صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 57
    الصورة الرمزية ابو.هادي
    ابو.هادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexman88 مشاهدة المشاركة
    ممكن اثبات لموضوع سحب ال 150,000$ بضربة واحدة؟؟؟؟؟؟؟
    تفضل مرفق واسمحلي انت من جماعه لان لهم معرفات هنا باسماء اخري وبعدين اقراء كلامى بعيد عن حساسية وبتجرد تام تام تام سوف تجد كلامى منطقي وصحيح واخيرا الفوركس سوق حقيقي ولا ايش بنعمل نحن هنا وانت معنا مدام مافيه ارباح وبعدين خذ نصيحه الربح بالفوركس للحسابات الكبيرة فقط لانك تقدر تلعب مضاعفات معه او نظام تعديل وتخرج بسلام اما حسابات صغيرة من سابع مستحيلات يستمر - حسابي ليس لانى سعودي وعندي بئر بترول ؟؟ هذا شغل بالفوركس وتجميع رواتب لسنوات وعفكرة في اخ مصري رصيدة فوق 100.000 اعرفه وهنا بمنتدى وشغال مع نصابين wwm ولا تسالني عنه ليس من صلاحياتي اعطيك اسماء - انتى سالتني عن شئ يخصني ووضعت لك الدليل

وشكرا لك
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 10.png‏  

الصورة الرمزية ابو.هادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexman88 مشاهدة المشاركة
    اول شئ انا ليس لي معرف اخر لا هنا ولا بمكان اخر
    الهدف من سؤالي , ان يكون كل شئ بكلامك مع دليل

ثاني شئ اعرف ناس حساباتهم كبيرة و هدا الشئ عادي و الاستاذ عارف البخات خير دليل
    و يمكن مر عليك الكشف الي حول بيه 500$ لاكثر من 160 الف

تحياتي

حسابة مزور ولاعاد تصدق حساب 500 يتحول لملايين كبر عقلك وبالمنطق الفوركس للحسابات الكبيرة فقط هذه حقيقة مخفية عنكم
    وتفضل الدليل وعندك كشفه روح راجعه

.
    .

الاثبات سهل وبسيط واناخوك ,,
    طبعا مثل منت عارف ان شركات ال ecn اما ان يكون اسبريدها متغير ومرتفع شوي ولكن ماتاخذ عموله او اسبريد متغير قليل جدا مع عموله
    بكلتا الحالتين ,, لو اخذت صفقه وحده من الصفقات الموجوده بالكشف وطلعت مصاريف الصفقه (الاسبريد
    +العموله) راح تعرف ان الكشوفات مزوره وغير حقيقيه
    خذ مثال من الكشف ..
    صفقه على اليورو دولار بتاريخ
    2012.11.06 11:53
    buy
    20.00
    eurusd
    1.27907
    1.27750
    1.28100
    2012.11.06 12:04
    1.27947
    800.00
    الربح 4 نقاط فقط
    لو شخص مبتدأ راح يصدق لأنه ببساطه راح يضرب حجم اللوت في عدد النقاط ويطلع صحيح(20لوت * 4=800 دولار)
    لكن فين قيمة الاسبريد والعموله ؟؟؟؟
    راح احسبلك اقل قيمة اسبريد وعموله ونضيفها
    18 دولار لكل مليون دولار للعموله
    والاسبريد نصف نقطه
    راح تكون مصاريف الصفقه فقط 272 دولار
    اذا الربح الحقيقي هو 800-272= 528 دولار
    وللمعلوميه جميع الصفقات بنفس المنوال

الصورة الرمزية البخاري_محمد
    البخاري_محمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ما بقول لك غير الله يسامح أخي الكريم
    إذا كانو هم أنفسهم ما استطاعو الدفاع عن انفسهم وبسام يقول بعظمة لسانه إنه طرد من الشركة وأصبح الآن خارجها تأتي أنت وتقول هذا الكلام
    يا أخي انا الآن دخلت شهري الثالث منذ طلبت السحب علما أنني مودع بالبطاقة والمفروض يرجعون اموالي على البطاقة ولا علاقة للبنك الوسيط بالأمر
    أخي أعلمك أننا رفعنا شكوى إلى الهيأة الرقابية وقدما شكاوي ضد بسام شخصيا وزياد وستيف وأي شخص سبق وزار الإمارات او يحتمل أن يزورها ونبحث عن من يساعدنا في تقديم شكاوي ضدهم في أمريكا
    إذا كان كلامك صحيح بخصوص البنوك لماذا لا يرسلون لنا السويفتات وبنوكنا تتراسل مع البنك الوسيط ويأتينا الخبر اليقين من هناك
    وأشياء أخرى كثيرة ما عندنا غير حسبنا الله ونعم الوكيل على كل الظالمين المفترين وأعوانهم بالباطل .

الصورة الرمزية ابو.هادي

وعفكرة ايضا انا راجعت كل الفيديوهات ضد نصابين wwm وكل اليوتيوب خسرو لانهم داخلين فل مارجن اولهم طلال صاحب اقدم فيديو ضد الشركة
    يعني تخسر وتروح تعلق خسارتك علي الشركة وطبعا الجدد بالفوركس ما يعرفو ايش فل مارجن وتزوير

وعفكرة بتسالني وبرد عليك خلال دقائق
    يعني ما عندي وقت ازور ولا اخترع اتهامات ضد احد
    لان عندى كل مستندات ضد اى احد مشهور وسريع سريع اقدر ارد بالدليل السسساحق المارررق

الصورة الرمزية ابو.هادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البخاري_محمد مشاهدة المشاركة
    ما بقول لك غير الله يسامح أخي الكريم
    إذا كانو هم أنفسهم ما استطاعو الدفاع عن انفسهم وبسام يقول بعظمة لسانه إنه طرد من الشركة وأصبح الآن خارجها تأتي أنت وتقول هذا الكلام
    يا أخي انا الآن دخلت شهري الثالث منذ طلبت السحب علما أنني مودع بالبطاقة والمفروض يرجعون اموالي على البطاقة ولا علاقة للبنك الوسيط بالأمر
    أخي أعلمك أننا رفعنا شكوى إلى الهيأة الرقابية وقدما شكاوي ضد بسام شخصيا وزياد وستيف وأي شخص سبق وزار الإمارات او يحتمل أن يزورها ونبحث عن من يساعدنا في تقديم شكاوي ضدهم في أمريكا
    إذا كان كلامك صحيح بخصوص البنوك لماذا لا يرسلون لنا السويفتات وبنوكنا تتراسل مع البنك الوسيط ويأتينا الخبر اليقين من هناك
    وأشياء أخرى كثيرة ما عندنا غير حسبنا الله ونعم الوكيل على كل الظالمين المفترين وأعوانهم بالباطل .
    اخوي بخاري انت ما خليت موضوع الا ترفعه عشان 7000دولار وهو حقك والله وغصب عنهم راجعلك ولاكن اخوى صبر حتى لو شهرين انا شرحت قلت غسيل اموال روسية وشلون بيفكو المحجوز الا بعد انتهاء التحقيق - بخصوص تحويلك اطلب صورة كانو يعطوك صورة بس انت هاجم عليهم هجوم وش تتوقع احد منهم يرد عليك هاني ولا زياد والله لن يردو عليك - يعنى اسلوبك غلط كان يمديك باسلوب جميل تاخذ وتعطي معهم ولاكن انت نازل فيهم فا طبيعي بيعطوك طناش حتى تنتهي مشكلتهم ويحولون فلوسك ويحظروك من فتح حساب معهم وحسب العقد من حقهم عدم قبولك اطلاقا بمستقبل وعفكرة wwm عندهم برنامج === كورنكس === حوض سيولة حقيقي اجل لو نصابين شلون === كورنكس === عطيهم برنامج لعملائهم من يطلبه = انت جديد بالسوق ومسلم حسابك لمدير حساب يحقق لك بالسنه من 10000 فقط 1200دولار نعم نعم متابع كل مشاركاتك من اولها لاخرها ونصيحه وقت تسحب لا ترجع الفوركس ولا مدير حساب ولا غيرة اشتغل بعقار = مدراء حسابات مهما كان مصيرة يصفر رصيدك وعندك العم قوقل رح شف فضايحهم

الصورة الرمزية ابو.هادي

لي ملاحظة ان اغلب الشركات الوهمية النصابة لا تضع اسماء حقيقة او عنوان حقيقي ابداااااااااا
    طيب wwm لو انهم نصابين لماذا حاطين اسمائهم حقيقة وصورهم وارقام حقيقة وعنوان حقيقي لمقر الشركة ومسجل بالدولة حقيقي

https://www.worldwidemarkets.com/ar/about/team

هذه دعوة لتفكير المنطقي لانى اتكلم بالمنطق ولست موظف عندهم ولو انى عميل ان يوم الاثنين بسحب كل رصيد عشان اكون حياد وبصورلكم الشاشة والسحب وبس تنتهي مشكلتكم برجع رصيدي لهم عشان تطمنون اني لا ادافع لاجل خاطر عيونهم وحسابي معهم المستمر وبفرع لندن وليس لي علاقه بحساباتكم في جزر بريطانيا - ولاكن انا اتكلم بالمنطق لان من جد عصبت مما يحدث من كلام غلط واتهام المتداول العربي ومدري مين هم ابطال الحق ونصرته وهذا دليل عدم خبرة بالفوركس الحقيقي وما هو - ومدامهم ابطال ليش كانو وكلاء لشركة ماركت ميكر من اساسه وين خبرة راحت

الصورة الرمزية ابو.هادي

اخي بخاري عليش تدعي اعوانهم بالباطل .. الله يسامحك انا اتكلم بالمنطق المهم لن ادعي عليك لاتهامي بالباطل ولاكن بكون افضل بالاخلاق الاسلامية واقول الله يهديك ويصلحك .. عموما انت مش اشتكيتهم خلاص استمر بشكوة وشرطة .. والله ييسر لك جلب حقك لان الحق يرجع بخطوات تنفذها وليس دعاء لوحده .. ولا كانت فلسطين رجعت .. لنا 60 سنه ندعي لها

أولا بغض النظر عن المبلغ حتى ولو 200 دولار هذه أموالي والمفروض أنني حر فيها اسحبها أو أودعها
    ثانيا هم قالو إن المشكلة من البنك الوسيط بالنسبة للتحويلات وانه لو الايداع كريدت كارد كنت استلمها قلت لهم انا إيداعي كرديت كارد قالو قديم !!!!!
    كونهم لا يردون علي (أي منطق هذا ، المفروض الرد اوتوماتيكي ولا يميزز بين شخص وشخص وإلا هذه ما اصبحت شركة وإنما...)
    لو عطوني فلوسي انا بحظرهم ما يحتاج يحظروني
    كوني أفضحهم في المنتديات هذا أقل شيء بحقهم والآن والآن بدأ التصعيد بطرق أخرى سوف تتضح لهم (المسألة مسألة مبدأ أكثر منها فلوس )
    أنا فعلا جديد نسبيا (سنة ثالثة مجال )لكني صادق مع نفسيي ومع غيري وأطلع الناس على أموري أول بأول بغرض الفائدة المتبادلة وآخذ رأيهم وأريد أن أكون إيجابي في المجال وفوق ذلك رابح في المجال بهذه الطريقة بغض النظر عن ربحي إلا أنه كان يبشر بخير لولا هذه الشركة العار التي ابتلينا بها فمعروف أن قليل دائم خير من كثير منقطع لكن يبدو أن مع WWM لا خير في كثير ولا قليل
    هناك أمور اخرى كثيرة لاحظناها مقارنة بالشركات :
    هذه الشركة لا ترسل تقرير يومي ولا شهري على الإيميل كباقي الشركات المحترمة
    هذه الشركة لا تلزمك بإثبات السكن ولا الهوية كباقي الشركات المحترمة ( والأمر يكون اختياري )
    هذه الشركة لا ترد عليك بإيميل يفيد أنك طلبت سحب كباقي الشركات المحترمة
    هذه الشركة لا ترد على الإيميل بإيميل كباقي الشركات المحترمة وإنما واتسات حسب الفضاوة والرغبة والشخص ربما والمكان !!

أما بالنسبة لنصيحتك فأنا أشكرك عليها وهي غالية وانا بالفعل اشتغل عقار ولله الحمد والشكر له
    وبدوري أنصحك أنت أن تشتغل بتجارتك وأرباحك التي نسأل الله أن يبارك لك فيها ولا تشغل نفسك بالدفاع عن شركات هي في الحضيض على الأقل فيي الوقت الراهن
    وأي فضيحة أو عار يمكن أن توصم به شركة فوركس أشد وأدهى من تأخير السحب اسبوعا أحرى بالشهور ؟؟!!!
    فهذا أبعد لك عن الشبهات فكثيرون لن يتفهموا دفاع أحد عن شركة تمنع الناس أموالها على فهذا صار أقرب للتشهير وأنت بذلك ربما تضرهم من حيث تريد أن تنفعهم
    والله حسبنا ونعم الوكيل وعليه التكلان ولا حول ولا قوة إلا به

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو.هادي مشاهدة المشاركة
    اخي بخاري عليش تدعي اعوانهم بالباطل .. الله يسامحك انا اتكلم بالمنطق المهم لن ادعي عليك لاتهامي بالباطل ولاكن بكون افضل بالاخلاق الاسلامية واقول الله يهديك ويصلحك .. عموما انت مش اشتكيتهم خلاص استمر بشكوة وشرطة .. والله ييسر لك جلب حقك لان الحق يرجع بخطوات تنفذها وليس دعاء لوحده .. ولا كانت فلسطين رجعت .. لنا 60 سنه ندعي لها

انا قلت بالباطل حتى تخرج أنت من الموضوع لأني حسب ما تبادر لك أنك صادق في نيتك وأنك مخدوع فيهم ولذلك لم أدع على أعوانهم بالإطلاق هذا ظني بك وأنا بذلك ألتمس لك أحسن المخارج
    وأدعوك أن تتراجع عن الدفاع عن هذه الشركة الظالمة على الأقل التزم الصمت فهذا أولى فلا تعرض نفسك لدعوة هؤلاء المظلومين وبما أنك متابع للمواضيع جيدا لا بد انك رأيت ذلك المسكين الذي يمنعوه أمواله ويكاد يبكي يقول الله وحده العليم بحاجتي لهذا المال ووضعي
    أنصحك أن لا تعرض نفسك لدعوة مظلوم ذلك حاله
    والسلام على من اتبع الهدى .

الصورة الرمزية نادر555
    نادر555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا لمداخلتك وتقبل اعتذاري يمكن تعبيري بكتابه سئ واعتذاري لجميع لسؤ كتابتي = كيبورد عندى مضروب بقهوة
    ولاتقلق حق الناس مهو ضايع وشرحت السبب الحقيقي لتاخير وشركة لن تقوله عشان لا تزيد الطين بله وبنظري هيا زادته بسكوت وعدم تفسير حقيقي
    اذا عندك احد اقاربك موظف بنك يستطيع معرفة ماحدث بلندن قبل شهرين مع الاموال الروسية وركز علي مشاركاتي ايداع جزر بريطانيا حسابهم في بنك بلندن
    أولاً واحدة واحدة والرد يكون بالعقل والمنطق وليس بكثرة الكلام والمشاركات

السؤال هو هل أنت موظف لدى الشركة ؟ ام انك عميل تدافع عنها لوجه الله؟
    يعنى كتبت كل هذه المشاركات والكلام لتدافع عن الشركة هكذا لوجه الله ؟؟ اذن اين الشركة واين المتحدثين عنها؟ ولماذا هى مختفية لماذا اغلقوا الشات.. ولماذا لا يظهروا بيان رسمى لتوضيح فيه الاسباب ونشره فى المنتديات؟ هل هم ينتظرون عميل ليدافع عنهم ويتكلم بلسانهم؟ ويذكر اسباب هم اصلاً لم يذكروها؟ لماذا كل هذه الامور التى تضعهم موضع شك؟
    واذا كنت انت الموظف المتحدث عن الشركة فأنا والله استعجب ان يكون هذا هو اسلوب الرد من موظفى الشركة

الصورة الرمزية MOF
    MOF
    MOF غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.

اتمنى من ادارة المنتدى تكون حياد ولاتحذف الموضوع او تكمم فم عضو معها من 2015 وتقلق من مناوشات منتدى جار او خلافه .. انا لى الحق اطرح وجه نظري بكل حرية تامه وبالادلة ومن عنده دليل يقدمه .. ولن اعيد واكرر مشاركات بصيغ مختلفه لرد علي كل هجوم مقدما لان ما سوف اكتبه واضح وضوح الشمس بعز الظهر

1-منتدى مجاور محضرين اسم المتداول كذا مرة انه تملص من مسؤليته وان هم ابطال ضد شركة نصابه حسب زعمهم
    2-والمصيبه لتعمل عضوية معهم تحتاج موافقة الادارة وانتظار طويل ولي شهر وحتى الساعه ما تفعلت عضويتي لمجلس الامن الدولي عندهم
    3-ممتاز انها ما تفعلت لانى لو كتبت موضوعي بعقل دارهم كان حذف وايقاف لعضويتى لانه ليس على هؤائهم ومصالحهم
    4-نحن العرب مفترض ناخذ الامور مثل الاوروبين ثلاجات وبعيد عن العصبية وعناد لموقف واحد ولا نسمع الطرف المخالف
    5-ولا احد ملاك بهذه الدنيا وكلنا نخطئ وانا الاول .. ولاكن علينا نكون شجعان مثل اجدادنا الفرسان ونعترف بغلط ولانكابر
    6-يعنى لو اريد اتصيد المحللين بمنتدى المجاورعن اخطائهم فا موجود بلوغ قوقل عنهم فيه كل مصايبهم بالصور والادلة مثل قصه خورشيد ونصبه علي المستجدين ولو بنزل الصور المرفوعه عن المحللين بمنتدى المجاور سوف ابعد عن هدف موضوعي ولاكن لو حمى الوطيس بنزل الصور والادلة ولا اعرف صاحب البلوغ بس جزاه الله خير متابع كل ما يدور بالمنتديات من سنوات ودئما يجدد واعتقد بيدخل موضوعي ويضيفه للبلوغ عنده عندما يحمى النقاش

اعيد واكرر رجاء عدم حذف موضوعي واعطائي الحرية كاملة واذا حدثت مشكلة المشرف يرفع لصاحب الموقع وهو يتخذ ما يراه وانا موافق شخصيا علي اى قرار من المهندس / طلال السميري و المشرفة المتألقه / رانيا وجدي .. غيرهم من المشرفين رجاء انا اتكلم هنا برهان ضد برهان وكلام منطقي والشمس لا اقدر انا احجبها لو كنت غلطان او غيري يحجبها لو هو غلطان
    اسمحلي ارد على الجزء الخاص بي لو سمحت/
    الصورة اللي حضرتك ارفقتها في بداية الموضوع وهي مأخوذه من منتدى الجيران
    انا صاحب المشاركه فيها ومعرفي هناك تحت اسم
    MOF NET ونفس صورتي الشخصيه هناك هيا نفسها صورتي هنا
    احب اوضح لحضرتك بدون الدخول في جدال لا يخصني في شئ ولكن فقط للتوضيح لأني لا احب الجدال مطلقا:

انا وضحت الصورة للأستاذ
    طلال السميري وقد قام مشكورا بالاتصال بي شخصيا وشكرته على اهتمامه بالاتصال ومعرفه ماوصلت اليه ومعاونتي وايصالي بفريق الدعم هنا في المتداول العربي
    واحب اوضحلك بس باختصار
    انا كنت منقطع عن سوق الفوركس من شهر فبراير وحسابي به مبلغ بالنسبالك مبلغ بسيط وبالنسبالي مبلغ متوسط ولكنه عباره عن مجهود ورزق من ربنا
    فجاه رجعت اتابع وفوجئت بموضوعين احدهما عن مشكله في التلاعب في التداول لدى احد المشرفين وعملاء الشركه في المنتدى المجاور
    والاخرى تتعلق باخوة كرام طلبو سحب ارصدتهم ولم يتم الاستجابه لطلباتهم منذ شهور
    فورا طلبت سحب من الشركه رأسا ( شركة وورلد وايد ) ب
    دون تدخل من دعم فني هنا او هناك ولم يكلفو نفسهم بالرد عليا نهائيا
    قمت بارسال رسالة للدعم الفني هنا في المتداول العربي ولكن كانت رسالتي بعد الساعه 7 مساء (
    وهذا ما تم توضيحه لي لاحقا ) وفي اليوم التالي صباحا ارسلت رساله اخرى ولم يتم الرد عليا في الصباح ولكن تم الرد عليا على وقت الظهر تقريبا
    وقتها قمت بوضع المشاركه في منتدى الجيران اللي حضرتك مصورها في موضوعك هنا
    واحقاقا للحق وبدون منافقه لاحد هنا او هناك ، فورا ردو عليا من المنتدى المجاور (
    واحب اوضح اني كنت تحت وكالتهم هناك ونقلت الوكاله للمتداول العربي منذ فتره وكنت محرج من طلب المساعده منهم هناك ولكنهم اهتمو وردو )
    وبالاضافه لذلك كنت تلقيت اتصال هاتفي من السيد
    طلال السميري على العصر لتوضيح الامور والاطمئنان على الموضوع وجزاه الله كل خير

اما بالنسبه لموضوع مشاركتي هناك في منتدى الجيران كما ارفقت انت صورة منها هنا في بدايه الموضوع
    سببها اني فقدت الامل في الرد عليا (
    استعجلت الرد ولم اخد في الاعتبار موضوع اني طلبت المساعده ليلا )
    وكتبت هناك المشاركه اللي حضرتك صورتها
    ووضحت الامر للاستاذ
    طلال السميري في المكالمه التليفونيه والراجل مشكور تفهم الامر وتفهم قلقي وخوفي

اخر كلمه في الموضوع:
    انا مش تبع اي موقع ولا اي شخص ولا اي مشرف ولا اي كائن من كان علشان اخد تعليمات بتشويه اي موقع او شركه ، والجميع يعلم انه كان لي موضوع ضخم هنا كنت بشارك فيه برفع وتحميل كتب وكورسات نادر الحصول عليا وكنت بجيبها من فك الاسد ومن مواقع باشتراكات ماليه وكنت برفعها من خلال سيرفر خاص بي وكنت بدفع من جيبي وكانت خدمه لوجه الله لجميع اعضاء المتداول العربي وليس منة على احد ،
    ولكن ردا للجميل لاني متابع للموقع هنا من سنه 2003

الخلاصه ان الدعم الفني مشكورين هنا في المتداول العربي راسلوني واعطوني الدعم والمعاونه والحمد لله قمت بسحب رصيدي كاملا من الشركه وذلك بتوفيق من الله وبدعم وارشاد من المتداول العربي هنا

توقيع العضو
    محمد فتحي - متداول حر

الصورة الرمزية ابو.هادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البخاري_محمد مشاهدة المشاركة
    أولا بغض النظر عن المبلغ حتى ولو 200 دولار هذه أموالي والمفروض أنني حر فيها اسحبها أو أودعها
    ثانيا هم قالو إن المشكلة من البنك الوسيط بالنسبة للتحويلات وانه لو الايداع كريدت كارد كنت استلمها قلت لهم انا إيداعي كرديت كارد قالو قديم !!!!!
    كونهم لا يردون علي (أي منطق هذا ، المفروض الرد اوتوماتيكي ولا يميزز بين شخص وشخص وإلا هذه ما اصبحت شركة وإنما...)
    لو عطوني فلوسي انا بحظرهم ما يحتاج يحظروني
    كوني أفضحهم في المنتديات هذا أقل شيء بحقهم والآن والآن بدأ التصعيد بطرق أخرى سوف تتضح لهم (المسألة مسألة مبدأ أكثر منها فلوس )
    أنا فعلا جديد نسبيا (سنة ثالثة مجال )لكني صادق مع نفسيي ومع غيري وأطلع الناس على أموري أول بأول بغرض الفائدة المتبادلة وآخذ رأيهم وأريد أن أكون إيجابي في المجال وفوق ذلك رابح في المجال بهذه الطريقة بغض النظر عن ربحي إلا أنه كان يبشر بخير لولا هذه الشركة العار التي ابتلينا بها فمعروف أن قليل دائم خير من كثير منقطع لكن يبدو أن مع WWM لا خير في كثير ولا قليل
    هناك أمور اخرى كثيرة لاحظناها مقارنة بالشركات :
    هذه الشركة لا ترسل تقرير يومي ولا شهري على الإيميل كباقي الشركات المحترمة
    هذه الشركة لا تلزمك بإثبات السكن ولا الهوية كباقي الشركات المحترمة ( والأمر يكون اختياري )
    هذه الشركة لا ترد عليك بإيميل يفيد أنك طلبت سحب كباقي الشركات المحترمة
    هذه الشركة لا ترد على الإيميل بإيميل كباقي الشركات المحترمة وإنما واتسات حسب الفضاوة والرغبة والشخص ربما والمكان !!

أما بالنسبة لنصيحتك فأنا أشكرك عليها وهي غالية وانا بالفعل اشتغل عقار ولله الحمد والشكر له
    وبدوري أنصحك أنت أن تشتغل بتجارتك وأرباحك التي نسأل الله أن يبارك لك فيها ولا تشغل نفسك بالدفاع عن شركات هي في الحضيض على الأقل فيي الوقت الراهن
    وأي فضيحة أو عار يمكن أن توصم به شركة فوركس أشد وأدهى من تأخير السحب اسبوعا أحرى بالشهور ؟؟!!!
    فهذا أبعد لك عن الشبهات فكثيرون لن يتفهموا دفاع أحد عن شركة تمنع الناس أموالها على فهذا صار أقرب للتشهير وأنت بذلك ربما تضرهم من حيث تريد أن تنفعهم
    والله حسبنا ونعم الوكيل وعليه التكلان ولا حول ولا قوة إلا به
    عزيز وغالي .. شوف وناخوك .. الايميل لا يغني ولايسمن من جوع ولايثبت شئ سواء شركة حقيقة او نصابة .. ما يثبت هو منصه الميتاتريد وكشف الذي فيه .. وفي شئ اسمه جونريل هذا انتم الجدد ما تعرفوة .. هذا فية كل شئ يحدث بحسابك سواء هكر دخل او احد موظفين الشركة .. وهذا الشئ يقدر يثبت اى تلاعب بصفقات .. طبعا كل الجدد ما يعرفون مكانه ولست هنا بصدد شرحه .. ابحث وتعلم بنفسك كما تعلمنا حنا وقت اكلنا خوازيق مع شركات ecn .. طبعا الهيئات الرقابية تعتمد عليه بالتحقيقيات ولا تعتمد اطلاقا لا ايميلات ولا شئ غيرة لانه لب الميتاتريد الحقيقي ثانية بثانية والايبيات وكل مالا يخطر علي بالك

بخصوص اثبات والوتساب انت بترخيص جزر بريطانيا وانت بسلامه هيئة هناك ما تدور شئ .. اما وتساب والله انه اخطر خدمه شفتها بحياتي فورا اتحدث مع الموظف وقت اى مشكلة وفورا تنحل .. اما شركات الاخرى ايميل رايح ايميل جاي وصفقاتك معلقه وخسائرك تزيد ويجيك مرض القلب .. ولو عندهم شات بالموقع ما يشتغل الا وقت دوام الرسمي وغثا ما بعده غثا يجبلك الاعصاب

عموما انا اتكلم من وجه نظري وتجاربي وطز في wwm وكل شركات لا قرايب ولا يهموني ولاكنى اتكلم بصدق وبالمنطق .. وحاسس بك لذلك تقبل اعتذاري لو شايف اني بصفه لان الحقيقة انا بصف المنطق المنطق المنطق فقط وليس شركة بعينها .. ولستاقول انهم ملائكة فقد حدثت امور تقنية لاشخاص هنا وانا كنت متابع مواضيعهم وبيني وبينهم مراسلات خاصه واستغربت مما حدث لهم .. ولاكن لم يمنعني من الاستمرار مع wwm بتقلي ليش

السبب انا بفرع ترخيصه ينزل الملكة اليزبيلت شخصيا بالمحكمة وقد سبق وكان لى مشكلة مع شركة و لندن سحقو الشركة سحق لدرجه ان شرطة جتهم فورا لذلك ترخيص لندن شديد الباس وسويسرا اشد منه افتكر مشكلة حدثت بجنيف لشركة انتربول طريدي وراهم ورجعت حقوق وهذه ترخيصين محد يمزحمعهم من يكون حسابه فيهم --- طبعا لانك جديد ومن اللمارات سوف تقول مثلا سويسكوت دبي ترخيص سويسرا -- شفت شلون انك متعرف دهاليز الفوركس الحقيقة

سويسكوت دبي هذا وكيل وايت ليبيل وليس له علاقة بمظله سويسرا وسعودين مرعوب عليهم ف حنين دعم عربي ودبي - اولا لو كلمو فرع سويسرا بالانجليزي مع مديرية واعرفها شخصيا وجوالها عندي سوف تقلك ليسلنا علاقة به دبي بترخيص والايبان هذا نظام سويسري بس ماله علاقة بترخيص ---- افا اجل شلون تفتحت حساب حقيقي تحت ترخيص لندن او سويسرا --- هذه طال عمرك تروح موقع انجليزي اخر امتداده uk / sh عشان تتاكد انك بموقع يندرج تحت طائلة قانون الترخيص ... الخ كلام كثير --- لمهم ملعوب عليكم وانا مقدر اتابع نفر نفر واقله انتبه لان امور هذه تحتاج خبرة وبحكم عملي موظف بنك عارف الانظمة ولست وكيل لاي شركة

المهم الله يرجع حقك ولا ترجع الفوركس نهائيا خذ نصيحتي واناخوك لانك بتطلع من حفرة وبتدخل شركة اخري حفرة لان نفس مدير حسابك لو انهم خبرة فطحل كان فتح بفرع لندن وليس جزر بريطانيا وحتى شركة اخرة بوديك بداهية ومن لا يعرف اساسا الفرق بين ترخيص وترخيص ويطيح بورطة مبتدئن هذه اغسل يدك منه فورا

الصورة الرمزية ابو.هادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر555 مشاهدة المشاركة
    أولاً واحدة واحدة والرد يكون بالعقل والمنطق وليس بكثرة الكلام والمشاركات

السؤال هو هل أنت موظف لدى الشركة ؟ ام انك عميل تدافع عنها لوجه الله؟
    يعنى كتبت كل هذه المشاركات والكلام لتدافع عن الشركة هكذا لوجه الله ؟؟ اذن اين الشركة واين المتحدثين عنها؟ ولماذا هى مختفية لماذا اغلقوا الشات.. ولماذا لا يظهروا بيان رسمى لتوضيح فيه الاسباب ونشره فى المنتديات؟ هل هم ينتظرون عميل ليدافع عنهم ويتكلم بلسانهم؟ ويذكر اسباب هم اصلاً لم يذكروها؟ لماذا كل هذه الامور التى تضعهم موضع شك؟
    واذا كنت انت الموظف المتحدث عن الشركة فأنا والله استعجب ان يكون هذا هو اسلوب الرد من موظفى الشركة

معرف رح اسالهم واقسم بالله ورب العرش لست موظف عندهم ومجرد عميل وحسابي بلندن
    وعندك الشركة رح لهم راسك براسهم اسالهم انا مجرد المنطق حثني افتح الموضوع لان كلكم غلط وشركة غلط وتحملو اغلاطكم

الصورة الرمزية ابو.هادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOF مشاهدة المشاركة
    اسمحلي ارد على الجزء الخاص بي لو سمحت/
    الصورة اللي حضرتك ارفقتها في بداية الموضوع وهي مأخوذه من منتدى الجيران
    انا صاحب المشاركه فيها ومعرفي هناك تحت اسم
    MOF NET ونفس صورتي الشخصيه هناك هيا نفسها صورتي هنا
    احب اوضح لحضرتك بدون الدخول في جدال لا يخصني في شئ ولكن فقط للتوضيح لأني لا احب الجدال مطلقا:

انا وضحت الصورة للأستاذ
    طلال السميري وقد قام مشكورا بالاتصال بي شخصيا وشكرته على اهتمامه بالاتصال ومعرفه ماوصلت اليه ومعاونتي وايصالي بفريق الدعم هنا في المتداول العربي
    واحب اوضحلك بس باختصار
    انا كنت منقطع عن سوق الفوركس من شهر فبراير وحسابي به مبلغ بالنسبالك مبلغ بسيط وبالنسبالي مبلغ متوسط ولكنه عباره عن مجهود ورزق من ربنا
    فجاه رجعت اتابع وفوجئت بموضوعين احدهما عن مشكله في التلاعب في التداول لدى احد المشرفين وعملاء الشركه في المنتدى المجاور
    والاخرى تتعلق باخوة كرام طلبو سحب ارصدتهم ولم يتم الاستجابه لطلباتهم منذ شهور
    فورا طلبت سحب من الشركه رأسا ( شركة وورلد وايد ) ب
    دون تدخل من دعم فني هنا او هناك ولم يكلفو نفسهم بالرد عليا نهائيا
    قمت بارسال رسالة للدعم الفني هنا في المتداول العربي ولكن كانت رسالتي بعد الساعه 7 مساء (
    وهذا ما تم توضيحه لي لاحقا ) وفي اليوم التالي صباحا ارسلت رساله اخرى ولم يتم الرد عليا في الصباح ولكن تم الرد عليا على وقت الظهر تقريبا
    وقتها قمت بوضع المشاركه في منتدى الجيران اللي حضرتك مصورها في موضوعك هنا
    واحقاقا للحق وبدون منافقه لاحد هنا او هناك ، فورا ردو عليا من المنتدى المجاور (
    واحب اوضح اني كنت تحت وكالتهم هناك ونقلت الوكاله للمتداول العربي منذ فتره وكنت محرج من طلب المساعده منهم هناك ولكنهم اهتمو وردو )
    وبالاضافه لذلك كنت تلقيت اتصال هاتفي من السيد
    طلال السميري على العصر لتوضيح الامور والاطمئنان على الموضوع وجزاه الله كل خير

اما بالنسبه لموضوع مشاركتي هناك في منتدى الجيران كما ارفقت انت صورة منها هنا في بدايه الموضوع
    سببها اني فقدت الامل في الرد عليا (
    استعجلت الرد ولم اخد في الاعتبار موضوع اني طلبت المساعده ليلا )
    وكتبت هناك المشاركه اللي حضرتك صورتها
    ووضحت الامر للاستاذ
    طلال السميري في المكالمه التليفونيه والراجل مشكور تفهم الامر وتفهم قلقي وخوفي

اخر كلمه في الموضوع:
    انا مش تبع اي موقع ولا اي شخص ولا اي مشرف ولا اي كائن من كان علشان اخد تعليمات بتشويه اي موقع او شركه ، والجميع يعلم انه كان لي موضوع ضخم هنا كنت بشارك فيه برفع وتحميل كتب وكورسات نادر الحصول عليا وكنت بجيبها من فك الاسد ومن مواقع باشتراكات ماليه وكنت برفعها من خلال سيرفر خاص بي وكنت بدفع من جيبي وكانت خدمه لوجه الله لجميع اعضاء المتداول العربي وليس منة على احد ،
    ولكن ردا للجميل لاني متابع للموقع هنا من سنه 2003

الخلاصه ان الدعم الفني مشكورين هنا في المتداول العربي راسلوني واعطوني الدعم والمعاونه والحمد لله قمت بسحب رصيدي كاملا من الشركه وذلك بتوفيق من الله وبدعم وارشاد من المتداول العربي هنا

تقبل اعتذاري شكرا لمداخلتك وتوضيحك وصفحتك بيضاء ولاكن منتدى اخر جايبين اسم المتداول باكثر من موضوع وانهم هم الوحيدين الذين يساعدون الناس ضد wwm وان المتداول العربي جحد الجميع ولذلك انا فتحت الموضوع لتوضيح الحقيقة وانت عداك العيب وارجع شارك ونور الجدد بكورسات شوفهم ضايعين مع شركات وكل يوم شركات بير سلم ناصبه عليهم .. الله المستعان

آخر تعديل بواسطة ابو.هادي ، 08-07-2017 الساعة 12:56 PM

الصورة الرمزية نادر555
    نادر555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معرف رح اسالهم واقسم بالله ورب العرش لست موظف عندهم ومجرد عميل وحسابي بلندن
    وعندك الشركة رح لهم راسك براسهم اسالهم انا مجرد المنطق حثني افتح الموضوع لان كلكم غلط وشركة غلط وتحملو اغلاطكم
    انا لا أسألك لتحلف كل هذا الحلفان وكما قلت لك سابقاً الحق واضح تمام الوضوح لا يحتاج كثرة الكلام والمشاركات والعصبية..
    انت فتحت موضوع ملئ بالكلام والمشاركات لتدافع عن الشركة وتتهم بأن الناس تدبر لها شائعات وتصفية حسابات مع انه حتى الان الناس لم تأخذ حقوقها واموالها غير معروف مصيرها فقليل من العقل لن يضر..

ثانياً مادمت مجرد عميل عندهم فيبقى السؤال أين هى الشركة ولماذا هى مختفية ولماذا لا يتحثون ولا يصدرون بيان رسمى؟؟ لو كانوا يقصدون ان يجعلوا الناس تشك فيهم لن يفعلوا هذا..أين المنطق فى هذا؟

مرة أخرى موضوعك الان ليس له اى قيمة فالناس لا تعرف مصير أموالها ولم يستردوا اموالهم حتى الآن منذ شهور والشركة ليس لها صوت ولا خبر...فلا اقول سوى ما قال الاخ البخارى لكل شخص يدافع عن مثل هذه الشركات من غير الموظفين اتقوا دعوة المظلوم ولا تكونوا مصفقين للباطل... وعلى كل حال الوقت سيخبرنا اذا كانت الشركة صادقة او لا وربنا يكون فى عون الناس.

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17