صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 66 من 66
    الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb غير متواجد حالياً عضو نشيط

أرجو من المراقب عدم التدخل والتعديل على الردود أنا أحب الانتقاد كثيرا

آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء4 ، اليوم الساعة 07:30 PM
    توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية hema007
    hema007 غير متواجد حالياً متداول متميز / مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة

عزيزي أنا كانت لدي أفضليه حسب طريقتي وقراءتي للشارت

طريقتك وطريقة تفكيرك واضحه مختلفه عني

لهذا السبب الجدال موجود والاختلاف في الراي موجود لان لكل واحد منا نظره للشارت حسب خبرته ومعرفته

عقلي مبرمج على

-أنا أتصرف بحسب أفضليتي بدون تحفظ أو ترد

-أنت لست بحاجة لمعرفة ما الذي سيحصل لاحقا لكي تكسب المال

على فكرة استاذ
    hema007 مارك دوغلاس تحدث عنك في هذه السطور

أنصحك بقرائتها جيدا

إذا كنت لا تزال تعتقد أن التداول يتعلق بالتحليل أو بكونك على صواب ,
    فعندها بعد حصول خسارة ستستبق تحقق شروط أفضليتك القادمة بالشعور بحالة من الذعر
    والتساؤل فيما إذا كانت الصفقة ستنجح أم لا , وهذا بدوره , سيجعلك تبدأ بجمع الأدلة التي
    تؤيد اتجاه صفقتك أو الأدلة التي تخالفه
    .
    ستجمع أدلة تدعم اتجاه صفقتك إذا كان خوفك من تفويتها أكبر من خوفك من الخسارة ,
    وستجمع أدلة تخالف اتجاه صفقتك إذا كان خوفك من الخسارة أكبر من خوفك من تفويتها ,
    في كلتا الحالتين , لن تكون بحالة عقلية ملائمة لتحقيق نتائج متسقة

إن خلق الاستمرارية لديك يتطلب أن تقبل تماما بأن التداول لا يتعلق بالتمني , أو التساؤل ,
    أو جمع الأدلة بطريقة أو بأخرى لتحدد فيما إذا كانت الصفقة القادمة ستنجح أم لا .
    فالدليل الوحيد الذي تحتاجه هو , هل المتغيرات التي تستخدمها لتحديد أفضليتك موجودة في
    لحظة ما أم لا

إذا آمنت بأن الأفضلية تعني ببساطة أن احتمال شيء ما أكبر من
    احتمال شيء آخر , وأن هناك توزيع عشوائي بين صفقاتك الرابحة والخاسرة مهما كانت
    مجموعة المتغيرات التي تعتمد عليها في تحديد أفضليتك , فلماذا قد تجمع أدلة "أخرى" مع
    أو ضد صفقتك
    ؟
    بالنسبة لمتداول يعمل انطلاقا من هذين المعتقدين السابقين , فإن جمع أدلة "أخرى" لن يكون
    له أي معنى .

أو سأصبغها بهذه الطريقة : إن جمع أدلة "أخرى" هو تقريبا مثل محاولتنا معرفة فيما إذا
    كانت رمية القطعة النقدية التالية ستكون وجه , بعد أن كانت نتيجة آخر 10رميات هي ذيل ,
    فبغض النظر عن الأدلة التي ستجدها والتي تدعم ظهور الوجه في الرمية التالية , سيبقى
    الاحتمال هو % 50بأن الرمية التالية ستأتي ذيل
    .
    وعلى نفس المنوال , فإنه بغض النظر عن حجم الأدلة التي تجمعها والتي تدعم تدخلك أو
    عدم تدخلك في الصفقة , فإن الأمر مازال يتطلب متداولا واحدا فقط في مكان ما في العالم
    ليلغي بعض من أدلتك هذه , إن لم يكن كلها
    .
    الفكرة هي لماذا تتعب نفسك ؟! فإذا قدم السوق لك أفضلية منطقية , حدد مخاطرتك و ادخل
    الصفقة

أنا أحب أذاكر يوميا أشاهد فيديوهات كورسات وكتب عن المهارة النفسية ومهارة قراءة الشارت

تحياتي

معلش ماتقارنش الناس ببعضها و ماليش دعوة أنا بدوغلاس باشا

هو يقول اللي يقوله أنا ليا طريقة تداول و بكسب بيها فيبقى لية أوجع دماغي انا بكلامه !!

كدة كدة مافيش حد بيخسر و حتى لو خسرت صفقة أو أتنين براجعهم و بفضل زي ما أنا

و الحمد لله الدنيا ماشية كويس .

أنت بتقول كان ليك الأفضلية حسب طريقتك , أحب أقولك أن حسب طريقتي كان عندي نقطة دخول على الزوج

من القااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااع اللي كون عنده السلوك السعري اللي بيدل على الصعود مرة أخرى لمنطقة العرض

و أعتقد السلوك واضح زي الشمس على الأربع ساعات .

انا كلامي واااااااااااااااااااااااااضح أنا قلت أنا متفق معاك في الصعود لعدة أسباب و ذكرتها في الرد 42 أبقى شوفته تاني

بس أختلفت معاك في نقطة الدخول , أنا مش بدخل لما ألاقى إشارات ضعف بستنى إما يتم نفيها أو يتم تأكيدها

و بعدها أقرر غير كدة مش بدخل ... طالما المنطقة مش منطقة قوية جداً بستنى إشارات ضعف و إشارات تأكيد

اللي هي السلوك السعري يا كبير غير كدة مش بدخل و خلاص حتى لو عارف أن السعر هايصعد .
    توقيع العضو
    محلل فني محترف بأسواق المال
    خبرة أكثر من 7 سنوات , مختص بمدرسة العرض و الطلب / وايكوف / VSA

الصورة الرمزية ae_dxb

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema007 مشاهدة المشاركة

انا كلامي واااااااااااااااااااااااااضح أنا قلت أنا متفق معاك في الصعود لعدة أسباب و ذكرتها في الرد 42 أبقى شوفته تاني

بس أختلفت معاك في نقطة الدخول .
    أنته قلت لي تسرعت في الدخول ويجب أن أنتظر هبوط

مكان وضع وقف الخسارة كان آمن جدا

إختبر منطقة طلب وصعد

لا مشكله لدي في ان يتحرك السعر بعكس توقعي ولا يضرب وقف الخسارة

الخوف من هبوط 50 أو 150 نقطه هو احتمال وارد الحدوث

وأنا كنت مستعد لكل الاحتمالات

لماذا عندما نشعر بأن هناك فرصة بعقلنا الباطن

نجعل العقل الواعي يتدخل ويضع أمامنا العراقيل !!!
    توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية hema007

أنته قلت لي تسرعت في الدخول ويجب أن أنتظر هبوط

مكان وضع وقف الخسارة كان آمن جدا

إختبر منطقة طلب وصعد

لا مشكله لدي في ان يتحرك السعر بعكس توقعي ولا يضرب وقف الخسارة

الخوف من هبوط 50 أو 150 نقطه هو احتمال وارد الحدوث

وأنا كنت مستعد لكل الاحتمالات

لماذا عندما نشعر بأن هناك فرصة بعقلنا الباطن

نجعل العقل الواعي يتدخل ويضع أمامنا العراقيل !!!
    دي مالهاش علاقة بالعقل الواعي أو العقل الباطن , أنت قدامك كذا إشارة من إشارات الضعف و توم ويليمز حذر منهم

خاصة الشمعة اللي ذو فوليوم مرتفع جداً و وضح أنها بتدل على وجود عمليات في الخلف و كمان إشاراة الضعف

الطلب اللي هي إغلاق عند المنتصف مع فوليوم أضعف ... و الاتنين أتوا وراء بعضهم و كانت إشارتهم قوية

لان لو الفوليوم القوي دة بيدل على عمليات شراء قوية فيبقى لية الشمعة اللي وراها أتت ضعيفة و حجمها صغير

و الفوليوم ضعيف و إغلقت عند المنتصف ؟!!!!!!!

فدي بالطبع إشارة تحذيرية على وجود ضعف فطبيعي نستنى يتم تأكيدها أو نفيها بحيث يكون الطلب تغلب على العرض

و بعدها حصل الهبوط , أنا مش بحب أدخل من نقطة و بعدها يحصل إنعكاس لأني لو بتعامل مع زوج سريع

غلطة زي دي كانت هاتبقى رخمة أوي فعلشان كدة أنا قولتلك تسرعت , تسرعت في الدخول مع أني متفق معاك في الشراء

إلى أن يصعد الزوج لمنطقة العرض على اليومي و بعدها نبقى نشوف الزوج هايتعامل معاها أزاي , دة كان كلامي

و صدقني مش مستاهل الردود دي كلها ... و أنا أسف يا عم لو كنت في النهاية ضايقتك

في أمان الله
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ae_dxb

استاذ hema007 هل تستطيع أن

تحقق صفقات رابحه متتاليه؟

أنا تقريبا حققت هذا منذ شهور لم يضرب لي وقف خسارة سوى صفقه واحده دخلتها بالخطأ أغلقتها بخسارة بسيطة جدا

-0.14%

تحدث مارك دوغلاس في كتابه المتاجرة في المنطقة عن هذا الشيء

لقد عملت مع العديد من المتداولين المحترفين الذين حققوا سلاسل لا تصدق من الصفقات
    الرابحة , و أحيانا كانت تمضي شهور دون أن يمروا بيوم خاسر واحد ,
    و تحقيقهم لخمسة عشر صفقة أو حتى عشرين صفقة رابحة متتالية ليس أمر غريبا بالنسبة
    لهم .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية hema007

استاذ hema007 هل تستطيع أن

تحقق صفقات رابحه متتاليه؟

أنا تقريبا حققت هذا منذ شهور لم يضرب لي وقف خسارة سوى صفقه واحده دخلتها بالخطأ أغلقتها بخسارة بسيطة جدا

-0.14%

تحدث مارك دوغلاس في كتابه المتاجرة في المنطقة عن هذا الشيء

لقد عملت مع العديد من المتداولين المحترفين الذين حققوا سلاسل لا تصدق من الصفقات
    الرابحة , و أحيانا كانت تمضي شهور دون أن يمروا بيوم خاسر واحد ,
    و تحقيقهم لخمسة عشر صفقة أو حتى عشرين صفقة رابحة متتالية ليس أمر غريبا بالنسبة
    لهم .
    ايوة يا باشا أقدر أحقق عدة صفقات متتالية

الشهر دة دخلت 4 صفقات إلى الأن و الحمد لله كلهم حققوا هدفهم أخرهم كان أمبارح أو أول أمبارح .

أنا بدخل الصفقات اللي باشوفها كويسة و مش بدخل عدة صفقات في وقت واحد

ليا أسلوب في أختيار الصفقات و الحمد لله كويس و حتى لو خسرت صفقة مش بتفرق معايا .

ماتنساش أن صناع السوق نفسهم بيخسروا صفقات أكثر من ربحهم للصفقات بس الربح نفسة

أكبر من نسبة الخسارة في عدد الصفقات ... موضوع أنك تقيس قدرتك في عدد الصفقات الرابحة

بصراحة من وجهة نظري مش مقياس .

أنا عامة مش من النوع اللي بيدخل صفقات كتير و خلاص أو كل ما ألاقي فرصة أدخلها و خلاص

في حاجات لازم أراعيها و لول لقيت أكتر من صفقة بيبقى في أولوية في الدخول لزوج عن الاخر و هكذا .

بالتوفيق يا غالي .
    توقيع العضو

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17