى يدخل في نضام المضاعفات 100% الكفة راح تميل لجهه الباي او السيل والمفروض ان الحساب يتحمل الى ان تميل الجهه معا المضاعفة الكبرى عشان يعطينا التعادل الي احنا عنده نخرج .... الاضافة الي اريدها هل ب الامكان برمجياً اضافة خاصية تريلنج من بعد نقطة التعادل للصفقات الكاسبة واغلاق الصفقات الخسارة على الزوج

بمعنى الخيار هذا وضعت فيه الرقم مثلا 20

الان السعر وصل لنقطة التعادل والي عندها الارباح والخسائر صفر .. اذا تحرج السعر عدد معين وهنا انا فرضتة 20 يغلق الصفقات الخسارة ويفتح ب تريلنج استوب للصفقات الكاسبة حيث ان الارباح المحجوزة ب التريلنج 20 = الخسائر فهمتني ..

الفكرة الثانية عند الوصول لنقطة التعادل بعدد معين من النقاط ولنفرض مثلا 20 نقطة .. هنا يقوم الاسكبرت بحجز ارباح من الصفقات الكسابة = الخسائر حق الصفقات الخسارة ويغلق الخاسرة وينتضر الاشارة المعاكسة ليغق عندها الاكسبرت وان حصل الارتداد في هذي الحالة راح نكون حجزنا ارباح = الخسائر حقنا ....

رائيك اخي وضاح وش الافضل فيهم ..

ولا اقولك اخي وضاح .. بلاها التعقيدات هههه يارجال لما رجعت اقرى هذي المشاركة حسيت بدوخه هه

المهم

لحد الان الاكسبرت مرن وفعال بالنسبة التاليه لكل 1000 دولار او 1000 سنت لوت ابدائي 0.01 الاعدادات فقط 21.3.2 الوين بالدولار 0.01 وذالك للحد من تفاقم المضاعفات
    هذي الاعدادات اكثرهم مرونه على الشارت

الفريمات جاري عمل باك تيست لهم وحاليا جاري عمل باك تيست لاخر 7 اشهر من بداية سنه 2017 الى اخر يوم وسوف ارفق النتايج وقت ما انتهي ..

فقط التعديل المطلوب والاخير هل بالامكان اضافه خيار التحكم بالتيرلنج استوب وجعله مخفي على الشارت وعند وضعه 0 يغلق عند الاشارة المعاكسة ..

نقطة اخيرة انت عملت التريلنج 30 نقطة صح ؟؟
    آخر تعديل بواسطة magdimohammed ، 01-08-2017 الساعة 12:56 AM

الصورة الرمزية WADAH
    WADAH غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شوف أخي طريقتك المقترحة تبع المضاعفات رح ترجع تفوتنا بدوامة جديدة - رح احطلك خانة للربح بالنقاط وخانة للتريلنغ - انا عمات الربح 30 نقطة بعدهم بيبلش التريلنغ
    وبس تخلص النسخة تبع 7 أزواج رح ابعتلك ياها بس بعد عن الأزواج المجنونة مثل المجنون والباوند كندي والباوند استرالي هون منكون عبينا وقت الإكسبرت 100% يعني دائما فيه صفقة شغال فيها ----- طبعا أي فكرة لزيادة الربحية منجربها بحيث ما تزيد المخاطرة هيك بدك تفكر ...

الصورة الرمزية WADAH

افتراضي لعمل التيست

صديقي لما يكون عندك وقت حاول تعمل optimization مثل التقرير المرفق
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WADAH مشاهدة المشاركة
    شوف أخي طريقتك المقترحة تبع المضاعفات رح ترجع تفوتنا بدوامة جديدة - رح احطلك خانة للربح بالنقاط وخانة للتريلنغ - انا عمات الربح 30 نقطة بعدهم بيبلش التريلنغ
    وبس تخلص النسخة تبع 7 أزواج رح ابعتلك ياها بس بعد عن الأزواج المجنونة مثل المجنون والباوند كندي والباوند استرالي هون منكون عبينا وقت الإكسبرت 100% يعني دائما فيه صفقة شغال فيها ----- طبعا أي فكرة لزيادة الربحية منجربها بحيث ما تزيد المخاطرة هيك بدك تفكر ...

مثل ماقلت الافضل عدم الدخول في دوامت المضاعفات ب الشكل الي شرحته ..

ع العموم هل بالامكان ارفاق النسخه الي مضاف فيها خانة الربح بالنقاط والتريلنج وعند وضع هذون الخانتين 0 يعمل الى انعكاس الاشارة ..

وهل ب الامكان جعل نسخه 7 عملات منفصله كليا عند هذي النسخه
    اريد كل نسخه لحالها ..

صديقي لما يكون عندك وقت حاول تعمل optimization مثل التقرير المرفق

بس افضي راح اعمل الاوبتمزيشن .

الصورة الرمزية WADAH

كان لازم أعملها مبارح بس انشغلت شوي..... الإكسبرت مربح وحرام نتركو ...رح أعمل نسخة الهدف والتريلنغ مع شوية ديكور وببعتلك ياها

كان لازم أعملها مبارح بس انشغلت شوي..... الإكسبرت مربح وحرام نتركو ...رح أعمل نسخة الهدف والتريلنغ مع شوية ديكور وببعتلك ياها

عادي اخي وضاح خذ راحتك ..

فقط عندي اخر تعديلين اريدهم معا اخر نسخه

التعديل الاول جعل خيار العمل بعد ضرب الخسارة ب الدولار بخيار ثرو فولس

التعديل الثاني جعل خيار العمل بعد جمع الربح يعني عندما يغلق على ربح جميع الصفقات بخيار ثرو فولس

ضيفهم ب الشكل التالي

trade after win ترو فلوس
    trade after loss ترو فولس

خورازميا راح يكون ب الشكل التالي

عند الاغلاق راح يتاكد الاكسبرت هل المحصلة الي اغلق عليها ربح ام خسارة اذا ربح راح يروح يتاكد وش الخيار الي انا عاملنة في خانة trade after win اذا ترو كمل متاجرة واذا فولس وقف المتاجرة ..

ونفس الشي في حاله الخسارة ... ارجو ان تكون فهمتني ..

وبرضو نسخه الهدف والتريلنغ اريدها تكون في حاله وضعنا القيمة 0 يغلق عند الاشارة المعاكسة الصفقة الاولى ...

جميع الخيارات اريده يتخذها عند اغلاق الشمعه

بمعنى مثلا عندما نضع في خانة الربح ب الدولار 0.01 ووصل السعر لهذي القيمة والشمعه لساتها ما اغلقت اريدة ينتضر اغلاق الشمعه وليس الاغلاق الفوري .. لانه عند اغلاق الشمعه يكون في ربح مهم جدا من المضاعفات الكبيرة فهمتني ..

بهاذي التعديلات راح نكون ضفنا كل الخيارات الموجودة في كل النسخ السابقة من الاكسبرت

واسف اخي وضاح لو انا تعبتك معاي ...

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة magdimohammed ، 02-08-2017 الساعة 01:35 PM

ايضا اخي وضاح هل ب الامكان وضع خيار المضاعفات في اعدادات الاكسبرت ..

يعني لو حطينا 2 يكون ب النضام التالي 1.2.4.8.16....
    ولو حطينا 3 يكون ب الشكل التالي 1.3.9.18.32 ..

فهمت قصدي .. ويفضل يكون نضام كسري يعني 1.5 او 2.5 .. الخ

هذي هي التعديلات والمسات الاخيرة للاكسبرت ..

trade after win ترو فلوس
    مثل ما تم شرحهم في المشاركة الي فوق ..
    وخيار المضاعفات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdimohammed مشاهدة المشاركة
    ايضا اخي وضاح هل ب الامكان وضع خيار المضاعفات في اعدادات الاكسبرت ..

يعني لو حطينا 2 يكون ب النضام التالي 1.2.4.8.16....
    ولو حطينا 3 يكون ب الشكل التالي 1.3.9.18.32 ..

فهمت قصدي .. ويفضل يكون نضام كسري يعني 1.5 او 2.5 .. الخ

هذي هي التعديلات والمسات الاخيرة للاكسبرت ..

trade after win ترو فلوس
    مثل ما تم شرحهم في المشاركة الي فوق ..
    وخيار المضاعفات

وايضا اخي وضاح ما لاحضتة من التجربة لايف للاكسبرت انه عند وصول الارباح ل 0.01 فانة يغلق مباشرة الصفققات ولا ينتضر اغلاق الشمعه ..

المطلوب عند وصول الارباح ل 0.01 اريد الاكسبرت ينتضر اغلاق الشمعه اذا كانت المحصلة عند اغلاق الشمعه 0.01 او اكثريغلق جميع الصفقات فهمتني ..

لانه عند االاغلاق المباشر عند وصول الارباح ل 0.01 وعدم انتضار اغلاق الشمعه يكون هناك ارباح ضايعه مهمه .. فهمتني

باختصار التعديلات المطلوبة ..

1- خيار المضاعفات يقبل العدد الكسري للضرب وذالك للتحكم في حجم المضاعفات
    2- trade after win ترو فلوس
    3-trade after loss ترو فولس
    4-عند وصول الارباح ل 0.01 اريد الاكسبرت ينتضر اغلاق الشمعه اذا كانت المحصلة عند اغلاق الشمعه 0.01 او اكثريغلق جميع الصفقات لانه وبسبب الاغلاق المباشر للصفقات تضيع ارباح مهمه جدا خصووصا من المضاعفات الكبيرة حيث ان سعر النقطة فيها كبير ,, واحيانا يكون الفرق بين نقطة التعادل او ماسمينها بنقطة 0.01 وبين اغلاق الشمعه اكثر من 20 نقطة ربح هي النقاط مهمه جدا .. فهمتني

لاحظ الشارت المرفق هذي تجربة سريع للاكسبرت لايف على فريم 5 دقائق لاحض اخي وضاح انه عند وصول الارباح ل 0.01 في نصف الشمعه قام ب اغلاق الصفقات مباشرة
    اريد الاكسبرت يغلق عند نهاية الشمعه وليس عند الوصول لنقطة ل 0.01 ارجو ان تكون هذي النقطة وضحت لك

خذ وقتك اخي وضاح وارجو ان تضيف هذي التعديلات في اخر نسخه ..
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 001.png‏  
    آخر تعديل بواسطة magdimohammed ، 02-08-2017 الساعة 06:26 PM

الصورة الرمزية WADAH

غدا سارسل لك الإكسبرت بعون الله .... بس لازم تبلش بالتيست لنشوف يعتمد عليه ولا لا ....

غدا سارسل لك الإكسبرت بعون الله .... بس لازم تبلش بالتيست لنشوف يعتمد عليه ولا لا ....
    ان شاء الله .. واشكرك مرة اخرى اخي وضاح ع تعبك ..

الفكرة قوية واصلا كنت اشتغل عليها يدوي تجريبي على موشر واحد تخيل .. موشر الاستوكاستيك .. باعدادات 5.5.3 وبمعدل 28 زوج وبراس مال 100الف وبلوت ابدائي 0.1 فريم 4 ساعات
    وفي حدود 15 يوم فقط جابت الفكرة حدود 16% من راس المال وبقى كان معاي زوجين فقط .. وصلو للمضاعفة رقم 7 وكانت الخسارة العائمة حدود ال 12% من راس المال غبت يومين كاملين عن المنصة ومعروف موشر الاستوكاستيك اشاراتة سريعه بهي الاعدادات واجيت ولقيت الخسارة العائمة حدود 35% ههه

ولو انه كان في مراقبة شديدة على الطريقة يعني على راس كل 4 ساعات اكون موجود على الشارت كان مافاتني دخلت في المضاعفة ال 5

وهذا السبب الي خلاني افكر في موضوع الاكسبرت .. وايضا اخي وضاح هناك الكثير من الطرق والموشرات القوية والذي اذا تم التعامل معاها بنفس الاسللوب هذا راح تكون مربحه .. بس المشكلة ان الموشرات المستخدمة مغلقة الكود ..

بخصوص الباك تيست راح اعملة وارفق النتايج اول باول .

الصورة الرمزية WADAH

بيني وبينك عملت نفس الفكرة على مؤشر ProparabolicSar وبكرا بجربها ستوكاستيك -- المؤشر حتى لو مغلق ممكن نعمل عليه إكسبرت

بيني وبينك عملت نفس الفكرة على مؤشر ProparabolicSar وبكرا بجربها ستوكاستيك -- المؤشر حتى لو مغلق ممكن نعمل عليه إكسبرت

حلو ,, في اكسبرت معاي اضن من صنعك اخي وضاح حابب انك تعدل عليه بنفس الفكرة ,, وفي عندي كام استراتيجية متكاملة نسبتها من اصل 100 صفقة نجاح 70 الى 65 صفقة وبهدف لستوب 60 الى 60 فريم 4 ساعات

في امور كثير حابب اني اجربها ..

وبخصوص الباك تيست هذا باك تيست فريم 4 ساعات يورو دولار لاخر 7 شهور ..
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: rar 1.rar‏ (11.9 كيلوبايت, المشاهدات 24)

الصورة الرمزية WADAH

شو هو الإكسبرت ؟ - واشرح الإستراتيجية بركي منعمل إكسبرتها بكرا - ملاحظ ان الموضوع ما في غيرنا ...................

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17